2222
العودة   منتديات برق > منتديات برق التقنية > منتدي تحميل العاب PCكمبيوتر-PlayStationبلايستايشن-PSP-Xbox-Nintendo

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 01-11-2009, 12:37 AM   #1
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
عاصفة الصحراء is on a distinguished road
افتراضي المافيا 2009 اونلاين على المتصفح قويه لدرجة انك لن ترتاح من المتابعه والترصد والقتل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معليش على العنوان المرعب الذي بدأت به الموضوع ولكن الموضوع بجد قوي وشيق

تعرفون لعبة المافيا السابقه التي كانت بها صور و كلمات فاضحه للحياء العام وغيرها من
الأمور التي جعلتنا نتراجع عن تداولها !!!
لعبة العصابات العربية عبارة عن ****-****d MMO لعبة مافيا تدور احداثها بالعالم العربي. الهدف المطلق في هذه اللعبة هو ان تنشر نفوذك خلال العالم المظلم, تبداء من شخصية LowLife و تشق طريقك نحو رتبة عالية من الثراء الفاحش للرئيس . هل انت اهل لهذا ؟ كم من الوقت ستقاوم قبل ان يأتي شخص و يقوم بايقافك


اللعبه عباره عن تخطي صعاب من اجل كسب المال والأحترام بعالم الجريمه ( لايوجد
احترام باساس ذلك العالم ) ولكن نحن نتحدث عن لعبه فقط لاغير

حيث ستواجه في هه اللعبه الكثير من المهام من سرقة سيارات و دبابات ناريه ونقود من الماره ورجال الأعمال وقرصنة كمبيوترات الغير والهجوم على المصارف و الأعمال التخريبيه والخطف الرهائن والكثير من الأعمال الشيقه بما اؤكد في ذلك العمل الجماعي كاربعه اشخاص نحن مثلا من التحالف محاولة سرقة البنك المحلي. يتطلب اشتراك 4 أشخاص: القائد, السائق, خبير الاقفال و المستكشف.وايضا عملية اكبر محاولة القيام بعملية احتجاز رهائن, بحاجة الى: قائد, 2 سائقين, 2 مسلحين, مستكشف, خبير أقفال و خبير اتصالات.

بعض من خصائص اللعبه منقوله من موقع اللعبه
-القتل:
هنا بامكانك قتل لاعب اخر .للوصول الى تلك النقطة لا بد من استخدام تحري للبحث عن الضحية, عند وجود الضحية في بلد معين لا بد ان تسافر الى تلك البلد و اطلاق العدد المناسب من الذخيرة الكافي لقتله . آخر محاولات قمت بها او قام بها احد ضدك تعرض هنا .

- التدمير:
بعد التدرب في مدرسة المتفجرات سوف تتمكن من تجميع الطاقة اللازمة لتتمكن من تدمير أرض أو نطاق باستخدام المتفجرات. تعتمد كمية الطاقة اللازمة لتفجير مبنى , أرض أو نطاق الى عددة عوامل منها حماية النطاق ورتبة صاحبه.

- نقاط:
تستطيع شراء النقاط عبر الشبكة مباشرة الى حسابك باستخدام الطرق المتوفرة في منطقتك او من بيت المبيعات المزاد, النقاط تمكنك من شراء الاضافات الخصوصية مثل الحمايات الخاصة و الأسلحة المتطورة و الفتاكة و الذخيرة الأضافية السريعة دون الحاجة للأنتظار مدة دقيقة عند كل شراء. وذلك لمساعدتك في الرقي في حياتك الخاصة في عالم المافيا

- الحارس الشخصي:
بامكانك تعيين صديق لك في اللعبة ليكون حارسك الشخصي,لفعل ذلك يتوجب عليك اولا دعوة هذا اللاعب , وعند قبول اللاعب لهذه الدعوة يكون حارسك الشخصي!

كونك حارس شخصي لأحد اللاعبين سيكلفك حياتك أو صحتك اذا حاول أحد استهداف رئيسك! سيتم استهدافك كالتالي :

* مثلاً اذا كان رئيسك يحتاج الى 50,000 رصاصة ليموت
* انت حارسه الشخصي و تحتاج الى 40,000 رصاصة لتموت
* اذا استخدم احد التحري للبحث عن رئيسك و وجده و أطلق عليه النار :

- 30,000 رصاصة , ستنزل صحتك 75% و رئيسك سيكون بخير , ستظهر المحاولة عند الرئيس في آخر 10 محاولات ضده , و ستصلك رسالة بان هناك شخص استهدف رئيسك و نجوت !
- 40,000 رصاصة , ستموت و سينجو رئيسك ,ستظهر المحاولة عند الرئيس في آخر 10 محاولات
- 90,000 رصاصة , ستموت انت و الرئيس.

حارس شخصي برتبة عالية مع حماية عالية سيكون هدفاً صعب المراس للقتل

بامكان الرئيس اقالة الحارس الشخصي في اي وقت يريد, كما بامكان الحارس الشخصي الاستقالة في اي وقت ولكن سيكلفه ذلك 150 نقطة.

كل حارس شخصي سيكلف الرئيس 250 نقطة لتعيينه , تدفع عند قبول الحارس الشخصي للدعوة

- قائمة الاستهداف:
بامكانك اضافة اي لاعب الى هذه القائمة. القاتل سيأخذ قيمة الجائزة الموضوعة تلقائياً عند قيامه بالقتل . كما بامكانك شراء الشخصية من قائمة الاستهداف لقاء المبلغ المعروض كجائزة .

- الجرائم:
تستطيع القيام بجريمة كل دقيقتين وذلك لزيادة و رفع رتبتك و الحصول على مبلغ من النقود.

- سرقة الدراجات النارية:
بامكانك سرقة دراجة نارية كل 4 دقائق , وذلك لزيادة و رفع رتبتك و الحصول على مبلغ من النقود بالاضافة للدراجة.

-سرقة سيارة:
سرقة سيارة تحتاج الى 6 دقائق , وذلك لزيادة و رفع رتبتك و الحصول على مبلغ من النقود بالاضاف للسيارات , قائمة بالسيارات الموجودة في اللعبة موجودة في دليل المستخدم.

- تعديل سيارة:
هنا تختار سيارة من الموجود في كراج سياراتك و تقوم بالتعديل عليها للسباق مع لاعبين آخرين و المراهنة على هذه السباقات. هناك عدة خيارات و تغييرات تستطيع القيام بها تتضمن زيادة الكفاءة المعتمدة على مستواك في القيادة.

- تجارة المخدرات:
هنا بامكانك شراء و بيع المخدرات في عدة مدن من اجل الربح المادي. كل مدينة لها اسعار خاصة بها. كلما كانت رتبتك اعلى ,كلما كان بامكانك حمل و شراء كمية اكبر.

-السوق المالي:
في سوق الأسهم المالي بامكانك التجارة و المضاربة بالأسهم من شراء و بيع بالأسعار المناسبة. كلما كانت رتبتك اعلى ,كلما كان بامكانك حمل و شراء كمية اكبر.

- الجريمة المنظمة )ج م(:
هنا بامكانك ان تنشئ و تبدء التخطيط لجريمتك او ان تشترك مع لاعبين آخرين حيث تقوم انت و فريقك بسرقة بنك . المبلغ المترتب على هذه العملية سيتم اقتسامه بين اعضاء الفريق بنسبة يحددها قائد العملية, تعتبر الجريمة المنظمة الجزء الحيوي في اللعبة لزيادة رتبتك بشكل كبير .

- لبدء جريمة منظمة لا بد من مشاركة اربع لاعبين :

1- Leader : رئيس الجريمة المنظمة, لبدء الجريمة المنظمة لا بد ان تكون برتبة Thug او اعلى , و تقوم بدعوة ثلاث لاعبين و تحديد النسبة المئوية و مراكزهم بالجريمة المنظمة
2- Driver : سائق , باختيارك السيارة و شراء الوقود و استعدادك للجريمة تكون بانتظار القائد لتنفيذ الجريمة.
3- Locks Experts : خبير الاقفال , باختيارك الادوات المناسبة من :
- Starters locking tools : أدوات الاقفال البدائية.
- Mediocre kit : ادوات الاقفال المتوسطة.
- Advanced special kit : ادوات الاقفال المتطورة و المتقدمة.
4- Lookout : المراقبة ,باختيارك الادوات المناسبة من :
-Watch the streets : مراقبة الشوارع.
-Overlook the building : تمشيط المباني.
-Sweep the whole area : تمشيط كامل المنطقة.

و باختيارك افضل و اغلى الادوات عادة تحصل على افضل و اعلى النسب المئوية من الجريمة المنظمة.

- الشرطة:
في صفحة الشرطة بامكانك التحرش باللاعبين الاخرين مقابل مبلغ من المال.

- المهمات الخاصة:
اعتمادا على نوع المهمة سوف تربح نقود , خبره و نقاط احترام.

-القرصنة:
استخدم النقود او النقاط لشراء ادوات القرصنة , تستطيع استخدام هذه الأدوات لقرصنة الحسابات البنكية للاعبين اخرين او حساب احد العصابات او عصابتك .

- المشفى:
اذا اطلق احدهم النار عليك و لم تمت , باستطاعتك قضاء بعض الوقت في المشفى لتعويض النسبة المئوية التي خسرتها , كل ساعة تقضيها في المشفى ستزيد مؤشر الصحة بنسبة 10%.

-ميدان الرماية:
هنا تستطيع التدرب على الرماية و زيادة مهاراتك , حتى تتمكن من شراء السلاح الأعلى .

- مدرسة القيادة:
في حال وصل مستوى قيادتك الى المستوى ال 4 , ستتمكن من شراء و تتطوير خيارات اكثر لسيارتك من مركز تعديل السيارات, كما بامكانك اخذ دروس و دورات لزيادة قدرتك على القيادة لرفع مستوى قيادتك عن المستوى الرابع مما سيؤثر ايجاباً على نتائج سباقاتك التي ستكسبك مبالغ مالية و تعمل على رفع رتبتك.

- السجن:
قيامك باحد الأمور الممنوعة في اللعبة قد تؤدي الى دخولك السجن. كما بامكانك محاولة اخراج لاعبين اخرين من السجن متيحة لك كسب وزيادة خبراتك و رفع رتبتك .

- البنك المحلي:
من هنا تستطيع القيام بامورك البنكية مثل تحويل مبالغ من المال لأصدقائك و مشاهدة اخر عمليات بنكية صادرة او واردة لحسابك .

- السوق السوداء:
السوق السوداء هو المكان الذي تقصده لشراء الأسلحة او الحماية اذا لم تجد ما تبحث عنه في مصانع الاسلحة اة مصانع الحماية في النطاقات مع مراعاة فروقات الاسعار بين المصنع و السوق السوداء.

- مركز البيع:
باستطاعة اللاعبين هنا بيع النقاط , الأراضي , السيارات , و شهادات العيان التي يملكوها .

- الأراضي:
بامكانك شراء ارض و البناء عليها من الخيارات المتاحة من قائمة المنشئات الممكن بنائها على الاراضي.

- النطاقات:
النطاقات هي اراضي تمد العصابة و افراد عصابة ما برتبة Mobster او اعلى بقوة كبيرة, انها ميزة حصرية على لعبة العصابات العربية و لا يوجد لها شبيه على الألعاب الاخرى. انها الجزء المفقود و الحلقة الاقوى التي تمكن لاعبو العصابات العربية بالاستمتاع و الشعور الحقيقي بعالم المافيا و السيطرة و النفوذ.

حتى تتمكن العصابة من السيطرة على مدينة ما , لا بد لتلك العصابة من امتلاك 25 نطاق من اصل 30 نطاق في مدينة واحدة في نفس الوقت. متى استطاعت العصابة من شراء 25 نطاق او اكثر سيصبح الباشا (Basha) صاحب مؤشر الرتبة 100% (City Basha) على هذه المدينة و الاستفادة من المباني و المنشئات الخاصة التي منحته اياها رتبته الجديدة .

اللاعب برتبة National Basha هو اول لاعب برتبة City Basha يصل مؤشر رتبته الى 100%.

كن طرفاً في المعادلة, كن القوة لعصابتك ,اشترك بالسيطرة العظمى , هل ستساعد اصدقائك و افراد عصابتك لتصل او تصلوا الى اول National Basha !


- معلومات عن مباني النطاقات :

Weapon Factory / مصنع للاسلحة : منشأة عسكرية تقوم بانتاج 6 انواع من الاسلحة للعبة بشكل يومي.

Protection Factory / مصنع ادوات الحماية : بدئك لمشروع تزويد اللاعبين بادوات حماية سيدر عليك مبالغ وفيرة من المال اذ بامكان المصنع انتاج 6 قطع يومياً.

Car Factory / مصنع السيارات : الذي يقوم بانتاج 30 سيارة يوميا تستطيع بيعها للاعبين لاستخدامها في اللعبة.

Super Detective Office / مكتب التحريين الخاص : يمكنَك من اجراء عمليات بحث عن اللاعبين بسرعة, تضمن لك الحصول على نتيجة البحث في فترة اقصاها ساعة.

Local Bank / البنك المحلي : هنا بامكانك ايداع مبلغ من المال لفترة من الزمن لقاء مبلغ فائدة يتم احتسابه حسب مدة الايداع, كما يمكن صاحب البنك من الحصول على فائدة لقاء تشغيل نقودك.

Tournament Arena / قاعة المنازلة : هنا بامكانك ان تبدء سباق سيارات او منازلة في الملاكمة لقاء مبلغ من المال.

Crew Swiss Bank / بنك العصابة السويسري : يولَد ربح للعصابة , لا تحتاج العصابة الى توزيع النقود بين اللاعبين لايداعها بالبنك لانه لا خوف من خسارتها عند ايداعها في حساب العصابة في البنك السويسري الخاص بهم.

Nuclear Reactor / المفاعل النووي : يقوم بانتاج صواريخ نووية , يمكن توجيهها على المدن المختلفة و عند اطلاقها تصيب اصحاب النطاقات في المدينة المستهدفة مما يؤثر على صحتهم و اعمالهم تتوقف لفترة من الزمن.

Internal Factory / المصنع الخاص: الوحيد الذي يمكن بنائه هو السيتي باشا ( City Basha), بامكانه الاختيار من ثلاث انواع للمصانع وهي:
- مصنع الذخيرة الخاص بالعصابة و الذي يقوم بانتاج ذخيرة اضافية للعصابة
- مصنع الاسلحة الخاص بانتاج اسلحة يمكن توزيعها على افراد العصابةّ
- مصنع ادوات الحماية الخاص بانتاج ادوات حماية يمكن توزيعها على افراد العصابة

The Crew Radar / مركز المراقبة : الذي يحذر السيتي باشا ( City Basha) اذا هناك عملية بحث على احد افراد العصابة لقتله.

Gym/Body Building / النادي الصحي/ كمال الاجسام : النادي الصحي هو المكان الذي تقصده لزيادة قوتك العضلية و لياقتك البدنية من اجل رفع خبرتك القتالية و المشاركة في نزالات الملاكمة.

Driving School /مدرسة القيادة : في حال وصل مستوى قيادتك الى المستوى ال 4 , ستتمكن من شراء و تتطوير خيارات اكثر لسيارتك من مركز تعديل السيارات, كما بامكانك اخذ دروس و دورات لزيادة قدرتك على القيادة لرفع مستوى قيادتك عن المستوى الرابع مما سيؤثر ايجاباً على نتائج سباقاتك التي ستكسبك مبالغ مالية و تعمل على رفع رتبتك.

Customize Car Work Shop / مركز تعديل السيارات : بامكانك التعديل على سيارتك, و لكن ستعتمد على قدرتك و مهاراتك في القيادة.

Head Quarters “HQ” / المركز الرئيسي: هو المكان الذي يستطيع اللاعبون وضع نقودهم فيه و استرجاعها بعد موتهم.

XM307 25mm calibre 2-man portable auto cannon : : مدفع رشاش عيار 25 مم باستطاعة الناشونال باشا بنائه لانتاج ذخيرة من نوع خاص يومياً.

Federal Swiss Bank البنك الفدرالي السويسري :يمكنك وضع مالك و استرجاعه في اي وقت حتى بعد الوفاة.

Sabotage school مدرسة التدريب على المتفجرات: يمكنك تطوير مهاراتك التفجيرية هنا.

High Tech Factory مصنع الحمايات المتطورة : يمكنك شراء حماية لنطاقك أو لأرضك من هنا.

Melting Factory مصنع الصهر : يمكنك صهر السيارات و الدراجات للحصول على ذخيرة, كلما زادت درجة الاحترام كلما زاد الحد الاقصى للصهر.


التسجيل من هنا


Gangs of Arabia


قائمة بمجموعة السيارات الممكن سرقتها في اللعبة:

- Volkswagen Beetle...........................( $ 5,000 )....................... فولوكسفاجن الخنفساء
- Lada 1300.......................................( $ 7,500 )....................... لادا 1300
- Mercedes-Benz W...........................( $ 10,000 )...................... مرسيدس بنز
- Ford Focus RS................................( $ 15,000 )...................... فورد فوكس ر س
- Cadillac CTS...................................( $ 22,500 )...................... كاديلاك س ت س
- Opel GT..........................................( $ 30,000 )...................... اوبل ج ت
- Mazda RX-7...................................( $ 75,000 )...................... مازدا ر أكس 7
- Porsche 911 Turbo..........................( $ 85,000 )...................... بورش 911 تيربو
- Aston Martin V8 Vantage................( $ 95,000 )...................... اوستن مارتن V8
- Audi R8..........................................( $ 110,000 )...................... اودي ر8
- Ferrari FXX....................................( $ 125,000 )...................... فيراري ف اكس اكس
- Lamborghini Reventon.....................( $ 140,000 )...................... لومبرغيني ريفينتون
- Mercedes SLR McLaren ................( $ 150,000 )...................... مرسيدس س ل ر ماكلارين
- Bugatti Veyron................................( $ 200,000 )...................... بوغاتي فايرون
- Koenigsegg CCXR.........................( $ 300,000 )...................... كوينغسيغ س س اكس ر

قائمة بمجموعة الدراجات النارية الممكن سرقتها في اللعبة:

- Bimota ...................( $ 5,000 ).............. بيموتا
- Moto Laverda.........( $ 7,500 ).............. موتو لافيردا
- Ducati.....................( $ 10,000 )............. دوكاتي
- BMW.....................( $ 12,500 )............. ب م و
- Suzuki.....................( $ 15,000 )............. سوزوكي
- Yamaha..................( $ 17,500 )............. ياماها
- Honda....................( $ 20,000 ).............هوندا


الصور
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره

التسجيل من هنا


Gangs of Arabia


عاصفة الصحراء غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-16-2017 12:18 AM
رواايــه حقكـ علي ان كنـت زعلان-قمـه الرووووعهـ- انفاس الورد قسم الروايات المكتملة 80 09-23-2016 11:49 PM
لمحات من حياة شيخ الاسلام ابن تيميه ليالى111 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 17 01-03-2013 01:03 AM
مهم:العلم نور dhb900 منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 12 09-16-2011 09:28 PM
هل تبحثين عن النعومة...البريق...الجاذبية...هديتي لكِ ملف للعناية بالبشرة بنت بس منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 19 07-28-2011 05:15 AM


الساعة الآن 10:09 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.