قديم 06-14-2008, 02:48 AM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية اميرالصمت
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 302
معدل تقييم المستوى: 14
اميرالصمت is on a distinguished road
اخر اخبار بطولة الامم الاوروبية 2008


اضغط هنا لتكبير الصوره


مارادونا يرشح المنتخب الأسباني للفوز بلقب يورو 2008

رشح أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا منتخب أسبانيا للفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2008) لكرة القدم التي تنطلق الشهر المقبل بسويسرا والنمسا.
وصرح مارادونا لصحيفة "ريكورد" البرتغالية بأن فرصة أسبانيا تبدو أفضل للفوز باللقب رغم انحياز الترشيحات لصالح منتخبات تاريخية مثل منتخبي إيطاليا وألمانيا.
كما طالب مارادونا نادي برشلونة بعدم الاستغناء عن لاعبه البرازيلي رونالدينيو "مثلما فعل من قبل مع البرتغالي لويس فيجو وانتقل بعدها لمنافسه ريال مدريد".
وقال مارادونا إن رونالدينيو يظل "أفضل لاعب في العالم وباقي اللاعبين يأتون خلفه بمسافة كبيرة".
وأضاف أن رونالدينيو لاعب كبير وإنسان عظيم قدم كل ما لديه لبرشلونة ولولاه ما حقق برشلونة بطولاته الأخيرة.
وحول أسطورة الكرة البرازيلية بيليه أشار مارادونا أنه وعد بناته بعدم التحدث مرة أخرى حوله لكنه وصفه بأنه شخص "غير جدير بالاحترام" وقال إن بيليه عليه الاقتراب أكثر من اللاعبين بدلا من التودد لرئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر.




3500 متفرج يحضرون تدريب المنتخب التركي في ألمانيا

واصل المنتخب التركي استعداده لبطولة كأس الأمم الأوروبية بمعسكره التدريبي في ألمانيا.
وفتح ملعب الذى يؤدى به المنتخب التركي تدريباته اليوم الجمعة أبوابه أمام الجمهور ووسائل الاعلام لأول مرة حيث حضر التدريب نحو 3500 متفرج ونقل التلفزيون التركي على الهواء مباشرة عمليات التدريب على مدى ساعة كاملة.

يستمر معسكر منتخب تركيا بضاحية مارينفيلد غربي ألمانيا حتى نهاية الشهر

الجاري ويخوض الأحد المقبل مباراة تجريبية فى مواجهة منتخب أوروجواي على ملعب مدينة بوخوم وستشهد المباراة عودة نجم الفريق حميد ألتينتوب لاعب بايرن ميونيخ الذي غاب 8 أسابيع عن الملاعب بسبب الإصابة.

ومن جانبه أكد لاعب الوسط ألتينتوب سعادته بالانضمام لمنتخب بلاده ولكنه أشار إلى عدم رغبته في المغامرة والتسرع بالمشاركة خوفا من تجدد الإصابة بالقدم.




إلغاء البطاقات الصفراء قبل المباراة النهائية ليورو 2008

لن يتعرض اللاعبون المشاركون في نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2008) التي تقام بالنمسا وسويسرا الشهر المقبل بعد الآن لخطورة الإيقاف عن لعب المباراة النهائية للبطولة نتيجة لحصولهم على إنذارين في مراحل خروج المهزوم.

وذكرت اللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الثلاثاء في العاصمة الروسية موسكو إنها قررت إلغاء البطاقات الصفراء من سجلات اللاعبين في نهاية دور الثمانية بدلا من إلغاءها بعد دور المجموعات.

وقال الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس اليويفا أن اللائحة التي تم إلغائها كانت شيئا يسعى إليه منذ لبعض الوقت مشيرا إلى أن التعديل الجديد سيكون أمرا جيدا للاعبين وفي مصلحة المشجعين.

ويعني هذا التعديل الجديد إلغاء الإنذارات قبل مباراة الدور قبل النهائي وأن البطاقة الصفراء الثانية لن تحرم اللاعب من المشاركة في المباراة النهائية.

لكن بلاتيني أوضح أن حصول لاعب "على إنذارين في مباراة بالدور قبل النهائي وطرده من المباراة سيحرمه من المشاركة في المباراة النهائية بالطبع".

وأضاف: "ولكنني سعيد باتخاذ هذا القرار. سيكون في مصلحة المشجعين ".




تيري هنري يفكر في اعتزال اللعب دوليا عقب "يورو 2008"

أكد المهاجم الفرنسي تيري هنري /31 عاما/ أنه سيفكر في اعتزال اللعب مع منتخب بلاده في أعقاب بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" التي تستضيفها سويسرا والنمسا خلال شهر حزيران/يونيو المقبل.

وقال مهاجم برشلونة الأسباني لصحيفة "ليكيب" الصادرة اليوم الجمعة إنه سيتخذ قراره بشأن اعتزال اللعب دوليا خلال عدة أسابيع مشيرا إلى أن عمر المهاجم يلعب دورا كبيرا في هذا المركز الحيوي.

وأضاف هنري أن المنتخب الفرنسي مرشح بقوة للفوز ب "يورو 2008" وحذر في الوقت نفسه من المباراة الأولى في البطولة أمام رومانيا وقال "يجب أن نخوض هذه المباراة بجدية كاملة".

يذكر أن هنري أحرز لمنتخب فرنسا 44 هدفا في 99 مباراة يتصدر بها قائمة الهدافين الدوليين في البلاد.




حملة لمكافحة العنصرية خلال بطولة "يورو 2008"

تنطلق قريبا حملة "معا ضد العنصرية" في سويسرا والنمسا بهدف التصدي لمعاداة الاجانب وذلك بمناسبة بطولة كأس الامم الاوروبية التي تنطلق قريبا في الدولتين.

وقالت مصادر منظمة "كرة قدم ضد العنصرية في أوروبا" اليوم الجمعة في زيوريخ إن شعار الحملة سيكتب على تذاكر دخول المباريات واللوحات الاعلانية في الاستادات وشارات اليد التي يرتديها مدربو المنتخبات.

وتدعم منظمة "كرة قدم ضد العنصرية في أوروبا" هذه الحملة مع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) .

وقالت مصادر المنظمة إن الحملة ستبلغ ذروتها خلال المباريات قبل النهائية في فيينا وبازل حيث سيردد مدربو الفرق الاربعة عبارات ضد العنصرية.

وسترسل المنظمة مراقبين خلال مباريات البطولة كما سيتم تخصيص خط ساخن لتلقي البلاغات بالاضافة الى إقامة "معسكر للسلام" في عدة مدن سويسرية خلال البطولة مع نشاطات مشابهة في النمسا.




ليمان حارس ألمانيا يؤكد أنه سيحرس مرمى المنتخب في يورو 2008

أكد ينز ليمان حارس مرمى نادي الأرسنال الانجليزي ومنتخب ألمانيا أنه سيحرس مرمى منتخب بلاده خلال بطولة كاس الأمم الأوروبية التي تستضيفها سويسرا والنمسا خلال الفترة من 7 وحتى 29 من شهر حزيران/يونيو المقبل.

وقال ليمان اليوم الجمعة أثناء المعسكر التدريبي لمنتخب ألمانيا في مايوركا الأسبانية "بطبيعة الحال سأحرس مرمى المنتخب في يورو 2008 ولهذا السبب أنا موجود في هذا المعسكر".

تأتي تصريحات ليمان في أعقاب تأكيد المدير الفني للمنتخب يواخيم لوف أن التدريبات ستشهد منافسة حول حراسة مرمى المنتخب على الرغم من أن ليمان هو الحارس الرئيسي لألمانيا.

ورفض ليمان /38 عاما/ الرد على الأسئلة حول استمراره مع المنتخب بعد نهاية يورو 2008 أو انضمامه لنادي شتوتجارت بطل الدوري الألماني في العام الماضي..




حظر دخول 1500 مشاغب هولندي مباريات يورو 2008

سلمت هولندا السلطات الأمنية في سويسرا قائمة سوداء بأسماء نحو 1500 من مشاغبي الملاعب الهولنديين لحظر دخولهم مباريات كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها النمسا وسويسرا خلال الفترة من 7 حتى 29 حزيران/يونيو المقبل.

وذكرت مصادر الشرطة السويسرية اليوم الجمعة أن مشاغبي الملاعب الهولنديين تعرضوا في بلادهم لعقوبات بسبب ممارسة العنف والافراط في الشراب والإضرار بالممتلكات والمنشآت.

وأشارت المصادر إلى التعاون المشترك مع الشرطة الهولندية لمراقبة تحركات مشاغبي الملاعب بدقة ومتابعة خيام معسكرات المشجعين وسط توقعات بحضور أعداد تتراوح بين 30 ألف و 80 ألف من المشجعين الهولنديين إلى مدينة برن التي يخوض فيها المنتخب البرتقالي مبارياته الثلاثة في المجموعة..




لوف: بالاك سيستعيد توازنه بعد الهزيمة في نهائي دوري الابطال

أكد يواخيم لوف مدرب المنتخب الالماني الاول لكرة القدم اليوم الخميس أن نجم وقائد الفريق مايكل بالاك سيستعيد توازنه سريعا بعد هزيمة ناديه الانجليزي تشيلسي أمس الاربعاء في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ليقدم عروضا قوية مع منتخب بلاده ببطولة الامم الاوروبية المقبلة يورو 2008 الشهر المقبل.

وصرح لوف لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) قائلا "سيظل (بالاك) حزينا لمدة يومين أو ثلاثة ، فمن الطبيعي أن يصاب بخيبة الامل. ولكن الان لديه هدف جديد سيسعى لتحقيقه".

وقدم بالاك عرضا قويا مع تشيلسي في نهائي دوري الابطال مساء أمس ، وبرغم نجاحه في التسجيل خلال ضربات الجزاء الترجيحية التي حسمت بها المباراة في النهاية فقد كان عليه أن يتجرع الهزيمة بنتيجة 5/6 أمام مانشستر يونايتد.

وتأتي هذه المباراة بعد ستة أعوام من هزيمة فريق بالاك السابق باير ليفركوزن الالماني من ريال مدريد الاسباني 1/2 في نهائي دوري الابطال أيضا. وفي العام نفسه ، 2002 ، غاب بالاك عن صفوف منتخب ألمانيا في نهائي بطولة كأس العالم الذي خسرته بلاده أمام البرازيل للايقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وأوضح لوف أنه ينوي الاتصال هاتفيا ببالاك في وقت لاحق من اليوم الخميس مشيرا إلى ثقته في أن إخفاق بالاك الاخير مع تشيلسي إنما سيجعله أكثر إصرارا وتحفزا خلال بطولة الامم الاوروبية التي تستضيفها النمسا وسويسرا في الفترة ما بين السابع و29 حزيران/يونيو المقبل.

وقال لوف "لقد تقدم بالاك خطوة كبيرة إلى الامام ، حتى أنه أقوى حاليا من الناحية البدنية عما كان خلال بطولة كأس العالم 2006 ".

ومنح بالاك راحة حتى يوم الاثنين المقبل قبل سفره إلى مايوركا للانضمام إلى المعكسر التدريبي لمنتخب بلاده المشارك في بطولة يورو 2008 .
وأضاف لوف "لقد قدم بالاك أداء قويا للغاية وبدا مكتمل اللياقة البدنية".

كما أشاد لوف ببالاك لنجاحه في تسديد ضربة الجزاء الاولى لتشيلسي بالامس وقال "دائما ما يكون هناك ضغط عصبي إضافي على اللاعب الذي سيسدد ضربة الجزاء الاولى. ومع تقدم مانشستر يونايتد ، كان يمكن أن يضيع كل شيء تقريبا لو أخفق بالاك في ضربته. ولكنه سدد ضربة الجزاء ببراعة".




منتخب النمسا يستعد ليورو 2008 باستخدام التكنولوجيا المتطورة

يستخدم منتخب النمسا لكرة القدم أحدث ما توصل إليه العلم في التدريبات استعدادا لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" التي تستضيفها النمسا وسويسرا خلال الفترة من السابع وحتى التاسع والعشرين من شهر حزيران/يونيو المقبل.


وفي دورة تدريبية مكثفة بإحدى المدارس الرياضية بالقرب من العاصمة فيينا يجري الفريق تدريباته داخل غرفة تبلغ مساحتها 60 مترا مربعا يتوفر فيها العديد من الظروف المختلفة حيث يتم فيها محاكاة التدريب على ارتفاع 2500 متر مع تنظيم القدرة على التنفس بغرض رفع اللياقة البدنية.

ويستعد منتخب النمسا لمباراته مع المنتخب الألماني في البطولة بمحاكاة اللعب على ارتفاع 2500 متر وقدرة على تحمل التنفس المنتظم لمدة تتراوح بين 30 و 45 دقيقة مع توفير طاولات التدليك والمقاعد التي تساعد أفراد المنتخب على الاسترخاء.

ونفى طبيب المنتخب أن تكون الغرفة شبيهة بتدريبات أبطال السباحة والعدو فيما أكد المدير الفني هيكرزبرجر ثقته في نجاح التدريب الحديث وقال إن الجميع أكدوا له قدرة هذا التدريب على تنشيط الدورة الدموية للعضلات..




راؤول يتمسك بأمل المشاركة في يورو 2008

أكد راؤول جونزاليس قائد فريق ريال مدريد الأسباني أنه ما زال متمسكا بأمل اللحاق بقائمة منتخب أسبانيا المشاركة ضمن كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) رغم استبعاده من القائمة الأولية التي شملت 31 لاعبا.

وقال راؤول في تصريحات صحفية اليوم الخميس "المدرب لم يغلق الباب أمام انضمامي. سأواصل العمل كي ألحق بالمنتخب فاللعب للمنتخب الاسباني امتياز كبير وقد ألحق بالقائمة التي ستشمل 23 لاعبا".

وغاب راؤول /30 عاما/ عن صفوف المنتخب الاسبانيي منذ أيلول/سبتمبر 2006 بسبب إصرار المدرب لويس أراجونيس على استبعاده رغم تسجيله 16 هدفا في الدوري الأسباني حتى الآن.

اضغط هنا لتكبير الصوره


0 "الدورى الفرنسى"ليون يواصل مسلسل نزيف النقاط
0 فى مباراه هى الاقوى حتى الان فى البطوله..تفوز الطواحين الهولانديه بثلاثيه على ايطاليا
0 اجمل صور ولقطات من دورى ابطال اوربا
0 مصر تثأر من مالاوي .. وتواصل مطاردة الكونغو علي الصدارة
0 اجمل صور للاعب محمد زيدان ومشوارة الكروى
0 الصـــور الرسميه للحكــام & الساعات المستخدمه في اليورو 2008
0 روسيا تفجر المفاجأة وتصعد على حساب السويد Euro 2008
0 صور لـ كور اليورومن سنة 1984حتى2008
0 اخر اخبار بطولة الامم الافريقة 2008
0 برشــلونــة يبحـــث الليلـــة عن فـــوز يضمـــن لهــم التأهـــل الي دور ال 16 مبكـراً
0 برنامج لتحويل ويندوز اكس بى الى فيستا برا
0 أوتو بفيستر: الأهلي المرشح الأول للفوز بدوري الأبطال
0 قنبلة لعشاق الاسطورة الحيه Undertaker جميع مبارياته منذ بدايته للمصارعه و حتي الان
0 لعشاق نادي ليفربول الانجليزي LFC's 100 Greatest Premier League Games
0 ديفيد فيا على قائمة المطلوبين في الموسم القادم
التوقيع


اضغط هنا لتكبير الصوره

مش كل حلم بنحلمه لازم في يوم هنحققه
مش اي صاحب نسأله السكة فين هيدلنا

التعديل الأخير تم بواسطة scorpionman ; 06-16-2008 الساعة 04:23 AM سبب آخر: تغير كلمة ما
اميرالصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2008, 07:28 PM   #2
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
كاتلوني للابد is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


كاتلوني للابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2008, 01:35 AM   #3
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية السكب 29
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 0
السكب 29 is on a distinguished road
افتراضي


يعطيك العافية يالغالي ...
انت تتكلم عن يورو 2008 . وكاتب في الموضوع بطولة الامم الافريقية 2008
للمعلومية , وليست للقافة ههههههه


0 إقالة مدرب المنتخب السعودي ( آنجوس ) . . .
0 روسيا أطاحت بالسويد وتأهلت لدور الثمانية في يورو 2008 Euro 2008
0 مدرس لا ينام 10 سنوات . . .
0 مالاوي تهزم مصر بهدف وحيد في تصفيات كأس العالم 2010
0 المنتخبات التي تأهلت الي المرحله الاخيره من التصفيات الآسيوية
0 هذا رقم تلفونك .. واتحداك لو قلت لا .....
0 عفواً إن القلب المطلوب لايمكن الاتصال به الآن ミ♡彡
0 أسبانيا بالبدلاء أفلتت من كمين اليونان وواصلت انتصاراتها في يورو 2008
0 بالتقويم الهجري : جدول مباريات منتخبنا الوطني في تصفيات كأس العالم 2010
0 إيطاليا بطلة العالم تخطف الديوك الفرنسية مجددا وتتأهل لدور الثمانية في يورو 2008
0 عجب وحبيل والحبسي والقحطاني واسماعيل مطر مرشحين لجائزة افضل لاعب اسيوي 2008
0 بوفون يتصدى لضربة جزاء ويحافظ على أمال بلاده في يورو 2008
0 نهاية سعيدة لسويسرا . . . وتركيا تضحك أخيراً . . .
0 الماتادور الاسباني سحق الدب الروسي بالثلاثة وتأهل لنهائي يورو 2008
0 هل أجد ترحيباً ؟ .
السكب 29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواقع الخطوط الجوية الرسمية بكل العـــالم !!!ADO!!! منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 5 06-05-2010 06:50 PM
اخبار كاس الامم الاوروبيه 2008 !!!ADO!!! منتدى الرياضة 3 06-16-2008 04:16 AM
الاهلي السعودي زعيم الانديه السعوديه ومن لديه رأي اخر فليبرره كون زون منتدى الرياضة 8 05-11-2008 03:31 PM


الساعة الآن 10:07 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.