قديم 04-30-2020, 10:37 AM   #1
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: إيطاليا
العمر: 71
المشاركات: 54,401
معدل تقييم المستوى: 10
معاوية فهمي إبراهيم is on a distinguished road
افتراضي ماذا تفعل إذا كان معرف بصمة الإصبع Touch ID في الأيفون لا يعمل


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

((ماذا تفعل إذا كان معرف بصمة الإصبع Touch ID في الأيفون لا يعمل))

محتويات
إصلاح معرف بصمة الإصبع في الأيفون
كيفية إصلاح Touch ID في الأيفون
تأكد من أن قارئ بصمات الأصابع جاف ونظيف
تحقق من حالة حامي الشاشة
إيقاف تشغيل معرف اللمس وتشغيله
إضافة بصمة جديدة
إعادة ضبط إعدادات الشبكة
إعادة ضبط المصنع
ضبط الهاتف عن طريق اي تونز

يعد جهاز الأيفون والأيباد تاتش ID هو المفضل لدى مستخدمي أبل، حتى أصدرت أبل FaceID أو معرف الوجه في عام 2017، وكانت أفضل ميزة أمان بيومترية قادرة على التحقق من هويتك، وإجراء عملية الشراء من App Store وغيره، وإذا كنت تواجه مشكلات تتعلق بمعرف Touch ID مثل عدم القدرة على إعداده أو أي خطأ آخر، فقم بمراجعة هذا الدليل لمعرفة كيفية إصلاح المعرف الذي لا يعمل .
إصلاح معرف بصمة الإصبع في الأيفون

قبل كل شيء يجب التحقق من نظام IOS، لأنه عند إصدار Apple FaceID تسبب ذلك في عدد من المشاكل للعديد من الأشخاص الذين يستخدمون Touch ID، وقد أصدرت أبل تحديثات لإصلاح هذا ولكن أحيانا قد تواجه بعض الهواتف بعض المشكلات، لذا قبل القيام بأي شيء حاول التحديث إلى أحدث نظام تشغيل، وإذا لم يفلح ذلك ستجرب طرقا أخرى .
كيفية إصلاح Touch ID في الأيفون
تأكد من أن قارئ بصمات الأصابع جاف ونظيف

استخدم قطعة قماش من النوع الذي تستخدمه للنظارات الشمسية أو شاشة الكمبيوتر لإزالة أي أتربة أو اتساخ قد يكون على جهازك بإصبعك، مما قد يمنع القارئ من العمل بشكل صحيح، في بعض الحالات حتى قطرة ماء صغيرة أو عرق يمكن أن تمنع جهاز الأيفون من قراءة بصمتك، وكذلك قم بتنظيف زر الصفحة الرئيسية، ثم قم الآن بإعادة تشغيل هاتفك وجرب Touch ID مرة أخرى .
تحقق من حالة حامي الشاشة

من السهل على الاسكرين الذي يحمي الشاشة التحرك قليلا ويمنع ماسح بصمات الأصابع من العمل، لذا جرب في أن تعدل وضعه أو تزيله مؤقتا وتجرب البصمة .
إيقاف تشغيل معرف اللمس وتشغيله

قم بإيقاف تشغيل رمز المرور إذا فشلت عملية إعادة التشغيل العادية في إصلاح هاتفك، ثم قم بتحديث معرف اللمس من : إعدادات جهاز الأيفون، اضغط على معرف اللمس ورمز المرور، ادخل رمز المرور الخاص بك، قم بتعطيل iPhone Unlock والميزات الأخرى، قم بإعادة ضبط جهازك ثم قم بتمكين الإعدادات التي عطلتها مرة أخرى .
إضافة بصمة جديدة

يستطيع العديد من المستخدمين حل المشكلة ببساطة عن طريق حذف البصمة القديمة وإنشاء بصمة جديدة، من إعدادات جهاز الأيفون اختر Touch ID ورمز المرور، حدد كل بصمة واضغط على : مسح بصمة الإصبع، أعد تشغيل الهاتف، ثم اضغط على الخيار “إضافة بصمة”، وقم بإدخال بصمات جديدة .
إعادة ضبط إعدادات الشبكة

يمكنك إصلاح معرف اللمس الذي لا يعمل من خلال إعادة تعيين إعدادات الشبكة، من علامة التبويب ” عام ” داخل الإعدادات اضغط على إعادة تعيين، واختر إعادة تعيين إعدادات الشبكة، أعد تشغيل هاتفك وجرب البصمة .
إعادة ضبط المصنع

سوف تعطيك إعادة ضبط المصنع بداية جديدة لهاتفك وتجعله أخف، قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر أو iCloud وقم بفحص سريع للتأكد من نسخ كل شيء لكي لا تفقده أثناء ضبط المصنع، ثم من الإعدادات حدد إعادة تعيين المحتوى، ويجب عليك إعداد كل شيء مرة أخرى من نقطة الصفر وترك الهاتف يقوم بإعادة الضبط .
ضبط الهاتف عن طريق اي تونز

إذا لم يكن أي من هذه الحلول مفيدا لك فقم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر وافتح iTunes، يمكنك القيام باستعادة كاملة لجهاز الأيفون الخاص بك، لكن يجب عليك القيام بذلك كآخر طريقة بعد تجربة كل ما سبق، لأن هذه الطريقة تعد إعادة ضبط أعمق لهاتفك، وأذكرك مرة أخرى أنه يجب عليك التأكد من عمل نسخة احتياطية من جميع بياناتك المهمة إلى iCloud قبل القيام بهذه الخطوة أو الخطوة السابقة المتعلقة بضبط المصنع .
§§§§§§§§§§§§§§§§


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
معاوية فهمي إبراهيم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حب المراهقه حب حقيقى ام اخطر وهم؟ عاشقه من بعيد منتدى النقاش الجاد 5 12-16-2019 10:28 AM
حب الشباب عند القطط اسبابه وطرق معالجته a5one منتدي عالم الحيوان و النبات 3 05-03-2019 05:28 PM
رواية رماني حظي العاثر {منقوله} حـــلا برق قسم الروايات المكتملة 185 11-26-2016 12:11 PM
معلمة مصرية تؤدب زميلتها بالشبشب أمام التلامذة سيل الحب المنتدى السياسي والاخباري 21 05-14-2011 11:25 AM


الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.