قديم 04-22-2018, 10:53 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العين


توج العين باللقب الثالث عشر في تاريخه في دوري الخليج العربي بعد فوزه الكبير على النصر 4-صفر في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في استاد شباب الأهلي دبي في العوير ضمن الجولة 21 قبل الأخيرة.
هنأ سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين الرياضي الثقافي النائب الأول لرئيس مجلس الشرف، نادي العين بتتويجه ببطولة دوري الخليج العربي، كما شكر جميع فرق الدوري على ما قدموه من بطولة مميزة وتنافسية ترتقي بكرة القدم الإماراتية.
وقال سموه في تغريدة على حسابه الشخصي في «تويتر»: «نبارك للعين التتويج ببطولة دوري الخليج العربي ونهنئ اللاعبين ومدرب الفريق والطاقم الإداري على هذا الفوز المستحق ونشكر جميع الفرق التي قدمت بطولة مميزة بروح تنافسية واحترافية ترتقي بكرة القدم الإماراتية... كما نشكر الجماهير التي شاركت في نجاح البطولة».
من جهته، تقدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي بأسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس نادي العين رئيس هيئة الشرف بمناسبة تتويج فريق العين بلقب دوري الخليج العربي للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.
كما تقدم سموه بالتهنئة إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، وإلى سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، النائب الثاني لرئيس نادي العين، النائب الثاني لرئيس هيئة الشرف. وأكد سموه أن دعم وتوجيهات قيادة النادي كان لها الأثر البارز وانعكاسها المباشر على استقرار الفريق الذي قاد للأداء المميز واستحقاق الفوز بلقب الدوري.
وذكر سموه أن إنجاز النادي الجديد برهن على النهج الاحترافي الإداري والفني الذي يخطه الفريق في مسار مشاركاته في المسابقات المحلية والخارجية بجانب الخطط الفاعلة والداعمة لحصول الفريق على الإنجازات، بما يدعم تطور مسابقات كرة القدم الإماراتية ويعزز مكانتها على الصعيدين القاري والعالمي.
وأصبح العين زعيم الدوري في عصري الهواية والاحتراف، بعدما أحرز تسعة ألقاب في الهواة، وأربعة في عصر الاحتراف الذي انطلق موسم 2008-2009. كما ضمن الفريق البنفسجي بصفته بطلاً للدوري المشاركة في كأس العالم للأندية 2018 التي تستضيفها أبوظبي في ديسمبر/ كانون الأول المقبل.
وافتتح بيرج نجم المباراة التسجيل بعدما أكمل بنجاح تسديدة عمر عبد الرحمن التي صدها حارس مرمى النصر أحمد شامبيه (34)، ثم أضاف المهاجم السويدي الثاني برأسية مستفيداً من عرضية البرازيلي كايو فرنانديز( 44).
وأكمل بيرج الثلاثية برأسية أيضا إثر عرضية متقنة من رامي يسلم (61)، ليتصدر الدولي السويدي ترتيب الهدافين برصيد 21 هدفا بفارق هدف عن الأرجنتيني سيباستيان تيجالي مهاجم الوحدة. وأضاف البديل أحمد خليل الرابع ( 90).
واحتفل الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين مع اللاعبين بعد نهاية المباراة وهم يرتدون قمصانا كتب عليها «الزعيم 13». وقال زوران: «أنا سعيد بتدريب ناد كبير مثل العين، هذه أول بطولة لي في الإمارات وأسعى لحصد المزيد، سبق لي الفوز بخمسة ألقاب مع دينامو زغرب الكرواتي وهو شعور رائع وجميل أن تحرز بطولات».
وتابع زوران «الموسم كان رائعا والعين كان في أفضل مستوياته وسأكون سعيداً أكثر لو نافس على لقبي الكأس والبطولة الآسيويةالعين


0 الدوري الكويتي لكرة القدم:
0 تصفيات كأس العالم 2018
0 الدوري الألماني
0 الزوراء يقسو على الميناء وزاخو يفوز على مصافي الوسط
0 محمد بن راشد يتوّج النصر بكأس رئيس الدولة
0 الصين تناديكم
0 الشارقة والأهلي يطمحان لانقاذ موسمهما على حساب الجزيرة والوصل
0 تصفيات كاس العالم:
0 الهلال يحل ضيفاً على فيتا كلوب الكونغولي في أبطال إفريقيا اليوم
0 كوبر مدرباً للوصل حتى 2015
0 النصر والوصل يتعادلان سلبياً
0 أبرز المباريات العربية والعالمية
0 الشارقه
0 المنتخب
0 سوبر هاتريك
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين والكتمان اسير الأمل منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 5 07-01-2017 05:48 PM
العين يتعاقد مع الكوري لي جوو 3 سنوات وراشد عيسى لموسم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 06-15-2014 04:15 PM
العين يواجه الاتحاد في “سيناريو” مكرر للدور الأول يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 06-15-2014 04:06 PM
العين بطلاً لدوري الرديف للمرة الخامسة على التوالي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 05:26 PM
العين يتطلع لاعتلاء صدارة “الثالثة” ورد الدين للاتحاد السعودي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 05:13 PM


الساعة الآن 10:55 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.