2222

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 04-14-2017, 07:54 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 11,397
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الجزيرة


سيحاول فريق الجزيرة حسم اللقب نظرياً ووضع أولى الأقدام فوق منصة التتويج، حين يلتقي الشباب في ختام اليوم الأول من الأسبوع 23 من دوري الخليج العربي.
وتفتتح المرحلة اليوم بإقامة 4 مباريات حيث يلتقي حتا مع النصر، بينما يواجه اتحاد كلباء ضيفه بني ياس في موقعة مصيرية، على أن يستقبل الشارقة ضيفه الإمارات.
ويبدو السؤال الأهم، هل سيحسم لقب الدوري في هذه المرحلة، لو قدر للجزيرة الفوز على «الجوارح»مقابل تعثر الأهلي أمام الوحدة غداً، أم سيؤجل الحسم إلى الجولة القادمة، حين يحل الجزيرة ضيفا على حتا؟
ويتطلع فريق الجزيرة (56 نقطة) إلى قطع الخطوة الأهم في مشواره نحو التتويج بلقب دوري الخليج العربي حين يلتقي على ارض ملعب محمد بن زايد ضيفه الشباب الثامن (26 نقطة).
ويمتلك«فخر العاصمة» فرصة حسم اللقب في هذه المرحلة، لو نجح في التفوق على «الجوارح»، مقابل تعثر الأهلي سواء بالخسارة أو التعادل مع الوحدة يوم غد السبت.
وسيخوض الفريق الجزراوي اللقاء بطموحات كبيرة من اجل استغلال عاملي الأرض والجمهور بعدما نجح في حصد العلامة الكاملة على ارض ملعب محمد بن زايد في المباريات العشر السابقة.
ولن يألو لاعبو الجزيرة جهداً من أجل حسم المواجهة وتكرار مشهد الذهاب حين دك مرمى المنافس بسباعية تاريخية، ليكون الفوز الأكبر للجزيرة في تاريخ مواجهاته مع الشبابيين.
أما الشباب الضيف، فسيخوض اللقاء وسط غياب الإيطالي الأرجنتيني توماس والأوزبكي حيدروف بسبب الإيقاف، بينما تحوم الشكوك حول إمكانية تواجد البرازيلي لوفانور في القائمة الأساسية بعدما غاب عن آخر مباراتين للفريق أمام الأهلي في نهائي كأس الخليج العربي وأمام حتا بسبب الإصابة إلى جانب المصاب الآخر الغاني نانا بوكو.
وستكون مباراة حتا التاسع (22 نقطة) مع النصر السادس (35 نقطة) التي تقام على ارض الأول في ملعب حمدان بن راشد، بروفة قوية للفريقين قبل لقائهما المصيري الأسبوع المقبل في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
وسيشهد ملعب كلباء مساء اليوم لقاء شبه حاسم في صراع البقاء، حين يستقبل اتحاد كلباء الثاني عشر (17 نقطة) ضيفه بني ياس الأخير (12 نقطة).
وتعتبر المباراة اليوم لقاء الفرصة الأخيرة أمام السماوي من أجل التمسك بخشبة الخلاص والاستمرار في عالم الأضواء والشهرة، عبر كسب العلامة الكاملة بعدما فوت فرصة الانتصار في المرحلة السابقة أمام الشارقة حين اهدر التقدم بهدفين دون مقابل ليخرج متعادلا 2-2.
وسيتحول ملعب الشارقة في الإمارة الباسمة إلى مسرح للتحدي بين «الملك» صاحب المركز العاشر برصيد 21 نقطة وضيفه الإمارات وصيف القاع (13 نقطة) في موقعة ستحدد فرصة الضيوف بنسبة كبيرة في الاستمرار بعالم الأضواء أو الهبوط إلى المظاليم.
ويحتاج الإمارات إلى كسب النقاط من أجل التمسك بفرصة البقاء مع الكبار، بعدما مني بسلسلة من الهزائم كان آخرها في المرحلة السابقة أمام الوحدة.
ويمني الضيوف النفس بالانتصار الذي يسهم في زيادة رصيدهم من النقاط وتضييق الفارق مع اتحاد كلباء الذي سيلعب قبلهم امام بني ياس.
ويتطلع الإماراتيون إلى تعثر كلباء في الفترة الأولى، ومن ثم الانقضاض على نقاط مواجهة الشارقة بما يزيد من فرصتهم في الخروج من النفق المظلم.
- s


0 ظفار يقسو على السويق
0 الأهلي يقلب الطاولة على الشباب.. والنصر يفجر غضبه
0 الزعيم» يتمسك
0 الهلال المتصدر
0 القادسية يهزم
0 تعادل الامارات والوحده
0 الرجاء يتجاوز أوكلاند في الدقيقة 90 ويصطدم ببطل المكسيك غداً
0 المريخ يتصدر والهلال يتعادل مع أحمر كوستي
0 الأهلي والزمالك
0 القادسية ينفرد بالصدارة
0 النصر يستضيف الرائد لتوسيع الفارق والحظ السيئ يطارد وليد عبد الله
0 الكويت ينهي مرحلة
0 النصر يستضيف النهضة في مباراة العبور إلى النهائي
0 الفوز الأول ل"السماوي"
0 قمة إماراتية بنكهة آسيوية بين الجزيرة والعين الليلة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجزيرة يحقق الأهم أمام الريان في بداية مشواره الآسيوي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 3 09-15-2021 03:32 PM
الجزيرة يهزم الشعب في أول 10 دقائق ويهدد القمة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 08-15-2021 11:22 AM
الأهلي يفوز على الجزيرة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 07-27-2021 10:01 AM
لأهلي يهزم الجزيرة 4/2 ويستعيد شخصية البطل يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 3 06-29-2021 11:13 AM
الجزيرة يهزم أبها السعودي بثنائية فوسينيتش وبيترويبا يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 4 06-24-2021 09:17 AM


الساعة الآن 07:48 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.