قديم 03-02-2018, 08:29 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي دوري الخليج


يسدل الستار على مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري الخليج العربي مساء اليوم بإقامة مباراتين، قد ترسمان معالم معركة البقاء والهروب من خوض الملحق في ختام الموسم.
يشهد اليوم مباراتين مهمتين، تجمع الأولى بين حتا ودبا الفجيرة، بينما يستقبل في الثانية الإمارات ضيفه الشارقة.
وسيتحول فريق الشارقة سابع الترتيب العام (22 نقطة) إلى إمارة رأس الخيمة، ليحل ضيفاً على الإمارات وصيف القاع (12 نقطة) في ختام مواجهات الأسبوع الثامن عشر، حيث يبحث «الملك» عن رفع رصيده إلى 25 نقطة ومشاركة الجزيرة في المركز الخامس.
وسيدخل الشارقة ملعب المنافس بمعنويات تلامس السماء، بعدما استطاع كسب شرف التفوق على العين، ليلحق بالزعيم الخسارة الأولى هذا الموسم، وليوقف عداد الفريق البنفسجي دون هزيمة عند 19 مباراة، وسيحتاج المدرب المواطن عبد العزيز العنبري إلى إعادة أقدام اللاعبين على أرض الواقع، وتحفيزهم على اللعب بتركيز، وضمــان عدم العيش في عسل الفـوز على الفريق البنفسجي.
وسيعول الضيوف على قدرات وتألق البرازيلي فاندر الذي سجل ثنائية في شباك خالد عيسى من ركلتين، إلى جانب تواجد الأوزبكي شوكوروف، في الوقت الذي بات يوسف سعيد، وسيف راشد، مصدرا خطر في تشكيلة العنبري.
ولن يرضى فريق الإمارات تذوق خسارة جديدة، بل إن تركيز وطموح رجال المدرب التونسي نور الدين العبيدي، سيكون على ضرورة تحقيق الفوز ونيل الانتصار الذي قد يسهم في إخراجهم من النفق المظلم.
ويأمل الفريق الأخضر أن يسترد الأرجنتيني ساشا عافيته التهديفية، وأن يتمكن من الوصول إلى شباك الضيوف، على أن يخوض الدفاع التحدي الأصعب بالحد من سرعة ومهارة مهاجمي الفريق الضيف.
وسيتوجب على حتا العاشر (13 نقطة) البحث عن استغلال النقاط الثلاث وتحقيق الانتصار، حين يستقبل على أرض استاد حمدان بن راشد ضيفه دبا الفجيرة التاسع (15 نقطة).
وسيكون صاحب الأرض بحاجة إلى ضمان العودة إلى لغة الانتصارات، وضمان زيادة غلته من النقاط، بما يساعده على الهروب من جحيم الثنائي القابع في أسفل الترتيب.
ويدرك المدرب السوري نزار محروس، أن مباراة اليوم هي مواجهة بـ 6 نقاط، خاصة وأن الانتصار على النواخذة سيعبد لفريقه الوصول إلى منطقة الأمان، ويبعده عن صدعة لعب الملحق.
وسيكون ترتيب الأوراق الدفاعية، الصداع الأبرز في رأس المدرب السوري، خاصة مع فشل الإعصار في إنهاء أي 90 دقيقة بشباك عذراء هذا الموسم.
أما دبا الفجيرة، فسيخوض اللقاء بمعنويات عالية، بعدما استرد نغمة الانتصارات بفوزه الغالي على الوصل بهدفين دون مقابل.
ويعول الفريق الضيف على قدرات البرازيلي دياجو داسيلفا، إلى جانب الأردني ياسين البخيت، الذي عرف الطريق إلى الشباك للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما هز شباك المنذري بالهدف الثاني


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دوري الخليج العربي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 10-29-2017 05:07 PM
شماريخ: واثق من بقاء الإمارات في دوري الخليج العربي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 4 05-10-2017 09:04 AM
الخليج يهزم الشباب في دوري الصالات يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-11-2015 04:28 PM
توج بلقب دوري الخليج العربي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 3 05-12-2014 05:42 PM
قرعة دوري الخليج العربي وكأس المحترفين في النصف الأول من يوليو يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 4 03-13-2014 01:03 PM


الساعة الآن 10:35 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.