قديم 11-22-2018, 11:41 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية podyabady
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 57
معدل تقييم المستوى: 12
podyabady is on a distinguished road
افتراضي رؤية الخروف فى منام


يقول العالم والمفسر محمد بن سيرين أن رؤية الشخص للخروف فى الحلم تشير إلى الأبن البار المطيع لأمه وإبيه ،يضيف إبن سيرين على ذلك حيث يقول أنه إذا رأى الرجل بحلمه كأنه يعطى أو يهدى خروف لشخص أخر وكان هذا الرجل الرائى للحلم لدية زوجة حامل فتلك الرؤيا تبشره بأنه سوف يرزق بولد ذكر مطيع لوالديه.

ورؤية الخروف الصغير فى الحلم دلالة على الشباب والقوة وما يتعايش فيه من أرتباطات وتكوين صداقات وتعارف وحب إلى أخره من المظاهر التى ترمز لسن الشباب ،أما رؤية الخروف فى حلم الفتيات (العزباء) أشارة لقدوم عريس يطلب خطبتها ،والشخص الذى يرى بحلمه كأنه يذبح خروف فتلك الرؤيا تنذر بموت شخص يحبه قد يكون قريب أو صديق له.

رؤية الخروف فى حلم العزباء
تعتبر رؤية الخروف فى حلم الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجة دلالة على قدوم العريس مثلما ذكرنا فى تفسير إبن سيرين إلا أن هذا العريس يكون ضعيف الشخصية غير قادر على إتخاذ أيه قرارات دون موافقة أمه وأبيه عليها أى مسلوب الإرادة إلا أنه سيكون عريس غنى.

سوف تستطيع الزوجة فرض سيطرتها عليه وذلك إذا كان هذا الخروف لونه أبيض وصغير السن ،أما رؤية العزباء لخروف أسود فى حلمها فهو أشارة لقصة حب عابرة ستمر بها ،قد يكون رمز أو دلالة على جمالها وشبابها وأناقتها ،والخروف الأسود فى المنام يعنى الحب الأول لها ،والله أعلم.

رؤية الخروف فى منام المتزوجة
أما بالنسبة للمرأة المتزوجة فرؤية الخروف فى حلمها تشير إلى الحمل وذلك إذا كان هذا الخروف لونه أبيض وقد قام زوجها بشراؤه أو أهداه لها ،وإذا رأت بالحلم كأن شخصا ميتا تعرفه يعطيها خروف أبيض فذلك أشارة على أحتياج الميت لصدقة جارية له أو قيامها بعمل صدقة جارية لهذا الميت.

أما إذا رأت المتزوجة أن هناك رجل غريب عنها يعطيها خروف فذلك يعنى وجود عهد بينها وبين شخص أخر لم تقم بالوفاء به قد يكون مال أو أمانه أو شىء أخر ،وإذا رأت المتزوجة فى حلمها كأن والداها أو أخوها يعطيها خروف فذلك يبشر بقدوم الرزق والخير الوفير الكثير.

رؤية الخروف فى حلم الحامل
أما المرأة الحامل التى ترى بمنامها خروف فتلك تكون بشرى على أنها ستنجب مولود ذكر ،ورؤية عدد كبير من الخراف أشارة إلى شهور الحمل الباقية لحين موعد الولادة ،أما الحامل التى ترى بحلمها خروف لونه أسود فتلك دلالة على الرزق والمال الوفير.

رؤية الخروف الصغير فى الحلم
بصفة عامه الخروف الصغير فى الحلم فأل حسن ومحمود رؤيته حيث هو أشارة إلى الأبن المطيع البار بأمه وأبيه ،وقد يكون دلالة المستقبل المشرق وإيمان الإبن القوى ،وقد تكون بشرى لتحقيق الأمانى أو الأستجابة للدعاء.

رؤية الخروف الأبيض والأسود فى الحلم
الخروف الأبيض بحلم العزباء دلالة على الزواج ،وبحلم المتزوجة دلالة على الحمل والولد ،وقد يدل الخروف الأبيض عللى النجاح والتفوق فى الدراسة أو الوظيفة والعمل ،أو سماع خبر سعيد أو مفاجأة سارة ،أما الخروف الأسود فهو حب العزباء الأول وهو مال وخير فى حلم الحامل.

رؤية شراء الخروف فى الحلم
الرجل الذى يرى بحلمه كأنه أشترى خروف ثم قام بيبيعه فذلك يعنى أنه رجل كثير الزواج ،والرجل الذى يشترى خروف ويعطيه لزوجته يبشر بحمل زوجته بولد ،والمرأة التى ترى بحلمها كأنها تشترى خروف فذلك يعنى أنها من تقوم بالصرف على زوجها وتعوله ،أو هى المرأة الغنية.



0 رسائل تهنئة بعيد ميلاد الزوج 2019
0 برنامج EyeDefender للتحميل للحفاظ على العين اثناء التصفح
0 تفسير حلم الحمل لغير المتزوجة
0 دعاء علي الظالم مستجاب بأذن الله
0 مسيرة النجم المصري محمد صلاح
0 برنامجFantasyDVD Player Platinum تشغيل افلام وفيديو DVD بمميزات نادرة
0 دعاء للفرج والرزق السريع
0 تحميل برنامج AllPlayer مشغل أوديو وفيديو يدعم جميع أنساق الفيديو والأوديو
0 برنامح DirectX 10 للتحميل ليجعل الجهاز يعمل بكفأه عالية
0 نصائح قبل صلاة عيد الاضحي المبارك
0 مجموعة اسماء اطفال حديثة
0 دعاء قصير للشفاء من الامراض
0 تحميل Winstep Xtreme 8.11 يجعل ويندوز 7 اكثر جمال واناقة
0 دعاء للمريض وقت العملية
0 مسجات التهنئة بعيد الأضحى 2019
التوقيع
تفسير حلم https://www.alahlam.net
podyabady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجنة Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 3 05-27-2020 11:51 PM
كيف تحولت ايران من دولة اسلامية سنية الى دولة مجوسية رافضية , السبب الرئيسي ؟ د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 13 04-11-2020 04:57 PM
الربيع العربي: حلم أم كابوس؟ (تكملة) القارئ المثابر منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 08-16-2018 03:42 PM
تعلم الإخراج المسرحي صوفيا سيف منتدى الفنون المسرحية والشعبية 4 10-15-2016 01:22 PM


الساعة الآن 04:29 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.