قديم 08-29-2007, 01:54 PM   #1
عضو مر من هنا
 
الصورة الرمزية !!!ADO!!!
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: IN MY MIND
المشاركات: 8,851
معدل تقييم المستوى: 22
!!!ADO!!! is on a distinguished road
افتراضي المغنى العالمى بازارو يعلن اسلامه







اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره
أعلن المطرب العالمي والحائز على جائزة "بلاتين" في مجال (الهيب هوب) والتي تعد من أكبر جوائز الموسيقى والغناء بأوربا إسلامه عن طريق الانترنت بواسطة مكتب جاليات البديعة، بعد أن عرف الحق واقتنع به، وذلك بعد زيارته لمصر.فقد تأثر حينما سمع الأذان هناك وشاهد مظاهر حياة المسلمين.


اضغط هنا لتكبير الصوره




وقال المدير التنفيذي للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة الشيخ فؤاد بن عبد الرحمن الرشيد أنه بفضل الله ثم بجهود الأخوة الدعاة التابعين للمكتب، واستغلال عدد من وسائل الاتصال الحديثة عن طريق الانترنت والجوال تم إسلام الكثير في فترة وجيزة ومنهم المغني الأمريكي المعروف ب"بزارو" وقد تسمى بعد إسلامه ب(بلال).

وأكد بلال- بازارو سابقاً- الذي يعد الثاني على مستوى العالم في الهيب هوب، أنه سمع الكثير في الغرب عن الإسلام وما يلقى به من اتهامات لكنه وجد عكس ذلك لما زار البلدان المسلمة منها مصر.

وقال بلال – بازارو سابقاً- الذي يعد من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية، خلال اتصاله مع أحد الدعاة "أقبلني أخاً مسلماً واعتبرني خادماً لك، وأتمنى أن أعيش في المدينة المنورة وأن أعتزل الغناء"، فكان توجيه الداعية له أن يستغل اسمه وشهرته بالدعوة إلى الله في المجتمع الأمريكي والياباني والتأثير فيهم فذلك أعظم بركة.

من جانب آخر أعلن الشيخ فؤاد عن إسلام أحد القساوسة النصارى – من إحدى الدول العربية – فضل عدم ذكر اسمه، مؤكداً أن هذه الجهود تمت بفضل الله ثم باستغلال هذه الوسيلة الفعالة بالاتصال بغير المسلمين والحوار معهم أينما كانوا. مشيراً إلى أن عدد الذين اسلموا عن طريق الانترنت بلغ خلال الأشهر الثلاثة الماضية 129مسلم جديد ولله الحمد، فضلاً عن العدد الكلي في هذه الفترة فقط والذي بلغ 491 مسلم جديد نسأل الله لهم الثبات.

وأكد المدير التنفيذي للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة على الدعم والمتابعة التي تجدها المكاتب الدعوية في المملكة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين التي تعد الداعم الحقيقي للدعوة في العالم، ومن قبل المسئولين في وزارة الشؤون الإسلامية، مؤكداً في الوقت نفسه على الجهود المشكورة والدعم من قبل أهل الخير الذين يعدون الداعمين الرئيسيين لمشاريع هذه المكاتب، ومشيراً إلى الحاجة الماسة لدعم المحسنين لكي تتم المسيرة لخدمة هذا الدين العظيم والذب عنه ودفع الشبهات وبيان الحق.



منقولــ


҉ਿ°●أعضــ√ــ√ــأء غيــ√ــ√ــر●°ੀ҉


!!!ADO!!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توم كروز يعلن اسلامه ( اعلان اسلام توم كروز ) ih_sun منتدي الاخبار الفنية 12 07-28-2009 09:55 AM
رئيس منظمه دوليه يعلن اسلامه في البحرين علي يد عائض القرني رساله المنتدى السياسي والاخباري 5 07-31-2007 11:26 AM


الساعة الآن 06:06 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.