قديم 03-16-2017, 03:56 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحدة يكتفي


باتت مهمة الوحدة في التأهل إلى الدور ال 16 من دوري أبطال آسيا في غاية الصعوبة، عقب إضاعته لفوز كان في متناوله بعدما تقدم 2-1 وأصبحت له أفضلية اللعب ب 11 لاعباً مقابل 10 لمنافسه الذي طرد منه نواف العابد، لكن النتيجة في النهاية انتهت بالتعادل 2-2.
وأصبح رصيد الوحدة نقطة واحدة بعد 3 مباريات ليتذيل قائمة ترتيب المجموعة الرابعة، ويفصله عن صاحب المركز الثاني الهلال 4 نقاط الذي وصل للنقطة 5 وتراجع لمركز الوصافة.
كانت الفرصة مؤاتية أمام العنابي للفوز خاصة عقب تقدمه على ضيفه الهلال بهدفين لهدف عند الدقيقة (54 ) عن طريق رجل المباراة المجري بلازس جوجاك، وطرد نواف العابد لاعب الفريق السعودي عند الدقيقة (61) وكان وقتها ما زال الوحدة متقدماً، وتبقّى له تبديلان كان بالإمكان الاستفادة منهما في تنشيط حيوية خطوط الفريق خاصة في خط الوسط، وهذا ما عدل عنه أغيري في اللحظة الأخيرة، ليمنح لاعبي الهلال الفرصة في التقدم للهجوم بفضل التبديلات الناجحة للمدرب دياز وكان لهم ما أرادوا، وسجلوا هدف التعادل بل وكادوا يخطفون المباراة في اكثر من فرصة.
وبدأ الوحدة المباراة بشكل سيئ، قل أن يعدل وضعه الفني في الشوط الثاني الذي كان مثاليا له، لكنه لم يستغل ذلك في تحقيق الفوز.
ومن جانبه، أكد المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني للوحدة أن فرصة تأهل فريقه إلى الدور الثاني باتت صعبة، لكن في الوقت نفسه أشار إلى أن هناك 9 نقاط متاحة تفرض على«العنابي» القتال للحصول عليها، مشدداً في الوقت نفسه على أنه في كرة القدم لا يوجد شيء مؤكد أو محسوم.
وقال أغيري في المؤتمر الصحفي: كما توقعنا لعبنا مباراة صعبة أمام فريق قوي، ولم نقدم الأداء الجيد في الشوط الأول على عكس الشوط الثاني، والهلال رغم الاستحواذ في الشوط الأول إلا أنه سجل من فرصة واحدة ونجحنا في إدراك التعادل وتقدمنا على المنافس الذي نجح في تسجيل هدف التعادل وهناك شك في وجود تسلل، ونحن اعطينا الثقة للهلال بالرغم من انه يلعب منقوصاً وكاد أن يفوز في نهاية اللقاء.
وأضاف: كان من الصعب علينا أن نبدأ المباراة متأخرين بهدف نظيف، وهذا الأمر تكرر اكثر من مرة مع الوحدة بالآونة الأخيرة، وعادة في مباريات دوري الأبطال تكون حظوظ الفوز متساوية بين الفريقين المتنافسين، وأمام الهلال كانت تنقصنا اللمسة الأخيرة.
وأوضح أغيري أن الإيجابيات التي خرج بها الوحدة من المباراة تتمثل في أهمية التعلم من الأخطاء التي نرتكبها وعادة مما تتسبب في استقبال شباك الفريق لهدف مبكر، إضافة إلى مشاركة عدد من اللاعبين الشباب في بطولة قوية.
من جانبه، اعتبر الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال أن فرص التأهل في المجموعة الرابعة ما زالت متاحة أمام جميع الفرق وان المباريات المقبلة قد تغير من أوضاع المجموعة، مشيراً إلى أن حصول فريقه على النقطة الخامسة لا يعني خطف إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني من المنافسة، مؤكداً أهمية فوزهم في المباريات التي تلعب في الرياض.
وقال دياز: استحوذنا على الشوط الأول، وغياب التركيز من لاعبي الوسط أتاح للوحدة العودة، والشوط الثاني كان دراماتيكياً ومتوازناً بين الفريقين، وأدركنا التعادل ولم يسعفنا الوقت والحظ لتسجيل هدف الفوز.
وعن طرد العابد قال: نواف لا يستحق البطاقة الصفراء الثانية والتي ترتب عليها الطرد لان اللعبة كانت عادية، وفريقنا أظهر شخصيته بعد الطرد وامتلكنا زمام المبادرة الهجومية.
وكشف مدرب الهلال عن معسكر يقيمه الفريق في أبوظبي يبدأ السبت المقبل عقب راحه 72 ساعة للاعبين، ومن المقرر خوض وديتين مع أندية الإمارات
- Se


0 الوحدة يبصم
0 العربي يتوج بالكأس بعد تفوقه على الكويت
0 منتخب الكرة بطلاً لكأس إفريقيا للمحليين
0 اتحاد جدة يضرب موعداً كبيراً مع الهلال
0 وفاق سطيف يفوز على
0 “أبوظبي الرياضية” تفوز بالحق الحصري لنقل “كأس مصر”
0 تناول البصل الأخضر يعد أفضل وقاية من خطر الإصابة بأمراض القلب وخاصة السكتة القلبية.
0 الاهلي
0 الأهلي يصطدم بالوحدة في بطولة الكأس
0 الأهلي يهزم الزمالك في صفقة مؤمن زكريا
0 قطر تكشف عن تصميم استاد خليفة الدولي
0 وري ابطال اسيا:
0 الفجيرة يشعل
0 العين يتعاقد مع الكوري لي جوو 3 سنوات وراشد عيسى لموسم
0 المنيا يهزم الإسماعيلي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شخصيات اسلاميه ابو اسامه _1 منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 16 11-13-2018 03:31 PM
الوحدة يهزم الأهلي في «الثواني الأخيرة» بكأس الصالات يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-23-2015 08:25 AM
الوحدة يتغلب على الشارقة بصعوبة في قمة الأخطاء التحكيمية يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 05:22 PM
ريال مدريد لا يخسر كأس السوبر عندما يكون المنافس برشلونة ! Jin Kazama منتدي كرة القدم العالميه 0 08-09-2011 06:26 PM


الساعة الآن 07:09 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.