قديم 07-13-2008, 10:26 PM   #1
قلم من ألماس
 
الصورة الرمزية وليف ال شوووق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: المستطيلات الخضراء
المشاركات: 580
معدل تقييم المستوى: 14
وليف ال شوووق is on a distinguished road
افتراضي فضحت صديقتها ففضحتها ايضا !!!!!!!!!!!!!!!!!


هذي قصه اثنين من البنات المراهقات بنات جيران وفوق هذا كله مثل الخوات كانوا سمن على عسل الين جاء ذاك اليوم الاسود اللي فرقهم اسمعوا القصه:
دقت فاطمه على منيره
طرن طرن عفوا تذكرت جوال ترتاي ترتاي ترتاي تاي
ردت منيره هلا
عقب السلام وكيف الحال
قالت منيره سمي امري وش بغيتي ؟
قالت فاطمه ابد بس شريت لابتوب حلو شكله بس المشكله به كام وانا ما احب الكام وانتي تعرفين
قالت منيره : كان اخذتي واحد من دون كام
قالت فاطمه : لا لا لا هذا شكله روعه اخر صيحه وصراحه اعجبني وقلت بنفسي الكاميرا راح القالها صرفه اضافه الى انه راعي المحل الكمبيوتر قالي اقدر اشيلها لك
منيره:يا غبيه تخسرين روحك كاميرا وش فيها خليها لا تشيليها
فاطمه : لا مستحيل الجهاز اعجبن وانا ابيك تجين انتي وسواقكم ونروح لم المحل ونشيل الكاميرا الحين عجلي الله لا يهينك
منيره : كيف كيف اصلن ابوي مانعني اروح من دون محرم
فاطمه ما راح يعرف تعالي بس نروح انا وانتي ونشيل الكام من المحمول نص ساعه ورد\ينا ومحد دراري ان شاء الله
منيره : اممممم طيب
جاء السواق واخذ فاطمه وراحوا لم اللي شرالهم المحمول وقالتله يالله شيل الكامرا
قال اوك
المهم المهندس يوم بغى يفتحه ويفصل السلك المشبوك بالكام ويعطل شغلها انكسرت عليها الكاميرا وقال وش اسوي الحين هذا محمول غالي والحين وش يقدرني على واحد بداله لهم يالله خليني اقولهن ان انتم طلبتم اشيل الكام طلبتن
راح لمهن الثنتين وقالهن خلاصصصصصص
فاطمه تمقل بمحمولها وش سويت انت ؟
قال انتي قلتي اشيل الكام خلاص مافي كام
قالت فاطمه انا قلت تعطلها مو تكسره الحين ما ابيه عطني غيره
قال مستحيل انتم طلبتم كذا ولحنا ما نتحمل وقعدوا هات وخذ وهواش
منيره تقول لفاطمه يالله تاخرنا تقولها اسكتي بس
اخيرا رضوا بالحاصل وطلعوا وبالسياره لكن ؟؟؟
فاطمه تقول : انتي اللي راح تدفعين الثمن المحمول انتي مستعجله والرجال هك علينا
منيره : تاخرنا مررره ولازم كان يصير كذه
فاطمه : اخسر قروشي والمحمول صار مكسور وانتي السبب يا فقيره ياللي حدك مكتبي وما ادري ايش
منيره : امسكي لسانك لا انزلك الحين من سيارتنا وسواقنا يا قليله الخاتمه
فاطمه : اوريك ي يابنت الفقر اذا ما خليتك تندمين
نزلت فاطمه بكبرياء واستاجرت تاكسي ووصلها بيتها وهناك بدت المشاكل ارسلت رساله لمنيره وقالتلها والله لا اقول لابوك انك طلعت بروحك مع السواق يا منيره
قالت لها منيره : اعلى ما بخيلك اركبي
فاطمه كلمت امها ان منيره تنطل د س ل من ام فاطمه تدق على ام منيره وتسمعها كلام يا حراميه يا ما ادري ايش والا م ما تعرف ومنيره عرفت ان فاطمه قالت لامها عن سالفه ال د سل اللي كانت فاطمه موافقه انها تستفيد منه منيره المهم \
ام منيره دقت منيره الين ماقالت بس وقالت باقي ابوكي
منيره صرخت : وقامت وراحت دقت على البيت تبغى تتفاهم مع فاطمه لكن رد ابوها
وهي لقتها فرصه وقالتله بنتك تكلم شباب وانا دائما امنعها بس ما تسمع الكلام طاحت السماعه من ايد الوالد وراح ولعن خيرها الا الكفوف والصراخ بالبيتين منيره وفاطمه
فاطمه قالت السالفه لابوها كلها وانها شرت المحمول وراعي المحل كسر كام المحمول
وراحوا بالسواق تبع منيره بروحهم
الاب جن جنونه وبغى ياخذ المحمول ويكسره على راسها لكن الام تدخلت ومسكت ابو فاطمه وهديته
وابو فاطمه يقول ويصرؤخ : انا كم مره قايلكم بنتي فاطمه لا تمسي مع البنت المصيبه هذي
قال لكن انا راح اعلم ابوها اشلون ينطلون من عندنا نت ويخربون اخلاق بنتي ويودونها مع سواقين غرب
ام فاطمه: اول روح لم راعي المحمول ورجعه قبل لا يهرب او يشرد
...............
اول ما دخل ابو فاطمه المحل قال : لا سلام ولا كلام انا بدق على الشرطه ونشرح لها الوضع
المهندس خذ قروشك وجيب الابتوب وعطنا مقفاك ولا شرطه ولا هم
راح ابو فاطمه وعيونه كلها شر ويدق على باب بيت ابو منيره
راحت البنت لم الجرس وقالت
يابو فاطمه انا اصسفه والله ماصار شي الوالد تعبان فيه سكر ما يتحمل المشاكل
ابو فاطمه : تنطلون د س ل وتخربون بنتي وتلفلينها الاسواق مع سواقكم وتحسبينا مثلكم
انا لي تفاهم مع ابوكي بعدين
وكذه البنتين الجميلات الحبوبات الصديقات الحميمات اللي كانوا مضرب المثل صاروا عدوات بيوم ونصف ليله

الشيطان ما مات ولسا بيفرق وبيعمل وبيسوي
اعوزذ بالله من الشيطان الرجيم


0 خيانه >> على نفسهاجنت براقش
0 العاب رياضيه فلاشيه
0 توبيكات رمضانيه روحانيه
0 اعذريني
0 كرستيانو مهب صاحي
0 الظفر ما يطلع من اللحم <<< قصه حلووووووه
0 والده كرستيانو تتمنى ان يلعب ابنها للريال
0 سيرين عبد النور
0 فيرغسون يحذر رونالدو من الانتقال لريال مدريد
0 كاكا يعود للملاعب غدا ويستعد لمباراه جنوى
0 سحاق سميه الخشاب يثير جدلا
0 البرتغال اول المتاهلين وكرواتيا ثاني المتاهلين وهولندا ثالث المتاهلين
0 المانشفت يشل حركه برازيل اوربا ويوقف زحفه
0 ثيم مميز لعشاق نادي برشلونة
0 كرستيانو رونالدو جاهزون لايقاف ماكنات المانشفت
وليف ال شوووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2008, 11:45 PM   #2
{‏وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏}‏
 
الصورة الرمزية اطياف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 10,163
معدل تقييم المستوى: 23
اطياف is on a distinguished road
افتراضي


مشكووووووووووووووووووووووووور اخوياضغط هنا لتكبير الصوره وليف ع القصه بسسسس انا رائي انهم مو صديقات ولا مرتهم الصداقه بعد لو وحده حبت الثانيه كان فكرت مليون مره قبل ماتشغل السانهااضغط هنا لتكبير الصوره وتقول السان طقاقه وبقو يتسببون بموت ابوووووها وصنعو بديهم عداوه بين الاسرتين وبلآ خر خسرو انفسهم وكل وحده حطت العيب في الثانيه لأ نها طاوعت الشيطاناضغط هنا لتكبير الصوره دمت بسلام اطيافاضغط هنا لتكبير الصوره


0 أهداء لكل أم تعشق العب مع طفلها ....
0 أبيات مصوره ....
0 الى متى هذا التجاهل منكم يا أداره...!!؟؟
0 الفــــراغ عند الشـــباب كيف يكــــون؟!
0 ** آدم تــحـت أضـواء حــــواء ** بحــــــ جديده ـــــــله**
0 تعلمى رسم شفايفك بالصور
0 كيكـــــــة الفراشـــــــــات
0 مانجو....با مانجو...
0 كـــــــبيس مــشكل !!
0 لمسات لدموع وآآآآآآآآآآهات وعذبات المطلقات
0 مــــــــواقف وأقنعه في الــــــحياهـ !!
0 اخطااااء بعض المصلين ..
0 ^ــ^أكسســــورات بأشكــــــال غــريبهـ وشهــيهـ ^ــ^
0 ^.^ سلطة الملعــــــب لمحبيــــــن الرياضـــــة ^,^
0 الطفل ولعبته ...!!
اطياف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:28 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.