قديم 04-01-2009, 11:37 AM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية @عميد كلية الحب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في قلب من أحب
العمر: 32
المشاركات: 753
معدل تقييم المستوى: 13
@عميد كلية الحب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر AIM إلى @عميد كلية الحب إرسال رسالة عبر MSN إلى @عميد كلية الحب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى @عميد كلية الحب
Unhappy رجعت اليوم ولقيت( الحب خالد)


بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني وأخواتي رجعت اليوم ....(أسف عل الغيبة)
لقيت أخي وصديقي (الحب خالد) وضعني في محور حوار جاد مع اختنا جذابة
فما عرفت وش القصة يا أخواني يعني مثل ما يقول المثل(مثل الأطرش بالزفة)بليز ردو وبالذات اخونا (الحب خالد)بليزززززززززززز
ملاحظة(اللي يشوف الرسالة لا يضحك )
ابغى شرح مفصل هههههههههههههههههه


التوقيع
@عميد كلية الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2009, 11:47 AM   #2
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,228
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


اخي الغالي عميد الكليه

انت في قفص المواجهه مع الاخت الغاليه جذابه

كل اللي عليك انك تحاورها حوار الابطال وتجيب راسها وخشتها الارض باسئلتك بس تكون قويه وجاده وهادفه

وهي بدورها راح تسئلك بس ما تخاف لانها بنت والبنت دايم تحب الدلع يعني ما تخاف من اسئلتها بالمره

يعني تسالك وتسالها وطبعا تحل الاسئله الغالي

والكل معكم يراقب الحوار الهادف

هذا مختصر مفيد

والكل حاب يتعرف عليك الغالي عن قرب

اخوك وتلميذك الخالد


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2009, 04:24 PM   #3
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية دمووع السحاب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: jaddah
المشاركات: 14,577
معدل تقييم المستوى: 27
دمووع السحاب is on a distinguished road
افتراضي


اهلآ وسهلآ بك وحمدلله على السلامة
شفت انت مسجون مع جذابه زي ماقالك الخالد وكمان ماقصر
فهمك الموضوع يلا شرف على القفص الحلوة بتستناك
وياريت ماتغيب مرة تانيه .

دمووع السحاب


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
دمووع السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2009, 04:57 PM   #4
كبار شخصيات المنتدى
 
الصورة الرمزية جـــذابـــه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: في قلب من أحب
المشاركات: 9,591
معدل تقييم المستوى: 22
جـــذابـــه is on a distinguished road
افتراضي


اضغط هنا لتكبير الصورهاقتباساضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$ الحب الخالد $$$اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاخي الغالي عميد الكليه

انت في قفص المواجهه مع الاخت الغاليه جذابه

كل اللي عليك انك تحاورها حوار الابطال وتجيب راسها وخشتها الارض باسئلتك بس تكون قويه وجاده وهادفه

وهي بدورها راح تسئلك بس ما تخاف لانها بنت والبنت دايم تحب الدلع يعني ما تخاف من اسئلتها بالمره

يعني تسالك وتسالها وطبعا تحل الاسئله الغالي

والكل معكم يراقب الحوار الهادف

هذا مختصر مفيد

والكل حاب يتعرف عليك الغالي عن قرب

اخوك وتلميذك الخالد

اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره


يعني يا الخالد تبي تجيب راسي وخشتي

ههههههههههه هذا في الأحلام بس

وإن كانو البنات دلوعات فأنا في القفص بكون متوحششششه <<< يمممممه

وبالنسبه للأخ عميد كلية الحب

القفص مثل ما قال الخالد هو عباره عن شخصين اللي هم أنا وانت وكل واحد يسأل الثاني أسئله وكل واحد يجاوب على الأسئله اللي عطاها الشخص الثاني له وبس

وياليت ما تغيب في القفص

أختك جذاااابوه


جـــذابـــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 08:07 PM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية بنت الاردن
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: بين ايدي الرحمن
العمر: 33
المشاركات: 3,311
معدل تقييم المستوى: 17
بنت الاردن is on a distinguished road
افتراضي


هلا فيك عميد كليه الحب

ونورت المنتدى برجوعك

الحمدلله على سلامتك اخوي

وشد حيلك في القفص ترى جذابه

مو سهله هههههههههه امزح

بتمنالك انت وحبيبتي جذابه

التوفيق في القفص


0 ملحمة جلجامش(أقدم وثيقة في التاريخ)
0 صور ستار اكاديمى 5
0 أسطورة صورة دوريان جراي
0 أقراص دروبا الحجرية .. والمخلوقات الفضائية
0 سؤال لكل الشباب والبنات بالمنتدى؟ضروري ادخلــوا وتجاوبون بليززز
0 كورسات وشهادات Icdl
0 اعلام الدول وعواصمها
0 لعشاق الذوق الكلاسيكي ..
0 كتاب يعلمك تجميع وصيانة الحاسوب بشكل مبسط
0 أسطورة أوزير و إيسة
0 36وصية لخفض استهلاك الدهون والسكر
0 كتاب منتدى برق السنوي اهداء الى برق
0 حروف هذه الكلمه اعجبتنى فماذا تعنى؟
0 فيديو محمد قويدار طالب ستار اكاديمى 5 يقلد ضياء
0 فيديو البرايم الثانى عشر ستار اكاديمى 5
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
بنت الاردن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
...الــرسـالـة الـقـاتـلـة... دموع ..الورد منتدي القصص الخياليه و الأساطير 11 01-01-2019 10:47 PM
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 04:00 PM
.•:*¨`*:•. قامـوس في ♥ العشـــق ♥ بجميع الاحرف .•:*`¨*:•. اميره سندريلا منتدي الحكم و الامثال و الألغاز 10 01-16-2015 12:08 PM
الحب كنز ابن الايام منتدي الحكم و الامثال و الألغاز 8 03-03-2011 10:56 PM


الساعة الآن 05:12 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.