قديم 08-20-2018, 09:42 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي السوبر



تستضيف مصر كأس سوبر الخليج العربي للمرة الثانية، وقبلها جرت ثلاث مباريات سوبر مصري على أرض الإمارات. تبادل رائع يجسد قوة الارتباط ومتانة العلاقة التي تجمع البلدين الشقيقين والتي يمكن وصفها بالعلاقة «السوبر».
وستكون ليلة 25 أغسطس، استثنائية في العاصمة المصرية القاهرة وهي تستقبل المواجهة المهمة بين العين والوحدة على كأس سوبر الخليج العربي، الآلاف من أنصار الفريقين سيتوجهون لقاهرة المعز لمتابعة اللقاء، والكثير من عشاق كرة القدم في مصر سيكونون حضوراً في ليلة التتويج بالكأس الغالية.
العلاقة المميزة التي تجمع مصر والإمارات، أرسى دعائمها الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، الذي كان مبادراً بدعم الأشقاء في الكثير من المواقف المهمة، وظل طوال حياته محباً لمصر وشعبها، وأوصى أبناءه خيراً بها، وبعد وفاته سارت قيادتنا الرشيدة على نهج المغفور له في تعزيز هذه العلاقة وتعزيز التقارب بين الشعبين الشقيقين.

على مستوى القيادة الرياضية حظيت مباراة السوبر الإماراتي بترحيب كبير في مصر، وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وضع كافة الإمكانات المطلوبة لإنجاح الحدث.
من جانبه رأى اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي رئيس الهيئة العامة للرياضة، أن تنظيم مباراة كأس سوبر الخليج العربي التي تجمع العين بالوحدة في العاصمة المصرية القاهرة، يخدم عدة أهداف استراتيجية مهمة، على رأسها تعزيز العلاقات بين البلدين، وتوطيد أواصر الصداقة والمحبة والاخاء بين الشعبين الشقيقين.
وقال: الرياضة بوجه عام وكرة القدم على الوجه الخصوص تعتبر جسراً للتواصل بين الشعوب، ولا أدل على ذلك من إقامة السوبر المصري أكثر من مرة على أرض دولتنا الحبيبة، واستضافة مصر من قبل للسوبر الإماراتي.
واعتبر إقامة السوبر الإماراتي خارج الدولة خطوة إيجابية، من واقع أنها تسهم في تعريف الجمهور المصري أكثر بكرة القدم الإماراتية، وتساعد مستقبلاً في توسيع قاعدة متابعي دورينا من أبناء الجالية المصرية المقيمين بالدولة.
وختم الرميثي حديثه بالتأكيد على أهمية المباراة، مشدداً على ضرورة تعاون كل الأطراف ذات الصلة لإنجاح الحدث، حتى يخرج بالصورة التي ترضي تطلعات الجميع، وتعكس التطور الكبير الذي تشهده كرة القدم الإماراتية على مستوى التنظيم، متمنياً أن يوفق الفريقان في تقديم مستوى مميز يستمتع به الجمهور.
واعتبر عبد الله ناصر الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين، تنظيم مباراة كأس سوبر الخليج العربي التي تجمع العين بالوحدة في العاصمة المصرية القاهرة، تأكيداً على خصوصية العلاقة التي تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.
وبيّن أن لجنة دوري المحترفين حريصة على اتباع نهج القيادة الرشيدة في دعم وتوطيد العلاقات مع الدول الصديقة والشقيقة.
وأوضح الجنيبي أن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في العالم، وتتمتع بجماهيرية طاغية تمكنها من لعب دور محوري ومهم في زيادة التقارب بين الشعوب، من خلال تبادل تنظيم الأحداث والفعاليات الجماهيرية بين البلدين الشقيقين.
وأشار إلى النجاح الكبير الذي حققه تنظيم السوبر الإماراتي في القاهرة في الموسم قبل الماضي، مضيفاً أن الإمارات استضافت السوبر المصري أكثر من مرة وبحضور جماهيري كبير.
وقال: «وضع الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، دعائم دولتنا الحبيبة على أسس الاخاء والمحبة، وحرص طوال حياته على مد جسور التواصل مع الدول الشقيقة، وسيراً على نهجه واقتداءً بنموذجه الطيب، نحرص في لجنة دوري المحترفين على وضع الرياضة في خدمة الأهداف السامية، والاستفادة من جماهيريتها في تعزيز العلاقات مع الدول الصديقة والشقيقة»
.


0 دبا الفجيرة يهزم
0 7 دول مرشحة لاستضافة الأمم الإفريقية 2015
0 الموسم الجديد
0 الأهلي المصري يعير عبد الظاهر للاتحاد الليبي
0 المدفع يتوج “الشارقة الأمريكية” بلقب كروية اليوم الوطني
0 الفيصلي يعبر شباب
0 المريخ يكمل تحضيراته لمواجهة اتحاد الجزائر
0 بني ياس يتوج بلقب بطل شتاء دوري الرديف
0 الشباب يستعد للقاء العين وجماهيره تنتظر “الفلسطيني” إيدير
0 حلمنا الكبير أمانة
0 لفراعنة» يبحثون عن
0 الجزيره
0 العين يتعثر على أرضه بعد 357 يوماً بلا خسارة
0 المريخ يحل
0 الأهلي يُكلف الخطيب إقناع أبو تريكة التراجع عن الاعتزال
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يقام السوبر الروسي في الدوحة؟ امينة اروى منتدى الرياضة 5 12-27-2014 12:43 PM
الصقر وأهلي صنعاء يطلبان كأس السوبر اليوم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 4 08-17-2014 03:36 PM
أهلي صنعاء يثأر من الصقر ويتوج بكأس السوبر يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 08-15-2014 09:07 AM
احبك حمود الزهراني المنتدي العام 11 03-17-2011 11:15 PM


الساعة الآن 02:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.