قديم 09-19-2008, 09:47 AM   #16
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية ضحكهـ شقاوهـ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 13
ضحكهـ شقاوهـ is on a distinguished road
افتراضي


هاهـ ابي توقعاتكمـ

بليزاليـ يدخل ع الروايه يكتب توقعاته

لان اي شخصـ يكتب توقعاته يحسسنيـ

انهـ مهتم بالروايهـ


آآخــتــكــمــ::ضحكهـ شقاوهـ::


ضحكهـ شقاوهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-20-2008, 01:17 AM   #17
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,228
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


الروايه حلوه مره

بس اتوقع انه شيخه ما راح تصبر اكثر من كذا


راح تنفجر في وجه سالم وتقوله عن الكره اللي في قلبها عليه

اشكرك اختي شقاوه

يالله لا تبخلي نزلي البارت بسرعه

الخالد


0 قلبي لن يتحطم - صوت الحب
0 قصيده في اعضاء برق الكرام
0 قصه وقصيده .... !!!
0 MajeD ياغايب متى با تعود ؟ !!!!
0 ارغب ان احترق
0 دَعْوَةْ إِلَىْ عَشَاءْ ( ليليان القمر )
0 تهنئة للعالي حنون لصدور ديوانه احساس قلب النثري
0 تماسيح وسحالي وسبب التسميه << بداية الحرب
0 قافلة "شريان الحياة 3" ومصر
0 صاحبة الذوق الراقي (( غاوية حب )) تحت المجهر
0 شعلة النشاط والحيوية (( خطيره بس غبيه )) تحت المجهر
0 طعم أتلذذ به
0 بيجامات اطفال
0 مهداه الى اعز انسانه وهي تعرف نفسها
0 موسوعة الطيور المنقرضه - عالم قلبي
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-20-2008, 02:50 AM   #18
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية ضحكهـ شقاوهـ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 13
ضحكهـ شقاوهـ is on a distinguished road
افتراضي


يسلمووو الحب خالد


ضحكهـ شقاوهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-20-2008, 04:05 AM   #19
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية ضحكهـ شقاوهـ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 13
ضحكهـ شقاوهـ is on a distinguished road
افتراضي


نزل سالم يقول لماري تجهز الفطور وشافها بعدها ماقامت رفع عن كمه وقرريجهز لروحه وقلبه الفطور

عند شيخه

حطت المجوهرات بصندوقها وقفلت عليه قالت بنفسها معقوله سالم بيدفع كل هالمصاريف عشان ينتقم لغاده لبست وتعدلت شافت بوجها سعاده ماتدري

شنوسببهاهل هي من الكلام المعسول الي قاله لها سالم من اول ليله حست من كلامه انه يداوي اجروحه القديمه الي سببها لها اومن شي ثاني ماتعرفه الي هو فرحة

الانتصار بتعذيب سالم

انزلت وشافت سالم يحوس بالمطبخ اضحكت وقالت :شتسوي

سالم عساني مانحرم من هالضحكه ولا هالطله قلت :اسوي لعروسي فطور ابيها تاكل عدل ويصير جسمها الفتان مليان شوي

شيخه انحرجت منه ياربي كلامه يدوخ قلت :ممكن اساعدك زين

سالم خدوم وربي خدوم قلت :مع اني ودي عروسي ترتاح بس مضطر لان مادري وين تحطون الاشياء

افطرت هي وياه قامت بسرعه تخاف تقوم امه وتلقاه طايح فيها مغازل وذيج الساعه من بيفكها من شر ام سالم

شيخه بابتسامه :بنطرك في الصاله لين تخلص عشان توديني اوكي

سالم مد بوزه وقال:وليش ماتنطريني هنيه ان شالله علاقل تنفتح نفسي للاكل

شيخه ابتسمت له وقالت :اذا بجلس ماراح اتقوم بطول فخلني اروح احسن عشان تخلص اول ماراحت عنه

سالم طالع فيها يوم طلعت فقام وركض يمها حوط ايدينه بخصرها وقال:تصدقين شبعت من اول ماطلعتي عني

شيخه اشهقت من حركته وقامت تلتفت لحد يدخل يشوفها بهالوضع مع سالم قرب راسه وباسها وبعدت عنه بسرعه وقالت بخوف:سالم وبعدين ماشبعت يالله ترى

بتاخر على الجامعه

سالم بتنهد:لاوالله ماشبعت لوبكيفي ماخليتج اداومين علاقل انفرد فيج بروحي اسبوع

شيخه استغربت معقوله لهدرجه يحبني ولابس عشان وافقت على طلبه قلت وانا اتخصر: شنو تنفرد فيني لعبه انا عندك

سالم بتنهد وكان ذايب من تخصرها ذابحه هالخصر قال:لعبه بس مو أي لعبه لانها لعبه نادر وجودها هالايام ياقلبي وغمز لها

شيخه ياربي يذبحني بكلامه قلت وانا ابعد عن نظراته :مشينا بتاخر تكفى

سالم شوي ويغمى عليه من تكفى قال:دخيل تكفى انا مشينا ياروحي

>>>>>>معزتك عندي ترى مالها نوع ومكانتك بالقلب ماحدن لقاها <<<<<<<

>>>>>وغلاك في روحي ترى صارمزروع وحتى المشاعرترجمتلك غلاها <<<<<<

>>>>واناوقلبي ولأحاسيس لك طوع والروح لوراحت من اجلك فداها<<<<<<


في الجامعه



دلال بستنكار :انتي اكيد تكلمين عن سالم الي اعرفه

شيخه بتنهد:اذا انتي تقولين جذي انا الي عشت معاه سنه وتسع اشهور شقول

دلال :مادري كنت اتوقع اتكلميني عن روميوا مو سالم

شيخه بنرفزه :لاوالله روميوا وان شالله حاطتني جوليت له

دلال بضحكه:لا ماتصلحين جوليت لان جوليت تبادل روميوا مشاعر الحب لاكن انتي لا

شيخه معقوله تبيني احب سالم عقب كل الي سواه وابادله الحب بعد قلت:ماحبه ولاراح احبه ولا ابي حبه بعد زين قلت هالكلام وانا مادري

هل اني مازلت اكرهه ولا سالم بلليله بس قدر ينسيني هالكره


سالم خلص من دوامه ومر شيخه في الجامعه

كان يتأملها وهي جايه صوبه اركبت السياره

شيخه :سلام عليكم

سالم :وعليكم السلام مسك يدها وضغط عليها وقال:اشتقت لج موت

شيخه ابتسمت وماقدرت ترد ونزلت اعيونها

سالم حب يزيد من خجلهاقال :وانتي ماشتقتي لي

شيخه حمرت اخدودها من الفشيله قالت :سالم

قال:اعيونه

قالت :استح ياخي

سالم ضحك وقال:وين تحبين تغدين اليوم

شيخه اتغدى لاولو اسألت امه عنا شبيقول لها انا طلعتي امس معاه جذبت عليها وقلت اني رحت رفيقتي تساعدني للامتحان اليوم شقول لها قلت: معلش سالم وراي متحان

وماقدر اطلع

سالم باهتمام :بتذاكرين من الحين خلي شوي الحين استانسي

شيخه متى شوي الحين بتغديني وبالليل بتجي دور راحتك قلت :ماقدر صدقني

سالم تضايق كان وده يمشيها مثل أي عروس :خلاص براحتج

شيخه بعد ماتغدت شالت بعض الغراض وجت بتروح للمطبخ صدمها سالم لما قال :شيخه توج جايه من الجامعه تعبانه روحي ارتاحي وخلي الشغل

ام سالم بنرفزه :مافيها شي وين التعب ماشوفه

شيخه بقلبها طول عمري اجي منها تعبانه وماقلت شمعنى الحين قلت :لا عادي مافيني شي ورحت للمطبخ

حطيت الاغراض وقفت اتخيل شبتكون ردة فعل امه لو درت بلي بينا اكيد بطين عيشتي عاد هي تكرهني كره العمى لاني بنت خالد

فزيت لما حسيت بيده على كتفي قال:لاعاد اشوفج تشتغلين ماري بتقوم بكل شي واذا ماقدرت من باجر بجيب وحده تساعدها

شيخه بنظرة تعجب: بس ماكان هاذا كلامك اول ماجيت اهنيه ليش تغير

سالم حس بالضيق مايبي يتذكر شي عن هذيك لايام قال:من اليوم اعتبريه تغير وسحب يدها يطلعها من المطبخ قال :يلا روحي وانا جاي وراج

شيخه حمر وجهها من كلامه قالت في قلبها اشلون اتصرف لازم ابعده عني فترة الظهر عشان ماتنكشف الجريمه استغفرت ربي وش جريمته

الي اسويه حلال مو حرام وسالم زوجي قلت بدلع : سالم بدرس بهالوقت عشان بالليل اتفرغ لك قلتها وانا اعظ اشفايفي بخجل

سالم ابتسم بخبث وقرب يبي يبوس شفايفها الي اسحره طريقة عظتها لكن اصدمه لما دزته وقال:موافق والله موافق بس ابي بوسه

شيخه غايصه بهدومها من الخجل قالت: زين بشرط

سالم استغرب قال:اشرطي

شيخه لازم استغل هالموقف قلت: ماتطلب شي مني وقت الظهر لانه وقت راحتي ومذاكرت ادروسي وبكون مستعده لك بالليل

سالم ياحياتي بس هاذا ادري صعب علي بس عشانج يهون حطيت يدي على عيني وقلت:من اعيوني لج التبين ياللا عاد خليني ابوسج

شيخه اطالع لحد يدخل المطبخ ويشوفها قالت: بسرعه لايدخل احد

سالم باسها وقال:عادي خل يشوفونا حلالي وكيفي ورد باس خدودها


شيخه كانت انفاسه تحرقني تشعل بداخلي مشاعر ماعرفها بعدته وقلت: مع السلامه بصعد ارتاح

سالم ضحك بخبث وقال: ترى الغيت الشرط

شيخه بحلقت اعيونها فيه بأستغراب ضحك وقال :صدقتي اجذب عليج

شيخه بعصبيه :عبالي بعد لان ماينوثق فيك مفجوع شيخه سمعته يضحك على كلمتي وطلعت لغرفتي

دخلت غرفتي ونسدحت على سريري افكر معقوله حبني بس ليش مابيه يحبني خل يكرهني انا لازم اكرهه فيني وخليه ينساني

مثل ماقررت انساه


(بعد شهرمن لاحداث)

شيخه مازالت مصره على رايها بترك سالم وهو غرقان بالعسل كانت تقهره بعض تصرفاتها انها ماتبيه يقول لامه وانا ماتبي تطلع معاه واذا قامت

الصبح توقف على راسه لين يطلع تخاف احد يشوفه عندها صرخ عليها مره وقال بعصبيه :شيخه حنا ماسوينا حرام ننخش منه انتي زوجتي فاهمه

شيخه بين صياحها : طيب انت خلصت روح كمل نومك بغرفتك مابي احد يشوفك نايم اهنيه

سالم بعصبيه :ردت قالت مابي احد يشوفك تراج محسستني اني قاعد ارتكب معصيه والعياذ بالله طفش وطلع عنها

شيخه بقى على طلعة ابوها اسبوع والدنيا موسايعتها من السعاده مع انها لها مده تحس بتعب موطبيعي كلا مخدره بس بس تبي تنام وشهيتها مسدوده
ماتدري اشلون تجاوزت فترة الامتحانا ت بنجاح جلست تحمد ربها لانها كانت جد مضغوطه من جهه سالم والحين التعب

سالم دخل عليها بغرفتها يضحك : مبروك ياحياتي النجاح

شيخه بابتسامه :الله يبارك فيك

سالم قرب منها وجلس جنبها بالسرير وباس جبينها وقال:يللا محضرلج مفاجئه تحت بهالمناسبه

شيخه : ليش كلفت على عمرك ماله داعي

سالم :لاكلفت ولاشي كلها كاتوه بهالمناسبه لكن هديتج توصلج الليله بالسهره سكت وقال شوفي حبي تراج عطلتي زيدي لي

الجرعه ماعاد عندج عذر

شيخه انصبغ وجهها من كلامه وحست مغص بطنها يزيد وماقدرت ترد

انزلوا راحت صوب المطبخ قالها :وين رايحه

شيخه :بجيب صحون وشوك

سالم : ماري جهزت كل شي حتى القهوه

شيخه لاقهوه صايره ماطيق ريحتها قلت :بجيب لي عصير ليمون

سالم :براحتج

شيخه دخلت بسوي لي ليمون حسيت بلوعه رحت ركض للمغسله ورجعت دخلت علي ماري وقالت:مدام اشفيك تعبان قول بابا يودي طبيب

شيخه بتنهد :لا الحين اشرب ليمون واصير احسن

ماري :مدام انتي كلاقول الحين يصير زين مافيه زين

شيخه بنرفزه :ماري مابي اروح لطبيب ماتفهمين

سوي لي العصير وجيبيه بالصاله زين اطلعت وراحت لصاله

شيخه جلست بعيد عنه هو وامه سالم قص لي من الكيكه ومد لي مع اني ماشتهيها جابت لي ماري العصير وشربت وكليت من الكيك ابتسمت لسالم

يوم شفت امه راحت لتلفون وقلت:مشكور

سالم بضحكه :مابي مشكور ابيج تاكلينها كلها

شيخه صرخت بصوت واطي :حرام عليك بتذبحني انت

سالم :سلامتج اذبح عمري ولا اذبحج

شيخه ماقلت شي عقب كلامه سالم عنده قدره تخليني انطرم انا قصدي اني بنتفخ لما اكلها خصوصا اني متنرفزه من كرشي احسها

كبرانه من كثر ماضحكت على سالم ربي بلاني جت امه وكانت تبتسم شكل الي مكلمها مبشرها بشي

سالم قام بيروح لدوامه وقفته امه وقالت:سالم وين يمه ابيك بسالفه

سالم :مستعجل يمه خليه بالليل بروح شغلي

امه بتنهد :براحتك


(في الليل )

كانوا يتعشون وشيخه منحرجه من نظرات سالم الي تحرقها ويلمح لها بالزياده بعد فتره قطع هالنظرات ام سالم لما قالت:سالم دريت ان عمك بيطلع بعد اسبوع

سالم انخبص وجهه وكأنه حاس ان طلعة عمه بتفقده شيخه قال:من قالج

شيخه معقوله ناسي طلعة ابوي ولايدري عنها لاهو يدري حمد يقول انه داري عن الحكم من اول يوم ولاقالي سمعت امه تقول : مومهم من قالي اهم شي شبتسوي

لما يطلع

سالم بستغراب :شبسوي ماني مسوي شي

شيخه تراقبهم بصمت قالت ام سالم بنرفزه: ألابتسوي روح دور لعمك شقه ولاعشه يسكن فيها مع بنته ولايكون مفكر تسكنه هنيه لاعيوني ماسكن

عندي خريج سجون

شيخه نقثيت من كلامها انا وابوي مو بحاجه لمنتها عندي بيت بنسكن فيه بس جد انجرحت من كلامها عن ابوي لاولدها بيتمم هالزواج وبيقولها

مستحيل اقبل بتذلني اكثر لما تدري فخل ابعد احسن

سالم بنرفزه :يمه ماله داعي هالكلام

امه :اشلون ماله داعي مابقى غير اسبوع سو الي قلت لك عليه ود بنته من الحين تعيش هناك

شيخه حسيت بالاحراج كاني شخص منبوذ ماتبي تشوفه

صرخ سالم وقال: يمه شهالكلام وشيخه مراح تعيش ألا هنيه

ام سالم :لا ليش ان شالله لاتقول بعد منت مطلقها ترى ماصارت

شيخه قمت ورحت من عندهم لان مابي اسمع زود كافي الي وصلني


سالم انقهر من تصرف امه وكلامها الي جرحه قبل لا يجرح شيخه قال :هذا شي خاص فيني وانا الي اقرره وقام وخلاها

في غرفة شيخه

شيخه دخلت الحمام خذت شاور عشان تجهز لسالم وتوفي له ايامه الاخيره معاها طلعت وشافت سالم جالس على السرير وكأنه معصب

قربت منه وجلست عنده مسك يدينها وقال:شيخه لا تفكرين بكلام امي انا لايمكن اتخلى عنج وهي لازم تعرف باني ابيج كزوجه بس انتي

ليش ماتبين اقولها

شيخه ابتسمت له وحطيت يدي على فمه امنعه من الكلام بهالموضوع لانه يعتبر منتهي بالنسبه لي قلت:لاتخرب لليلتك بهالمواضيع انساهم سالم

ابتسم لي وباس يدي وقال:الله لايحرمني منج شيخه وحضني بقوه كأنه حاس بقرب الفراق بيننا

كنت نايمه وماحسيت ألاوالبوسه بخدي قمت وابتسمت له كانت هاذي طريقة تقويمه لي جلست وقال: احلى صباح لاحلى وحده بحياتي

قلت :صباح النور


قمت وخذيت شاور طلعت شفت سالم جالس وماسك له تلفون لبست لبس الصلات وصليت بعد ماخلصت قال: تقبل الله

قلت :منا ومنكم اجمعين جا صوبي ومسك يدي وقومني جلسني على السرير وجلس جنبي مدلي تيلفون طالعت فيه وقلت: شنو هذا

سالم بابتسامه :هدية نجاحج

شيخه استغربت من تصرفه :ليش سالم احرجتني بجد ماله داعي تجيب هديه

سالم مسك ايدينها وباسهم وقال: اذا مااهديت حبيبتي بنجاحها من اهدي سكت بعدين غمز لها وكمل تراج وعدتيني بزياده

شيخه حمرت اخدودها من كلامه ونزلت راسها شافها سالم منحرجه حضنها وقال :فديت الي يستحون والله



لاجيت ابكتب عن [ جمالـك ] ..تراجعـت ..!
كـل القصايـد مـن جمالـك .. تهابـك ..!
إليا فقدتك ضاقت < الحـال > .. وارتعـت ..
[ لحظات ] موتـي لـو تصـور .. غيابـك ..
عن حب غيرك كل الابـواب .. شمعـت ..
مافيه < بـاب ٍ > بالهـوى غيـر .. بابـك




صحت شيخه على صوت ماري تطق الباب قامت مفزوعه وهي ماتزال بين احضان سالم صرخت بهمس له :سالم قوم الباب يطق

سالم فتح اعيونه بستغراب :منو الي يطق

شيخه بخوف :ماري تطقه

سالم بتنهد :زين قومي شوفيها شتبي ليش مقعدتني من النوم

شيخه هاذا الي بيجلطني شقوله : لاوالله افكلها واذا شافتك عندي شبقول لها

سالم لف عنها الصوب الثاني وغمض اعيونه وقال:قولي لها زوجي او حبيبي او بوعيالي عاد الي هي تفهمه


شيخه حست بمغص من جاب طاري العيال قالت بعصبيه بعد ماحست ان ماري ياست وراحت :صج فاضي احر ماعندي ابرد ماعندك قوم اطلع قبل ترد

ماري مره ثانيه مابيها تعرف بالي بيننا


سالم تنرفز وقام وقال :انتي ماتعلميني شسالفتج يابنت الحلال عشان تخشين علاقه زواجنا كل ماقلت بقول لأمي رفضتي وقلتي اجله ليش

شيخه قامت اوقفت وقالت بقلبها خلاص لازم يعرف لمتى بجامله على حساب تعذيبي قالت: لان هالزواج مراح يتم بمجرد طلعة ابوي كل

شي بينا بينتهي واعتقد هاذا اتفاقنا من قبل ياسالم

سالم حس بالجنون من كلامها هي مازالت مصره على تركي وانا ماقدر استغنى عنها لاني حبيتها بجنون قلت :اتقاقنا هاذا انسيه قلته لج من اول لليله

ياشيخه ماتفهمين

شيخه بصراخ :لامراح انساه وانا لايمكن اعيش معاك بعد الي شفته ولاتحسب تغيرك المفاجئ بيكفر عن ذنبك لاترى انا كنت اعتبره

من انتقاماتك بس هالمره مولابوي لغاده لانك فقدتها بسبتي فقلت خل انتقم منها دامها السبب واستمتع فيها بجذبة اني بتمم هالزواج

ماحست ألابكف حار على وجهها ومن شدته طاحت صرخ بوجهها وقال: لهدرجه شايفتني حقير انتقم بهالوقاحه ليش ماعندي ضمير انا

يوم فكرت بتمام هالزواج كنت صادق بكلامي لج لاني لوماابي هالزواج جان ماقربت صوبج لانج بنت عمي وعرضي

شيخه بين شهقاتها :بس انا مابيك اكرهك ياسالم ولاتفكر اني فرحانه بقربك لا تراني كنت احترق من داخلي وساكته لاكن الحين خلاص

طفح الكيل ابوي وبيطلع هالاسبوع وبروح اسكن معاه في بيتي فلاتعب نفسك ياولد عمي ودور لنا شقه او عشه على قولة امك لانا موبحاجة صدقه من احد

سالم تفاجئ من كلامها الجارح شيخه الحمل الوديع تحولت الى حيوان مفترس يجرح بانيابه قال:شيخه شتقولين ليش مصره تتركيني وتهدديني بطلعة ابوج

عمي مازوجني لج عشان يحطج عندي وديعه او امانه واذا انا سبق وقلت هالكلام فانا اعتذرت لج ميه مره

شيخه بين شهقاتها :انت عبالك ابوي مايدري ابوي قلتله عن كل فعايلك فيني من تشغيلي خدامه لك ولأمك الى ضربك لي بدون سبب وهو وعدني انه اول مايطلع

يصحح غلطته بانه يجبرك تطلقني لاني لايمكن اعيش مع ناس تكرهني مثلك انت وامك الي بالصاعده والنازله ترمي سمها علي فشلون

لودرت بقرار ولدها اكيد بتقتلني قبل تطبيق القرار لانها تكره ابوي وامي كره العمى فشلون بترضى ان وحيدها ياخذ بنتهم

سالم يعني عمي داري بكل شي اشلون وهي مازارته ولاحتى كلمته قلت :كيفج بتروحين تسكنين عند ابوج روحي لكن طلاق احلمي اطلق

وتاكدي ياشيخه انج انزرعتي هنيه( واشر على قلبه ) من اول يوم شفتج فيه بيتكم طلع وخلاها تصارع اجروحها تمنت انها ماعرفت سالم الطيب الحنون

الي خلى له مكانه بقلبها من شهرين بحبه وعطفه لها لكن ماقدرت تنسى اهاناته وجروحه القديمه رمت نفسها على السرير تبجي ادخلت عليها ماري

ماري بخوف :مدام شنوفيه ليش يبجي

شيخه كانت متكوره على نفسها من اسمعت صوت ماري قامت احضنتها لانها الشخص الوحيد الي مراح تنساه في هالبيت لانه غمرها بحنان وعطف

الام الي فقدته من دخل ابوها السجن فكانت لها مثل الملاذ

ماري تمسح راسها وقالت بأسى:مدام لايبجي بابا سالم طقي صح خلاص مدام انتي بابا مايطلع بعد اربع يوم بعدين مايقدر يطقي وانتي عند بابا

ارفعت شيخه راسها تطالع اعيون ماري الي امتلت ادموع قالت:ماري انتي الوحيده الي حبيتها في هالبيت ولا راح انساج قالت هالكلام وهي ماتدري ان في

احد ثاني حبته بعد

ماري امسحت ادموع شيخه وقالت :مدام اذا انتي يروح انا مايقدر يقعد في بيت هاذا

شيخه ابتسمت :وقالت خلاص قولي لهم وتعالي عندي في بيتي وراح اعطيج اكثر اذا تبين

ماري :مدام انا زوج يشتغل هنيه ومايقدر انا روح اشتغل مكان ثاني انتبهت لبس شيخه وقالت :مدام بابا ينام اهنيه

شيخهاحترق وجهها من الفشيله ماكانت منتبهه لقميصها وماقدرت تنكر لان ماري امسكتها بالجرم المشهود نزلت راسها وقالت :ايه

ماري بفرح :الحين بابا حبي انتي ممكن مايخلي يروح مدام بابا من زمان نوم هنيه

شيخه بنرفزه:من شهرين وسالم مايحبني تشوفين شسوى بوجهي

اسكتت ماري عقب كلامها

(طلعت ابو شيخه)


اليوم طلعة ابوها دقت عليها دلال بتلفون البيت وقالت لها ان ابوها بيوصله حمد لبيتها الساعه اربع العصر

كانت مجهزه كل اغراضها وسالم عقب اخر موقف ماشافته كان مايجي ألامتاخر ويدخل ينام بجناحه كان ودها تودعه بس تراجعت وقالت اخلي له رساله احسن

لاني ماقدر على مواجهته راح اضعف قدامه

حطت كل الاغراض الي جابهم لها سالم في صندوق ومعاهم رساله اكتبت فيها(الى معذبي الحنون كم تمنيت ان اودعك باخر لليلة لي في هاذا البيت لكن للاسف

لااستطيع ان اواجهك فربما اضعف امامك سالم ارجوا ان تسامحني على كل مابذر مني من سب وشتم فانا لا اتحمل بان يخاصمني احد فماذا اذا كان ذلك الشخص

عزيزا علي الوداع وشكرا)



يسألوني عابـره ويـن iiالجديـد والاجابـه ضايقـه فينـي iiملـل
راحت ايام السعـاده iiوالقصيـد عشتهـا بيـن التكانـه iiوالجهـل
كنت اروض شارد الحرف iiالعنيد ماعسرني لو بغيته فـي iiعجـل
فيه اصور لوعة الحـب iiالاكيـد ومنّه(اشكل) ماحوى قلبي iiغـزل
ومعه (اسافر) عن معاناتي iiبعيـد ولأجل حبه ماشحنّي من iiزعـل
احضنه (فرحة) طفل في يوم عيد واسكنه (روض) الخزاما iiوالنفل
واحتويته ليت لي (قلـب ٍ) iiبليـد ماعرف (فرق) الجزاله iiوالهزل
والنهايه مابقـى عنـدي iiجديـد واعذروني صارت ايامـي ملـل


حطت الرساله مع الاغراض ونادت ماري تنزل شناطها


ام سالم شافت ماري تنزل اغراض سالتها :من اغراضه هذولا

ماري :مدام شيخه

ام سالم بفرح الحمد لله ماكسر كلمتي وليدي شافت شيخه نازله وجايه صوبها ابتسمت لها شيخه وقالت :يللا ياخالتي جا الوقت الي بترك فيه هالبيت

لان ابوي بيطلع بعدشوي ومضطره انطره في بيتنا قربت منها وباستها وقالت :مشكورين على كل شي ياخالتي ومع السلامه

طلعت وخلت ام سالم مذهوله من تصرفها كان هاذي اول مره تبوسها فيها شيخه كانت مثل الفتيل الي اشعل بقلبها نوع من الفقدان اجلست تشوف الفراغ

الي تركته شيخه دون رجعه

في بيت شيخه

اوصلت بيتها ساعدتها ماري بترتيب بعض لاغراض ورجعت لبيت سالم رتبت غرفتها وراحت للغرفه الي خصصتها لابوها تاملتها اشكرت

حمدعلى ذوقه الحلو اجلست بالصاله وهي تفكر بيقدر ابوها يساعدها انها تنسى سالم حست بمغص شديد قالت انا لازم اروح للطبيب هالمغص مايبرى

في بيت سالم

دخل البيت وشاف امه سرحانه قال:سلام عليكم

امه :وعليكم السلام

جلس وصب له قهوه يشربها

امه شكله مايدري انها راحت لان لو يدري جان وداها بنفسه خصوصا انه الايام الي طافت مايخليها تروح مع السايق قلت:تسل عليك شيخه ردت لبوها

سالم نزل عليه كلام امه مثل الصاعقه قال: شنو ردت لبوها ليش ماقالت لي علاقل اوديها

امه :وانا شدراني اسألها

عصب وراح لغرفتها يدور له أي دليل يدله على مكانها دخل شاف الغرفه اشلون اظلمت عقب شيخه كانها هي الثانيه متعلقه بحب شيخه لف للمكتب الي تجلس عليه

لقاه فاضي مايحمل ألا الذكريات لفت انتباهه صندوق راح له

عند شيخه

جت لها دلال وراحت معاها للجمعيه تشتري اغراض للبيت وشرت لها ولابوها تلفون وخط تذكرت جهاز سالم الي شراه لها وتركته له في الصندوق اشلون كان ذوقه حلو

بكل شي حتى الملابس ردتها دلال لبيتها وراحت

عند سالم

سالم بعد الي شافه وقراه صرخ بداخله لو شنو صار ماطلق لانها لي لي انا وبس اخذ الصندوق وراح ركض لسواق يسأله عن عنوانها

في بيت شيخه

طالعت بالساعه لقتها وحده قالت : من بيجيني بهالوقت دلال تومشت وابوي بيطلع الساعه اربع تنهدت وقامت تشوف من الي جاي

شيخه صدمها سالم لما شافته واقف عند الباب ومعاه صندوق قالت بخوف :سالم

سالم :ايه سالم الي نحشتي منه بدون لا تودعينه حتى

شيخه باسى:اسفه سالم ماقدرت اواجهك عقب الي صار

سالم دخل وسكر الباب ومسك اكتوفها وقال:شيخه ارحميني ترى مقدر على فراقج شيخه انا جد

شيخه قاطعته :سالم تكفى هالموضوع منتهي خلاص حاول تنساني اذا مو عشاني عشان امك الي شفت الفرحه بعيونها لما طلعت

سالم بصراخ :مالج شغل بامي لكن انا شتشوفين بعيوني فرح ولاحزن

شيخه لفت وراى تبعد عن اعيونه وقالت:مادري

سالم بتنهد :ألا تدرين بس ماتبين تقولين عموما مشكوره ياشيخه على احلى شهرين عشتهم بحياتي وهالاغراض الي خليتيهم اخذيهم

لاتعتبرينها هدايا لانج ماتقبلين مني هدايا اعتبريها ثمن لشهرين الي استمتعت بقربج فيهم نزل الصندوق وطلع

شيخه راحت تركض داخل وهي تصيح

الساعه اربع

طلع ابوها وستقبلته شيخه بالاحضان تمت دافنه روحها في حضنه ماتبي تبعد عنه

ابو كان محوطها ويمسح على راسها شاف بنته اشلون متغيره وباين عليها التعب توقع انه من تعذيب سالم وامه بس الي مايدري عنه ان عذاب شيخه سببه

فراق سالم قال:شيخه انا اسف وانا ابوج بس صدقيني باخذ لج حقج من هالنذل هو وامه

شيخه ماتبي ابوها يتكلم عن ايامها مع سالم ودها تنسى وصت حمد يبعد سالم عن مواجهة ابوها لانه مراح يرحمه قالت:يبه انسى سالم وامه مابي

اتذكرهم خلني عايشه بحضنك الي فقدته ومابي ارجع افقده مره ثانيه

ابوها امتلت اعيونه بالدموع من حال بنته والي صار لها بغيابه وقال بقلبه ان ماسودت عيشتك ياسالم انت وامك ماكون خالد


(بعدمرور اربع اشهور )

شيخه تعيش في صراع داخلي في قلبها مازال ينبض بحب سالم اشلون تنساه وهي تحمل له في احشاها ذكرى فهي حامل بتؤم في

شهرها السادس

سالم الي عاش اسوء اربع اشهور في حياته وده يروح يواجهه عمه بس حمد امنعه يقول الرجال معاه القلب مايتحمل أي

انفعال وان شيخه الي طالبه منه يقوله هالشي

في بيت شيخه

كانت توها جايه من الجامعه شافت ابوها جالس بالصاله راحت له اجلست جنبه ورمت نفسها بحضنه

ابوها مسح راسها بحنان: ها اشلون الجامعه اليوم

شيخه قامت وعدلت جلستها بشويش من تعب الحمل وقالت:الحمد الله

ابوها شافها اشلون تعبانه من الحمل وكره هالعيال لانهم قطعه من سالم بس بعدين قال هم عيال بنتي قبل لايكونون لسالم قال:شيخه يعورج

شي لايكون هالمقاريد الي بطنج ماذينج ترى اوديج اقرب مستشفى وقول لهم طلعوا هالحمير اذوا ضناي ونور عيني شيوخه

شيخه بقلبها عساني منحرم منك احضنت ابوها وقالت:لا حرام مايستاهلون وبعدين ترى حتى هم ضناي

ابوها مسك وجهها وقال:وانا من عندي اغلى منج انتي وعيالج حتى لوني مااطيق ابوهم بس بحبهم عشانج

شيخه ماتبي ابوهايجيب سيرة سالم بالشينه لانها حامل بعياله قالت :يبه لاتقول هالكلام قلت لك انسى سالم وبعدين حنا الي فرضنا عليه نفسنا

غصب من دون رضاه سكت ابوها بعد هالكلام

شيخه قالت:يبه دلال كلمتني بخصوص الخدامه والسايق قالت انهم ارفضوا كوني متزوجه ولازم زوجي هو الي يقدم

ابوها انقهر من هالكلام مايتخيل نفسه عاجز قدام بنته فهو مايعطونه لان ماعنده معاشتنهد وقال:يحلها ربج ان شالله

شيخه:امين

في بيت سالم

صحى الصبح لدوامه كان نايم بغرفة شيخه من راحت ماينام ألا فيها عشان يشم ريحة شيخه بفراشها لبس وطلع

شاف امه بالصاله سلم عليها وجلس يفطر

امه بضيق:سالم

سالم وعينه بالصحن:نعم

امه :سالم انت كان بينك وبين بنت عمك شي

سالم رفع راسه اصدمه هالسوال ماتوقعه من امه قال: ليش تسألين

امه بنرفزه:لان البنت حامل والناس كلت وجهي بكلامها يوم نكرت قالوا اجل مني

قاطعها :لا مو شيخه شيخه اشرف من الشرف نفسه واذا هي حامل فهو مني يعني ولدي

امه بضيق:من متى وليش ماقلتلي مو حرام عليك تقربها وانت ناوي تطلقها موحرام تظلم ضناك ام سالم فعلا حست ان شيخه انظلمت بتصرف

ولدها

سالم الي استغرب اول مره امه توقف بصف شيخه قال: قبل لاتطلع بشهرين وانا مافكرت اطلقها لاقبل لاتحمل ولابعد ماحملت لاني مابي ألاشيخه


زوجه و ام لعيالي

امه :بس الي شافوها يقولون بشهرها الاخير يعني موست اشهور مثل مافهمت

سالم قام وقال بعصبيه :يمه ارجوج لاتمسين شيخه بشي لاني انا زوجها فاهمه يعني شنو زوجها وطلع وخلاها توقف مصدومه من تغير حال

ولدها بسبب طلعة شيخه



سالم شبيسوي لما يدري بحمال شيخه ؟

شيخه بتوافق ابوها بقرار طلاقها من سالم ؟

ام سالم بتحن على شيخه ولا بتم كارهتها ؟


لاتنسوا توقعاتكم!!؟؟!!

آآخــتــكــمــ::ضحكهـ شقاوهـ::


ضحكهـ شقاوهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-20-2008, 02:48 PM   #20
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
ـ لمى ـ is on a distinguished road
افتراضي


رووووووووووووووووعه

بلييييييييز امانه كمليهاااااااااااااااااا

مسجله عشانها وربي


ـ لمى ـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:06 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.