قديم 01-21-2017, 08:47 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,130
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الشباب مع


يسدل الستار مساء اليوم على منافسات الجولة 15 من دوري الخليج العربي بإقامة مباراتين تجمع الأولى بين دبا الفجيرة وبني ياس، والثانية بين الشباب واتحاد كلباء.
ويتوقع أن تشكل مباراتا اليوم فرصة لتحديد مصير الفرق الثلاثة (دبا وبني ياس وكلباء) في البقاء مع الكبار، بعدما شهدوا فوز الإمارات على العين ليرفع الصقور رصيدهم إلى 9 نقاط.
ويستقبل الشباب سابع الترتيب العام (21 نقطة) ضيفه اتحاد كلباء الحادي عشر (12 نقطة) في مباراة يبحث من خلالها الفريقان عن الانتصار الذي يسهم في تحسين موقعه في جدول الترتيب.
يتطلع الشباب إلى مسلسل إيقاف ونزيف النقاط، بعدما أضاع لغة الفوز في الجولات الست الأخيرة، بعدما كان الانتصار الأخير للفريق الأخضر على حساب النصر في المرحلة الثامنة وتحديداً في الخامس والعشرين من نوفمبر/‏ تشرين الثاني.
وكان الشباب قد تعادل في الأسابيع الأخيرة أمام كل من حتا والوصل والوحدة والشارقة، بينما خسر أمام الجزيرة 3-7والظفرة 3-صفر.
وسيعاني الشباب اليوم مرة جديدة من غياب بعض عناصره الأساسية، حيث سيفتقد روح الفريق الدينامو البرازيلي لوفانور بسبب الإيقاف والظهير محمود قاسم المصاب، على أن يعول على وجود كل من محمد إبراهيم والإيطالي توماس والغاني نانا بوكو الذي يبحث عن بصمته التهديفية الأولى مع الفريق الأخضر.
وسيسترد الشباب خدمات حسن إبراهيم في وسط الميدان ليشكل ثنائياً مع الأوزبكي حيدروف.
ويدخل اتحاد كلباء لقاء اليوم بمعنويات عالية، بعدما نجح في التمسك بقشة البقاء عقب الفوز الغالي في المرحلة السابقة على دبا الفجيرة، مستفيداً من تألق البرازيلي سياو الذي سجل ثنائية.
من جهة أخرى، وصف الهولندي فريد روتن المدير الفني لفريق الشباب نقاط مباراة اليوم بالمهمة جداً.
وتحدث المدرب الهولندي عن وضعية «الجوارح» مشيراً إلى أن «الأخضر» سيفتقد خدمات النجم البرازيلي لوفانور لتتواصل مشكلة الغيابات التي يعانيها الفريق حتى بات من الصعب اللعب في مباراتين متتاليتين بنفس التشكيل الأساسي، إلى جانب ابتعاد محمود قاسم المصاب.
ومضى يقول: لن أتحدث عن الغيابات التي يعانيها الفريق، لأنني أضع ثقتي دائما بالعناصر التي أدفع بها في التشكيل، كما أنني أنظر إلى مسألة الغيابات من الجانب الإيجابي الذي يتمثل في إشراك بعض البدلاء من الوجوه الشابة التي تمتلك الإمكانات وترغب في تقديم ما لديها فوق الميدان الأخضر في المباريات الرسمية.
وأثنى المدرب على مردود اللاعب محمد إبراهيم الذي نجح في تقديم قدرات جيدة، دفعت بنا كجهاز فني إلى منحه فرصة اللعب في المباريات بشكل أساسي.
وتمسك المدرب بآمال تحسن نتائج الفريق في الدوري حتى يتمكن من تحسين موقعه في جدول الترتيب والاقتراب أكثر من دائرة الأربعة الكبار، خاصة وأن الفرق ستتواجه وجها لوجه، كما أن الرباعي المتصدر سيكون أمام اختبارات صعبة من خلال المشاركة في دوري أبطال آسيا ابتداء من الشهر المقبل، وهذا ما قد يؤدي إلى نزيف بعض النقاط وتقليص الفوارق بينها وبين الفرق الأخرى.
وأشار إلى أن نتائج المباريات في الأسابيع الأخيرة، كشفت عن العديد من المفاجآت، ومدى التقارب في المستويات الفنية بين الأندية، وهذا ما يجعل كل الاحتمالات قائمة في أغلبية المباريات.
وعن مستوى المنافس الاتحادي أوضح روتن قائلاً «لقد وضح من خلال المباريات الأخيرة تحسن لافت في مستوى اتحاد كلباء الذي خسر بصعوبة أمام العين وحقق فوزاً غالياً في الأسبوع الماضي، مما يجعلنا ننتظر مواجهة صعبة أمام فريق يريد تحسين موقعه في الجدول والهروب من دائرة الخطر».
ولدى سؤاله عن الميركاتو الشبابي الذي شهد التعاقد مع راشد عيسى وانتقال داوود علي إلى صفوف العين واستمرار الرباعي الأجنبي أجاب روتن قائلاً: «داوود رحل إلى العين وحضر راشد عيسى بدلاً منه، وسأتعرف قدرات راشد من خلال التدريبات المقبلة، وأنا كمدرب أقدر ظروف وإمكانات النادي الذي وافقت على العمل معه، ولن أبحث عن أعذار، وعندما قلت إنني أريد التعاقد مع ميسي ورونالدو فكان تأكيد على الطموحات التي أمتلكها، لكني أعرف إمكانات النادي وأنا سعيد بما أمتلك من لاعبين.
وأمل محمد إبراهيم مهاجم الشباب من جهته أن تكون مباراة اليوم الفرصة الأنسب أمام الجوارح من أجل إنهاء سلسلة النتائج المتواضعة التي حققها في الأسابيع الأخيرة التي أضاع فيها بوصلة الانتصارات.
ووعد محمد إبراهيم بتقديم الأفضل في الفترة المقبلة بعد ارتفاع مستوى لياقته البدنية التي تأثرت بسبب ابتعاده لفترة طويلة عن الملاعب بسبب أداء الخدمة الوطنية.
أما الصربي غوران مدرب اتحاد كلباء فأكد أن معنويات لاعبيه عالية والكل عزيمة وإصرار على تقديم مباراة قوية عامرة بالكفاح والندية من أجل الخروج بالنقاط الثلاث، واصفاً مواجهة الشباب بالصعبة والتي تتطلب جهداً مضاعفاً خاصة وأن المنافس الذي لم يتذوق الفوز منذ شهر نوفمبر/‏ تشرين الثاني الماضي سيدفع بكل قوته من أجل الفوز واستعادة تقدمه في الصفوف الأولى لاسيما وهو يلعب على أرضه.
وتابع: نحن هدفنا البقاء ولابد أن تكون جهودنا موجهة في هذا الخصوص، مشيراً إلى أن الفوز الذي حققه فريقه في اللقاء السابق يعد خطوة أولى في طريق طويل يتطلب الكثير من العمل والجهد والمثابرة من أجل كسب أكبر عدد ممكن من النقاط.
من جانبه، أكد البرازيلي سياو أبرز نجوم الجولة الماضية أنهم عازمون على مواصلة الأداء الإيجابي ولا نفكر إلا في تقديم أفضل ما لدينا اليوم وتحقيق الفوز مشيراً إلى أن فريق الشباب يمثل عشقه الأول في دوري الإمارات بعد أن سبق له اللعب في صفوفه، إلا أن ولاءه الآن لكلباء وسيبذل كل ما في وسعه لإسعاد جماهير الفريق.
وعن مسيرته مع الأصفر الكلباوي قال سياو: إنها البداية وأطمح بجانب زملائي اللاعبين إلى تحقيق تطلعات الفريق.
- s


0 برشلونة ينهي 2015
0 النصر يكسب الحمرية
0 طرد هرماش أذى الوحدة والحمادي “المحارب” رجل المباراة
0 نصر كانيدا في
0 زيزو» يقود الأهلي
0 الأهلي يقترب من التعاقد مع ديسابري ومبروك يطالب بنقاط النجم الساحلي
0 العين
0 القادسية يسقط ا
0 الرجاء يتجاوز أوكلاند في الدقيقة 90 ويصطدم ببطل المكسيك غداً
0 لاتحاد المصري
0 توج بلقب دوري الخليج العربي
0 لاتحاد الإنكليزي لكرة القدم
0 مهدي علي: الكرة أدارت ظهرها للأبيض وابتسمت للأخضر
0 “الزعيم” يتربع على عرش دوري الخليج العربي
0 فوز المغرب
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فن العناية بصحة وجمال الشعر ارجوو التثبيت... ღღ غصن الأراك ღღ منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 3 02-14-2021 10:50 AM
روايه نور في غسق الدجى نونا شهاب منتدي الروايات - روايات طويلة 68 04-15-2017 02:48 AM
الشباب يهزم الظفرة 2-1 ويصل للنقطة 25 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 12-20-2014 11:07 AM
تأهل الشباب والنصر والوصل والذيد إلى دور الثمانية يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 12-10-2013 07:06 AM


الساعة الآن 04:39 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.