قديم 04-28-2009, 06:03 PM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية @عميد كلية الحب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في قلب من أحب
العمر: 32
المشاركات: 753
معدل تقييم المستوى: 13
@عميد كلية الحب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر AIM إلى @عميد كلية الحب إرسال رسالة عبر MSN إلى @عميد كلية الحب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى @عميد كلية الحب
الحبة السوداء معجزة


هذا الموضووع منقول لكم
فضل حبة السوداء المعجزة التي تمتلكها هذه الحبة الصغيرة السوداء



لو قيل لأحدنا: ان طبيبا عالما فذا عبقريا وصف من التراب علاجا لصدقناه أو من سموم بعض الحشرات بلسما لاستجبنا له واستعملنا ذلك العلاج بلا ريب أو تردد بل بكل الثقة المطلقة في ذلك الدواء نتقبله لأنه من طبيب له مكانته وشهرته.
فما بالنا بخير البرية وطبيب البشرية رسول الرحمة والمعجزات حبيب رب العالمين محمد صلى الله عليه وسلم فقد دلنا على حبة فيها شفاء من كــــل داء الا وهـــــــــي ( الحــبة الســـوداء ) اليس هو الى واجدر واحق بالثقة واليقين المطلق فهو لا ينطق عن الهوى وهو الرحمة المهداة والنعمة المسداة والصادق الأمين صلى الله عليه وسلم .
يقول صلى الله عليه وسلم :
( عليكم بهذه الحبة السوداء ... فان فيها شفاء لكل داء الا السام ) ...
فهذه الحبوب السوداء التى تشبه السمسم حجما حبةالبركة من الفصيلة الحوزانية وهي فيها من البركة وعظيم الفائدة ما جعلها اسما على مسمى فيهي تحمل من البلسم ولشفاء كما اخبر الصادق المصدوق رسول الله صلى الله عليه وسلم واله وسلم ما يشفى كل الامراض الا الموت الذي ليس هو بمرض بل نهاية كل حي ليبعث العباد يوم القيامة فيحاسبون على ما قدمت ايديهم .
( فريق في الجنة وفريق في السعير ) .
وتسمى بحبة البركة في مصر وكذلك الكمون الأسود وفي اليمن تسمى بالقحطة وفي ايران بالشوينز وباللاتيني النغللون وتسمي كذلك بالبشمة.
وتتكون الحبة من عناصر فعالة طيبة النكة عجيبة الفوائد ففيها الفوسفات والحديد والفوسفور والكربوهيدرات والزيوت التي تحمل سرها ونسبته 28% تقريبا .

الامراض التي تعالجها الحبة السوداء

لتساقط الشعر:
يعجن طحين الحبة السواء في عصير الجرجير مع ملعقة خل مخفف وفنجان زيت زيتون ويدلك الراس بذلك يومياً مساء مع غسلها يوميا بماء دافئ وصابون .
للصداع :
يؤخذ طحين الحبة السوداء ونصفه من القرنفل الناعم والنصف الاخر من الينسون ويخلط ذلك معا وتؤخذ منه عند الصداع ملعقة على لبن زبادي وتؤكل على بركة الله الشافي ... بالاضافة الى دهان مكان الصداع بالتدلك بزيت الحبة السوداء .
للارق :
ملعقة من الحبة السوداء تمزج بكوب من الحليب الساخن المحلى بعسل وتشرب وقبل ان تنام حاول ان يلهج لسانك بذكر الله عز وجل وقراءة اية الكرسي واعلم بان الناس نيام فاذا ما ماتوا انتبهوا .
للقمل وبيضه :
تطحن الحبة السوداء جيدا وتعجن في خل فتصبح كالمرهم يدهن بها الراس بعد حلقها او تخليل المرهم لاصول الشعر ان لم تحلق ثم تعرض لاشعة الشمس لمدة ربع ساعة ولا تغسل الراس الا بعد مرور خمس ساعات ويتكرر ذلك يوميا لمدة اسبوع ولكن بعد اللجوء الى اسباب النظافة المشروعة التي حث عليها الاسلام والنظافة من الايمان والله تعالى يحب التوابين ويحب المتطهرين .
للدوخة والام الاذن :
قطرة دهن الحبة السوداء الزيت للاذن ينقيها المريض ويصفيها مع استعمالها كشراب مع دهن الصدغين ومؤخرة الراس للقضاءعلى الدوخة باذن الله تعالى .
للقراع والثعلبة :
تؤخذ ملعقة حبة سوداء مطحونة جيدا وقدر فنجان من الخل المخفف وقدر ملعقة صغيرة من عصير الثوم ويخلط ذلك ويكون على هئية مرهم ثم يدهن به بع حلق المنظقة من الشعيرات وتشريطها قليلا ثم يضمد عليها وتترك من الصباح الى المساء ويدهن بعد ذلك بزيت الحبة السوداء وتكرر لمدة اسبوع .
للقوباء :
تدهن القوباء بدهن الحبة السوداء ثلاث مرات يوميا حتى تزول بع ايام قليلة بقدرة الله .
لامراض النساء والولادة :
من اعظم السهلات للولادة الحبة السوداء المغلية المحلاة بعسل ومغلى البابومج والحبة السوداء كدش مهبلي عظيم الفائدة للنساء مع استعمال قطرات من زيت الحبة السوداء في كل مشروب ساخن لجميع الامراض النسائية وذلك رحمة بالنساء لكي لا يلجان الى الاطباء الا عند الضرورة .
للاسنان والام اللوز والحنجرة :
مغلي الحبة السوداء واستعماله مضمضة وغرغرة مفيد للغاية من كل امراض الفم والحنجرة مع سف ملعقة على الريق وبلعها بماء دافئ يوميا والادهان بزيتها للحنجرة من الخارج والتحنيك للثة من الداخل .
لامراض الغدد و اضطراباتها :
يؤخذ لذلك الحبة السوداء الناعمة وتعجن في عسل نحل عليه قطرات من غذاء ملكات النحل يوميا لمدة شهر وبعدها سوف ترى باذن الله تعالى ان الغدد في قمة الانضباط بلا خمول ولا إسراف لان كل شئ بقدر... فسبحان الله المبدع المهيمن.
لحب الشباب :
تؤخذ لذلك حبة سوداء ناعمة وتعجن في زيت سمسم مع ملعقة طحين قمحم ويدهن بذلك الوجه مساء وفي الصباح يغسل بماء دافئ وصابون مع تكرار ذلك لمدة اسبوع وياحبذا لو اخذ دهن الحبة السوداء على المشروب الساخن .
لكل الامراض الجلدية :
يؤخذ زيت الحبة السوداء وزيت الورد وطحين القمح البلدي بمقادير متساوية من الدهنين وكمية مضاعفة من الدقيق ويعجن فيها جيدا وقبل الدهن يمسح الجزء المصاب بقطنة مبللة بخل مخفف ويعرض للشمس ثم يدهن من ذلك يوميا مع الحماية والاحتراز من كل مثيرات الحساسية كالسمك و البيض والمانجو وغيرها .
للثاليل : ( الدمامل ) :
تؤخذ حبة سوداء ناعمة وتعجن في خل مركز ويدلك بذلك بواسطة قطعة من الصوف او الكتان مكان الثاليل صباحا ومساء لمدة اسبوع ولا يمل المريض من ذلك حتى يزول بعون الله .
يدهن بورق نبات الرجلة ( فركا ) بعدما تجف ويدهن الحبة السوداء ( مجرب ) .
للبهاق والبرص :
يحتاج لخل مخلل قليلا وحنة وحبة السوداء وطحين جلد حرباء جاف ( يباع في محلات العطارة ) يؤخذ من كل قدر ملعقة في اناء في قدر من الخل الذي يكفي لصنع مرهم من تلك النعم التي فيها سر عظيم لعودة الميلانين للجلد وتكرر هذه العملية يوميا لمدة شهر وتضمد من المساء للصباح وتعرض للشمس في النهار.
لضياء الوجه وجماله:
تعجن الحبة السوداء الناعمة في زيت الزيتون ويدهن الوجه مع التعرض لأشعة الشمس قليلا ويكون ذلك في أي وقت من النهار وفي أي يوم .
لسرعة التئام الكسر:
شوربة عدس وبصل مع بيض مسلوق وملعقة كبيرة من الحبة السوداء الناعمة تمزج بهذه الشوربة ولو يوما بعد يوم وتدلك الأطراف المجاورة للكسر بعد الجبيرة بزيت الحبة السوداء وبعد فك الجبيرة يدلك بزيت الحبة السوداء الدافئ يوميا.
للكدمات والرضوض:
تغلي حقنة من الحبة السوداء غليا جيدا في إناء ماء ثم يعمل حمام للعضو ذاتيا بعد ذلك يدهن بزيت الحبة السوداء وبدون رباط يترك مع تحرى عدم التحميل أو إجهاد العضو وذلك قبل النوم يومياً.


0 حكاية.....أنقلاب@
0 من قال............؟
0 تريد أن تصبح هكر ؟ كيف؟ أدخل
0 قصة بالصور أذا ما أثرت فيكم راح أترك المنتدى
0 ضرب بوش الخنزير بالجزمة...حصري في المنتدى
0 أعتنق الأسلام وكنه في البداية يخجل من السجود
0 القصيدة المتوحشة لنزار قباني
0 هزة الجماع....!
0 وظيفة في العصر الحجري...قصة مميزة جدا لعبدالله غازي
0 جورج وسوووف........أصعب فراق
0 نشوة فرح@
0 حوار مع سيجارة
0 8 أنواع من الحب ؟؟حدد نوع الحب الذي قابلته يا أدم
0 ثقافتنا...أرجو التثبيت
0 رجعت اليوم ولقيت( الحب خالد)
التوقيع
@عميد كلية الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-29-2009, 03:29 AM   #2
مراقبـــــــة سابقــــــة
 
الصورة الرمزية ღღ غصن الأراك ღღ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 8,012
معدل تقييم المستوى: 21
ღღ غصن الأراك ღღ is on a distinguished road
افتراضي


مشكوووووووووووووووووور عميدنا علي الموضوع القيم جدا
ورسولنا الكريم وصانا بها لفوائدها الكثييره
وحلو يكون منتدنا فيه مواضيع قيمه
مشكور


0 لطووووف يحكي لمشرفته غصووونه حكاية ؟؟؟؟
0 وجهة نظر للمنتدي برق ..........
0 ورق عنب عذاااااااب رفيقاتي اتجننو عليهـ
0 ][عادات سيئة متبعة تؤذي بشرتك][
0 لو قمتي من النوم وشفتي هذا في غرفتك اش تسوي
0 هرووب الحب الخالد { محميد } من مستشفي المجانيين..
0 كاميرات الابتوب انتبهوا منها......
0 أكل الموز قبل النوم....
0 ستااار بكس الذي نعشقه
0 شي خييااال مو طبيعي شوفوا بانفسكم
0 رحماك ...
0 الجميلة && أبيــك روح && تحت المجهر ...
0 مسجد من زجاااااااااااااااااااج روووووووووووووووعه ....
0 من يتقن فن المغازلة أكثر، الزوج ام الزوجة؟
0 معني كلمه يسلمووووووووو.... يالي ما يعرف وش معناها يدخل حيااااكم...
التوقيع
الي تشوف توقيعي تدعيلي ان الله يرزقني طفل سليم بولاده طبيعيه سهلة ميسرة
ღღ غصن الأراك ღღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الثقوب السوداء Emad Alqadi منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 15 12-21-2018 08:12 AM
معجزات الشفاء فى (الحبة السوداء) حبة البركة انسان مزاجي منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 2 04-16-2009 12:59 AM
علاج لبعض الامراض ملااااك منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 1 01-21-2009 12:36 PM


الساعة الآن 03:12 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.