قديم 05-06-2017, 10:07 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوصل يضربـ



رفع الوصل من سقف حظوظه بالتواجد في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، وزاد من طموحات جماهيره ومحبيه، بعد ان قلب الطاولة على الشباب وهزمه 2-1 في المباراة التي جرت مساء أول أمس على ملعب زعبيل في ختام مباريات الجولة قبل الأخيرة لدوري الخليج العربي.
وحول الفريق الأصفر خسارته بهدف محمد جمعة«بيليه» في الدقيقة 54 إلى فوز غال ومهم، وأعاد متخصص الضربات الحرة مينديز فريقه للتعادل في الدقيقة 70 من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، قبل أن تحسم رأسية علي صالح المباراة لمصلحة الإمبراطور، وتجعله يضرب «سرباً من العصافير» بفضل هذا الهدف الخاطف والفوز الثمين الذي رفع رصيد الوصل إلى 54 نقطة في وصافة الدوري، والتي تجنب الوصل من اللعب في الملحق الآسيوي، إذا استطاع أن يحقق الفوز على حتا في مباراة الجولة الأخيرة.
وشهدت المباراة تسجيل لاعب الألفية الجديدة علي صالح لهدف الحسم، وهو ثاني لاعب من مواليد 2000 يسجل هذا الموسم في دوري الخليج العربي، بعد ماجد راشد لاعب اتحاد كلباء.
وأصبح علي صالح ثاني أصغر لاعب يسجل هدفا في دوري هذا الموسم بعد لاعب كلباء ماجد راشد، وولد علي صالح في 16 مايو/أيار عام 2000، بينما صالح من مواليد 22 يناير عام 2000.
وسيكون الهدف الأغلى في عصر الاحتراف في حال بقي الوصل في المركز الثاني حتى الجولة الأخيرة، ذلك ان «الإمبراطور» يحقق الوصافة للمرة الأولى منذ إلغاء نظام الهواية موسم 2008-2009.
وكذلك يحسب لهذا الانتصار أنه حل عقدة ل«الإمبراطور» عمرها 4 سنوات بعدم الفوز على «الجوارح» في دوري الخليج العربي، ويعود آخر انتصار للوصل على الشباب في دوري الخليج العربي، إلى 20 إبريل/ نيسان 2013.
و أكد الفوز أن الوصل لديه عناصر جيدة في فريقه الرديف يستطيعون ان يقدموا خدماتهم للفريق الأول متى ما طلبهم الجهاز الفني، كما كان مع علي صالح في مباراة الفوز على الشباب.
عموماً ربما يكون الوصل محظوظا بأنه اقتنص أول من امس فوزا ثمينا عن طريق لاعب واعد لم يصل بعد بعمره إلى 18عاماً وبهدف جاء في توقيت متأخر في المباراة، إلا أن الخسارة في الجولة القادمة لو حصلت لا تعوض لانها آخر جولات الدوري، وربما أن التعادل سيجعل قلوب عشاق الأصفر تخفق بقوة خاصة أن الوصل سيواجه حتا قبل ساعات من مواجهتي الأهلي والعين أمام بني ياس وكلباء في ختام الدوري، لذلك فإن المشاركة مباشرة في دوري أبطال آسيا ستكون بيد اللاعبين وعن طريق الفوز فقط.
من جهته، قدم الشباب مباراة كبيرة والأفضل له هذا الموسم، وقد امتاز لاعبوه بالتنظيم والروح القتالية التي غابت عنهم على مدى ال24 مباراة الماضية، ويحسب للفريق الأخضر هذا الأداء الذي كاد يتكلل بنتيجة مميزة لولا هدف علي صالح في الثواني الأخيرة.
ومن جانبه، اعتبر الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل، أن فريقه حقق مرة أخرى فوزاً هاماً في آخر مراحل الموسم، ولفت إلى أن طاقة جميع الفرق لا تبدو في أفضل حالاتها، مشيراً إلى أنه شاهد ذلك عبر فريقه وما يحدث على مستوى اللاعبين من شد عصبي في الملعب، وقال: أبارك للاعبين إظهار شخصيتهم الحقيقية على أرض الملعب وتحقيقهم الفوز، وهذا ليس كافيا يجب أن نتطور اكثر قبل الجولة الأخيرة لتحقيق الفوز لنتأهل للبطولة الآسيوية. واعترف مدرب الوصل بأن التعادل كان أكثر عدالة قياساً بأداء الفريقين في المباراة، وقال: في الوقت الذي كنا نبحث فيه عن الحظ وجدناه في آخر دقائق المباراة، ولاعبو الوصل لعبوا أغلب الأحيان بقلوبهم أكثر من عقولهم، وهذا الأمر ساعدهم على تحقيق الفوز.
وعن أداء فريقه للشوط الأول بطريقة سيئة للمرة الثانية على التوالي في ملعبه بزعبيل، أرجع مدرب الوصل الأسباب إلى عصبية اللاعبين التي اعتبرها تحدث مع جميع فرق الدوري في هذا التوقيت من الموسم، ولفت إلى ان هذا الأمر يجعل اللاعبين لا يستطيعون أن يقدموا ما كانوا يقدمونه في السابق، وقال: يجب أن نعترف بأن الشباب كان هو الأفضل في كثير من الأحيان، مبيناً أن كثرة اللعب بالمباريات يجعل جميع الفرق تعاني على المستوى الفني.
وأضاف: نحن حالياً في التدريبات نركز على الكيف وليس على الكم، والآن أمامنا مباراة واحدة ستكون مع حتا، وسنحاول أن نستعد لها بالشكل المثالي والوصل سيدافع عن المركز الثاني بشراسة لأننا تعبنا كثيرا حتى نصل إليه وكذلك نريد أن نسعد جماهير الوصل.
وأشار مدرب الإمبراطور إلى أنه يحب الاستعانة باللاعبين الشباب إجمالا لأنهم يستحقون التواجد مع الفريق الأول من أجل المستقبل، وذكر أن علي صالح لاعب يتمتع بخصوصية الانصياع للتعليمات والسعي للتعلم من اللاعبين في التدريبات، وقال: رغم أنه كان مع منتخب الشباب إلا أنه عاد بحالة بدنية جيدة لذلك تواجد مع الوصل في المباراة، ولكن للأسف لن يكون مع الوصل في المباراة المقبلة لأنه سيعود للمنتخب مرة أخرى، وفتح مدرب الوصل الباب لبقية لاعبي الرديف بفريقه للدخول إلى تشكيلة الفريق الأول عن طريق الاجتهاد في التدريبات، وقال: الوصل لديه نوعية جيدة من اللاعبين الشباب وسيفيدون الفريق في المستقبل.


0 الأهلي يصطدم بالوحدة في بطولة الكأس
0 الوصل مع الظفرة
0 الشباب السعودي
0 الظفرة والفجيرة يتعادلان ويبتعدان خطوة إلى الأمام
0 الأهلي يريد ديمبا با والعين البرازيلي رالف
0 الاتحاد السعودي
0 الكويت يواجه برسيبورا والقادسية يلتقي الحد
0 جانيني يختار 24 لاعباً لمواجهة تايلاند
0 النصر السعودي
0 مبروك الالفيه الاولى الى أمـِـہـيرَة الشـَہــمسْ
0 الوداد
0 السد يواجه الوكرة وقمة بين لخويا والغرافة
0 تأجيل لقاء المريخ وهلال كوستي في كأس السودان
0 الغرافة يكسب أم صلال والخور يقسو على الوكرة
0 أهلي جدة يضم المقهوي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوصل والأهلي والشعب يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 02-27-2016 07:46 AM
بني ياس يقلب الطاولة على الوصل ويهزمه 3-1 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-16-2015 07:29 AM
الشباب يقسو على الوصل بثلاثية نظيفة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 10-11-2014 07:38 AM
الوصل لا يعرف الفوز منذ يناير ودبي يتراجع خطوة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 03-24-2014 08:10 AM
الشارقة يستمر في الإقناع ويعاقب الوصل مرتين يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 01-11-2014 08:47 AM


الساعة الآن 07:38 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.