قديم 09-21-2017, 09:38 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي دوري الخليج


تقام مباريات المرحلة الثانية من دوري الخليج العربي على 3 أيام، حيث ستكون البداية اليوم الخميس، وتستكمل الجمعة، وتختتم السبت.
وتقام اليوم مباراتان، تجمع الأولى بين الظفرة والشارقة، بينما يستقبل الوصل ضيفه الإمارات، أما يوم غد الجمعة، فستقام 3 مباريات، حيث يحل الجزيرة ضيفاً على دبا الفجيرة، بينما يلتقي النصر مع الوحدة في قمة مباريات الأسبوع.
وسيسدل الستار على الأسبوع الثاني يوم السبت بإقامة مباراتين، حين يحل العين ضيفاً على حتا، بينما يشد شباب الأهلي الرحال إلى عجمان لينزل ضيفاً على الفريق الصاعد.
وستحاول الفرق تحقيق الانتصار في الجولة الثانية، من أجل تعزيز موقعها في جدول الترتيب، سواء تلك التي عرفت حلاوة الفوز، أو بالنسبة إلى الأندية التي تعثرت بالتعادل أو حتى بتذوق مرارة الخسارة.
في المباراة الأولى، سيحاول كل من الظفرة والشارقة تحقيق الفوز الأول هذا الموسم، حين يلتقيان على أرض الأول في الخامسة و35 دقيقة مساء اليوم.
وكسب كل من الفريقين نقطة أولى في المرحلة السابقة، حين خطف الظفرة نقطة من ملعب الإمارات، في مباراة مجنونة تهديفياً، شهدت تسجيل 6 أهداف مناصفة بين الفريقين، وإن شهدت تألق اللاعب البرازيلي الميدا الذي سجل الهاتريك الأول هذا الموسم.
وسيعول المدير الفني السوري محمد قويض على فعالية الفريق الهجومية، خاصة مع تألق اللاعب البرازيلي الميدا الذي أثبت علو كعبه تهديفياً في الجولة الأولى مستفيداً من تحركات العراقي مهند كرار، وحسن قيادة المغربي هرماش في وسط الميدان.
وسيتوجب على المدرب السوري إيجاد الحل السريع لبعض المشاكل الدفاعية التي وضحت أمام الصقور، خاصة مع اهتزاز شباك الحارس عبد الله سلطان في 3 مناسبات أمام الصقور.
أما الشارقة الذي خرج بتعادل سلبي أول هذا الموسم أمام النصر، فسيسعى جاهداً إلى الحفاظ على نظافة الشباك، وتحقيق الانتصار الأول عبر استغلال تواجد الأجانب الجدد في تشكيلته، بعدما ضم «الأزرق والأبيض» في الأيام الأخيرة كلاً من التشيلي سيزار الذي يتوقع أن يسجل حضوره الأول كصانع للألعاب إلى جانب البرازيلي الجديد فييرا، في الوقت الذي لم تحسم فيه صفقة التعاقد مع البرازيلي الآخر ويلتون.
وسيعتمد المدرب البرتغالي مرة جديدة على قدرات الأسترالي ماكغوان لقيادة خط الدفاع مع كل من عيسى أحمد، على أن يتولى محين خليفة ووليد أحمد شغل مركز محور وسط الميدان.
وفي المباراة الثانية، سينشد فريق الوصل عزف لحن الفوز الأول له هذا الموسم، حين يستقبل على أرض ملعبه في زعبيل ضيفه الإمارات في الثامنة والنصف مساء اليوم.
وكسب كل من الفريقين نقطة واحدة في الجولة الأولى، حين سقط الإمارات في فخ التعادل 3-3 أمام ضيفه الظفرة، بينما عاد الوصل بنقطة ثمينة بالتعادل مع العين 2-2 في ملعب خليفة بن زايد.
وسيعتمد الفريق الأصفر على فعالية الثلاثي البرازيلي المكون من رونالدو وكايو وفابيو ليما، وإن كان الثنائي الأخير قد نجح في الوصول إلى 20 ثنائية منذ تواجدهما سوياً مع الفريق الأصفر.
وسيحتاج الفريق إلى اللعب بحذر أمام المنافس، الطامح إلى عدم الوقوع في فخ الخسارة، مما قد يساعد رجال المدرب التشيكي ايفان هاشيك على تحسين موقعهما في جدول الترتيب. وسيحتاج المدرب الأرجنتيني رودولفو إلى ترتيب الأوراق الدفاعية، وتلافي الأخطاء التي حصلت في المباراة الأولى أمام الزعيم.
وسيتولى الأسترالي كاسيريس مسؤولية قيادة الوسط مع عبد الله النقبي وعلي سالمين، بينما سيغيب الحارس الأساسي يوسف الزعابي الذي تعرض لكسر في الوجه مما سيبعده عن تشكيلة الإمبراطور لمدة شهرين تقريباً.
وسيعول الضيوف على فعالية المهاجم ساشا، وإن كان قد فشل في هز الشباك في الجولة الأولى، ليترك المهمة لزملائه أحمد مال الله وعبد الغني معاوي، ومن بعدهما البديل ليتو.
وسيعمل المدرب التشيكي على تعزيز الخطوط الدفاعية، بما يسهم في تقليص خطورة هجوم أصحاب الأرض.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شماريخ: واثق من بقاء الإمارات في دوري الخليج العربي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 4 05-10-2017 09:04 AM
الخليج يهزم الشباب في دوري الصالات يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-11-2015 04:28 PM
توج بلقب دوري الخليج العربي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 3 05-12-2014 05:42 PM
اتحاد كلباء أول الصاعدين إلى دوري الخليج العربي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 05:18 PM
قرعة دوري الخليج العربي وكأس المحترفين في النصف الأول من يوليو يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 4 03-13-2014 01:03 PM


الساعة الآن 08:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.