قديم 09-20-2008, 08:24 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية زيزفون
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 407
معدل تقييم المستوى: 14
زيزفون is on a distinguished road
افتراضي اللي يحب يفقع مرارة زوجته يدخل


يا بنات انا قلت اللي يحب ،، ما قلت اللي تحب
عموما كل بنمت دخلت أستحلفها بالله أن تكتب رد وتقول رايها

خلي بالك انا استحلفتك

اذا صحيت من النوم قبل زوجتك تعمد اسقاط اى شيئ او خبط جبهتك في الباب بصوت عالى علشان تصحى واذا صحت قول اوه اسف صحيتك من النوم يالله اوكي مادام صحيتي جهزي الفطور


‎ ..............

اذا كنت تشاهد مباراه وطلبت منك تغيير القناه قول لها معليش لحظات بس حاس ان الكوره هذي هدف حتى لو كانت الكوره في يد حارس المرمى او اللعب واقف بسبب اصابه عادي تمشي اغلب الحريم الثقافه الكرويه ميـــــــــــــــــــــــح


........................

اجلس يوم الجمعه بدري من النوم وجهزالفطور باستخدام جميع ادوات المطبخ بدون استثناء لااعداد سندوتش جبنه مع ترك بعض الاثار على ارضية المطبخ مثل البيض المكسور مع ترك باب الثلاجه مفتوحه .


................

في عيد ميلادها زيد عدد الشموع الي على الكيكه خمس شمعات فوق عمرها ولما تقولك انها اصغر من العدد الي انت حاطه قول اوه سوري شكلك يعطي الى اكثروانتبه بعدها عزيزي القاريء من الكيكه كي لا تلتصق بوجهك بدل معدتك .


....................

اذا سوت رجيم روح تسوق وياها في محل حلويات ولااتنسى تاكل قدامها وانت تتسوق
مع بعض الكلمات المعذبه مثل امممم روعه يجنن لذيذ‎.


......................

لو كانت تمسح الارضيه حاول انك تتردد على مكان التنظيف ذهابا وعوده مره عطشان مره تلين عظامك وممكن تقول بعد انك حاس ان التلفون بيرن .


................

اذا طلبت منك تغسيل المواعين لاانها مشغوله مع ولدك قول لها من عيوني وارجع لها بعد دقيقتين وانت حامل كيس فيه صحن وكاس مكسورين مع علبة فيري مخلصه وسألها وين ارمي هالكيس .


....................

بعد ماتجهز لك العشا وتشيل السفره وتنظف المواعين طبعا بتجي تجلس جنبك عشان تشاهد التلفزيون اول ماتجلس قوللها ممكن ياعمري عصير ليمون طبيعي ويكون معاه نعناع مطحون عشان بطنيي ألمني .


................

وانت تشاهد التلفاز ركز على المسلسلات السوريه الحديثه وابدء التغزل في جمالهن ولااتنسى ان تذكر المثل القائل الشين شين لو تسبح كل يوم والزين زين لو صاحي من النوم مع مراعاة النظر الى زوجتك اثناءالالقاء .


..................

طلعها ليلة الجمعه جلسها على البحر وخلها تجهز شاي وأثناء الطريق وانت داعس مالايقل عن 121 كيلو بالساعة قول لها تصب لك شاي واثناء ماتنزل زوجتك راسها ادعس على الفرامل برجليك الثنتين وبأقوى ماتملك من قوة.
====================
بصراحة أعجبني فنقلته


0 باذنجانة ،،، وامرأة ،،، وأمانة !!!!
0 (( كيف تكتشف وتعالج السرطان ))
0 الجوال مغلق ، وب
0 القول فيك معطر الكلمات،، يا صاحب الأخلاق والآيات
0 ما ضــــــرَّ قلبَكِ لو يُكَابـِدُ لحظــة ً؟؟
0 اللي يحب يفقع مرارة زوجته يدخل
0 وصفه لتهدئة الأعصاب ، والفي صحة عى قلوبكم
0 حكم الاحتفال بالمولد
0 خ
0 زيزفون عضو جديد رحبوا به
0 شوفوا الأحضان بين الأزواج وعمايلها
0 أشواقي وأوراقي ، ودموع أحداقي (أحبك)
0 ((إيمان))
0 أب ينصح ابنته ليلة زفافها
0 أقول لكم على سر غيابي الخطيررررررررررر فترة طويلة من أول نص ذي القعدة
زيزفون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-20-2008, 08:31 PM   #2
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية غير البشر@
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 805
معدل تقييم المستوى: 14
غير البشر@ is on a distinguished road
افتراضي


ههههههههههههههه اول بنت ترد اي والله فقع مرارتي حقت المسلسل اطفي التلفزيون والغسيل اكسرله رجووووله لوتعدا>>>>>>>قويه
بس اعترف شي يفقع المراره,
تقبل مروري,
غير البشر,,


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
غير البشر@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-20-2008, 09:38 PM   #3
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية زيزفون
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 407
معدل تقييم المستوى: 14
زيزفون is on a distinguished road
افتراضي أشكرك


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غير البشر@ اضغط هنا لتكبير الصوره
ههههههههههههههه اول بنت ترد اي والله فقع مرارتي حقت المسلسل اطفي التلفزيون والغسيل اكسرله رجووووله لوتعدا>>>>>>>قويه
بس اعترف شي يفقع المراره,
تقبل مروري,
غير البشر,,
@@@@@@@@@@@

ويشعدني أنك تكوني اول من أشكرها على مرورها

ربي يسعدك أختي ويحفظك
بما يحفظ به عباده الصالحين


0 قصيدة رائعة لنزار قباني في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم
0 كلينكس ،،،، والا ،،،،، فاين ؟؟؟؟؟؟
0 أشكرك جدا يا زوجي الحبيب
0 أقبلت يا عيد
0 زيزفون عضو جديد رحبوا به
0 ((إيمان))
0 وسيجارة تنشد قصيدة رائعة
0 أب ينصح ابنته ليلة زفافها
0 نكت ظريفة
0 (( كيف تكتشف وتعالج السرطان ))
0 ما هية العولمة ،،، من منظور جديد ومبتكر!!!!
0 باذنجانة ،،، وامرأة ،،، وأمانة !!!!
0 قصة شاب متدين ملتزم مع عشيقته السابقة ومعاناة الفتنة والغواية
0 الجوال مغلق ، وب
0 جمال ، وقلوب ، وعقول النساء ((منقول))
زيزفون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-20-2008, 11:48 PM   #5
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية زيزفون
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 407
معدل تقييم المستوى: 14
زيزفون is on a distinguished road
افتراضي شكرا جزيلا


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكبرهمومي طيبتي اضغط هنا لتكبير الصوره
معليش يا زيزفون هذا كله عشان تفقعو مرارتنا حسبي الله عليكم

ليه إحنا إيش سوينالكم عشان كل هذا الحقد علينا

عالعموم مشكور أخوي ..

.. تقبل مروري ..

@@@@@@@@@@@@@@@

سيدتي الرائعة الطيبة الرقيقة

جزيل الشكر ليك ولكلماتك الحلوة

ربي يسعدك ولا يحرمنا منك ولا من طلتك الجميلة

بعدين لا تزعلي مني يا أطيب قلب
لأني ما قصدت غير الضحك والفرفشة
ولو كنت اعرف ان قلبك الطيب هايدخل مشاركتي
ويزعل ويتأثر صدقيني ما كنت كتبتها من الأصل

أشكرك على مرورك الرائع يا طيبة القلب
ولك مني أجمل تحياتي
وأغلى باقاتي


0 ما هية العولمة ،،، من منظور جديد ومبتكر!!!!
0 أقول لكم على سر غيابي الخطيررررررررررر فترة طويلة من أول نص ذي القعدة
0 أبلة منيرة يا عيوني ، يا اللي لابسة الليموني
0 دعوة للتدخين وافرحوا كتير شباب وبنات
0 ((إيمان))
0 رقصات الحنين
0 كنز من الذهب لعروسين ... قصة واقعية
0 باذنجانة ،،، وامرأة ،،، وأمانة !!!!
0 اللي يحب يفقع مرارة زوجته يدخل
0 (( كيف تكتشف وتعالج السرطان ))
0 كلينكس ،،،، والا ،،،،، فاين ؟؟؟؟؟؟
0 إمام الهدى
0 القول فيك معطر الكلمات،، يا صاحب الأخلاق والآيات
0 قوس قزح
0 قصة شاب متدين ملتزم مع عشيقته السابقة ومعاناة الفتنة والغواية
زيزفون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني بنوته كـggggل منتدي الروايات - روايات طويلة 51 10-15-2021 04:49 PM
رواية عشـــاق من احفـاد الشيـطان - كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 171 03-27-2017 04:01 PM
والله العظيم بكتني.. روآيــة بشروه اني ابرحل..! بنوته كـggggل قسم الروايات المكتملة 60 10-08-2016 03:01 AM
قصة خالد و بندر @المرجوجه@ منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 10 10-27-2011 11:31 PM


الساعة الآن 04:56 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.