قديم 10-07-2009, 01:44 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية الذابــــح سعـد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
الذابــــح سعـد is on a distinguished road
افتراضي الرحلة 303 تكشف تلاعب "هزازي إخوان "


الرحلة 303 تكشف تلاعب "هزازي إخوان "
نايف يتخلف عن علاجه في الاتحاد وإبراهيم يلوح بنهاية عقده مع الأهلي


جدة: عبدالرحمن زيد

كشفت رحلة الخطوط الجوية السعودية رقم 303 التي أقلعت عصر الأحد الماضي من جدة إلى القاهرة سوء علاقة مدافع الأهلي إبراهيم هزازي مع ناديه، وفجرت الغضب الاتحادي في وجه مهاجم الفريق نايف هزازي.
وأكدت مصادر "الوطن" أن إبراهيم يقيم حالياً مع شقيقه نايف في القاهرة دون سـبب واضح، إلا أن المكالمة الهاتفية التي أجرتها "الوطن" مع اللاعب قبيل لحظات من مغادرته للقاهـرة كشفت تعمده تسـريب بعـض الجمل التي تخـص علاقتـه بالأهلي, حيث قـال "باقي 4 أشهر، وسـأكون دخلت فـترة الـ6 أشهر التي تسـمح لي بالتـفاوض مـع أي نـاد أو التجـديد للأهـلي".
بدورها فإن إدارة النادي الأهلي وضعت تصرفات إبراهيم قيد التدقيق, بعد ما علمت بسفره للقاهرة, وتواجده حالياً صحبة شقيقه نايف, دون حصوله على إذن من إدارة الفريق، ولذا أصدرت عقوبة مغلظة بحق اللاعب, وصلت إلى إيقافه شهرا عن المشاركة في مباريات الفريق, وخصم 50% من راتبه الشهري خلال هذه المدة, إضافة إلى سحب شارة الكابتن منه حيث يقود فريق الأهلي الأولمبي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
ويطرح الأهلاويون تساؤلات حول من منح إبراهيم جواز سفره, خصوصاً أن جوازات اللاعبين يفترض أن تكـون في حوزة إدارة النادي, وماذا يريـد اللاعب من تسـريبه لتصـريح الأشهر الأربعـة الفاصـلة عن فتـرة الـ6 أشهر الأخيرة لعـقده".
على الجانب الاتحادي, اتهمت إدارة النادي لاعبها نايف هزازي بعدم الجدية في تطبيق برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي, مستدلة على الرحلات السياحية التي يقوم بها، فبعد أن كان في الكويت, توجه إلى القاهرة دون مسؤولية تجاه ضرورة الإسراع في العودة للفريق الذي يخوض أكثر من منعطف هام هذا الموسم سواء داخلياً وقارياً.

المصدر /
جريدة الوطن السعودية-الرحلة 303 تكشف تلاعب "هزازي إخوان "


الذابــــح سعـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:05 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.