قديم 06-27-2009, 07:18 AM   #1
مراقبـــــــة سابقــــــة
 
الصورة الرمزية ღღ غصن الأراك ღღ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 8,012
معدل تقييم المستوى: 21
ღღ غصن الأراك ღღ is on a distinguished road
افتراضي ضربني وبكى وسبقني واشتكي؟؟؟


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.. ضربني و بكـى .. سبقنـي و اشتكــى ..
!لو كنت مرة من المرات قاعد عالنت و مندمج ..
و جا لك أخوك مسكين يبي يمزح معاك ..
ضربك بعصا على راسكاضغط هنا لتكبير الصوره قمت و صرخت عليـه و راح يصيح >> مسكين ..
رجع أبوك من الشغل و هو تعبان معصب ..
راح له أخوك و قاله : بابا شوف ولدك صرخ علـيّ ..
و ما تشوف الا طراق على وجهك >> كسرت خاطري
يوجد الكثير ممن يتصفون بهـذه الصفـة
و ينطبق عليهم المثل (( ضربني و بكى .. سبقني و اشتكى ))اضغط هنا لتكبير الصوره و خصوصـاً اللي فيهم دلاعـة ..
هل أنت منهـم ؟
و ما هي نظرتـك لهم ؟ >> يقهرون صح؟
و ما موقفك حين يمر بك الموقف السابق ؟
و ما رأيكم العـام ؟
شكراً لتواجدكم ..
و دمتم بحفظ الباري و رعايته
غصوووونه


وشكراً


0 { أفلا يتدبرون القرآن أم على قلوب أقفالها}
0 أحلى تسريحات لأحلى بنوتات .. !‎
0 فهد بن سلطان يرعى أكبر زواج جماعي بالمملكة بزفاف 2882 شاباً وفتاة
0 الهريس....
0 لماذا سميت المراة woman والرجل بـman
0 %[email protected]للصرحاء فقط اي واحد متردد لايدخل ولايخاطر%[email protected]؟؟
0 شرشبييل حي ما ماات ...... صورة
0 نصائح مفيدة تجعل من وقت الحمام مرحاً وبهجة لك ولطفلك - بالصور
0 كل عضووو يقووول كيف تكون نومته .....
0 وداعاً لفقدان أغراضك الماسنجرية
0 الموضوع خطير ياجماعه يجب غسلها بعد شرائها مباشرة..للجميع وليس النساء..
0 ملتقى المبدعين .. يستهل اولى حلقاته .. مع الاستاذ عماد القاضي
0 نظرية القرود الخمسة إهداء لمشرفي اللطيف
0 مين يقول ليه الاذان والاقامه في اذن الرضيع؟
0 &&&& عضو في ورطه &&&& ارجوووو التثبيت...
التوقيع
الي تشوف توقيعي تدعيلي ان الله يرزقني طفل سليم بولاده طبيعيه سهلة ميسرة
ღღ غصن الأراك ღღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2009, 12:21 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية دمووع السحاب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: jaddah
المشاركات: 14,577
معدل تقييم المستوى: 27
دمووع السحاب is on a distinguished road
افتراضي


ههههههههههههههههههههههه
منورة ياروح قلبي والله القسم بهالموضوع الظريف
يسعدك يارب والله ضحكت من قلبي وانا بتخيل هالموقف يصير معي
الحمدلله انا مو من هالنوع اللطيف جدآآآ هههههههه
وبجد يوجعولي قلبي بحسهم ظلمة وجبارين وقلوبهم مافيها رحمة ابدآ
ولما يكبروا بيصيروا طغاة لانهم تعودوا من صغرهم على الكذب والظلم
واخد شيء مو من حقهم .. الله يبعدهم عني وعنك ياقمر وعن كل حبايبنا

دمووع السحاب


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
دمووع السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2009, 12:24 PM   #3
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية mah_333
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: في قلب الدنيا
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
mah_333 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى mah_333 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mah_333
افتراضي


موضوع رائع
وعندك حق فعلا بس انا اللي بيحصل معايا الحكاية ده


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
mah_333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2009, 09:24 PM   #4
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
ثابت دنيال is on a distinguished road
افتراضي ردعلى ضربني وبكي وسيقني واشتكي



وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

شكرااغصن الأراك علي هذاالموضوع وعلى الكلمات البسيطه والرقيقه وعلى الحس المرهف الذي تمتلكين.


ثابت دنيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2009, 02:25 AM   #5
مراقبـــــــة سابقــــــة
 
الصورة الرمزية ღღ غصن الأراك ღღ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 8,012
معدل تقييم المستوى: 21
ღღ غصن الأراك ღღ is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمووع السحاب اضغط هنا لتكبير الصوره
ههههههههههههههههههههههه
منورة ياروح قلبي والله القسم بهالموضوع الظريف
يسعدك يارب والله ضحكت من قلبي وانا بتخيل هالموقف يصير معي
الحمدلله انا مو من هالنوع اللطيف جدآآآ هههههههه
وبجد يوجعولي قلبي بحسهم ظلمة وجبارين وقلوبهم مافيها رحمة ابدآ
ولما يكبروا بيصيروا طغاة لانهم تعودوا من صغرهم على الكذب والظلم
واخد شيء مو من حقهم .. الله يبعدهم عني وعنك ياقمر وعن كل حبايبنا

دمووع السحاب
مشكووورة عيوني دمووووع
ربي يخليك لي
فديتك


0 معني كلمه يسلمووووووووو.... يالي ما يعرف وش معناها يدخل حيااااكم...
0 بدون موضوع ...
0 ستيك بصلصة الفطر.... يم يم
0 كلمة اااااسف هل تقلل من قيمتك امام الاخرين....
0 موسوعات المواضيع المميزة .... في قسم الصور...
0 اسباب تاخر النطق عند الاطفال وعلاجها ...
0 ملكة جمال الحشرات ..يالبيه
0 تمنيت لو احد يسمعني.....
0 متواعد مع خويته في ابو ريالين..... جوناااااااااااان أخووو غصونه
0 قصة بس خطييييييييييييرة وانا فديت خشمكم ادخلوا
0 راح ننسى كلمه طاح في المويه ....
0 فتاة تخرج بكامل زينتها!!!
0 بيننا أعضاء ماهرون فى سرقة..
0 كلمات مشهورة تدخلنا بالكفر ولا نعلم
0 فقدإنَ إلثقه بآلنفسَ لا يجعلك ترىَ إلشمسَ ..،
التوقيع
الي تشوف توقيعي تدعيلي ان الله يرزقني طفل سليم بولاده طبيعيه سهلة ميسرة
ღღ غصن الأراك ღღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:14 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.