2222

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 11-15-2018, 05:47 PM   #1
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: إيطاليا
العمر: 73
المشاركات: 70,705
معدل تقييم المستوى: 10
معاوية فهمي إبراهيم is on a distinguished road
افتراضي كيف تسوق اسمك


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
(( كيف تسوق اسمك ))

إن نجاح مسيرتك المهنية هو مهمتك ، سواء كنت رجل أعمال فرديًا أم كنت تدير عملًا أو موظفًا فسوف تحتاج إلى أن تسوق نفسك ، ولست في حاجة إلى إنفاق المال لتبدأ في تلك المهمة ، بل ركز في نشر اسمك وبناء حضور قوي حتى تتمكن من بلوغ المستوى التالي .

كيف تقوم بتسويق اسمك اكتب وشارك أفكارك
إن واحدة من أفضل الطرق لتنشر اسمك عند الآخرين وتبني مصداقية هي أن تكتب وتشارك أفكارك إلى العامة ، اكتب منشورًا على لينكد إن أو قدم نصًا إلى منصة أو جريدة على الإنترنت ، انشر اسمك بين الناس إلى أن يبدؤوا في البحث عنك .

اجعل الآخرين يقتبسون عنك
يحب الكتاب والصحفيون أن يضمِّنوا اقتباسات عن الخبراء ليدعموا بها حجتهم ، يجب أن تكون أنت أحد هؤلاء الخبراء ، إذا اقتبس عنك شخص آخر فإن ذلك يجعلك معروفًا وسط جمهور مختلف وهو ما يوسّع شهرتك وتأثيرك .

ولكي تصبح الشخص الذي يلجأ إليه الناس بخصوص موضوع معين يجب أن تعرض خبرتك ، وذلك من خلال الكتابة والتجارب المهنية ، حيث يعثر الصحفيون على الأشخاص الذين يرغبون في الاقتباس عنهم من خلال استخدام الإنترنت ليبحثوا عن المواضيع ويتعرفوا على الأشخاص الضليعين بخصوص هذا الموضوع .

استعمل البريد الإليكتروني
استخدم الإيميل لتخبر الآخرين عما تفعله وعن نجاحاتك وشارك كتاباتك من خلاله ، وقم بتضمين رابط في توقيعك الإليكتروني يؤدي إلى مقالة حديثة قد قمت بكتابتها عن مجالك ، استخدم البريد الإليكتروني بكفاءة عالية لتقوي فرصتك في عرض تأثيرك .

استخدم مواقع التواصل الاجتماعي
يمكنك أيضًا أن تعرض تأثيرك من خلال السوشيال ميديا سواء كانت لينكد إن أو فيسبوك أو تويتر أو أية منصة تواصل اجتماعي مجانية ، فالمشاركة على السوشيال ميديا تمنحك فرصة للوصول إلى جمهور أكبر من البريد الإليكتروني المباشر ، وهو ما قد يرفع شهرتك تصاعديًا .

قم بمشاركة كتاباتك والمقالات التي اُقتُبِس فيها عنك ، وشارك أفكارك وآراءك حيال الأحداث الجديدة المتعلقة بتخصصك ، ابذل مجهودًا حتى يُرَى عملك ويُسمَع صوتك .

تحدث بشكل علني
انتهز الفرص لمشاركة خبرتك وأفكارك بشكل رسمي ، فكر في الموضوعات التي يمكنك أن تتحدث فيها ومَن الذي بحاجة إلى أن يعرفك وما الذي سوف تقدمه ، ويمكنك أن تتحدث وجهًا لوجه أو من خلال الإنترنت ، حيث يمكنك أن تسجل مقطع ڤيديو على اليوتيوب أو أن تكون ضيفًا خبيرًا في نقاش عبر الويب .

فإذا كنت محاميًا يمكنك أن تتحدث في حدث تقيمه رابطة المحاميين ، وإذا كنت مديرًا للإنتاج تحدث في حدث يحضره أعضاء قد يرغبون في شراء منتجك .

وأيًا كان ما تفعله أو أين تفعله انتهز فرص التحدث التي تتيح لك تسويق نفسك وما تقدمه أنت أو ما تقدمه شركتك ، فمسيرتك المهنية هي مهمتك وإذا أردت أن تتقدم عليك باستغلال تلك الطرق السهلة والاقتصادية لتسويق اسمك وخلق المزيد من الفرص لك .

المراجع:
The 5 Most Effective Ways To Market Yourself
************


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
معاوية فهمي إبراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أناس في قلوبنا كيف ننساهم معاوية فهمي إبراهيم المنتدي العام 2 05-21-2018 01:29 PM
مرحبا بالتائبين..(سلسله متجدده) a5one منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 20 08-05-2013 04:15 PM


الساعة الآن 06:59 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.