2222

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 10-07-2008, 11:42 AM   #1
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,400
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
Talking فضيحة فراشه مع الشاي


هذي السحليه فرراشه الله يعافيكم تبي تسوي شاهي وجابت العيد ....

ههههههههههههههههههههههههااآآااي


والله فضيحه.......................



7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

لا تسعجلو

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

انا خايف عليكم من اللي راح تشوفوه


7
7
7
7
7
7
7
7
7




أترككم مع الصورة
اضغط هنا لتكبير الصوره

هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

الخالد


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2008, 01:34 PM   #2
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية εïз فرااشه εïз
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: εïзبين اسراب الفراشاتεïз
المشاركات: 507
معدل تقييم المستوى: 15
εïз فرااشه εïз is on a distinguished road
افتراضي


اضغط هنا لتكبير الصوره
وه وه هذي فضيحتي ؟؟؟
اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره
اممممممممممممممم
اضغط هنا لتكبير الصوره
ياخي كيف لقيت الصوره
أنا متاكده اني اتلفتها ؟؟؟
الظاهر في جواسيس هنا وعملاء سريين
والله لو اشوف اللي هرب الصوره ماارحمه اضغط هنا لتكبير الصوره<<<< شديده
اقول اضغط هنا لتكبير الصوره بس
الحب الخالد
تعرف المثل الي يقول
على نفسها جنت براقش
الظاهر نهايتك قربت بسبب فضايحنا اللي ناشرها بالمنتدى
اصبر علي وبتلقى احلى موضوع لك <<<<<<< لاقويه
مشكور اخوي على الفضيحه
تقبلي مروري على فضيحتي
خخخخخخخخخخخ
اضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
εïз فرااشه εïз غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2008, 01:23 AM   #3
{‏وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏}‏
 
الصورة الرمزية اطياف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 9,355
معدل تقييم المستوى: 24
اطياف is on a distinguished road
افتراضي


هههههههه خخخخخخخاضغط هنا لتكبير الصوره
وربببببببببي فضيحتك فضيحه.....فرااااااشهاضغط هنا لتكبير الصوره
في أحد ما يعررررررررف يسووووي شاااااااااهي,,,,<<<تتشمت
حتى الهنوووووود يعرفوووووون يسووون شااااااااااهي<<<فشله
لا وحاااااطه الدله بكبرها على الفرررررررن......<<<والله عمرها ما صااااااارت
فراااااشه....الكلام هذاااااا ماينسكت عنه...أختي<<<شيشيهاااا
فضيحتك صاااااااارت عالميه وراااح يأثرعليك في المستقبل..<<أي مستقبل الا شاف صورتها من قبل شاف وراها مستقبل
حتى زواااااااج مرااااااح تتزوجين....أصلآ مراااااح يجيك خطااااااب من الأساااااس<<تعنس
حرااااام عليك الخاااالد تسوي في حبيبتي فراشه كذاااااااا.....اضغط هنا لتكبير الصوره
مشكوووور على الموضووووووووع
دمت في حفظ الرحمن ورعايته
أختك أطياااااااف


0 سجاد لتزين الحائط فخامه عالية الجوده ....
0 أروع التصاميم للحج أهديها لمن تحب
0 تعاااالو معي وهنو .(( الحب الخالد ))
0 أوضآإإإآعٍ الطلبهـٍ أيام الدراسه (( بالصور ))
0 آخر «تقليعات البنات» «حبة خال» ألماس !
0 ~|و للبشاعة و القبيح مكان هنا تفضلوا(فساتين قبيحه.مكياج بشع.كوليكشن بشع.|~
0 جرائم الطفوله....للأعضاء....والمشرفين....المراقبين...
0 ** أقنعه مفيده وخاصه لأحلى بنات **
0 حقااائق مثيره عن الطفل.....
0 مكرر
0 الميلك..شيك...مغذي ولذيذ..
0 ميك آب جـديد
0 معانة...وألم قلب...أمرأه....
0 أبيات مصوره ....
0 تجربـــــــــة بنـــــــت في أول يــــــوم دراســـي
اطياف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2008, 09:43 AM   #4
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,400
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة εïз فرااشه εïз اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
وه وه هذي فضيحتي ؟؟؟
اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره
اممممممممممممممم
اضغط هنا لتكبير الصوره
ياخي كيف لقيت الصوره
أنا متاكده اني اتلفتها ؟؟؟
الظاهر في جواسيس هنا وعملاء سريين
والله لو اشوف اللي هرب الصوره ماارحمه اضغط هنا لتكبير الصوره<<<< شديده
اقول اضغط هنا لتكبير الصوره بس
الحب الخالد
تعرف المثل الي يقول
على نفسها جنت براقش
الظاهر نهايتك قربت بسبب فضايحنا اللي ناشرها بالمنتدى
اصبر علي وبتلقى احلى موضوع لك <<<<<<< لاقويه
مشكور اخوي على الفضيحه
تقبلي مروري على فضيحتي
خخخخخخخخخخخ
اضغط هنا لتكبير الصوره

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وهههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااي

وااااااااااااااااااااااااااي يا بطني

فروفووووووووووووره

الحين لو ما الشغاله اكيد بتموتين جوع

شاي اختي ما تعرفين توسينه

يا عيب الشوم

تحرين الدله بها الشكله وربي ما اقول غير اخر زمن

اشكرك الغلا على روح الدعابه اخوك الخالد


0 ملف خاص عن (تكون اعصار phet فيت)على سلطنة عمان
0 يـــــــــــــــوم حبيتـــــــــــك - بقلمي
0 روايه ما فادني زينه كامله
0 دلاخت بنت لا توفتكم
0 همس الاحاسيس (( عذبة الروح )) تحت المجهر
0 رواية (( بسمة واشرف لطفي )) ترويها بسمة تفطس ضحك
0 إرادة رجل روايه سعودية كامله
0 رابطة مشجعين ... المتادور
0 لماذا سمي المسجد بالانجليزية Mosque ؟
0 حصريا لا يفوتكم صور ازواج وخطاب سحالي المنتدى
0 وداعا
0 سيرة عمر البشير
0 مدينة صنعاء اليمنيه
0 جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب / كاملة
0 اليك ا ختي !!!
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2008, 09:51 AM   #5
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,400
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف اضغط هنا لتكبير الصوره
هههههههه خخخخخخخاضغط هنا لتكبير الصوره
وربببببببببي فضيحتك فضيحه.....فرااااااشهاضغط هنا لتكبير الصوره
في أحد ما يعررررررررف يسووووي شاااااااااهي,,,,<<<تتشمت
حتى الهنوووووود يعرفوووووون يسووون شااااااااااهي<<<فشله
لا وحاااااطه الدله بكبرها على الفرررررررن......<<<والله عمرها ما صااااااارت
فراااااشه....الكلام هذاااااا ماينسكت عنه...أختي<<<شيشيهاااا
فضيحتك صاااااااارت عالميه وراااح يأثرعليك في المستقبل..<<أي مستقبل الا شاف صورتها من قبل شاف وراها مستقبل
حتى زواااااااج مرااااااح تتزوجين....أصلآ مراااااح يجيك خطااااااب من الأساااااس<<تعنس
حرااااام عليك الخاااالد تسوي في حبيبتي فراشه كذاااااااا.....اضغط هنا لتكبير الصوره
مشكوووور على الموضووووووووع
دمت في حفظ الرحمن ورعايته
أختك أطياااااااف

طف طف الغلا

هلا فيك منوره المتصفح وربي

الا اقول الغلا

مو عيب عليك تعطيني صورة فرفوووره

<<<<<<< يا فتان تبي تخليهم يمسكون كشيش بعض

ولا جايه تتطنزين عليها بدل ما تعلميها تعمل شاي

وربي قويه هذه مره

اشكرك الغلا طفطوفه على روعة المرور والدعابه الحلوه

الخالد


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جدول مباريات الدورى المصرى !!!ADO!!! منتدي كرة القدم العربيه 3 08-02-2021 09:04 AM
يحمل سلاحا قاتلا Emad Alqadi منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 26 11-06-2018 10:39 AM
رواية عشانك بس ضحكتي دمعة قسم الروايات المكتملة 122 02-18-2016 05:49 PM
ملف ... الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (ارجوا التثبيت) خاليه المشاعر منتدي اطفال - تربية الاطفال 13 04-10-2012 06:27 PM


الساعة الآن 05:13 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.