قديم 06-03-2017, 10:31 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي يكسب العميد 4


سفرت نتائج مباريات اليوم الثالث من بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية لكرة قدم الصالات، عن فوز الإمبراطور على العميد برباعية نظيفة، وتعادل الزعيم وفرسان المواليف في المباراة الثانية سلبياً، في مباراة حراس المرمى، والفرص الضائعة، وهو أول تعادل سلبي في البطولة. وفي المباراة الثالثة حضر التعادل الإيجابي الأول، عندما انتهت مباراة الجوارح مع اكسترا للتخطيط والمساحة 1-1، وتتواصل مباريات البطولة اليوم بمواجهات «سبورت فور أول» مع لاماجيكا، و«سي ار سفن» مع العالمي، و«العميد» مع فرسان المواليف.
كان ياسر سالم ومنذر علي، لاعبا الوحدة والوصل السابقين، ومحمد يوسف، حارس مرمى الشارقة من أبرز ضيوف شرف اليوم الثالث، وقام الثنائي ياسر سالم، ومنذر علي، بالتقاط الصور التذكارية مع لاعبي الفريقين قبل مباراة الافتتاح بين «الإمبراطور» و«العميد»، وتوجها بالشكر إلى قناة الشارقة الرياضية واللجنة المنظمة، وخصا راشد العوبد، مدير البطولة على مثل هذه المبادرات، التي تسهم في إعادة قدامى اللاعبين إلى الملاعب، وأعربا عن سعادتهما بالتواجد في بطولة كبيرة وجماهيرية بهذا الحجم، وهذا المستوى الرائع من التنظيم.
وحظيت مباريات أمس الأول بحضور سعيد العاجل، من مجلس الشارقة الرياضي، واللجنة التنفيذية لكرة الصالات، وضياء الدين علي، رئيس القسم الرياضي بجريدة الخليج، وخالد المهيري، مشرف كرة الصالات والشاطئية في النادي الأهلي، وعدد كبير من أبناء نادي الشارقة. وتوجه راشد العوبد بالشكر إلى جميع الضيوف، وقال إن البطولة تسير بخطى واثقة في تحقيق جميع أهدافها الرياضية والمجتمعية والإعلامية والترويجية، متمنياً التوفيق لجميع الفرق المشاركة، بعد أن أشاد بتطور مستوى اللعبة بصورة كبيرة.
وبالعودة إلى المباراة الأولى التي انتهت بفوز الإمبراطور على العميد 4 صفر، فهي وضعت فريق الإمبراطور وحارس المرمى جابر محمد يوسف، في تحد جديد، باعتباره أول فريق ينهي مباراته فائزاً من دون أن تهتز شباكه، بقيادة المدرب البرتغالي روي جيماريتش، وتبادل تسجيل أهداف الإمبراطور الصربي ماركو بيريج، بالهدفين الأول من تمريرة الكويتي عبد الرحمن الطويل، والثاني من تمريرة ساحرة من زميله أحمد محمد، لينتهي الشوط الأول 2 صفر، وفي الشوط الثاني أضاف لاعب نادي الظفرة عبد الكريم جميل، الهدف الثالث، وكان الرابع من توقيع حمد بولادي.
وضم الإمبراطور في صفوفه عملاق حراسة المرمى جابر محمد يوسف، والنجم محمد عبيد، اللذان حققا مع الأهلي ثلاثية الموسم الماضي، ومع النصر كأس رئيس الدولة في الموسم الحالي، ووجه الإمبراطور إنداراً شديد اللهجة لبقية الفرق، وأصبح ضمن المرشحين للمنافسة على البطولة.
وفي المباراة الثانية، تعادل فريقا فرسان المواليف والزعيم سلبياً في مباراة الفرص الضائعة، خصوصاً بالنسبة لفريق الزعيم الذي أهدر له حمد الشامسي، وهلال عبد الله الجابري، وعسكر عمر عسكر، أبناء مدينة العين الذين يلعبون مع فريق الظفرة في دوري الصالات فرصاً لا تضيع، خصوصاً فرصة عسكر عمر، الذي واجه المرمى ولم يعرف ماذا يفعل بالكرة، وتألق في المباراة حارسا فريقا «الزعيم» و«فرسان المواليف» في الذود عن شباكهما، ولعبا الدور الأبرز في انتهاء المواجهة بالتعادل السلبي، ويعتبر التعادل في منزلة الخسارة لفريق الزعيم الذي ضم أسماء مميزة في اللعبة أمثال حمد الشامسي، وهلال الجابري، وعسكر.
وكانت المباراة الثالثة خير مسك ختام لثالث ليالي الإثارة والندية، حيث قدم الفريقان مباراة سريعة وقوية اتسمت بالتكافؤ، وأثبت الموهوب خالد السقطري، لاعب نادي الحمرية و فريق اكسترا للتخطيط والمساحة، وراشد عبيد، نجم الجوارح، أنهما لا يقلان عن المحترفين الأجانب، وشكلا الفارق وأحدثا الإضافة في المباراة لفريقيهما، وردت العرضة أكثر من كرة للفريقين، وتألق حارسا المرمى راشد الشامسي، وسعيد الحوسني. ومع بداية الشوط الثاني نجح الأوزبكي جافلون انوروف، في تسجيل هدف السبق من تمريرة خالد السقطري السحرية، وحوّلها الأوزبكي برأسية جميلة في الشباك، ولم يتأخر «الجوارح» في الرد وتسجيل التعادل، عن طريق راشد عبيد من تسديدة أرضية


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنواع الشخصية أسير الروح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 11 03-04-2021 07:07 PM
تربية الطفل تربية ايمانيه a5one منتدي اطفال - تربية الاطفال 0 11-11-2013 11:10 AM
正统派信仰大纲عقيدة أهل السنة والجماعة-صيني د/روليان غالي منتدي اللغات الأجنبية 2 11-05-2013 09:25 AM
كن قوي الشخصية سمية ناصر منتدى شباب ادم 6 09-25-2013 08:21 AM


الساعة الآن 09:40 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.