قديم 08-31-2008, 07:41 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية نـاعمة جده 2008
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,290
معدل تقييم المستوى: 16
نـاعمة جده 2008 is on a distinguished road
Wink معنى الصديق...


مامعنى الصديق؟
________________________________________
ص : الصدق

د : الدم الواحد

ي: يد واحدة

ق: قلب واحد

فمن هو الصديق الحقيقي وهل يوجد صديق في هذا الزمان ؟

الصديق الحقيقي : هو الصديق الذي تكون معه, كما تكون وحدك اي هو

الانسان الذي تعتبره بمثابة النفس


الصديق الحقيقي : هو الذي يقبل عذرك و يسامحك أذا أخطأت و يسد مسدك في غيابك

الصديق الحقيقي : هو الذي يظن بك الظن الحسن

و أذا أخطأت بحقه يلتمس العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد

الصديق الحقيقي : هو الذي يرعاك في مالك و أهلك و ولدك و عرضك

الصديق الحقيقي : هو الذي يكون معك في السراء و الضراء و في الفرح و الحزن و في السعةِ و الضيق و في الغنى و الفقر

الصديق الحقيقي : هو الذي يؤثرك على نفسه و يتمنى لك الخير دائما

الصديق الحقيقي : هو الذي ينصحك اذا راى عيبك و يشجعك اذا رأى منك الخير ويعينك على العمل الصالح

الصديق الحقيقي : هو الذي يوسع لك في المجلس و يسبقك بالسلام اذا لقاك و يسعى في حاجتك اذا احتجت اليه

الصديق الحقيقي : هو الذي يدعي لك بظهر الغيب دون ان تطلب منه ذلك

الصديق الحقيقي : هو الذي يحبك بالله و في الله دون مصلحة مادية او معنوية

الصديق الحقيقي : هو الذي يفيدك بعمله و صلاحه و أدبه و أخلاقه

الصديق الحقيقي : هو الذي يرفع شأنك بين الناس و تفتخر بصداقته و لا تخجل من مصاحبته و السير معه

الصديق الحقيقي : هو الذي يفرح اذا احتجت اليه و يسرع لخدمتك دون مقابل

الصديق الحقيقي : هو الذي يتمنى لك ما يتمنى لنفسه


منقول

الـــنـــاعـــمــــه@@


نـاعمة جده 2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2008, 08:08 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية Algentel
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,296
معدل تقييم المستوى: 14
Algentel is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـاعمة جده 2008 اضغط هنا لتكبير الصوره
مامعنى الصديق؟
________________________________________
ص : الصدق

د : الدم الواحد

ي: يد واحدة

ق: قلب واحد

فمن هو الصديق الحقيقي وهل يوجد صديق في هذا الزمان ؟

الصديق الحقيقي : هو الصديق الذي تكون معه, كما تكون وحدك اي هو

الانسان الذي تعتبره بمثابة النفس


الصديق الحقيقي : هو الذي يقبل عذرك و يسامحك أذا أخطأت و يسد مسدك في غيابك

الصديق الحقيقي : هو الذي يظن بك الظن الحسن

و أذا أخطأت بحقه يلتمس العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد

الصديق الحقيقي : هو الذي يرعاك في مالك و أهلك و ولدك و عرضك

الصديق الحقيقي : هو الذي يكون معك في السراء و الضراء و في الفرح و الحزن و في السعةِ و الضيق و في الغنى و الفقر

الصديق الحقيقي : هو الذي يؤثرك على نفسه و يتمنى لك الخير دائما

الصديق الحقيقي : هو الذي ينصحك اذا راى عيبك و يشجعك اذا رأى منك الخير ويعينك على العمل الصالح

الصديق الحقيقي : هو الذي يوسع لك في المجلس و يسبقك بالسلام اذا لقاك و يسعى في حاجتك اذا احتجت اليه

الصديق الحقيقي : هو الذي يدعي لك بظهر الغيب دون ان تطلب منه ذلك

الصديق الحقيقي : هو الذي يحبك بالله و في الله دون مصلحة مادية او معنوية

الصديق الحقيقي : هو الذي يفيدك بعمله و صلاحه و أدبه و أخلاقه

الصديق الحقيقي : هو الذي يرفع شأنك بين الناس و تفتخر بصداقته و لا تخجل من مصاحبته و السير معه

الصديق الحقيقي : هو الذي يفرح اذا احتجت اليه و يسرع لخدمتك دون مقابل

الصديق الحقيقي : هو الذي يتمنى لك ما يتمنى لنفسه


منقول

الـــنـــاعـــمــــه@@
الأخت العزيزة ناعمة جدآ
اشكرك على روعة وجمال موضوعك
فقد اخترتي من الواضيع اجملها فالصديق الحقيقي هو الأخ الحنون والقلب الكبير المتعاطف المتسامح النصوح لك بالخير ...
تقبلي مروري البسيط واشكرك مرة اخرى ادام الله تميزك وبحفظ الرحمن اتركك


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Algentel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2008, 08:40 PM   #3
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابو حسين
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: سوريا
المشاركات: 6,107
معدل تقييم المستوى: 20
ابو حسين is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو حسين
افتراضي


سيدتي ناعمة جدة
موضوعك في غاية الاهمية
سيدتي

الصداقة شيء مقدس جدا
الصداقة كعلاقة الروح بالجسد
الصديق من صدق صديقه
من اخاه بكل معنى الكلمة
من كان معه في المصائب والشدائد
من كان معه في الافراح والاتراح
من كان يتمنى لنفسه ما يتمناه لنفسه
عبارات كثيرة تطلق على الصداقة
كل العبارات التي فيها الوفاء
والاخلاق وامور كثيرة


لا تقولي بان الصداقة غير موجودة
الصداقة وان كانت قليلة الا انها باقية
افضل الصداقات هي الفطرية
الاطفال في المدرسة تبدا عندهم صداقة فطرية
منها ما يمتد للدراسة الجامعية
واذا استمرت لما بعد تكون من اروع الصداقات
صدقيني يا سيدتي ان الصداقة موجودة وباقية
يقول المثل (اذا خليت بليت )
والله سبحانه وتعالى خلق تفاوتا ملحوظا في قياس الاصابع 0000000000

تقبلي مني سيدتي كل الاحترام والتقدير





التوقيع
ليست مشكلتي ان لم يفهم البعض ما اعنيه
وليست مشكلتي ان لم تصل الفكره لأصحابها
هذه قناعتي ..وهذه افكاري...وهذه كتاباتي بين ايديكم
اكتب ما اشعر به ... واقول ما أنا مؤمن به
ليس بالضروره ما اكتبه يعكس حياتي ... الشخصية
هي في النهاية.... مجرد رؤيه لأفكاري..
تخاطب من يمتلك عقلاً و وعياً كافياً ...
ابو حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2008, 09:29 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية نـاعمة جده 2008
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,290
معدل تقييم المستوى: 16
نـاعمة جده 2008 is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Algentel اضغط هنا لتكبير الصوره
الأخت العزيزة ناعمة جدآ
اشكرك على روعة وجمال موضوعك
فقد اخترتي من الواضيع اجملها فالصديق الحقيقي هو الأخ الحنون والقلب الكبير المتعاطف المتسامح النصوح لك بالخير ...
تقبلي مروري البسيط واشكرك مرة اخرى ادام الله تميزك وبحفظ الرحمن اتركك
الأخ الغالي على قلبي
Algentel

اشكرك على اضافتك الرائعه ولمرورك الكريم شرف لي
نووورت


نـاعمة جده 2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2008, 09:31 PM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية نـاعمة جده 2008
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,290
معدل تقييم المستوى: 16
نـاعمة جده 2008 is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسين اضغط هنا لتكبير الصوره
سيدتي ناعمة جدة
موضوعك في غاية الاهمية
سيدتي

الصداقة شيء مقدس جدا
الصداقة كعلاقة الروح بالجسد
الصديق من صدق صديقه
من اخاه بكل معنى الكلمة
من كان معه في المصائب والشدائد
من كان معه في الافراح والاتراح
من كان يتمنى لنفسه ما يتمناه لنفسه
عبارات كثيرة تطلق على الصداقة
كل العبارات التي فيها الوفاء
والاخلاق وامور كثيرة


لا تقولي بان الصداقة غير موجودة
الصداقة وان كانت قليلة الا انها باقية
افضل الصداقات هي الفطرية
الاطفال في المدرسة تبدا عندهم صداقة فطرية
منها ما يمتد للدراسة الجامعية
واذا استمرت لما بعد تكون من اروع الصداقات
صدقيني يا سيدتي ان الصداقة موجودة وباقية
يقول المثل (اذا خليت بليت )
والله سبحانه وتعالى خلق تفاوتا ملحوظا في قياس الاصابع 0000000000

تقبلي مني سيدتي كل الاحترام والتقدير



اخي وسيدي الغالي ابو حسين

اضافتك زادت من جمال الوضوع واضافتك صادق فيها

الله يعطيك العافيه على مرورك الرائع وكلماتك الجميله من قلمك الجميل
نووووورت


نـاعمة جده 2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحب وما معنى الحب فارس قتله الحب منتدي الحكم و الامثال و الألغاز 7 10-18-2018 12:24 PM
رواية عشـــاق من احفـاد الشيـطان - كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 171 03-27-2017 04:01 PM
الخليفة أبو بكر الصديق bana منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 9 06-01-2016 01:58 PM
ايهما اصعب خيانة الصديق ام خيانة الحبيب" قاهرهم22 المنتدي العام 8 01-11-2011 10:26 PM
تعرف على معنى ok عديل الروووووح المنتدي العام 0 08-08-2008 04:40 AM


الساعة الآن 10:39 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.