قديم 07-17-2018, 06:05 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي بطولات افريقيا


تعود الحياة لبطولات إفريقيا مرة أخرى ،بعد انتهاء بطولة كأس العالم وبعد توقف النشاط الكروي المحلي والإفريقي فترة طويلة، حيث يلتقي الأهلي مع تاونشيب البتسواني في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ويدخل الأهلي لقاء الليلة ولا بديل أمامه سوى الفوز بهدف تصحيح المسار الإفريقي، بعدما تعادل مع الترجي التونسي في الجولة الأولى ببرج العرب والخسارة في الجولة الثانية من كمبالا سيتي الأوغندي بملعب الأخير، لذا بات على بطل مصر أن يحصد نقاط مباراة الليلة بل والفوز في لقاء العودة على فريق تاونشيب بملعب الأخير في الجولة الرابعة لاستكمال المشوار نحو استعادة اللقب الإفريقي.
ويدخل الأهلي لقاء الليلة ب«نيولوك»، حيث رحل الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري وتولى تدريب الفريق جهاز جديد بقيادة الفرنسي كارتيرون، ومعه محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.
واستعد الأهلي لمباراة الليلة، وكذلك للموسم الجديد عن طريق معسكر خارجي في كرواتيا ثم خاض ودية مع نجوم المستقبل بعد العودة من كرواتيا فيما خاض مباراة ودية قبل المعسكر أمام الشمس.
واطمأن كارتيرون على حالة لاعبي الفريق من خلال هذه الوديات التي أكدت جاهزية الفريق لموقعة الليلة الحاسمة والتي سيحضرها عشرة آلاف مشجع.
ويعول كارتيرون في مباراة الليلة على خبرات وقدرات لاعبيه أمثال وليد آزارو واجايي ووليد سليمان وأحمد فتحي وعلي معلول وحسام عاشور والسولية ومؤمن زكريا العائد من رحلة إعارة لأهلي جدة والحارس محمد الشناوي.
وفي المقابل، يسعى فريق تاونشيب للخروج بنتيجة إيجابية تساعده على المنافسة على الصعود عن المجموعة لدور الثمانية خاصة أنه يملك في جعبته ثلاث نقاط من فوزه على كمبالا سيتي الأوغندي والخسارة بصعوبة أمام الترجي التونسي ويركز الصربي نيكولا كافازوفيتش، المدير الفني لتاونشيب رولرز على إغلاق المنطقة الدفاعية أمام هجوم الأهلي المتوقع والاعتماد على الهجمات المرتدة، من أجل مفاجأة الأهلي بهدف مبكر يربك حسابات الأحمر خاصة أن هناك لقاء آخر بين الفريقين يوم 28 يوليو الجاري على ملعب تاونشيب والذي يسعى من خلاله نحو حصد النقاط الثلاث لملاحقة الترجي في صدارة المجموعة وإقصاء الأهلي أحد أبرز المرشحين للقب. وكان تاونشيب قد خاض لقاء ودياً أخيراً قبل حضوره للقاهرة من خلال معسكره المغلق عندما واجه صان دوانز الجنوب إفريقي، وانتهى بفوز بطل بتسوانا في تجربة قوية قبل موقعة الليلة أمام الأهلي.
في شأن مختلف، قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن هناك مشكلة كبرى مع طارق حامد لاعب وسط القلعة البيضاء عقب تجديد عقده ب7 ملايين و700 ألف جنيه في الموسم، بالإضافة إلى أن تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، تكفل بدفع 5 ملايين جنيه كل موسم.
وأضاف منصور أن ال5 ملايين جنيه التي سيتحملها تركي آل شيخ يعد أمراً تطوعياً منه لحل الأزمة التي نشبت مؤخراً، ولكن طارق حامد يريد الحصول على المبلغ دفعة واحدة أي أنه يريد الحصول على 15 مليون «كاش».
وتابع: «اللاعب كان هربان فترة وبعدين جه، وفيه مشكلة كبيرة جداً جداً معاه بتقول إن الطمع والجشع بيعمل مشكلة كبيرة، اتفق مع نادي الأهرام على تقاضيه 15 مليون جنيه، ووقع معانا وفيه التزام طارق يخبط دماغه في أتخن حيطة بعد كدا


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد الحكم بتوقيف البشير في جنوب افريقيا امير الاحلام 12 المنتدى السياسي والاخباري 2 07-20-2017 08:20 PM
نادال يطالب منظمي بطولات التنس بالحفاظ على التقاليد Mŕ.Ŕoỹ منتدى الرياضة 3 02-06-2016 11:07 AM
5 بطولات ستشهد "تكسير عظام" من أجل الصعود لمنصات التتويج في 2014 روليان غالي منتدي البطولات العالمية والقارية 4 01-02-2014 07:52 PM
الترجي يفشل في التأهل الى نهائي دوري ابطال افريقيا بتعادل إيجابي مع أورلاندو روليان غالي منتدي البطولات العالمية والقارية 3 11-01-2013 07:44 PM
اتحداك ما تضحك anas-x0x منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 0 05-19-2013 10:41 PM


الساعة الآن 01:44 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.