2222

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 09-20-2008, 12:16 PM   #7
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ابن الايام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 4,797
معدل تقييم المستوى: 19
ابن الايام is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غير البشر@ اضغط هنا لتكبير الصوره
هههههههههههههههههههههه يسلمو ابن الايااااااااام
غير البشر,,

الله يسلمك يا رب بس بدي اسالك القيتي عريس ولا لسى هههههههههههه

والله روحك عالية ومرورك جميل لاعدمتك تقبلي تحياتي ابن الايام


0 كلمات اقوى من الحكم
0 اقوال العظماء
0 بنت اكلت عشر موزات
0 الحكمة........هي القول الذي يناسب كل الاماكن والازمنة
0 حكم ومواعظ الامام الشافعى( الجزء الاولى)
0 صور لا سابق لها عن إعدام تشي جيفارا
0 هل ادارة برق فاشله ام ناجحه ؟
0 ماذا يفعل كمبيوترك وهو مغلق تعالو شوفو الفضايح.....؟
0 بعض اقوال السلف في الشكر
0 غير البشر ولما مراد وقصة الازواج
0 صورة احلى دنيا في مركز الياقة
0 أقوال حكيمة لبرناردشو...
0 اقوال لها ثاتير في تطوير الذات
0 كم راتبك ب المنتدى ؟! ارجو التثبيت !!
0 أعظم الأقاويل عن الحب من أشهر فلاسفة العالم والكتاب
ابن الايام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-21-2008, 04:54 AM   #8
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية دمووع السحاب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: jaddah
المشاركات: 13,761
معدل تقييم المستوى: 27
دمووع السحاب is on a distinguished road
افتراضي


ههههههههههههههههههههههه

ليش الطمع يا غير البشر انت ولما مراد ماكان الافضل اقتنعتوا

بالاول والله الرجال مافي مثله بس انتو طيرتوه

المثل بيقول رجل باليد ولا عشره بالسطح

ههههههههههههههههههههههههههههه

مثل حلو صح (الله يسلمني ما احلاي وانا بألف امثال)

تسلم ايدك يا ابن الايام بس العتب عليك ليش يا اخي لما شفت الحلوات

وهم يطمعوا بالمزيد ما نصحتهم

الله يسامحك

يالله الله يعوض عليهم

حبيبتي انت غير ولما

تقبلوا تحياتي واحتراماتي

دمووع السحاب


دمووع السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-21-2008, 01:24 PM   #9
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ابن الايام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 4,797
معدل تقييم المستوى: 19
ابن الايام is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمووع السحاب اضغط هنا لتكبير الصوره
ههههههههههههههههههههههه

ليش الطمع يا غير البشر انت ولما مراد ماكان الافضل اقتنعتوا

بالاول والله الرجال مافي مثله بس انتو طيرتوه

المثل بيقول رجل باليد ولا عشره بالسطح

ههههههههههههههههههههههههههههه

مثل حلو صح (الله يسلمني ما احلاي وانا بألف امثال)

تسلم ايدك يا ابن الايام بس العتب عليك ليش يا اخي لما شفت الحلوات

وهم يطمعوا بالمزيد ما نصحتهم

الله يسامحك

يالله الله يعوض عليهم

حبيبتي انت غير ولما

تقبلوا تحياتي واحتراماتي

دمووع السحاب

شايفه يا دموع الطمع ضر ما نفع بس شو بدك تعملي ما بسمعن الكلام

وبدي عرسان على الطلب ههههههههههه

شو صايره تالفه امتال بس النثل عنجد ضحكني يجنن

انا ما علي لوم لاني انا كنت مدير المركز وحكيتلن الشروط قبل ما يدخلن على المركز هههههههههههههههههه

غاليتي دموع عنجد مروك رائع فريد من نوعه مميزا في اسلوبه مرورك اسعدني انار صفحتي المتواضعة

لا عدمتك تقبلي تحياتي ابن الايام



التعديل الأخير تم بواسطة ابن الايام ; 09-21-2008 الساعة 01:27 PM
ابن الايام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:04 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.