قديم 04-18-2009, 02:29 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية اتحادي موت
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 0
اتحادي موت is on a distinguished road
افتراضي الهلال يقتنص تعادلا مثيرا من النصر .. وغالي يصنع هدف التقدم


اضغط هنا لتكبير الصوره
ملخص
حقق الهلال نتيجة ايجابية وتعادل مع النصر بهدف لكل فريق في مباراة دربي الرياض والتي أقيمت مساء الجمعة علي ملعب الملك فهد الدولي في ذهاب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين

كتب: وائل منتصر – حقق الهلال نتيجة ايجابية وتعادل مع النصر بهدف لكل فريق في مباراة دربي الرياض والتي أقيمت مساء الجمعة علي ملعب الملك فهد الدولي في ذهاب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وبتلك النتيجة يكفي الهلال التعادل السلبي او الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب التي ستقام 24 ابريل الجاري علي نفس الملعب.

وشارك المحترف المصري في صفوف النصر حسام غالي في المباراة أساسيا قبل استبداله في الدقيقة 83، ولعب شوطا أول جيد واستطاع ان يصنع هدف اللقاء الوحيد من تمريرة بينية انفرد علي إثرها ريان بلال صاحب الهدف.

بداية اللقاء جاءت هجومية لصالح الهلال، ومع الدقيقة الأولي سدد عبد العزيز الخثران كرة قوية أبعدها خالد راضي الي ركنية، ثم أضاع أسامة هوساوي فرصة التقدم للزعيم بإطاحته للكرة عاليا والمرمي خالي بعد الخروج الخاطئ لراضي.

واستعاد النصر توازنه واستغل انطلاقات ريان بلال السريعة ومن احدها تقدم العالمي في الدقيقة 22 بعد انطلاقة لغالي الذي مرر لريان كرة طولية وضعته منفردا بعد التخلص من المدافع الهلالي ووضع الكرة سهلة في شباك محمد الدعيع.

وكاد الروماني ميريل رادوي ان يتعادل في الدقيقة 25 من تسديدة قوية علي يمين مرمي النصر ولكن ذهبت الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل، ثم الغي حكم اللقاء هدفا هلاليا في الدقيقة 29 للكوري سيول بداعي التسلل.

ومع بداية الشوط الثاني، سيطر الهلال علي منتصف ملعب المباراة، وطالب السويدي كريستيان ويلهامسون بركلة جزاء في الدقيقة 63 ولكن حكم اللقاء المجري أمر بمتابعة اللعب، وبعدها بدقيقة أنقذ راضي انفرادا من ياسر القحطاني كاد يسجل التعادل.

وتوالت الهجمات الهلالية علي مرمي النصر، وابعد راضي كرة خطيرة من كرة ثابتة سددها رادوي الي ركنية، ومع الدقيقة قبل الأخيرة تمكن ويلهامسون من معادلة النتيجة بعد متابعة جيدة لتسديدة محمد الشلهوب المرتدة من راضي لينفجر الملعب بلون قميص الزعيم مع صافرة النهاية.

وفي لقاءات أخري جرت بنفس المرحلة، سحق الشباب مضيفه الوحدة بنتيجة 5-2، فيما حقق اتحاد جدة فوزا صعبا علي مضيفه الاتفاق بهدف دون رد سجله طلال المشعل في الدقيقة قبل الأخيرة من عمر المباراة.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اتحادي موت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2009, 10:14 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية دمووع السحاب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: jaddah
المشاركات: 14,577
معدل تقييم المستوى: 27
دمووع السحاب is on a distinguished road
افتراضي


هكذا عودنا الزعيم دائمآ

بالتوفيق له في اللقاءات القادمة

دمووع السحاب


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
دمووع السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-16-2017 12:18 AM
أحاديث موضوعه وضعيفه وأخطاء شائعه منتشرة همس الحياه المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 21 02-08-2017 04:44 PM
مهم:العلم نور dhb900 منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 12 09-16-2011 09:28 PM
مدينة الخليل مدينة سيدنا ابراهيم عليه السلام" تاريخ وحضارة"معلومات مفيده وصور تفصيليه عـاشق الاقصى منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 7 04-05-2011 05:49 PM


الساعة الآن 01:46 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.