قديم 07-23-2017, 11:55 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,102
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الزمالك



يلتقي فريق الزمالك في الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الأحد، الفتح الرباطي المغربي، على استاد الإسكندرية، في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية بالبطولة العربية للأندية المقامة في مصر، في المجموعة التي تضم بجانبهما كلاً من العهد اللبناني والنصر السعودي.
يدخل الزمالك اللقاء بطموحات إيقاف سلسلة الخسائر التي تعرض لها الفريق الأبيض في نهاية الموسم، بتوديع دوري أبطال إفريقيا من مرحلة المجموعات، بعد التعادل مع الأهلي الليبي، بخلاف الخسارة من الأهلي في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري في القمة 114 والتي توج الفريق الأحمر بلقبها.
يسعى الزمالك لتقديم مستوى مغاير عن الذي ظهر به مؤخراً، بعد إجراء العديد من التعديلات في الجهازين الفني والإداري، بوجود طارق يحيى ومدحت عبدالهادي لمعاونة البرتغالي أجستو إيناسيو، بخلاف الدفع بحسين السيد في منصب مدير الكرة، وأحمد زاهر في منصب المدير الإداري، لفرض التركيز داخل الفريق سواء على الناحية الفنية أو الإدارية، بعد فترة من التعثر لأبناء «ميت عقبة» كشف عنها مرتضى منصور رئيس النادي بوجود بعض حالات عدم الالتزام داخل الفريق.
البرتغالي إيناسيو حرص على مشاورة طارق يحيى المدرب العام للزمالك، في تشكيل اليوم بخلاف التحدث مع أيمن طاهر مدرب الحراس في أمر عودة أحمد الشناوي لحراسة مرمى الفريق أو بقائه على مقاعد البدلاء واستمرار الدفع بالحارس الصاعد عمر صلاح، وهو المركز الذي يسود فيه بعض الغموض، إلا أن كافة الترشيحات تصب في مصلحة الحارس الصاعد.
كما حرص إيناسيو على الحديث مع لاعبي الزمالك، عن ضرورة تلاشي أخطاء الفترة الأخيرة، مع التركيز على ضرورة استغلال الكرات العرضية والتسديدات في المباراة، مع المطالبة بوجود روح تعويض الخسائر الأخيرة لإسعاد الجمهور بلقب البطولة التي يسعى الأبيض للمنافسة على حصدها، ومن المقرر أن يجري المدرب بعض التغييرات في تشكيلة الفريق الأبيض في لقاء اليوم بعودة باسم مرسي لقيادة الهجوم بدلاً من باولو.
يدرس إيناسيو الدفع بحازم إمام في الجهة اليمنى لتنشيطها هجومياً بخلاف إراحة علي جبر ببقائه على مقاعد البدلاء والدفع بمحمد مجدي، مع استمرار بعض الأساسيين مثل طارق حامد ومعروف يوسف، حتى لا تؤثر التغييرات في الانسجام بين اللاعبين.
من المتوقع أن يدخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: عمر صلاح في حراسة المرمى، حازم إمام ومحمد مجدي ومحمود حمدي الونش وأحمد أبوالفتوح في خط الدفاع، طارق حامد ومعروف يوسف ومحمود دونجا في خط الوسط، شيكابالا وأحمد رفعت وباسم مرسي في خط الهجوم.
يُذكر أن المباراة التي ستجمع الزمالك الليلة بالفتح المغربي يديرها تحكيمياً الإماراتي يعقوب الحمادي ويعاونه مواطنه أحمد الراشدي، واليمني علي محمد أحمد الحسني، والحكم الرابع الأردني أدهم المخامة.
على الجانب الآخر، يدخل الفتح المغربي بقيادة وليد الر****ي، اللقاء لتقديم صورة مشرفة أمام الزمالك، مثلما قال المدير الفني للفريق، حيث أوضح قبل المباراة أنه سيلعب بدون ضغوط، ويتسلح الر****ى بمعرفة بعض لاعبي الزمالك، حيث واجه الفريق المغربي نظيره الأبيض من قبل في بطولة الكونفيدرالية منذ نحو عامين.
وقال الر****ي إنه يسعى من خلال البطولة لتحقيق الانسجام المطلوب بين لاعبي الفتح المغربي القدامى وصفقاته الجديدة، موضحاً أن البطولة بمثابة هدية للفريق المغربي لتحقيق بعض الأهداف قبل الموسم الجديد.
-


0 كأس المحترفين قد تكشف أول الصاعدين اليوم الجزيرة يبحث عن الفوز والتأهل رسمياً على حسا
0 بداية صعبة
0 العين يخسر معركة الذهاب الآسيوية . . لكن الأماني مازالت ممكنة
0 فنجاء والسويق يهددان الصدارة
0 العين لا يعرف الفوز في الإياب والظفرة يؤكد “أحلامه الكبيرة”
0 الأهلي يواجه النصر في أول مباراة دون جاريدو
0 الأهلي يودع آسيا ويهدي السد بطاقة الدور 16
0 الوصل
0 أهلي صنعاء يتصدر ذهاب الدوري مؤقتاً
0 الصريح
0 «صقور الجديان» تتطلع للفوز في الخرطوم
0 الاسبوع الثاني
0 "ديربي" الإثارة بين الشارقة والشعب الليلة
0 اجنده الملاعب اليوم
0 الرفاع يهزم الوحدات ويقابل الظفرة في مباراة الصدارة اليوم
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:36 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.