قديم 04-17-2018, 09:06 PM   #1
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: إيطاليا
العمر: 72
المشاركات: 61,610
معدل تقييم المستوى: 10
معاوية فهمي إبراهيم is on a distinguished road
افتراضي تعرَّفي إلى الألوان المناسبة لبشرتك



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
(( تعرَّفي إلى الألوان المناسبة لبشرتك ))


اختيارُ الألوانِ المناسبةِ يُبرز جمالَ بشرتِك ولونِها ويلفتُ إليك الأنظارَ. تعرَّفي إلى مجموعةِ الألوانِ المناسبةِ لك لمكياجِ العيون والخُدود والشَّفتين؛ لتظهري دومًا بأجملِ إطلالةٍ!

البشرة الحيادية :

السَّيداتُ اللاتي يتمتَّعن ببشرةٍ من اللونِ البيج أو الزَّيتوني تُعدُّ بشرتُهنَّ حياديَّةً ويمكنهنَّ استخدامُ مجموعةٍ واسعةٍ من الألوان.

مجموعة الألوان المناسبة للبشرةِ الحياديَّةِ

تضمُّ درجاتٍ من الأبيضِ والفضِّيِّ والبلاتينيِّ والعاجيِّ. تنسجمُ تلك الدَّرجاتُ بشكلٍ جميلٍ مع الورديِّ الفاتحِ، المناسبِ للخدَّين والشَّفتين. ومن الألوانِ الأُخرَى المناسبةِ للبشرةِ الشَّاحبةِ الأخضرُ الزَّاهي والأزرقُ الفاتحُ والبنفسجيُّ النَّاعمُ.

البشرة الداكنة والدافئة :

إنْ كانت بشرتُك تتمتَّع بلونٍ غنيٍّ طبيعيٍّ وتبرز بلونٍ ذهبيٍّ بعدَ التَّعرُّضِ للشمس (بدلاً من الورديِّ المحمرِّ) فإنَّ لبشرتِك لونًا غنيًّا ودافئًا. ويُبرز جمالَ لون البشرة بالشَّعرِ الأشقرِ المحمرِّ أو البنِّيِّ الدَّافئ أو الأسود الذي تتخلَّله خصلاتٌ من النُّحاسيِّ أو الذَّهبيِّ.



مجموعة الألوان المناسبة للبشرة الداكنة والدافئة

تتميَّز مجموعةُ الألوانِ المناسبةُ للبشرةِ الدَّاكنةِ الدَّافئةِ بألوانِ الكراميل والذهبيَّ والعسليِّ ولون القهوة، مع درجاتِ الورديِّ والمرجانيِّ الدافئةِ والأحمر الطُّوبي للخدَّين والشَّفتين. يُمكن للبشرة التي تتمتَّع بهذه الدرجات إبرازُ جمالها بشكلٍ دراماتيكيٍّ أكثرَ من البشرة الفاتحة، ولهذا يُمكنك استخدامُ ألوانٍ رائعةٍ للعينين كالفحميِّ والبنِّيِّ والأسودِ. كما يُناسب اللونُ اللحميُّ الدافئُ الشَّفتين ويهدِّئ من مظهر المكياجِ الثقيلِ.

البشرة الشاحبة والباردة:

إن كانتْ بشرتُك شاحبةً يظهر عليها خيالٌ لِلَّونِ الأزرقِ مع احمرارٍ خفيفٍ في الخدَّين، فإنَّ لونَها يصنَّف باردًا. وإذا لم تكوني متأكِّدةً من كونِها تصنَّف كبشرةٍ باردةٍ، فانظري إلى العروقِ في باطنِ رسغ يديك، حيثُ يشير لونُها الأزرقُ بدلاً من الأخضرِ إلى كونِ بشرتك باردةً.



مجموعة الألوان المناسبة للبشرة الشاحبة والباردة:

تتضمَّن ألوانُ البشرةِ الباردةِ الدرجاتِ النَّاعمةِ من الموف واللافندر والأرجوانيِّ ودرجاتِ الأزرق التُّوتيِّ العميقة. أمَّا الأحمرُ الباردُ والأخضرُ البحريُّ والورديُّ الفاتحُ فجميعُها مناسبةٌ أيضًا. إن كانت بشرتُك شاحبةً بطبيعتِها فاحرصي على استخدامِ طبقاتٍ وافرةٍ، بحيثُ تزدادُ كلَّما زاد شحوبُ لون البشرة. استخدمي الدَّرجاتِ العميقةَ للشفتين، إلَّا إذا كان لونُ بشرتك داكنًا. أمَّا الألوانُ التي يجب عليك تجنُّبُها فهي التُّرابيُّ والبرتقاليُّ وكلُّ ما له علاقةٌ بدرجاتِ الأحمرِ والأصفرِ الدَّافِئَين.

البشرة الداكنة والباردة :

غالبًا ما تعدُّ البشرةُ الداكنةُ من الفئةِ الباردةِ، وتظهر فيها عروقُ اليد بلونٍ أزرقَ. لا تحتاج صاحباتُ تلك البشرةِ للكثير من المكياج، حيث يكفي القليلُ من مُلمِّع الشِّفاه والبودرة اللامعةِ؛ لإبرازِ الملامح. ولكن، لماذا تتخلَّين عن التَّألُّقِ بينما تتمتَّعين ببشرةٍ يُمكنها إبرازُ جمالكِ؟

مجموعة الألوان المناسبة للبشرة الداكنة والباردة

تضجُّ تلك المجموعةُ بالألوانِ الدافئةِ الغنيَّةِ كالخوخيِّ والباذنجانيِّ ودرجاتِ التوتي المزرَقِّ والأرجوانيِّ والكحليِّ. على الشفتين تبدو درجاتُ التوتيِّ العميقِ والأحمرِ مثيرةً ورائعةً. وعلى صاحباتِ تلك البشرةِ تجنُّبُ الألوانِ الشَّاحبةِ للغاية التي سرعانَ ما ستبدو صارخةً، بل عليها استخدامُ الدَّرجاتِ العميقةِ للألوان. تُضيف الدَّرجاتُ اللامعةُ الحيويَّةُ ولكنْ عليك استخدامها بقلَّةٍ.

البشرة الشقراء الدافئة :

كونُك شقراءَ لا يعني كونَ بشرتِك باردةً، فالعديدُ من أصحابِ البشرةِ الشُّقراء يتمتَّعون بلونٍ دافئٍ قريبٍ من البيج. إن لم تكوني متأكِّدةً من تصنيفِ بشرتك فانظري إلى عُروقِ رسغ اليد، حيث إنَّ كونَها أقربَ للأخضرِ منها للأزرق يعني أن بشرتُك دافئةً. ستجدين أنَّ بشرتك تنبض بالحيويَّةِ مع درجاتِ المرجانيِّ والورديِّ والمشمشيِّ و الكريميِّ.

مجموعة الألوان المناسبة للبشرة ذات اللون الأشقر الدافئ

بعكسِ البشرة الداكنة الدافئة، التي تُناسبها درجاتُ البُنِّيِّ الغامقِ، فإنَّ البشرةَ الفاتحةَ تتناسبُ مع درجاتِ المشمشيِّ والذَّهبيِّ. تبرز جمالَ تلكَ البشرةِ درجاتُ الأصفرِ والمشمشيِّ والأخضر مع لمساتٍ من الذهبي الناعم. أمَّا على الشفتين تعدُّ ألوانُ المرجانيِّ والمشمشيِّ و الكستنائيِّ والورديِّ الباهتِ أجملَ الدرجاتِ المناسبةِ.
**************


0 صيانة متعددة
0 علاج بشرة الوجه الحساسة بالاعشاب و النباتات الطبية
0 شاب أراد أن يخطب فنظم قصيدة واقعيه
0 المرأة كالبنيان
0 خواطر عن الحياة
0 صور من صبر الرسول
0 ويحكِ أمَّتي !!! إلى أين المسير ؟!
0 أجمل ما في الحياة أنّ هناك أمل يتجدّد ولا ينتهي
0 إلهي وسيدي
0 أثر الإسلام في تغيير النفس الإنسانية
0 أسماء الله تعالى الأسرار والآثار
0 الكبائر المذكورة في القرآن
0 مطوية وَأَوْفُوا بِعَهْدِ اللَّهِ إِذَا عَاهَدْتُمْ
0 فرائض+سنن=بيت في الجنة
0 عالجى فوبيا المدرسة لدى أطفالك
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
معاوية فهمي إبراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2018, 04:45 AM   #3
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية قلوب الاسلام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 23,221
معدل تقييم المستوى: 10
قلوب الاسلام is on a distinguished road
افتراضي


مشكورر خيو على الموضوع ...


التوقيع
كم احبكم يامن تسكنون قلبي
رنيا شهود نجومه صمتي صابرين روليان بسمه نور ايمان ساره
نونه وملاك رورا صوفي زينب اريج ساشا لولا
مريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم[/COLOR]
قلوب الاسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا هو منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 08-12-2018 12:36 AM
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 09:08 PM
أين يكون الناس ؟ يوم تبدل الأرض سراج منير المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 05-06-2017 10:08 AM
بين إدارة الوقت وإدارة الذات سيل الحب منتدي التنمية البشرية و تطوير الذات 1 10-10-2013 08:01 PM


الساعة الآن 02:45 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.