قديم 01-21-2017, 08:52 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,086
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي المنتخب المصري


يسعى المنتخب المصري لإنعاش آماله في التأهل لدور الثمانية بالنسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة في الجابون، عندما يواجه نظيره الأوغندي الساعة 11 من مساء اليوم السبت في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في الدور الأول للمسابقة.
ويتقاسم المنتخب المصري المركز الثاني في ترتيب المجموعة مع منتخب مالي برصيد نقطة واحدة بعدما تعادلا سلبياً في مستهل مبارياتهما بالمسابقة، بفارق نقطتين خلف منتخب غانا (المتصدر) الذي تغلب 1 -صفر على المنتخب الأوغندي الذي يتذيل الترتيب بلا نقاط.
تلعب غانا مع مالي اليوم أيضا ونتيجتها مهمة أيضاً لمصر.
ويأمل منتخب مصر في محو الصورة الباهتة التي بدا عليها خلال لقائه مع مالي، حيث ظهر لاعبوه بعيدين تماما عن مستواهم المعتاد، خاصة محمد صلاح نجم فريق روما الإيطالي الذي استبدله الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفريق خلال الشوط الثاني للمباراة.
ويدرك المنتخب المصري (الفراعنة) أن فقدان المزيد من النقاط في اللقاء القادم سوف يعصف بآماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية، خاصة وأنه ينتظر مواجهة ثأرية ومن العيار الثقيل أمام منتخب غانا في الجولة الثالثة (الأخيرة) في المجموعة يوم الأربعاء المقبل.
ويعتزم كوبر مدرب مصر الذي يخوض تجربته الأولى في المسابقة القارية، إجراء تغييرات في القائمة الأساسية للفريق أمام أوغندا، من أجل حصد النقاط الثلاث.
ومن المرجح أن يدفع كوبر برمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الانجليزي وعمر جابر ظهير أيمن بازل السويسري منذ البداية على حساب طارق حامد لاعب الزمالك المصري ومحمود حسن تريزيجيه نجم موسكرون البلجيكي اللذين شاركا في القائمة الأساسية للفريق أمام مالي.
ولن تكون مهمة المصريين سهلة في اجتياز عقبة المنتخب الأوغندي، خاصة بعد الأداء القوي الذي قدمه المنتخب الملقب ب(الرافعات) أمام منتخب غانا، الذي حسم المباراة لصالحه بهدف سجله نجمه أندريه أيو من ركلة جزاء.
ومن المرجح ألا يجري الصربي ميشو سردوفيتش مدرب منتخب أوغندا أي تغيير على تشكيلة الفريق التي خاضت الشوط الثاني أمام غانا في مباراة الغد، حيث يعول على تألق حارسه المخضرم دينيس أونيانجو حارس مرمى صن داونز الجنوب إفريقي، ومهارة المهاجم الشاب فاروق ميا نجم فريق ستاندار لييج البلجيكي، الذي كان مصدر إزعاج حقيقي لدفاع غانا، بالإضافة إلى خبرة جيوفري ماسا قائد الفريق.
على خط آخر، استمرت ردود الأفعال حول لقاء القمة المغاربية بين الجزائر وتونس الذي انتهى لصالح «نسور قرطاج» 2-1.
وهاجمت الصحافة الجزائرية أمس منتخب بلادها بشدة، بعدما تضاءلت حظوظه في بلوغ دور الثمانية، حيث يتذيل مجموعته مناصفة مع منتخب زيمبابوي بنقطة واحدة، فيما صعدت تونس إلى مركز الوصافة متخلفة بثلاث نقاط عن السنغال أول المتأهلين إلى الدور المقبل.
ولم تكن الصحافة الجزائرية رحيمة لا بلاعبي المنتخب ولا بمسؤوليه، حيث هاجمت اليومية المتخصصة «الهداف» المدير الفني ل«محاربي الصحراء» وقالت «ليكنز يقود الخضر إلى الهاوية»، في حين انتقدت زميلتها «كومبتيسيون» خيارات رئيس الاتحاد الجزائري، محمد روراوة، الذي تعاقد مع ثلاثة مدربين في ظرف 10 أشهر، وقالت في عنوانها الرئيسي «روراوة يلعب ويخسر».
أما يومية «الشروق» فاختصرت الموضوع في كلمة واحدة تحمل الكثير من المعاني والدلالات وكتبت بالبنط العريض «الكارثة»، في حين اختارت «الخبر» عنواناً يعكس ربما شعور غالبية الجزائريين وذكرت «بعد الخيبة.. الصدمة» مشيرة إلى إفلاس المنتخب وافتقاده للروح والانضباط. كما تكلمت «الوطن» أيضاً عن «خيبة الأمل».
في المقلب الآخر، قال مدافع منتخب تونس ونادي فالنسيا الإسباني أيمن عبد النور إن وسائل الإعلام بالغت في تضخيم صورة لاعبي المنتخب الجزائري ولم تكن عادلة معه ومع لاعبي المنتخب التونسي.
كانت انتقادات واسعة طالت المدافع عبد النور في وسائل الإعلام التونسية لتسببه في ركلة جزاء منحت منتخب السنغال التقدم مبكرا في المباراة الأولى التي انتهت بهزيمة تونس 2 - صفر في مستهل مباريات المنتخب التونسي بالمجموعة الثانية.
لكن عبد النور تدارك الموقف وقدم مستوى جيدا ساهم في فوز منتخب تونس (نسور قرطاج) على حساب الجزائر.
وأرجع عبد النور هبوط مستواه في المباراة الأولى إلى تأثره من إصابة كان تعرض لها قبل انطلاق البطولة وكانت تستدعي فترة راحة أطول حسب قوله.
وقال المدافع التونسي: «نحترم من يلعب في ليستر سيتي (رياض محرز) ولكن يتعين أن نحترم أيضاً من لعب في موناكو وتولوز وفيردر بريمن وفالنسيا».
وتابع عبد النور «عندما نقوم بمقارنة رجل لرجل أعتقد أنني الأفضل».
كما أشاد عبد النور بزميله في المنتخب يوسف المساكني الذي توج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الجزائر وبالحارس التونسي أيمن المثلوثي.


0 النصر والجزيرة يتعادلان سلبياً
0 اجنده الملاعب اليوم
0 الزعيم العيناوي
0 صدارة الوحدة تواجه نمور وجمهور كلباء
0 “الأبيض” يتعادل سلبياً مع منتخب أستراليا
0 العراق يعادل فيتنام بركلة جزاء
0 الزمالك يواجه مازيمبي الليلة في رحلة الهروب من القاع
0 النصر يتحدى الشباب وقمة بين ظفار وفنجاء
0 أسطورة في الأهلي تهدي “الفرسان” لقباً تاسعاً غداً
0 الأهلي يهزم
0 الجزيرة يكسب النصر . . والأهلي يعادل الظفرة
0 النجم الساحلي يبدأ
0 الفجيره
0 حرب تصريحات
0 أجويرو يقود «سيتي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2017, 10:35 PM   #4
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
العمر: 32
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
اشواق الهلالي is on a distinguished road
افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حظ موفق ان شاء الله في البطولات القادمة


اشواق الهلالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رائدات المسرح في الإمارات حكايات ومواقف وتحديات مغربية تلموت منتدى الفنون المسرحية والشعبية 2 05-07-2020 09:40 AM
مفهوم المسرح - ماهو المسرح - مفاهيم مسرحية (2) احلا شهود منتدى الفنون المسرحية والشعبية 2 09-23-2018 11:06 AM
المسرح الصامت MR.MonDi منتدى الفنون المسرحية والشعبية 6 08-28-2018 12:09 AM
ماذا تعرف عن المخرج الروسى الكبير / جروتوفسكى صوفيا سيف منتدى الفنون المسرحية والشعبية 1 08-28-2018 12:07 AM
تعلم الإخراج المسرحي صوفيا سيف منتدى الفنون المسرحية والشعبية 4 10-15-2016 01:22 PM


الساعة الآن 11:40 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.