2222

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 05-15-2022, 11:37 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: May 2022
العمر: 39
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 0
شو دخلكم فينا is on a distinguished road
طلب احذري حب رجل متزوج


لطالما بحثت عن رجل أحلامك وأخيرا وجدتيه ولحسن الحظ فقد أبدى اعجابه بك ايضا. ثم عرفت بأنه متزوج، فأعتبرت لقاءكما مجرد علاقة مؤقتة وعديمة الفائدة. لكنه باسلوبه الرومانسي، اقنعك بأن علاقتكما ضرورية وبأنه لا يستطيع التخلي عنك! أنت في حيرة من أمرك فمواعدة رجل متزوج مخالف لمعتقداتك ومليء بالتعقيدات أيضا. فكيف توقفي هذه العلاقة؟ لماذا يجب أن تتجنبي الوقوع في غرام رجل متزوج؟ لا توجد هناك حاجة لذكر الاسباب التي تمنعك من مواعدة رجل متزوج لأنها كثيرة ولأنك ببساطة إذا توقفت وفكرت جيدا ستجدين العديد من الأسباب. ولكن هذه الاسباب التالية ستلخص أعتقادنا:أنه متزوج: أي شيء ستقومين به سيكون تحت مسمى ' خارج العلاقة الزوجية '، وأول من سيتهمك أصدقاؤك وافراد عائلتك. هل ترغبين حقا في أن يكون وجودك في علاقة هو خارجها! خاطئ بشكل أخلاقي: ليس بالضرورة أن تتسببي في انفصال الرجل عن زوجته، لكنك بالتأكيد ستصبين الزيت على نار هذا الرباط المقدس. قد تكون هناك مؤشرات على أنهما على حافة الانفصال، لكن ما الذي يجعلك متأكدة، العديد من الرجال يعودون الى زوجاتهم بعد علاقة حب عاصفة وعابرة. أما إذا كنت السبب في الطلاق فسوف يلازمك الشعور بالذنب وقد يسيطر على حياتك ويعود ليزعجك ويؤرق حياتك لاحقا.
يمكن أن يعذبك عاطفيا: بالرغم من أنك في المرحلة الاولى، إلا أنه وبعد وقت ما، قد يتحول الاعجاب الى حب. لكنه متزوج، واحتمال أن يترك زوجته غير وارد، فهل ستعيشين حياتك في عذاب وألم؟
لا يمكنك الوثوق به: كلاكما في علاقة خارج رباط الزوجية، وهذا يعني ببساطة بأنه يخون زوجته وبأنه في عرف الناس رجل سيئ. وبالتالي أنت تربطين حياتك ومستقبلك برجل خان ثقة زوجته فما الذي يؤكد لك بأنه لن يخون ثقتك في المستقبل.هذه هي بعض الأسباب الأساسية لماذا يجب أن لا ترتبطي عاطفيا برجل متزوج. ولمساعدتك على الخروج من علاقة عابرة مع رجل متزوج نقدم لك هذا الدليل:كيف تتوقفي عن مواعدة رجل متزوج؟قد يبدو الأمر سهلا في بادىء الأمر، لكن التوقف عن مواعدة شخص ما أمر صعب بعض الشيء. بالاضافة الى ذلك، إذا كان هذا الشخص موجودا في حياتك بشكل يومي، يمكن أن يصبح الامر اصعب بكثير. الآن وبعد الاطلاع على أسباب التوقف نقدم لك طريقة التوقف.
لا تهتمي به: تجنبيه، تجنبي الرد على اتصالاته ورسائله. باختصار، لا تبدي أي إهتمام به! قد يستمر بمضايقتك لبضعة أيام، لكنه في النهاية سيدرك بأنك لا تشجعيه بل تحاولين انهاء العلاقة.
تذكري الأسباب دائما: كلما شعرت بأنك تضعفين أمامه وأمام نداءاته حاولي تذكر الأسباب التي تمنعك من مواعدة رجل متزوج، فكري في مستقبلك وبأنك ستجدين شخصا يحبك لا يكون مرتبطا وبأنك لن تكوني أبدا السبب في تعاسة امرأة أخرى.
أشغلي نفسك ووقتك: لا تخرجي معه بعد اليوم، اشغلي نفسك ووقتك بهوايات وأشخاص جدد. قد يكون سبب ارتباطك به وقت الفراغ الذي يملأه بأحاديثه وضحكاته، مثلا إذا كنتِ معتادة على ملاقاته وقت الغداء، استغلي هذا الوقت في القيام بأمور أخرى تفيدك ولا تضر بسمعتك ومصلحتك. عبري عن رأيك به بصراحة: الآن وقد اصبحت تعرفين مخاطر مواعدة رجل متزوج، انت بحاجة الى الخروج من العلاقة بأقل الخسائر. وأفضل طريقة هي المواجهة الجادة والصارمة. لا ترضخي لإغراءاته وكلامه المعسول، اخبريه بانك تبحثين عن الاستقرار العاطفي والنفسي وبأنك لا تستطيعين الاستمرار في التخبط في علاقة عابرة.


شو دخلكم فينا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-18-2023, 12:21 PM   #2
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: إيطاليا
العمر: 73
المشاركات: 72,562
معدل تقييم المستوى: 10
معاوية فهمي إبراهيم is on a distinguished road
افتراضي


تعبيرات رائعة جداً ولها عبقها المميز
فالعبق لا يخرج إلا من الورد
ولا عجب فقلمك ينزف إبداعا ابعد من الحلم
أختي الكريمة
أسعدني كثيرا ًالتواجد هنا
لكِ وافر التقدير والأحترام.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
معاوية فهمي إبراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهمية حب الاستطلاع في تنمية قدرات الطفل العقلية معاوية فهمي إبراهيم منتدي اطفال - تربية الاطفال 1 02-08-2022 03:55 PM
علاج حب الشباب معضلة fatimaaa2010 منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 4 01-02-2021 12:44 AM
- رضا الناس غاية لا تُدرك جمالي جمال الرو المنتدي العام 9 12-19-2018 09:57 PM
قلوب تنزف عشق ،، ( رواية طويلة ) إِنْكِسَآرْ قسم الروايات المكتملة 32 10-10-2013 11:39 PM


الساعة الآن 05:19 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.