قديم 09-29-2009, 01:42 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ليان الامورة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: قلب امي
المشاركات: 2,301
معدل تقييم المستوى: 14
ليان الامورة is on a distinguished road
افتراضي نوكيا تطلق جهاز لمحبي التصوير....


بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


خبر قريته وحبيت انقله لكـــم .. : )

أعلنت نوكيا عن وصول جهاز نوكيا N86 8MP الحائز على جائزة "أفضل جهاز تصوير متحرك لعام 2009" من اتحاد الصحافة لتقنيات التصوير (TIPA)


اضغط هنا لتكبير الصوره


التي تعد إحدى الجوائز في قطاع التصوير على مستوى أوروبا، نظراً لوظائفه المتكاملة للتصوير وعلى رأسها كاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل تتيح للمستخدمين إمكانية التقاط وتبادل الذكريات خلال موسم الصيف، بطريقة أسهل وأكثر كفاءة.

يأتي جهاز نوكيا N86 8MP، لأن غالبية الناس نادراً ما يحملون كاميراتهم في جيوبهم، ويميلون إلى اصطحاب هواتفهم المتحركة أينما ذهبوا، ليلبي متطلباتهم على اختلافها وتنوعها. فقد تم تزويد هذا الجهاز بعدسة "كارل زايس تيسار" بالإضافة إلى نظام استشعار (Sensor) بدقة 8 ميجا بيكسل بما يضمن التقاط أجمل الصور وتسجيل أمتع اللحظات.

في حين أن الكثافة النقطية (عدد النقاط الضوئية) وحدها ليست كافية للحصول على صور عالية الجودة، يأتي الجهاز الجديد مزوداً بخاصية التحكم بفتحة العدسة لتتناسب مع ظروف الإضاءة المختلفة، بما يضمن صوراً مفعمة بالألوان والحيوية حتى في ظل ظروف الإضاءة الخافتة. وبفضل سرعة استجابة الغالق الميكانيكي للكاميرا (Shutter)، وميزة الخفض التلقائي للاهتزاز والتشويش الناجم عن الحركة، يتيح جهاز نوكيا N86 8MP لمحبي تصوير الأهداف المتحركة السريعة فرصة التقاط الصور بأقصى درجة وضوح ممكنة وخالية من التشويش، حيث تم تقليص فترة المعالجة بين الصور إلى أقل من النصف مقارنة بالعديد من الهواتف المتحركة المزودة بكاميرا.

وبفضل سرعة الاتصال العالية بالإنترنت التي يوفرها جهاز نوكيا N86 8MP، أصبح بالإمكان تحميل ومشاركة الصور وملفات الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشبكية مثل (Ovi Share) بشكل أسهل وأسرع، الأمر الذي سيعزز قيمة المشاهد والصور الملتقطة ويضفي عليها بعداً جديداً من خلال الاستمتاع بها مع الأهل والأصدقاء. وتوفر الشاشة المصممة بتقنية الباعث الضوئي العضوي (OLED)، والمصنوعة من الزجاج المقوَى، عرض مشاهد عالية الدقة وصوراً مفعمة بالحيوية والألوان، بينما توفر ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 8 جيجابايت المساحة الكافية لحفظ ما يصل إلى 4 آلاف صورة، مع إمكانية زيادة المساحة التخزينية باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية تصل إلى 16 جيجا بايت.

ويأتي جهاز نوكيا N86 8MP مزوداً بكافة المزايا التي تتمتع بها أجهزة نوكيا من فئة Nseries، حيث يضم مجموعة واسعة من تطبيقات الوسائط المتعددة والإنترنت، بالإضافة إلى "خرائط نوكيا 3.0" وبوصلة مدمجة، وخدمة تحديد المواقع للمشاة (Pedestrian Navigation)، وترخيصاً مؤقتاً لتجربة خدمة تحديد الطرق والمواقع أثناء القيادة، مما يساعد المستخدمين على الوصول إلى الأماكن التي يقصدونها بسهولة ودون تأخير. ويمكن لعشاق الموسيقى تنزيل الملفات الصوتية التي يرغبون بها مباشرة من "متجر نوكيا للموسيقي"، والاستماع إليها لمدة 25 ساعة دون الحاجة لشحن البطارية


0 مزحه خطيره جدا في النت وعلى رسائل الجوال..احذروها
0 هـــــــل تريد ان يكفيك الله همك???
0 أسرار سورة البقرة (ليس صحيح تماما)
0 قهوتي سكر زيادهـ
0 يوم الرسـآيـل صآرت آليـوم ببلآش ::
0 محشش نزل موضوع في المنتدى,,شوفو وش كتب...
0 ••.•´¯`•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••
0 العناد عند الأطفال .. الأسباب والعلاج
0 ~~حـــوار مع الشيطان بقلم عائض القرني~~موضوع رائع جدا
0 نصآإئح لجمَـآل التِمـآسًـيح..
0 ان شئت فلك قلبي❤ وان شئت نبض احساسي❤
0 لمســــــات سحريـــــة ..ღ موضوع قمة في الروعــــة
0 سحر عيونك غرامي ...... دخلك صدق كلامي
0 ~كــــابتشينو بــ الكت كاااات~
0 تعدد زوجات النبى صلى الله عليه وسلم .... لماذا؟؟
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

استمع الى القران الكريم وانت تتصفح
http://www.tvquran.com/
ليان الامورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:23 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.