قديم 09-07-2009, 11:45 PM   #1
كبار شخصيات المنتدى
 
الصورة الرمزية جـــذابـــه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: في قلب من أحب
المشاركات: 9,591
معدل تقييم المستوى: 22
جـــذابـــه is on a distinguished road
افتراضي تم افتتاح مستشفى التماسيح .. بأداره السحالي ...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى للتماسيح بإدارة السحالي

""احجزو مقاعدكم يا شبااااب ..""



لجميع الأمراض وطبيبات مميزات

مستشفى تماسيح التخصصي ...صرحٌ طبي شامخ .

مستشفى تماسيح يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل.


مستشفى تماسيح التخصصي .. سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران تجارب ...

(الله يخليكم لنا نجرب فيكم).

مستشفى تماسيح التخصصي ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة .
وكلهم تماسيح ( السبب) لشدة القههههههر من النعومات السحالي (احم احم)

مستشفى تماسيح التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....

وتخرج محمولا على "النعش".

تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس .... وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس .

مستشفى تماسيح التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....

جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ.

مستشفى تماسيح التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..

فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده

(وماتو الاثنان على طوووول) .

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل حلل و مواعين..

غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

مستشفى تماسيحالتخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه...

امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب"

الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات.

مستشفى تماسيح التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....

عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .

مستشفى تماسيح التخصصي ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار

روووووعه....قلوب ... كلاوي...

كبدة ... شكشوكه ... فلافل.

اكيد...اكيد للى جعاااااااان

مستشفى تماسيح التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..

جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف

وكلها من عند الجزااااااااااااار

(المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).


مستشفى تماسيح التخصصي ... طبيبات وممرضات مميزات ... شهادات عالمية

(غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية...

غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية

مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة


نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"طبعا مو انتم

مستشفى تماسيح التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر.


تم افتتاح مستشفى لتماسيح بإدارة السحالي



هههههههههههاااااأأأأأأأي ...

ويلااااا عاشو السحالي .. ع قلبي كلهم ..
<<< خخخخخخخخخ ..

بس اهم شئ لا يزعلون هااا ..

تحيــــــــــــــــــــــااااتي للجميــــــــــ ع ..


0 لاحلى صبايا ...ادخلوا وشوفوا...
0 هلـ ٍٍ تحـ‘ب ٍٍ العـضـوـوـو ٍٍ × الي ٍٍ قبلك ،، (( بصرآحه وبدون زعل )) !!
0 عطرك صـوت يثـير جـنوني [ كوليكشن شـبـآبـي]
0 خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟
0 الأطفال إذا ارتفعت أسعار الحليب؟؟؟؟
0 ۩ ∫©∫ ۩●Ξ . .. صينية الــخـبز العـربي بالدجاج 2 1x.. اللذيذ ..._.._۩ ∫©∫ ۩
0 قوالب ثلج رائعة تصلح مع الصيف
0 مجموعة من صور احد كبار شخصيات التماسيح ..هع
0 ...وانتـ هـ ـى في لح ـظه صـ م ـت...
0 ليس عيبا ولكن العيب هو.....
0 رسائل غزليه sms روعه لا تفوتكم
0 【 .. طِفـ’ـلْ مٍغ’ــروَـًرْ وإتـِـ عْ ـِلّم ڪيــِـِـِف «يعآنِدْنيً» .. ~ мsŋ|pι
0 مجموعه صور لجامعه 6 اكتوبر (( اعرفها عن قرب )) !!!
0 للبنات الكول.!! - تيشرتات
0 أتحداكم كلكم تسوون مثله هههههه
التوقيع
ممنوع وضع صور اعلانيه

التعديل الأخير تم بواسطة جـــذابـــه ; 09-07-2009 الساعة 11:48 PM
جـــذابـــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2009, 11:49 PM   #2
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية بأحسن حآآآل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 996
معدل تقييم المستوى: 12
بأحسن حآآآل is on a distinguished road
افتراضي


ويـن آلتصــريح مـن آلبــلديـة ..؟

آبــروح آبلـّغ عليكـم ههههههههههههههههههههه


بأحسن حآآآل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2009, 08:25 AM   #4
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية @روح الحب@
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Jeddah
العمر: 29
المشاركات: 12,039
معدل تقييم المستوى: 25
@روح الحب@ is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تعججججججججججججججبيني صقيقتي انتي فديتك...

وربي وربي مرررررررررررررررررررررررررررررررررره

حطمتييييييييييييهم

اهنييييييييييييييك

وانا بوريك فيهم بعد العيد


0 فـــدآآآآكــ الكــــووون...وفـدآآآآكـ كـــلــي......بقلمي ..اهداء لــــ..........
0 اغرب رساله من رجل لمراه...
0 آلمكــآن وآســع .. وقلوبنــآ أوســع
0 كت كــآآت ||~ ~|| رآح نفتقد وجودك..||~
0 آحلى مسجات لعيد الام
0 تكفيـــــــــــــــــن يادنيــــــــــــــــــــا....؟!
0 حطيتك في راسي وحلفت اجيبك....
0 ياحياتي والله لأعطيك واعطيك عمري وافديك..
0 انتم احبابي ومافي غيركم اقدر اشكيله........
0 وحشتوني وراح توحشيني بس بنسحب...
0 احبك ياحبيب الروح ودوا الجروح...احبك موووووت
0 تـــعـــلـــمـــتــ.....وانتم هل تعلمتم؟؟؟!!!
0 بليز....ساعدوني...pleas help me....
0 انا كلي على بعضي امـــوتـــ فــــيــــكــ...
0 مدينة من اجمل المدن الفلسطينية حيفا
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
@روح الحب@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2009, 08:38 AM   #5
-||[عضو VIP]||-
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دنياااااك دنياااااااي
المشاركات: 8,586
معدل تقييم المستوى: 21
*سارية بنت غريب* is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه

الله الله يااااااااااااااااااااااجذااااااااااااابة واالله ابدعتي

فيهمممممممممممممممممممممممم

عااااااااااااااااااااااااااشووووووووووووووووا السحاااالي


0 ديكورات رومنسيةلاهل الذوووق!!!
0 الفوشي لغرف المعيشة
0 @@أرسلها لمن تحب احتمال يحس فيك@@
0 الحوثي يعلن رسمياً هزيمته أمام السعوديه وينسحب من الجابري ذليلاً
0 أنا لوحة حزن تبكي عجز عن رسمها فنان
0 ماتعلمنا نكون اقسى...
0 زفاف طفله لبنانيه وسط الدموع من طفل يبلغ من العمر 12 عاما
0 فندق بقلب المحيط إستغرق بنائة 11سنة بالهند
0 كيف تعرف طبيعة الشخص من رده على التلفون؟
0 احبها صح بس اتزوجها انا مهبول
0 رَجُلٌ يَعْبَثُ بـٍ / جَسَـــدِهـْ ....}
0 صفحات من حياة الرسول
0 يوم الجمعة*
0 بيجامات للاطفال
0 تعترف بقتل ابنائها
التوقيع
.........
*سارية بنت غريب* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:54 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.