2222

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 09-23-2009, 12:58 AM   #1
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Roraa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 22,142
مقالات المدونة: 33
معدل تقييم المستوى: 36
Roraa will become famous soon enough
الحلم ........... حامد زيد


هذي القصيده ل الشاعر الكبير حامد زيد

وانا بصراحه من محبينه وخاصه هذي القصيده
احبها كثيييييييير.....

بوقت من البطا،وبليل تتراقص شياطينه
بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا ثلثين


تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه

وانا اللي من تفارقنا وأنا ماغمضت لي عين


غريبة كل حلم يمر برقادي تزورينه

والاغرب كيف أحلم الحلم،وارجع واحلمه بعدين؟


قبل يومين،شفتك بالمنام..وقمت من حينه
!
ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين


أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه

تركته في يدك مثل الأمانه ،واحفظيها زين


ترى حفظ الأمانه دين..مجبورة تردينه

أجل ، مافيه أحد كد قال لك(حفظ الأمانة دين)؟
!

مرد المقفي بيلفي.. ويستوفي ،وتوفينه

بعد ليله ،ثلاثه،أربعه،عشره،شهر، شهرين


إذا انتي ،ماانتي بقد الكلام اللي تقولينه

حرام..استامنك حاجة،وإذا جيت اطلبك تنسين


تخونين،وتبين أرضى.!وأحد يرضى تخونينه
!
أنا لاجيت أخونك، مع حبيبة ثانيه،ترضين.؟


من أول مارجعت من السفر ماشفت لك بينه؟
وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار..تجين


تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن عينه

وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتي..تبكين


وأشوف بدمعتك حكيك..وأعرفه قبل تحكينه

واجيب أحلى من اللي بتحكينه،وأتركك تحكين


تقولين:الوطن نور..وأقول بنورمضوينه

تقولي لي:غديت أحلى،وأقول:عيونك الحلوين


كلام نام بشفاهك..وخفتي لاتصحينه

ذخرتيه لغرام للي ينام...ويترك تصحين


تغانمتي غيابي..لين رجحتي موازينه

تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين


وليتك لاقيه به شي..فيني ماتلاقينه
!
مهو بغرور..لكن خابرك مالك أمل تلقين


تغافلك بغلا..والإ الحلا مهو بمن زينه
!!
تزينه الصور ..بس الصحيح ابن الحلال زوين


وأنا ماني بنقاص عنه يوم أنك تبدينه

نصيبي..هو نصيبي لو يسددها من الصوبين


قنوع بمظهري ،والسم مايذبح ثعابينه

على قول المثل ماني حلو..لكني ماني شين


إذا أهداك الزهر مره،فأنا اهديتك بساتينه

وإذا ألهاك بفرح ليله، فانا تهت لبكاك سنين


وإذا استضعفتك أملاكه...وشتتك ملايينه

أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك نصين

طموحي ،بس أجي وأظفر بشي تستحقينه
تدينته ،تسلفته،سرقته ،مومهم منين؟


كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينه

لو انك تطلبين الله ..يعنيني، بقول آمين


أنا ماالعب على الحبلين،وقت الطيش وسنينه

تبين الحين يوم أني كبرت العب على الحبلين؟


ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه

حلاتك لاعشقتي..تعشقيني ليوم الدين


غرامٍ نسكن ضلوعه..حشيمه من مجانينه
جفا،يجمع معزتنا...ولاعشق يذل أثنين


كثار اللي تحدوني وقالولي :تحبينه

امانه ...لاتخليني صغير بعينهم تكفين


لاني كل ماقالوا(تخون)..اقول:مسكينه

عليك الله وأمانه..علميهم منهو المسكين


أنا خايف لياطاح الجمل تكثر سكاكينه

وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة السكين


مثل ماقالواالمكتوب واضح من عناوينه

لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟


كفايه..كل حلم يمر برقادي تزورينه

كفاية..من تفارقنا..وأنا ماغمضت لي عين


قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه

ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين





التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

احلم واحلم واحلم اكتر واوعى حلمك يبقى كابوس
احلم قبل الحلم ما يغلى لو فاكر حلمك بفلوس
احلم واعمل واصبر واتقل مهما كان الحلم بعيد
راح يجى يوم واتحقق حلمك الاحلام مالهاش مواعيد
Roraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-23-2009, 03:26 AM   #3
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Roraa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 22,142
مقالات المدونة: 33
معدل تقييم المستوى: 36
Roraa will become famous soon enough
افتراضي


الله يسلمك حبيبتي

ومشكوووووووووووووورة صمود على مرورك الرائع




في حفظ الله ورعايته


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

احلم واحلم واحلم اكتر واوعى حلمك يبقى كابوس
احلم قبل الحلم ما يغلى لو فاكر حلمك بفلوس
احلم واعمل واصبر واتقل مهما كان الحلم بعيد
راح يجى يوم واتحقق حلمك الاحلام مالهاش مواعيد
Roraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-24-2009, 08:36 PM   #4
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية وسام اليمني
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: اليمن
العمر: 40
المشاركات: 3,409
مقالات المدونة: 22
معدل تقييم المستوى: 17
وسام اليمني is on a distinguished road
افتراضي


عزيزتي Roraa ..


قصيده فعلا جميله ..


واختيارك هو الرائع ..


قصيده لشاعر فذ يعبر باسلوبه ..


ويرسم بكلماته اعذب المعاني ..


باقه من الود والورد ..


وسام 2009 ..


0 الغيرة عند الاطفال
0 ألرحمه صفه من صفات الله - ام مخلوقه
0 قف- انتبه - ممنوع الاستداره - تزود - ممنوع الدخول - انطلق
0 الارض المحرمه على الاناث
0 5اخطاء تقع فيها الام لمنع طفلها من النوم
0 كيفية التعامل مع الطفل حديث الوﻷده حتى يبلغ السنه
0 الامه والازمه
0 واربيعاه - غزه تصيح - واربيعاه
0 تقييم ذاتي - قصه قصيره ولا أروع
0 نونيات - ابن القيم - نونيات - عائض القرني - نونيات - ابن زيدون
0 الشهوه الخفيه وعلاجها
0 انفجار سيبيريا العظيم - اغرب ظاهره انفجار في التاريخ
0 اسماء السموات السبع - اسماء الارض السبع
0 فــــــــــ القلــــــــــــوب ــــــــــراق
0 مسجات حب وغرام اردنيه 2015
التوقيع
على قدر الهدف يكون اﻹ‌نطﻼ‌ق
ففي طلب الرزق قال فامشوا
و للصﻼ‌ة قال فاسعوا
و للجنة قال و سارعوا
و أما إليه فقال ففروا إلى الله""
وسام اليمني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-25-2009, 08:47 PM   #5
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Roraa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 22,142
مقالات المدونة: 33
معدل تقييم المستوى: 36
Roraa will become famous soon enough
افتراضي


مشكووووووووووووور وسام على الاطراء

والمرور الجميل




في حفظ الله ورعايته


0 فين كرامتكم
0 الف مبروك (الطفـ24 ــــــــشانه) على الاشراف
0 فتاه تستمتع بتعذيب جسدها
0 سجن الاعضاء ( هدى 2009 ) في السجن
0 وصفات و نصائح من خبيرة تجميل
0 علـى فكرة مش باللبس
0 يا خسارة وقتي إلي معهم قضيته ~
0 باركو لـ لمعة ماسه
0 لوحتي بالخرز .. منقول
0 سلسله من صفات المرأه المسلمه
0 المسيرة المليونية في "جمعة النصر" بمصر اختبار لحكامها العسكريين
0 آسفه جرحتك .. اعتذارا لغاليتي
0 أيها الرجل لا تكسر قلب امرأة أحبتك
0 موناكو .. المدينه الفرنسيه
0 البط المحشو بالارز المفلفل
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

احلم واحلم واحلم اكتر واوعى حلمك يبقى كابوس
احلم قبل الحلم ما يغلى لو فاكر حلمك بفلوس
احلم واعمل واصبر واتقل مهما كان الحلم بعيد
راح يجى يوم واتحقق حلمك الاحلام مالهاش مواعيد
Roraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
...الــرسـالـة الـقـاتـلـة... دموع ..الورد منتدي القصص الخياليه و الأساطير 11 01-01-2019 10:47 PM
سيكلوجية المرأة(2): سيكلوجية الحمل مع الحق منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 2 06-20-2009 08:55 PM
شعر حامد زيد ملكة الحب منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 3 02-28-2009 11:38 PM


الساعة الآن 11:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.