قديم 09-18-2007, 02:44 AM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية lord77
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 425
معدل تقييم المستوى: 15
lord77 is on a distinguished road
افتراضي وداعا يا احلى عطر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احداث تمر سريعة في المنتدي ما بين تنحي بعض المشرفين وترقية بعض الاعضاء

واعتقد ان هذا الكلام من اختصاص الادارة المتمثلة في برق

ولكني كعضو اهني جميع الاعضاء الذين تمت ترقيتهم كمشرفين واتمني لهم التوفيق والسداد وان يكونوا على قدر المسؤلية

واقول للمشرفين الذين تنحوا كنتم من خيرة المشرفين ومرحبا بكم كاعضاء

واختص بالتهنئة لادو كمراقب والتي احتفظ برأي في هذا الموضوع لنفسي لاني غير مقتنع بما حدث من احداث ومسلسلات ولكن اهتم بالنتيجة

المهم

عطر يافا

اهنئ اختي (ام ريان ) ليس بترك الاشراف ولكن بتشريفها كعضوة وليست كاي عضوة بل من العضوات الفضليات التي كانت نعم المشرفات من الاخلاق والالتزام وستظل كذلك ولكن في زي العضوات المحترمات وان كانت قد تنحت كمشرفة للاهدائات فهذا قرارها وانا احترم قرارات المشرفين وكذلك قرارات صاحب المنتدي فالمثل المصري بيقول ما حكم في ماله فما ظلم ولكن لا تحرميني من ان اهدي اليكي كلمات بسيطة ده انتي ياما اهديتي الاعضاء كلهم ارق واعذب الكلمات

اختاه

كنتي خير سلف وهذا ما كنت احترمه فيكي فكنت تمارسين عملك في جد ونشاط ولم نسمع منك شكوي او اعتراض او كلمه جارحة وجهت منك او اليكي وعندما تركتي فكنت كالنسمة الرقيقة التي ادت واجبها من تعطير المنتدي وخرجتي بهدوء .............. بصراحة انا بحسدك على الخروج المشرف واتمني لكي التوفيق واتمني من يمسك بعدك السداد والتوفيق ايضا

اختاه لكي لا اطيل عليكي اقول لكي مرحبا بكي في منتدي برق كعضوة دائما وساظل احترمك كمشرفة سابقه للاهدائات واتمني منكي مشاركات هادفة وتواجد مستمر في المنتدي المميز برق ...... اخوكي ابا محمد


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
lord77 غير متواجد حالياً  
قديم 09-18-2007, 02:54 AM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية zoro_1_8
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 2,848
معدل تقييم المستوى: 17
zoro_1_8 is on a distinguished road
افتراضي


lord77

اخى العزيز كلامك ولا اروع وعندك حق فى اللى بتقولة

بس اللى مش فاهمة حكاية ادو او كلامك علية

غير كدا زى ما انت قولت ان مدير النتدى لة الاحقية فى اختيار مشرفينة

فا اية بقئ اعتراضك

ثانيا انا احب اقول لااختى عطر يافا اننا خسرانها فعلا كمشرفة

ولكن نحن سعداء بتواجدها معنا

كما انت قلت

تسلم يات جميل على موضوعك

تقبل مرورى

اخوك
زورو


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره




flash=http://www.3mints.info/upload/uploads/78384f7281.swf]
$ زورو $
zoro_1_8 غير متواجد حالياً  
قديم 09-18-2007, 03:20 AM   #3
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية lord77
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 425
معدل تقييم المستوى: 15
lord77 is on a distinguished road
افتراضي


اخي العزيز زورو

احب ان اوجه لك جزيل الشكر لمرورك الكريم

بالنسبة لادو فلقد هنئته واما بالنسبة لرأي الشخصي فطالما قد يجرح احد فلا داعي لذكره واما التليمح الخاص برأي فانه خرج مني دون القصد بالتجريح

ولكن سارد عليك واتمني الا اجرح احد وان جرحت فاتمني ان تحذف المشاركة ويظل الموضوع

انا ما حدث اشبه بمسلسل كوميدي تتبع مع ما حدث

1- انا ماشي 2 - انا تظلمت من الاشراف النكت 3 - انا راجع والبركة في برق باشا 4 - ادو مراقب

ونحن ننفعل ونشجب وساعات بنغلط في برق وفي الاخر بقي مراقب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا موش فاهم ليه كل ده وايه الهدف وهل كان مرتب انا موش عارف طيب ليه يغلط في برق وليه بعد كدة يقول ماشي ويرجع انا حاسس ان الموضوع ملخبط وبعدين يقول هافضل عضو وفي الاخر مراقب لما هو غير جدير بالاشراف يبقي مراقب ازاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لست اقول انه غير جدير ولكن ما الداعي لمثل هذا التداعيات ........ لا اعلم ولكني مرة تانية ارحب به كمراقب واتمني له التوفيق والسداد والله انا موش مضايق من المراقبة بقدر اني مضايق اني انسقت في الكلام وغلطت في ناس مكنتش عايز اغلط فيها

..................مرة تانيه ده وجهة نظري ومن الاحترام ان تحترم وجهه النظر حتي يحترمك ويحترم وجهه نظرك الاخرين ابا محمد


0 كيف تبرر رسوبك لأهلــك ..؟؟
0 نمر مفترس يحتضن قرد صغير بعد قتل امه .. سبحان الله
0 حركة حلوه بجوجل ادخلوو هههههههههه
0 اكتب اسمك بالبسكويت
0 حرك الفارة و تجول في المسجد الأقصى
0 الفرق بين حب العقل وحب القلب ؟؟
0 قلة الادب وصلت لحد ايه
0 صورة جسر زجاجي
0 صورة سفاح ....بجد يخوف اللي قلبه ضعيف يجري
0 العلاقة بين البقر والسياسة
0 حصريا صور برق شخصيا
0 صورة للنعيم والجحيم
0 ضربة زيدان كما يراها العالم هههههههه
0 كيف تسلق بيضة بالموبايل بالصور
0 مشاهد يوم القيامة (ليس كله صحيح فانتبه)
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
lord77 غير متواجد حالياً  
قديم 09-18-2007, 04:26 AM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية عطر @يافا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: http://www.h-olob.com/vb/
المشاركات: 1,052
معدل تقييم المستوى: 16
عطر @يافا is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عطر @يافا
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل يكفينى شرف شهداتك
لى وخاصه انها صدرت من اجرىء
عضو فى منتدى برق واتمنى التقدم والتقدم
فى ظل ادارة برق
( اخى ابا محمد انحى لك شكر وتقدير لكل كلمة من كلامك الله يسلم يمينك ودمت اخى )
اختك ام ريان


0 لماذا الحب والحزن توآمان
0 كن قليل الادب تكسب قلوب من ذهب...
0 معجزه هزت عرش هولود
0 إصابة 70جندياً إسرائيلياً إثر سقوط قصف صاروخ لسرايا القدس والوية الناصر لموقع عسكري
0 صورة رج ــل مات ساج ـــدا ...اللهم أحـــسن خـــاتمتنا...
0 تـــــهئـــــه خـــاصـــه
0 عندى اقتراح
0 بسكويت العسل
0 سخافات مبعثره
0 احلي نكــات للمسنــجر لاحلى اعضاء برق
0 عبارات تستحق الوقوف
0 فضل شهر شعبان والتنبيه على بدع ليلة النصف..
0 خبر هام جد ا اعلنت عنه قنات الجزيره اليوم
0 الجديد فى برامج الجوال
0 كاريكاتير شهر رمضان المبارك --
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
عطر @يافا غير متواجد حالياً  
قديم 09-18-2007, 01:14 PM   #5
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية lord77
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 425
معدل تقييم المستوى: 15
lord77 is on a distinguished road
افتراضي


اختي عطر يافا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بداية اود ان اقول ان ما تحدثت عنه هو اقل تقدير ولما لا فعندما يجتهد عضو او مشرف لماذا لا نشيد به وبمجهوده ؟؟ والمجتهد بصفته مجتهد في اي وضع سواء عضو او مشرف او مراقب او حتي صاحب موقع

بالنسبة اجرئ عضو فربنا يبارك فيكي اعتقد انها مبالغ فيها ولكني احب الصراحة والصراحة هي خير طريق للوصول للحق وللتوصيل المعلومات للاخرين .. فالانسان سيفني ولكن تبقي المواقف فهي التي تفرض وجودها سواء بتواجد العضو في المنتدي او بعد خروجه منه او حتي بعد موته

واتمني عندما انتقد عضو او مشرف او مراقب او صاحب المنتدي فانا انتقد التصرف او الشخص في هذا الزي ولكن لا انتقد الشخصية فكلنا نخطئ ودعائي ان يغفر الله لنا الذنوب والمعاصي ما ظهر منها وما بطن

مرة تانية ... اتمني ان اكون وفيت ببعض من الجميل للانسانة التي عرفتني بالمنتدي ورحبت بي كعضو وارشدتني الى كيفية التعامل في المنتدي نظرا لجهلى بالتعامل

وربنا يبارك فيكي وفي اولادك وجزالك الله عني خير الجزاء .......اخوكي ابا محمد


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
lord77 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصائد غزل مصريه مفيش احلى من دا بــــــــــرق منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 6 03-20-2021 04:49 PM
لكي تبكي على الشهيد صدام اقرأ هذه القصيده كون زون منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 3 07-03-2019 08:21 AM
قصة أبكت الرسول عليه الصلاة والسلام (حديث كاذب) همس الجنون منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 11 12-14-2015 12:37 AM
اكثر من 10000 مسج مـــــالكـ منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 50 06-19-2013 10:15 AM


الساعة الآن 11:08 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.