قديم 06-20-2017, 12:03 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,102
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي منتخب الشباب


خسر منتخب الشباب الليلة قبل الماضية، امام ضيفه العراقي 1-0 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على استاد الحسن باربد، ضمن تحضيرات الفريقين الاستحقاقات المقبلة.

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين عند الحادية عشرة مساء اليوم على نفس الملعب.

ومثل منتخب الشباب: عبدالله فاخوري، محمد كيالي، محمد وائل، ابراهيم سعاده، بسام دلدوم، حمزه الصيفي، يوسف ابوالجزر، شوقي القزعة، هادي الحوراني، خالد صياحين، محمد ابوعطيه .

في المقابل، مثل المنتخب العراقي:مصطفى زهير، هيثم جبار، عبدالعباس اياد، عمار محمد، حبيب محمد، بسام شاكر، محمد رضا، منتظر محمد، عباس علي، محمد داوود .

وظهرت الملامح الهجومية لدى الطرفان بشكل لافت، في ظل توفير كثافة عددية في المنطقة الامامية، واظهر المنتخب سيطرة على وسط الميدان واغلاق عمقه الدفاعي وحرصه على نقل الكرات بسرعة للمواقع الامامية وتمكن من تهديد مرمى الضيوف مبكرا.. وتعددت المشاهد الهجومية لكن دون ان يتمكن من استثمار الموقف.

بدوره، نجح المنتخب العراقي باستغلال اول فرصة لصالحه جراء سوء التغطية وبعيدا عن الرقابة ومن كرة ركنية تابعها المدافع المتقدم عبدالعباس داخل الشباك (20).

حاول المنتخب تدارك موقفه والتقدم عبر اكثر من محور، واتيحت له اكثر من فرصة للتعديل دون جدوى، فأهدر محمد الزعبي فرصة انفراد تام بعد ان خطف الكرة وواجه المرمى وسدد خارجا، ثم تابع صياحين الكرة التي افلتت من الحارس بجوار القائم، قبل ان يسدد دلدوم انحرفت قليلا عن زاوية المرمى.

بالمقابل كاد عباس علي ان يعزز تقدم منتخب العراق من كرة ثابته الا ان كرته احتضنها الحارس الذي عاد وانقذ مرماه من كرة بسام شاكر.

برزت المعطيات الهجومية على اداء المنتخب بعد ان اشرك عدة اوراق صبت في الجانب الامامي، فاشرك المدرب عمر هاني في البداية، ونشط بشكل مؤثر في منطقة العمليات وتحرك باكثر من محور، ونجح بالوصول لمرمى العراق باكثر من مناسبة، كانت كافية للتعديل دون جدوى، بعد ان امتلك الافضلية وسط الميدان وكاد اندفاعه ان يكلفه غاليا جراء الانفتاح الدفاعي في مواجهة هجمات العراق المرتدة. انتظر منتخبنا وقتا طويلا قبل ان تتضح معالم الخطورة المباشرة بتسديدات اخطأت الشباك، بعد ان اضاع الحوراني وسعادة والبديل شاكر فرصا عديدة لتسديد الحساب، في الوقت الذي نشط فيه العراقيين على فترات وشكلت هجماتهم المضادة قلقا واضحا لمدافعي المنتخب وهدد مرمى الفاخوري اكثر من مره دون ان يتمكن من تعزيز التقدم.


0 لخويا يفوز على السد والأهلي يتفوق على الوكرة
0 أمواج من الحــــــياة
0 كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم:
0 السد يتوّج بطلاً للسوبر
0 الزمالك في ضيافة بتروجيت والأهلي يستدرج الجونة بالدوري
0 العين
0 الشباب ينهي أسطورة “البطل الذي لا يقهر”
0 الجيش يعمق جراح الريان ويدفعه للهاوية
0 فوز الفيصلي
0 دهوك يلتقي زاخو وبغداد في مهمة صعبة أمام النجف
0 الأردن تخسر وتهدي
0 عجمان “العاشر” دفع ثمن الظروف الصعبة في الدور الأول
0 الزمالك
0 المغرب تجرد
0 الرجاء البيضاوي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتخب الشباب على بعد خطوة من مونديال نيوزيلندا يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 10-18-2014 06:32 PM
منتخب الأردن يتأهل لنهائيات كأس آسيا للمرة الثالثة عـازف الاهـآت منتدي البطولات العالمية والقارية 5 02-21-2014 05:41 PM
البشرة الدهنية وحب الشباب وعلاجها , علاج حب الشباب والبشره الدهنيه , طرق علاج البشره محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-18-2013 12:40 AM
طريقة ازالة حب الشباب ، وصفة ازالة حب الشباب ، خلطات ازالة حبوب الشباب محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-18-2013 12:16 AM
حب الشباب والدورة الشهرية 2013 ، علاقة حب الشباب بالدورة الشهرية 2013 محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-18-2013 12:14 AM


الساعة الآن 04:43 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.