![]() |
#21 |
-||[عضو VIP]||-
![]() |
![]()
:::::::::::::::::::::::::
( منصور ) الحقيرة النذلة الواطية وال ال ال ....لكن والله والله لادفعها ثمن هالكف غالي .. عيل انه منصور !! هالواطية الي ما تسوى بيزه اتمد يدها علي.. بس ماعليه ماعليه .. الايام بينه ..!! وهذا غريبوا حسابة عندي والله لطلع عينه ( جنه وايد قاعد يتحلف..على خرطي ) .. اخذت تلفوني واتصلت غلى غريبوه ال **** .. غريب : الوو .. هلا منصور .. منصور بقهر : لا هلا ولا مسهلا .. غريب : افا ليش عاد .. توني بتكلم بس قلت وجهها لوجه احسن..عشان اطلع كل حرتي فية .. : انت في وين .. غريب : في المركز ..ليش اشفيك ؟.. منصور : الحين بجيك وبتعرف .. سكرت منه وانه اكتم قهري .. وجهت منظره السيارة على وجهيي وطالعت عيني المنفخة والمزرقة والمخضرة.. والله لنفخ عيونك ثنتينهم ياغريبوه ... وصلت ..دخلت المركز بسرعة... مشيت لمكتب غريب .. شفت فهد ومحمد في طريقي .. فهد : هلا منصور .. محمد : شخبار .. طنشتهم وكملت طريقي .. مو فاضي لهم .. لازم الحين اخذ بثأري .. ( قلت لكم فلم هندي ( وصلها لثأر ).. دخلت المكتب ورقعت الباب بقوة .. وعيني يطاير منها الشرار .. غريب :هي انت داخل زريبه .. ولا شنو .. من غير مقدمات ..هجمت علية بسرعة بعطيه بكس .. بس اهو بلمح البصر مسك يدي وعوجها .. اخخ .. هذا ماينقدر علية .. غريب : اشفيك انت .. منصور بالم : هد يدي هدها .. غريب : ما بترك الا لما اتقول الي اشفيك داخل .. بتضرب وما ادري شنو ..؟!! منصور : والله يالم .. هدنيي .. ترك يدي . وبسرعة قعدت على الكرسي وانه امسد عليه بيدي الثانية .. واطالعة بقهر ..والله لو اقدر على الكل الا هذا ماينقدر علية .. اشهالجثة الي علية .. اللهم لا حسد ..( كل هذا ويقول اللهم لا حسد ).. غريب :انت اشفيك .. داخل على جذي جني ماكل حلال ابوك .. ولا بيضرب بعد .. !!ووشفيها عينك جذي منفخة .. من مبكسنك ههههههههه .. منصور : هاهاها اولا مايضحك .. وثانيا شوف عينك بيصير فيهم مثل عيني قريبا .. غريب باستهزاء :ومن هالي بيضربني .. ان شاءالله .. منصور: انا .. غريب : يلا قرب انطرك .. منصور : لا مو الحين .. خله بعدين الحين مو فاضي .. غريب رجع راسة وره وهو يضحك : هههههههههه ياجبان .. زين .. قولي وش سالفتك .. قلت له السالفة كلها .. وبعد ماخلصت انفجر من الضحك .. غريب: هههههههههههههههههههههههههههههه .. من صجك انت .. منصور : لا قاعد انكت .. غريب : انت غبي الحين قيلين لك راقبها يعني المفروض ماتشوفك ولاتحس فيك .. وانت تمشي وراها عيني عينيك .. جنك اتقول ياناس ياعالم شوفوني .. اشهالعباطة ..اتصدق اكتشفت انك ماتصلح لشي .. منصور : زين والله انك اكتشفت .. لاني خلاص انسحب من هالقضية بكبرها .. غريب : اصلا من غير ماتنسحب انه ما ابيك ..عقب ما عفست لي السالفة بكبرها وبغيت تفضحنا.. منصور : احسن بعد .. غريب : زين اسمع ترا شكل النقيب مخطط على شي جايد .. منصور : اشلون يعني ؟!! غريب : ما ادري .. بس قالي الموضوع كلش سري وخطير .. بس لحد الحين ماقال لي شنو اهو بضبط .. منصور : المهم انه مالي دخل انت وياه تتجاوزون .. ويعلكم ان شاءلله ماتربحون القضية .. .. غريب بصدمه : يالنذل !! منصور :هههههه كيفي .. واسمع هذي بعد .. تذكر ذلاك الي صدناهم من كم يوم في الشقة ؟ غريب : اي وشفيهم ؟؟ منصور : فضحتهم فضاح .. غريب : اشسويت ؟!!.. منصور ببرائه: ابد بس اخذت لبنية وصورتها فيديو اهي ولي معاها .. ونشرت الفيديو في كل مكان .. غريب قام من مكانه من الصدمه : منصور !! احلف .. منصور : صدق يعني ليش بجذب عليك .. قرب مني ومسكني من ثوبي : منصوروه يالنذل .. هذا بدل ما تستر عليهم تروح تفضحهم .. توه بيوجه لكمه على عيني الصاحيه .. بسرعة مسكته .. مو ناقص .. : هدي هدي .. والله اجذب والله .. غريب : العب على غيري .. منصور : والله كنت امزح يعني بالله عليك انه اسويها ؟؟.. تباعد عني وهو يستغفر : استغفر الله .. والله اطلع الواحد من طوره .. منصور : هههههه .. يلا انا ماشي .. غريب : على وين ياحلو .. ماعندك شغل .. منصور : امبلا بس باخذ اجازة مرضية .. ماتشوف عيني .. غريب: هههههه .. زين ماتشوف شر .. منصور : الشر ما .. ولا تدري يجيك من غير ما .. غريب : مقبولة .. منصور : غصبا عنك مو طيب منك .. ويلا باي .. خل اروح لامي اخليها تداوي جروحي ..واصاباتي .. :::::::::::::::::::::::::::::::::: ( يوسف ) يوسف : هي انتو يلا بسرعة عطلتونا .. سجان وهو ييحط الاغراض في صندوق السيارة : وانت شتشوفه انسوي .. نلعب .؟. يوسف : ليش مني .. هذا من ابوي الي قاعد يزعق بسرعة وبسرعة .. جنه البر بيهرب .. جواد : يلا اكا خلصنا .. روح نادهم .. خلنا نمشي .. رحت صوب صاله الحريم وطقيت الباب بقوه عشان يسمعون : يمممممممه يلا مشينا... ماخلصت كلمتي .. الا والباب بينفتح ويطلعون البنات كلهم .. بللللل.. مو شايفين خير .. يوسف : بلعدال .. والله الطلعة ما بتهرب .. بنين: وسع وسع .. بعدت عن الباب ..وطلعوا كلهم وسيده وكل وحدة ركبت في سياره .. الحمدالله وشكر ..لهادرجة احنه حابسينهم في البيت .. عشان جذي مستخفين على الطلعة .. ركبت السيارة الا بنين وبيان .. قاعدين فيها .. : من سمح لكم تركبون سيارتي .. بنين : من حلاتها من سيارة عاد .. يوسف : اذا مو عاجبتج .. نزلي .. بيان : ماعليك منها .. خلها اتولي .. يوسف : عشانج بمشيها هالمرة.. ولا انه الي يهين سيارتي جنه يهيني .. بيان: هههههه ماعاش من يهينك ويهين سيارتك ياولد الخاله .. يوسف : انتي اشسالفتج ..قاعدة وتصبغين فيني صار لج ساعة .. بنين : اكيد تبي شي .. مو لالله .. بيان: مقبوله منكم .. يوسف : قولي اشتبين وفكيني .. بيان: ابي اروح سوبر ماركت .. يوسف : جان قلتي من البداية وبلا هالف والدوران.. ::::::::::::::::::::::::::: ( حنان ) في سيارة باسل معنا امي وبشار الي اصر يركب مع بابا باسل !! حنان : بشار حبيبي اقعد بعدين تتعور.. بشار قاعد يناطط من كرسي لكرسي ويروح ورا ويرجع قدام .. حنان: باسل اصرخ عليه خله يقعد .. يمكن يسمع كلامك .. باسل : خليه على راحته .. ام باسل : واذا اتعور .. او اشغلك عن السواقة .. باسل : لا عادي ما يشغلني ولا شي .. اشوي وجا بشار وقعد في حضن باسل وهو يسوق .. امي بخوف : بشار عمري قوم .. لايصيدك شي .. قوم .. باسل : يمه لاتخافين .. بشار : ابي اسوق السيارة .. ابي اسوق .. حنان : لابالله رحنا وطي اليوم .. باسل : حبيبي مو الحين بعدين .. بشار : لا.. الحين الحين .. باسل : اسمع اذا وصلنا صخير بخليك اتسوق السيارة على كيف كيفك .. ها اشقلت .. بشار : اوكي .. حنان: ها .. من صجك انت .. باسل : يعني تتبهللين حضرتج .. اكيد لا بس ابي اسكته .. بشار قام يرفس: لالا تقص علي .. ابي اسوق ابي اسوق .. باسل : يلا اشهالورطة.. حنان :هههههههه محد قال لك تتكلم قدامه .. يعني ماتدري انه يفهم .. باسل : راح عن بالي .. بشار حبيبي صدقني بعدين .. ما اجذب عليك .. بشار : لالا انت جذاب .. باسل طفش وقف السيارة على جمب وحمل بشار وعطاني اياه : مسكيه عدل .. ووجه كلامه لبشار الي يحاول يفك مني : بعدين نتفاهم بس انت هدي اشوي .. بشار قعد في حضني وهو يغني غنيه من تاليفة ومطنش باسل: جذاب .. جذاب .. بابا جذاب ..بابا باسل جذاب.. باسل طالع بصدمه .. وانه وامي فقعنا من الضحك .. ::::::::::::::::::::::::::: ( جوري ) في سيارة جواد طفش .. لو زين رحت مع بنين وبيان .. بس استحي اركب مع اخوهم .. وهذا قاعد جنه ابو الهول .. من ركبنا السيارة مانطق بولا كلمه .. ما ادري اشفية ساكت وسرحان .. وصار له كمن يوم على هالحال .. ليكون اخوي عشقان..ههههههه كلش مايليق علية.. ناديته : جواد .. جواد ... جواد : نعم اشتبين .. جوري : ولا شي .. بس انت اشفيك ؟؟ جواد باستغراب : انه اشفيني !! ابد مافيني شي .. جوري : مبلا .. عيل ليش كله سرحان .. جواد : ليش ممنوع ولا حرام الوحد يسرح .. جوري: لاهذا ولا هذا .. بس الواحد مايسرح الا اذا كان مضايق .. "وطلعته بخبث" ولا عشقان.. طالعني بنضرة استهزاء: عشقان في عينج .. جوري : لالا صج قول لي اذا كنت عشقان يمكن اقدر اساعدك .. جواد تنرفز: اشرايج اتسكين بوزج.. واياني وياج اتعيدين هالكلمة مره ثانية .. بلا قله حيه... بل اشفية هذا صاير جبريت ... جواد: وصلنا .. يلا نزلي انه بوقف سيارتي بعيد عن اهني .. جوري : ليش جواد: اولا شوفي الزحمه الكل موقف سيارته اهني ومافي مكان لسيارتي .. وثانيا .. اخاف تشمخ او يصير فيها شي .. فاوديها مكان بعيد احسن .. جوري وهي تنزل من السيارة:: حشى مرتك مو سيارتك.. جواد: ههههه واغلى بعد .. مو توه مطنقر ومعصب .. لحق يفرفش ويضحك .. لفيت وجهي الصوب الثاني .. الا وبيان في وجهي .. هههههههههه الحين عرفت ليش الاخ استانس فجاءه .. ويقول مو عشقان !! ::::::::::::::::::::::::::: 0 عَفْوَاً .. فَـ أَنَـآ لَآ أَسْتَحِقُ الْحَيَــآهـ..!؟
0 فيني [ جمال ] . . جمال يستغربه كل البشر . ! 0 ودٍي ـآعَيشْ ,, فِي دْنيَآ .. م َبهَا غيَر{ نبْضِضكـ 0 7 أَطْبَــآـآقُ شَهِيّة لـِ أَجْلِكُمُ ..~ 0 اختبار للنفس ممتع بشكككل!! <3 0 معنى اسمك باللغة الانجليزية <<حلووو 0 سمكة لم يرآ مثلهـآ [ مـآليزيـآ ] 0 [ آمـــرـوا + تدلـلـــوـوا ] :) 0 ستايلك فـ الجامعه // السسكول ... كل البنات يشرفوني هووون =) 0 مسـآبقـة //~ أفضـل وأقصر قصـة ! .. إكتملت العشر أمـآكن ~ 0 رِوَآيَـةْ: مَـآ رِجِيْتُ مِنَ الْفرَحٌ إلآ رِضَآكَـ ومَآ بِكِيتٌ إلآ عَلَشـآنِك قهرٌ 0 رواية : رايتي السوداء إلى متى سترفرفين ؟! - سعودية 0 فــن .. {{ علـب القصدير الفارغـــه }} .. 0 فــن .. {{ علـب القصدير الفارغـــه }} .. 0 كن بشراً وليس أشبـآآآهـ بشر..!؟ |
![]() |
![]() |
![]() |
#22 |
-||[عضو VIP]||-
![]() |
![]()
:::::::::::::::::::::::::::
(غريب) اول ما وصلنا .. نزلنا الاغراض .. وقعدنا ننصب لخيام .. خيمه للحريم وخيمه للرجال .. غريب : باسل اشتغل عدل احسن لك .. باسل : اففففففف تعبت .. غريب : شنو تعبت انت اصلا سويت شي.. باسل : يالظالم .. كل الي سويته وتقول ماسويت شي .. غريب : زين الكل اشتغل مو بس انت ..ويلا امسك لي هالمسمار عدل عشان اثبته .. قام باسل بملل ومسك المسمارالكبير : يلا بسرعة خلصنا .. بعد ماخلصنا من تثبيت الخيمه .. وكانوا الشباب لحد الحين يركبون الخيمه الثانية .. رحت انه وباسل وقعدنا صوب امي وخلاتي الي قاعدين يطبخون الغدا والبنات يساعدونهم .. رحنا قعدنا معاهم .. غريب : محتاجين مساعدة .. ام سجاد : لا سلامتك حبيبي .. بنين الي قاعدة اتقصص بصل وعينها تدمع : اي نحتاج .. تعال قصص بدالي ... ضحكت على شكلها : هههههه باسل قوم قص ابصل بدال اختي .. باسل : وليش ماتقوم انت .. غريب : برستيجي مايسمح .. باسل : بالعدال يبو برستيج .. "ووجه كلامه لبنين " وانتي اشتغلي بظمير.. ولا تقطي شغلج على غيرج .. بنين :زين اففف اشهالمذلة .. وهذا وانتو الي قلتوا تبون مساعدة .. باسل : اخوج الي قال مب انه ... ام غريب : قموا مع الشباب .. ذلا تعطلونا .. غريب : زين قايمين .. يلا باسل ... رحنا صوب الشباب الي متجمعين عند الخيمه .. باسل : ها خلصتوا .. سجاد : اي.. بس والله تعب .. غريب :هذا وانتو ثلاثة ومعكم اسحاق بعد اتقولون تعبتوا .. واحنا اثنين وخلصنا قبلكم .. يوسف :صح انتوا اثنين بس كل واحد عن عشرة .. باسل : اعوذ بالله .. هذلين بيصكونا بعين .. جواد: لاعين ولا شي .. بس نقوال الحقيقة .. غريب : زين قولوا ماشاء الله .. :::::::::::::::::::::::::: (بيان) بعد ما خلصنا غدا .. تجمعنا كلنا في الخيمه .. سوالف وضحك .. حنان: خلوني في حالي .. ماكم شغل فيني .. بنين : هههههههه انزين ليش انقلب ويهج احمر .. بيان : اوه تطور حنان تستحي .. حنان: جب .. من قال اني استحيت .. وصلا انه اكرهه وما اطيقة وبطفشة من المستشفى بكبرها .. مدى : تراج وايد مصدقة عمرج ... هذا المدير ياحلوه ..يعني بلمح البصر.. يقدر يفنشج .. حنان : يخسي .. وليش نسيتي انه بنت من واخت من .. جوري : انتي مومضيعج الاهالغرور .. قطع علينا صوت امي الي تناديني من بره .. طلعت لها وماسمعت باقي النقاش .. بيان : هلا يمه اشبغيتي .. ام باسل:روحي نادي على واحد من الشباب .. نبيهم يروحون يشترون اغراض ناقصتنا .. بيان : ليش اهم مو في خيمتهم .. ام باسل: لا.. قاعدين اهناك .. واشرت عليهم من بعيد وهم قاعدي .. على وحده من الهضاب ..( كنت بقول جبل .. بس احترمت نفسي .. اي جبل في البحرين .. حدنا جبل الدخان .. هذا اذا كان جبل ههههههه) رحت امشي لهم .. اول ما قامت تبين ملامحهم .. شفت يوسف وسجاد .. وهو جواد .. الي مندمج في السوالف و متسند على يدة ورافع نظارتة على شعرة ..شكلة يخطف الانفاس.. اول ماشافني سكت وقعد يطالعني .. اول ماطاحت عيني في عينه نزلتها بسرعة .. سجاد : ها بيان تبين شي .. بيان: اي امي تقول واحد منكم يروح لها .. تبيكم تشترون اشياء ناقصتهم .. سجاد : اوكي انتي رجعي وانه جاي وراج .. رجعت بسرعة .. وانه القط انفاسي الي تسارعت من اول ما طاحت عيني فعينه .. :::::::::::::::::::::::::::: ( سجاد) توني راجع بعد ما شريت الاغراض الي تبيها خالتي .. طالعت الساعة .. شفتها الساعة ست ونص المغرب ..اوه تاخرت على الصلاة .. دخلت في طريق لبر عشان اوصل لمخيمنا... وانه امشي لمحت سيارة موقفة .. وواقفة جمبها بنت .. خل اروح اشوف يمكن السيارة مبنجرة ولامضيعين .. وقفت جمب السيارة ..وفتحت الدريشة ... البنت اول ماشافتني ركبت السيارة بخوف وقفلت الباب .. وكان معها بنتين غير .. فتحت الدريشة وكلمتني وهي تتظاهر الشجاعة بس الخوف مبين من عينها : نعم يالاخوا.. اشبغيت .. سجاد : لا ابد .. بس لقيت السيارة موقفة .. وقلت يمكن محتاجين شي .. ولا السيارة مبنجرة عليكم .. البنت: لا مشكور اخوي مو محتاجين شي .. تيسر .. سجاد : اوكي مع السلامه .. بس تحملوا بروحكم ..وحاسبوا ترا في شباب وايد اهني .. وياليت تروحون لاهلكم .. احسن لكم .. وحركت السيارة .. ومشيت عنهم .. وفكري مشغول .. وانه اطالعهم من مظره السيارة لحد الحين ما مشوا .. شكله فيهم شي بس خايفين يقولون .. المهم انه سويت الي علي ورحت لهم .. وهم ما قبلوا مساعدتي... وصلت .. ورحت عطيت خالتي الاغراض الي وصتني عليها .. وبعدين رحت قعدت مع الشباب .. بس لحد الحين فكري مشغول ... ::::::::::::::::::::::::::::: ( سيف ) في المستشفى .. توني طالع من مريضة عندي قلت امر على اختي زهور ..اطمن عليها وبعدين اكمل شغلي .. تدرون حنانوه اليوم بعد ماداومت ولا متصله على رفيقتها وقايله لها انها اربعة ايام مابتجي .. لايكون مفكرته مستشفى ابوهاا.. دخلت غرفة زهور.. وكانت واعية .. اول ماشافتني بانت على ملامحها الخوف .. زهور: انت من اشتبي مني .. قربت منها ووقفت عند رسها : لاتخافي حبيبتي .. انه اخوج .. زهور: اخوي !! انه ما اعندي اخوا ولا بابا ولا ماما .. ياربي والله حرام حرام .. الي يسونه في هالطفلة .. سيف يمسح على رسها : امبلا حبيبتي .. انه اخوج .. زهور بفرح طفولي : يعني بيصير عندي اخو مثل اسيل .. يطلعني ويلعب معاي ويشتري لي العاب واااايد .. سيف : ههههه اي حبيبتي بسوي لج كل الي تبينه وبلعب معاج .. زهور: وبتخليني اروح معاك .. سيف: وين تروحي معاي .. زهور: بيتك .. لاني ما ابي اروح مع خالتي كله تضربني .. سيف: ان نشاء الله حبيبتي .. من تطلعي من المستشفى بتعيشي معاي .. بس قولي لي خالتج اشكانت اتسوي فيج .. زهور : تضربني .. ولا تخليني العب مع اولادها .. وتخليني انام بروحي في حجرة تخوف.. ومدت يدها اتراويني الحرق الي فيها : وشوف حرقتني في يدي ...شوف يعور .. ضميتها لصدري وانه اكتم قهري والمي .. على طفلة ماشافت من الدنيا .. الا العذاب والالم .. همست في اذنها : بعوضج عن كل شي .. كل شي .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::: ( بيان ) بعد ماتعشينا تجمعنا حول النارالي شبوها الشباب .. بيان : اف ملل .. الحين احنا جايين البر عشان نقعد جذي ..قابليني قابلتج العافية جوري :هههه اشتبينا انسوي يعني .. بيان : فكروا .. بنين : ما ادري مو جاي في بالي شي .. جوري : اممممم . جتني فكرة .. بيان وبنين بحماس : شنو؟.. جوري: اشرايكم انروح عند سيارة جواد ونشغل لنا اغاني رقص ووناسة ونقعد اهناك بروحنا ... بنين: ليش وينها سيارته .. جوري : موقفها بعيد عن المخيم .. يعني نروح اهناك ومحد يدري فينا .. بس في مشكلة .. بيان : شنو .. جوري: اشلون انجيب مفتاح السيارة .. بنين : اي صج .. قعدت اتلفت حولي وشد انتبهي جواد الي متسند على سيارة من السياير ..ويتكلم في التلفون ... اشرت لجوري : جوري شوفية اكا واقف هناك .. روحي جربي حضج .. جوري: اوكي .. قمنا وراها .. ونخشينا .. ورا السيارة الي جمب السيارة الي متسند عليها .. جوري وقفت جمبة .. جوري : جوااااد.. اول ماتكلمت عطاها نظرة سكتتها... ظلت ساكتة تنتظرة يخلص مكالمته .. انه انتبهت لسويج سيارتة ..الي حاطنه على السيارة.. قعدت ااشر لجوري بس اهي متنحه مو فاهمه .. وبعد عناء طويل انتبهت للسويج .. وسحبته بسرعة .. ومشت من غير ما ينتبه لها جواد الي مندمج في المكالمه .... رحنا بسرعة نركض عشان محد ينتبة لنا .... وصلنا عن السيارة وحنا ميتين من الضحك .. ركبنا السيارة وشغلتها ..اول ماركبت شميت ريحة عطرة .. تنهدت وانه احاول ابعده عن افكاري ... بنين : شغلي الاف ام .. بيان : لا شوفي يمكن عندة سيدي اغاني حلوا.. جوري قعدت تدور : اففف مافي شي عدل .. كله لفيروز .. وعبد الحليم .. من متى هالرمنسية ما ادري !! بيان : يلا مالنا الا الاف ام .. شغلته وكانوا حاطين غنية ( خله يروح ) لمرام .. جوري : الكلمات قوية .. بيان : اي .. بس هالمغنية ما اطيقها ماتنزل لي من زور .. بنين : اي ثقيلة دم وشايفة روحها على الفاضي.. جوري : زين خلوكم منها .. الحين خلصت السوالف ومالقيتوا الا هذي تسولفون عنها .. بيان : اي والله .. الا صدق محد جاب شي ناكلة .. بنين : لا .. بيان : اهاا .. عيل بروح بجيب الاكل الي شريتة اليوم وبجي .. جوري : اوكي بس لا تتأخرين .. رحت بسرعة .. دخلت خيمتنا وشفت امي وخلاتي قاعدين على جمب يسولفون ومدى وحنان ومعاهم بشار نايمين .. رحت افتش في اغراضي وادور على كيس الاكل بس ما لقيته .. ا ![]() رحت لامي بسالها : يمه ماشفتي كيس الاكل الي في اغراضي .. ام باسل : لا والله بس يمكن البنات اخذوه .. بيان بقهر : اكيد مافي غيرهم .. ام غريب : انتوا وين قاعدين .. بيان : اهني قريب خالتي .. ام سجاد : زين .. بس انتبهوا لنفسكم .. بيان : ان شاءالله .. رجعت لهم وانه بموت من القهر ..الحرامية .. ولا يوم قلت لهم بروح اجيب اكل ماقلوا انهم اخذوه خلوني اتعب روحي على الفاظي .. ركبت السيارة وقعدت في السيت الي ورا ليش مبندين ليت..والمسجل .. بيان باستغراب : ليش قاعدين في الظلام .. ومبدين المسجل ..!! ظلوا ساكتين" هي اشفيكم ساكتين .. وجع .. اي يالحرامية لي تبوقون اكلي من غير ما تقولون .. لحد الحين ساكتين .. ومافي غير صوت ضحك جوري .. : جوريوه ليش قاعدة تضحكين ها .. قربت من بنين وضربتها على راسها : وانتي ليش ساكتة .. زاد ضحك جوري .. وجع .. مديت يدي لسقف السيارة وشغلت اليت .. وتوني بنط على قدام بشغل المسجل .. بس انتبهت للي قاعد في كرسي السايق .. هذا مو بنين .. هذا!!! . . . . . . . . . . جوااااااااااااااااد صرخت من هول الصدمه : يممممممممممممه .. وطلعت من السيارة اركض .. :::::::::::::::::::::::::::::::::: نهاية الجزء يلا اشتوقعاتكم .. وترا سالفة سجاد مع الي كانوا في السيارة ما خلصت !! -------------------------------------------------------------------------------- 0 رواية : رايتي السوداء إلى متى سترفرفين ؟! - سعودية
0 كن بشراً وليس أشبـآآآهـ بشر..!؟ 0 حبـآيبـي أبــي أغنيـة لزفـة العروس ! 0 جد جد جد جد ازمة هالكلمة 0 آخـــــر رقــــمـ مــن رقــــمــ جـــــوالـــك ,, ولك مني تعرف شخصيتك..!. 0 [ آمـــرـوا + تدلـلـــوـوا ] :) 0 لآمنْ لقِيت منْ يِطْبَخ لكْ أحسَن مني .. تعَـَـآل وكلمْنِي [ 1 ] 0 سلمته نفسي - ردود3 0 طيور تسمـى بـ [ طيور من الجنـة ] ..! 0 خـــاص للأعضــاء الحلـــوين !! 0 مميزين القسسم يستحقون الكثيـــر 0 صـــــــــــوـــور مـــســــmsnـــن × تجميعي × 0 لآمنْ لقِيت منْ يِطْبَخ لكْ أحسَن مني .. تعَـَـآل وكلمْنِي [ 2] 0 عَفْوَاً .. فَـ أَنَـآ لَآ أَسْتَحِقُ الْحَيَــآهـ..!؟ 0 حـآلتنـآ صعبـة <~ البنـآت |
![]() |
![]() |
![]() |
#23 |
-||[عضو VIP]||-
![]() |
![]()
( الجزء الثامن )
( سجاد ) قاعد مع الشباب وفكري .. بعيد ومو معهم .. منشغل بالبنات .. الي في السيارة .. اشصار عليهم .. جو لهم اهلهم .. ولا لحد الحين مقطوعين هناك .. او يمكن احد تعرض لهم .. قمت بسرعة من مكاني وانه خايف من الفكرة الي جت في بالي .. كل شي جايز.. والناس الحين مالها امان .. وهم بنات بروحهم .. انه ما ادري اشلون مشيت عنهم .. ولا ساعدتهم .. الكل انتبه لوقفتي المفاجاءه !! وطالعوني باستغراب .. جواد : سجاد !! اشفيك وين رايح ؟؟ سجاد : لا اهني قريب .. تجي معاي ؟ جواد : اوكي .. طلعنا برا الخيمه وكنت بروح عند سيارتي .. جواد: وين رايح .. سجاد : مكان قريب بتجي ولا لا .. جواد : زين .. بس اشفيك مستعجل ؟! سجاد وهو يركب السيارة وجواد يركب من الجهه الثانية : بروح مشوار ضروري ومستعيل .. مشيت بسيارة بسرعة .. بس اشوي الا جواد يقول : وقف .. وقف .. سجاد باستغراب وهو يخفف سرعتة : ليش !! جواد وهو ياشر على سيارة مو قفة على جمب وليتها مولع وصوت الاغاني موصل لاخر الدنيا .. سجاد وهو يدقق في السيارة : مو جنها سيارتك .. جواد : اي انا موقفنها اهني بعيد .. بس من الي فيها !! وقفت عند السيارة .. نزل جواد بسرعة وانه نزلت وراه .. راح جواد وفتح باب السيارة وانا واقف جنبه .. توه بيتكلم بس الي شافة صدمه وصدمني .. هذلين شمجيبهم هني وشيسون .. توني بتكلم بس سبقني جواد بعصبية : شتسوون هني .. هم من اول ماشافونا سكرو المسجل وعدلو قعدتهم .. الي كانوا ماخذين راحتهم فيها .. جوري بتلعثم : والله ما .. ما سوينا شي .. جواد بصراخ : من سمح لكم تجون السيارة .. ولا بروحكم في هالليل .. ومن وين ماخذين المفتاح هاااا ؟؟.. جوري بخوف : زين انت ليش معصب .. احنا ما سوينا شي غلط .. جواد باستهزاء وعصبية : لا والله !! تصدقين انه الغلطان .. ليش اعصب .. اتنوا ما سويتوا شي .. بس طلعتوا بلليل من غير ما احد يدري .. واخذتوا مفتاح السيارة من غير استاذان .. ومسوين السيارة ديسكوا وتترقصون .. وعاااااادي ماسويتوا شي غلط انه الغلطان مو .. بنين وجوري نزلوا راسهم باحراج وخوف ..كسروا خاطري الصراحة .. مع ان الي سووه غلط بس جواد هزءهم بما فية الكفاية .. سجاد : جواد .. بس خلاص .. ماله داعي كل هالعصبية .. جواد طالعني بنظرة .. وسكت احترام لي .. سجاد : بنين .. قومي معاي ابيج في شغلة .. اول ماقلت لها قومي .. قامت بسرعه ووقفت وراي .. جنها ماظنت احد ينقذها من جواد .. سبب لهم رعب .. شفت جوري الي تناظرني بترجي .. تبيني انقذها مثل ما انقذت بنين .. سجاد : جواد انه بمشي وباخذ معاي بنين .. بس اياني واياك تصرخ على جوري او تعصب عليها .. زين ؟.. جواد بقهر: زين .. امرك ولا امر الحكومة .. مشيت عنهم وبنين معاي .. كنت امشي بسرعة .. ما ادري ليش مع اني اتوقعهم انهم من زمان مشوا بس لازم اطمن واريح ضميري .. بنين : اشكرك الصراحه انقذتني من اخوك .. سجاد : طلعتكم من السالفة .. بس لاتفكرين اني راضي عن الحركة الي سويتوها .. بنين: زين احنا كنا متمللين .. وما ندري شنسوي .. ومالقينا الا سيارته .. سجاد : كنتوا تقدرون تستأذنون .. ومحد بيقول لكم شي .. واحنا بنكون مطمنين ونعرف مكانكم .. بدل ماتسون كل شي بالخش .. بنين : سوري.. والله اخر مره .. مابنعيدها .. سجاد ابتسم : زين خلاص مصدقنج ..مايحتاج تحلفين .. بنين : انت وين مودني ؟.. مابترجع المخيم !! سجاد : لا عندي مشوار .. وابيج تروحين معاي .. بنين : وين ؟.. سجاد : مساعة يوم اروح اشتري اغراض لخالتي .. وانه راجع لقيت سيارة موقفة في البر وفيها بنات شكلهم مظيعين .. ولا في السيارة بنجر ما ادري .. رحت سالتهم .. بس شكلهم خافوا وماقالوا لي .. فبروح بجيكهم .. مشوا لو لا .. وقلت اخذج معاي .. عشان يطمنون .. اذا شافوا معاي بنت .. بنين: اهااا .. بس يمكن مشوا .. او احد جا لهم وساعدهم .. لان صار لك اكثر من ساعتين من رجعت .. سجاد : مابخسر شي اذا رحت .. وتاكدت بنفسي .. ::::::::::::::::::::::::::::::: شخصية جديدة ,, وراح تغير حياة شخصية ثانية ^_^ ( أمل ) خايفة .. خايفة .. شسوي والله اخواني بيذبحوني .. اشلون اتصرف ما ادري !! ومو معقوله محد حس لغيابنا ... صارت الساعة تسع وحنا من الساعة خمس واقفين هني .. ولا احد افتكر فينا .. السيارة مبنجرة ولا عندنا تلفون نتصل فية .. سلمى : امل شنسوي ؟ أمل بقهر : يعني اشتبيني اسوي .. اشبيدي اسوية وما سويته .. نورس دموعها تطيح على خدها من الخوف : ابي ماما .. رجعوني .. رجعوني .. امل بصراخ : انجبي احسن لج .. يكفيني الي فيني .. نورس زاد صيحها : ماعليي بقول لماما .. ضيعتينا .. وبعد تصارخين علي !! امل : قولي لامج الي تبين .. بس خلنا نرجع .. سلمى وهي تتمدد على الكرسي : اففففففف .. خلاص تعبت .. شكلنا بنبات اليلة هني !! امل : الله لايقول .. ان شاءالله .. يجون لنا بس انتو صبرو اشوي .. سلمى : بعد اكثر من الصبر الي صبرناه .. انه خلاص يأست .. امل : لاتحطميني عاد .. سلمى : املوه .. شوفي اختج نامت .. طالعت نورس الى مميلة راسها على الكرسي ونايمه ودموعها على خدها .. كسرت خاطري رحت مسحت دموعها وحطيت راسها في حضني : بعد عمري اختي .. نامت من التعب .. سلمى : حتى انه تعبت وشكلي بنام .. امل : لا والله .. شنو تنامين !! قومي خلنا نلاقي حل للمصيبة الي احنا فيها .. سلمى : شبنسوي يعني .. مالنا الا ننطر احد يتكرم ويجي لنا .. امل : تدرين شنو اكثر شي .. مخوفني .. سلمى : شنو ؟.. امل : احمد .. والله بيذبحني .. سلمى : اي والله .. اخوج هذا فلم رعب .. امل : اتعلميني عنه .. بس صدق اشتتوقعين ايسوي فينا .. سلمى : اقل شي بيسوي .. اطراقين على الماشي .. امل : الله يستر .. ولا المصيبة ماخذين معانا نورس .. ومحد يدري .. سلمى : كل منج انتي وافكارج .. الي ودتنا في داهيه .. امل : والله حبيبتي محد .. طقج على يدج وقالج تعالي معاي .. سلمى : انه الغلطانه اصلا الي طاوعتج .. (( طالعت كل وحدة الثانية بقهر ولفوا وجهم عن بعض ..)) ظلينا فترة ساكتين .. بس قطع علينا صوت السيارة الي تقرب منا .. سلمى : املوه .. اسياره فيها ريال ؟؟!.. امل وهي تقوم بسرعة تتاكد من قفل الباب : يمممه .. هذا اشيبي منا !! سلمى : خلج عادي .. ولا تبينين خوفج .. اشوي وقفت السيارة جنبنا ونزلت منها بنت وجت صوبنا .. طالعنا بعض باستغراب بس لحد الحين انحس بالخوف !! :::::::::::::::::::::::::::::: جمال الليل في نظرة عيونك ونظرة البدر مرسومة بجفونك والكون كلة ما يسوى بدونك ( جواد ) ركبت السيارة وقعدت على كرسي السايق .. وجوري قاعدة مكانها .. لفيت لها وطالعتها بنظرة قهر من غير ما اتكلم .. جوري : ترا اذا صرخت على او ضربتني .. بشتكي عند سجاد .. جواد باستهزاء : لا والله .. بليز حلفي .. جوري : انت وعدت سجاد .. وقلت له مابتسوي فيني شي .. جواد : هههههه اشفيج خايفة .. خلاص مابسوي فيج شي .. جوري : اي جذي خلك رجال .. جواد : رجال غصبا عنج وعن امج .. جوري : جوااااااااد حرام عليك .. اشدخلها امي في السالفة .. جواد : خخخخخ بس نذاله .. وعشان بعد ماتنسين الزف الي بتحصلينه اذا رجعنا .. جوري : اففففف .. ليش اتذكرني صج نذل ... فجاءة الباب الي ورا انفتح ودخلت وحدة .. وهي تتحلطم .. عرفتها من صوتها .. كنت سرحان في صوتها من غير ما افهم كلمه من الي قالته .. بس ما اوتعيت الا على الضربة الا حصلتها على راسي .. وانه اسمع ضحك جوري .. نطت قدام ..بتشغل المسجل بعد ما شغلت اليت .. انه لفيت ويهي عليها .. وصار ويهي في ويهااا .. بعد ما استوعبت الموقف صرخت صرخة نقزتني من مكاني .. وطلعت بره ركيض ... بعد ما استوعبت الموقف .. مت من الضحك .. جوري : هههههههههههههه والله بتذبحني .. جواد : قومي لحقي وراها .. جوري : لا الحقها انت .. بالسيارة .. وسو روحك معصب .. اوكي ؟؟ جواد : اوكي .. جوري طالعته بنص عين : اشوفك ماضنيت .. جواد : جب .. حركت السيارة ولحقت وراها .. كانت تمشي بسرعة بعد ما كانت تركض .. خففت من سرعة السيارة .. ونزلت الدريشة .. اهي وقفت بس من غير ماتلتفت .. جواد يمثل العصبية : تعالي ركبي ... بيان : ما ابي .. برجع مشي .. جواد : قلت لج ركبي .. ماتسمعين .. بيان : زين انت الحين ليش معصب .. والله ماسويت شي كله من جوري وبنين .. جوري شهقت : يالجذابة .. يالخاينة .. قطيتي كل شي علينا .. بيان : اي .. والله انا ما سويت شي .. كله من خططكم .. جواد : زين .. انتين ركبي الحين .. بيان : بركب .. بس بشرط ماتعصب علي .. جواد ابتسم : خلاص مابسوي فيج شي .. بس انتي ركبي .. :::::::::::::::::::::::::::::::: ( بنين ) وصلنا الى مكان السيارة موقفة وفعلا فيها بنتين بعمري تقريبا والثالثة ياهل .. وقف سجاد على جنب قريب من السيارة تقريبا ونزلت ورحت صوب السيارة طقيت على الدريشة وفتحتها لي البنت .. آنا كنت بضحك بس مسكت عمري .. لأن اشكالهم تموت من الظحك.. خايفين والدموع تطرق الباب .. بنين : مرحبا الشيخة .. البنت : مراحب .. بنين : الشيخة محتاجين شي ؟! شنو الي معطلنج ؟! البنت واحسها ما ظنت احد يجيها : ايه السيارة متعطلة ما ادري شفيها وصار لنا اكثر من اربع ساعت واقفين هني ونحاول فيها وموب راضية تشتغل .. ابتسمت لها : والحين شبسوين ؟؟ دقيتو على اهلكم .. البنت : لا لأن تلفوني بند بدون جارج .. وبنت عمي ناسية تلفونها .. ابتسمت لها وطلعت تلفوني وعطيتها اياه : تفضلي الشيخة .. اخذته واتصلت .. البنت : الوو هلا احمد تعال لنا قريب الشارع العام من داخل.. السيارة متعلطة .. لا هذي مو رقمي .. رقم البنت الي وقفت لنا احمد لاتعصب والله مو ناقصة انت تعال وبعدين سو فينا الي تبي.. بسرعة تعال لا طول .. ان شاء الله .. سرع .. يلا باي .. جتني ضحكة عليها وهي تكلم اخوها كأنها عطشانة ولقت ماي .. مدت يدها تعطيني التلفون .. البنت : مشكورة اختي الحمدالله انج جيتي .. بنين : العفو .. الا ماتعرفنا عليكم ؟! البنت : انه امل .. وهذي سلمى بنت عمي .. ولي نايمه ورا ختي الصغيرة نورس .. وانتي ؟! بنين : عاشت الاسامي .. انا بنين ... ابتسمت وسلمت عليهم وقمت اسولف معاهم .. لين وصلت سيارة وبركنت قريب منا ونزل منها اثنين .. امل : ابيه اكاهم وصلو واحمد باين عليه معصب حده .. سلمى : الله يستر .. اكا اخوج نزل لهم .. امل بصدمة باينة على فيسها : سلووم طالعي مو كأنه الي وقف لنا مساعة .. طالعت مكان الي كانت تطالعه امل ولقيته سجاد .. وضحكت عليهم .. سلمى : اي والله هذا هو شجيبه هني .. بنين : هذا ولد خالتي وهو الي جابني لكم .. امل وهي مستغربة : شلون يعني .. ابتسمت لها : اهو مر عليكم وحب يساعدكم بس يوم شافكم خايفين .. رجع مخيمنا وجابني لكم .. عشان تتطمنون اذا شفتوني بنت .. سكت والتفت قدام وانصدمت بشخص ما توقعته يكون اهو ابدا .. تجمدت مكاني احس ان احد صب علي ماي بارد .. موب قادرة اصدق .. غمضت عيني .. موب مستوعبة الي انا فيه .. رديت فتحت عيوني .. نفس الشخص ما تغير .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::: 0 حبـآيبـي أبــي أغنيـة لزفـة العروس !
0 تآبع تقرير : الدرآمـآ الكورية king 2 heatrs 0 أمنتكم يآ الغآلين [ قسمي ] 0 قــآعــآت للزوآج ~> هنديــة خيــآليــة ~_^ 0 7 أَطْبَــآـآقُ شَهِيّة لـِ أَجْلِكُمُ ..~ 0 *~.][ حـروف لا تقـرأ بالعــين بل بالقــلب ][.~* 0 عَفْوَاً .. فَـ أَنَـآ لَآ أَسْتَحِقُ الْحَيَــآهـ..!؟ 0 خـــاص للأعضــاء الحلـــوين !! 0 صدمه 0 [ آمـــرـوا + تدلـلـــوـوا ] :) 0 لآمنْ لقِيت منْ يِطْبَخ لكْ أحسَن مني .. تعَـَـآل وكلمْنِي [ 3 ] 0 كن بشراً وليس أشبـآآآهـ بشر..!؟ 0 رواية : رايتي السوداء إلى متى سترفرفين ؟! - سعودية 0 اختبار للنفس ممتع بشكككل!! <3 0 :"( هــــــوـــو يـــحـــس بـــكـــبـــر جـــرحـــي ,, وآلآ مـــــآـــآت الـحــس فيه! |
![]() |
![]() |
![]() |
#24 |
-||[عضو VIP]||-
![]() |
![]()
( احمد )
وصلت الى سيارة اختي ومعاي منصور ولد عمي .. وشفتهم واقفين مع وحدة رابعة .. ما عرفتها .. شكلها الي وقفت لهم .. وقفت السيارة ونزلت انا ومنصور .. وآنا شوي واركض لين سمعت منصور يقول .. منصور : هلااا والله بو الشباب .. التفت على منصور الي قاعد يتمصخر لي في وقت مثل جذي .. جان اشوفه واقف مع واحد .. ..... : هلا وغلا شلونك ؟! منصور : والله لوني ازرق .. الحمدالله بخير وانت ؟! .....: هههههاي.. دوم .. الحمدالله ربي يسلمك .. منصور : شمجيبك هني؟! ....: غريبة ما قال لك غريب احنا بنقعد هني يومين ؟! منصور : اي صح قال لي باسل .. احمد تعال اعرفك على سجاد .. قربت صوبهم ومديت يدي له : سلام عليكم .. سجاد : وعلكيم السلام .. منصور : اعرفكم سجاد هذا احمد ولد عمي .. احمد هذا سجاد ولد خالة غريب وباسل .. احمد : والنعم .. سجاد : ينعم بحالك .. يعني هذلين خواتكم الي متعطلة عليهم السيارة ؟! منصور : ايه اختي .. وبنات عمي .. سجاد : اهاا .. كنت مار مع بنت خالتي وشافت السيارة موقفة والبنات فيها .. اول ما قال بنت خالتي .. سيدة جت عيني على ايده .. وارتحت لا ارادياً .. شنو يطلع ويا بنت خالته .. بس ليش ما قال خطيبته ولا زوجته .. ولا يمكن محيرين .. الله اعلم .. بس قطع علي تفكيري صوت سجاد وهو يقول .. اقول : لا يروح بالك بعيد .. تراها بنت خالتي مو خطيبتي .. انصدمت .. معقولة انتبه لي يوم طالعت يده .. وشلون عرف اني افكر في هالموضوع .. وشلون يطلع ويا بنت خالته بروحهم .. صدق يعني .. شباب آخر زمن .. وهذيك شلون ترضى على نفسها تركب ويا واحد محرم عليها .. بايعة نفسها والله .. ما حبيت ابين الى سجاد شي .. ضحكت عليه ضحكة مصتنعة .. بالرغم حسيت بنظرة منصور يقواي وانت اشلك دخل بس طنشته .. احمد : هههههههههاي حلوة وشدراك اني اطالع يدك .. عشان اعرف خطبتك ولا لالا ؟! سجاد : ههههههاي بعد عيونك شفتها سيدة على يدي وانت شفت الخاتم وهو مقلوب والي يشوفه يقول دبلة ههههههههاي .. وانا ماشي سمعت منصور وسجاد يتكلمون عن لخيام .. وان خيامنا قريبة من خيامنا .. بس تقدمت ورحت صوبهم .. لكن مرة وحدة وقفت .. لحظة هذا الويه موب غريب علي شايفه في مكان .. وين يا ربي .. مرة وحدة تذكرت واتفاجأة .. معقولة تكون هي .. بس سمعت صوتها نفس الصوت .. وانا اطالعها جت عيني في عينها واهي فرت ويهها على سلمى بنت عمي .. معقولة تكوون اهي .. لا مستحيل .. بس نفس الصوت .. بعد ثواني حسيت ان وقفتي غلط وخصوصا اني قمت اطالع في البنت وادقق فيها .. طنشت وناديت امل بصوت مرتفع شوي عشان تسمعني .. احمد : امل .. التفت لي امل وجت لي .. وباين عليها الخوف .. جتني الضحكة عليها بس مسكت نفسي .. وقبل ما اتكلم سمعت سجاد يقول الى منصور .. سجاد : يلا عيل بكرة الغدى عندنا وانتو الشباب وقول للحريم بعد عشان يتعرفون على بعض ولا تتحجج .. منصور : اوكي صار من باجر احنا عندكم .. بعدين حسيت ان سجاد التفت لي وعطيت نظرة امل انها تتباعد لان الريال وقف موب عارف يطوف .. سلم علي ومشى وسمعته يقول .. سجاد : يلا بنون مشينا .. بنين : اوك ون منت .. اوك بنوتات اشوفكم على خير ولا تقطعونا .. عندكم رقمي .. اوك .. يلا سيو .. البنات : سيو من شكلها ونظرتها يبين عرفتني .. بس صج حركتها مو عدله ترجب مع رجال .. وحتى لو كان ولد خلتها .. وانه اش دخلني .. كيفها .. .. بعدها مشو .. وانا اطالعهم ورحت صوب البنات .. احمد بعصبية : مرة ثانية اشحني تلفونج قبل لا تطلعين فاهمة .. وسياره من يوم ورايح مافي الا اذا بتروحين الجامعة .. مفهوم امل ودمعه في عينها : بس .. احمد : ولا كلمه .. والي قلته بيمشي .. امل : زين .. منصور : زين الحين شلون على السيارة ؟! احمد : خلها اهني وبعدين بنتصرف .. يلا امشو ركبو معانا بنوصلكم الخيمة وبنجي نشوف شسالفة السيارة .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::: ( مدى ) مدى : حنان ما شفتي بشار ؟! حنان : لا .. مدى : ا ![]() حنان : اني شفيج ؟! .. خليه يلعب ع راحته يعني وين بروح مثلاً .. مدى : انا بروح اشوفه .. يمكن راح عند خيمة الريال .. مشيت عن حنان عشان ادور بشار خايفة صار فية شي .. وصلت الى خيمة الرجال .. جان اسمع صياح بشار .. واشوف باسل ولد خالتي .. طالع من الخيمة متجه لورى الخيمة .. ركضت ورى باسل ومشيت وصرت انا قدامه .. شفت بشار طايح على الارض عن صخرة يصيح .. تقدمت منه بسرعة وشلته حطيته بحضني وحضنته .. مدى : بشار حبيبي شفيك ؟! بشار بصياح : طحت من الحجرة .. مدى : اشوف رجلك حبيبي .. بشار : مابي .. ابي بابا .. وصل باسل : بشار حبيبي اشفيك ؟! من قال يبي ابوه جتني الغبنه .. ولدمع تجمعت في عيني .. باسل : بشار حبيبي انت تبي بابا فواز ؟! بشار بصياح : لالالالا انا مابي بابا فواز .. يضربني ويضرب الماما .. انا ابيك انت بابا باسل .. انصدمت واستانست .. ما ادري شصار فيني .. اخذت بشار بحضني .. وانا اصيح .. بشار : بابا شوف رجلي انا طحت من الحجرة .. تركت بشار عشان يروح لباسل .. لانه شكله متعلق فيه وايد .. لدرجة انه مو مفتكر لوجودي .. باسل وهو حاط يده على ركبه بشار الي جلس حظنه : ماعليه حبيبي اكا انت ما تعورت وايد .. بشار : خلاص ما يعور مو انا قوي صح .. باسل : صح يا بطل .. ابتسمت لهم : يلا بشار خلنا نروح الخيمة حنان تنتظرنا اهناك .. باسل : مدى .. مدى : هلا .. باسل : ممكن شوي .. مدى : اوكي .. بشار حبيبي روح الخيمة لا تروح مني مناك عشان ما تطيح مرة ثانية .. بشار : ما ابي بجلس معاكم .. باسل : بشار حبيبي روح الخيمة وبعدين بمر عليك عشان تلعب .. اوك .. بشار : اوكي .. ابتسمت : بعد تعرف تتصرف وياه طلعت موب هين .. باسل : هههههاي ايه افا عليج .. سكت وهو سكت تمينا فترة لين تكلم باسل .. باسل : مدى بسألج بس ممكن تردين علي بصراحة ؟! استغربت منه : اسأل .. باسل : تضايقتي يوم بشار ناداني بابا ؟! ابتسمت له : لالا ما تضايقت .. انا فكرت في البداية انه يبي فواز عشان جذي تضايقت بس دامه يقصدك انت عادي .. احسن عشان يتناسا فواز .. انا مو قصدي احرمه من حنان ابوه .. لكن ابوه ولا يوم عطف عليه ولا سأل عنه ..!! باسل ابتسم : انا مو قصدي اخليه يتعلق فيني وايد لدرجة انه قام يناديني بابا بس انا ابي اعوضه عن حنان الابو .. لاني انا مثله هو صج ابوه حي بس يعتبر مات حتى لو كنتي صديقته امه اخته كل شي في الدنيا في اشياء ما يقدر يقولها لج اذا كبر اهو يحتاج لابو .. انا ابيه يعتبرني بمثابة ابوه عشان ما يلجأ للغريب .. وخصوصا بتمر عليه مرحلة .. انتي ما تقدرين عليه وانتي تعرفين ان هالدنيا ما منها امان وانتين ادرى بحال هالدنيا .. ابتسمت وارتحت في نفس الوقت كبر في عيني باسل ما توقعته ان احد بحس وبيهتم في بشار بهذي الطريقة .. دمعت عيني الى هذي الدرجة باسل محتاج ومفتقد ابوه الله عشان جذي مايبي بشار يحس بلي اهو حسة.. ابتسمت له : مشكور باسل ما توقعت احد بيفكر ببشار وبيهتم فيه لهالدرجة .. باسل وهو يطالع بعيد وبعدين طالعني : العفو انا ماسويت شي هذا واجب .. ابتسمت له : تسلم يا ابو ولدي .. ضحك : ولو حاضرين يا ام ولدي .. ضحكنا ورجعنا سوى وبعدين اخذ بشار معاه وقامو يلعبون وبشار ما تفارق البسمة شفاه قمت اطالع باسل الي يمثل دور الابو كان حنون شلون يجود بشار بالعدال ويطيره فوق وينزله شلون يراضيه اذا يزعل .. :::::::::::::::::::::::::::::::::: ( بنين ) اوتعيت من انوم وقمت اوعي جوري وبيان لكن لاحياة لمن تنادي.. .. قمت شفت الساعه في تلفوني شفتها الساعه خمس ونص يعني اذن .. كنت بطلع بس خفت يعصبون على لان هالحزه مافي احد واعي .. اخذت لي ماي شرب وتوضيت ابه وصليت .. حاولت اوعي البنات مرة ثانيه لكن مافي فايده .. حاولت ارد انام بس ماقدرت .. ضليت العب في تلفوني لين مليت .. .. المكان كان هدوء واشمس توها مبدية تطلع غريبه الشباب ما قاموا لصلاه .. اكيد صلوا وردو نامو .. شلت معاي قلاص ماي وطلعت اتمشى بره.. و آنا اشرب ماي .. حسيت احد وراي حسبته يوسف اخوي لان هذي حركاته لتفيت ونصدمت ان هذا مو اخوي ولا إرادياً ..وكاني احمي نفسي .. رشيته بالماي وآنا ميته من الخوف بس ما توقعت ان يطلع هذا الشخص باذات .. احس ان قلبي صار مثل الطبل .. قلت له وانا مرتبكه : آآســـ .. آآسفة .. ما كان قصدي .. بس قهرني لان كان يطالعني بحتقار وكني مسويه شي غلط .. بس آنا طنشت كنت بمشي عنه بس .. وقفني صوته لما قال بستهزاء .. احمد بستهزاء : اولا ماتشوفين ان الوقت مو مناسب حتى تطلعين في تتمشين هالحزه ومحد معج .. ثانيا شنو وهالتصرف البايخ .. صراحةً قهرني كلامه ما قدرت امسك نفسي اكثر رديت عليه نفس النظرة وقلت له بنفس الاسلوب .. بنين : مو عيب عليك ولا من الذوق انك تمشي ورا بنت في هذا الوقت .. وعلى ما اعتقد قلت لك آسفـه ما كان قصدي .. مشيت بدون ما اسمع اي رد منه لان نرفزني بس مو قادرة انسى الي صار ..قمت ادور لي اي شي الهي نفسي فيه بس مو قادرة اتحمل .. دخلت خيمتنا لفيت على البنات وللحين نايمين وقمت اوعيهم وبعد عناء قامت جوري وهي تتحرطم .. جوري وصوتها صوت رقاد : اوهوو ما تخلون الواحد يرتاح في نومه وحتى في البر .. بنين :يلا يلا قومي صلي شوفي الساعه كم ؟! قامت جوري وطلت على الساعه لقتها ست .. جوري وهي حاطها يدها على خدها : امبيه تأخرت على الصلاه وليش ما قعدتيني من وقت .. بنين : لا والله من ساعه للحين احاول فيكم لكن لا حياة لمن تنادي .. وبعدين ما تلاحظين ان الحريم رقود وما صحوا مبجر يحليلهم تعبانين من شغل امس .. وبعدها وعينا بيان وبعدها نشوا الحريم والبنات كامل عشان الصلاة .. عقب ما صلوا قمنا نرتب المكان وبعدها قعدوا يسولف وآنا طول الوقت ساكته وافكر في الي صار واتهدد في احمدوا .. لانه حده نرفزني شوي واحس بشي جه على ويهي وقطع تفكيري طالعت ولا بيان وجوري يضحكون .. عصبت من قلب عليهم .. بنين :اشهالحركه البايخة ؟! بيان وهي تضحك : هههاي بنين شكلج نكته والله من ساعه للحين نكلمج وما تردين ونشوفج تضيقين في عينج او توسعينها وتحركين ثمج وتحركين يدج كنج تخططين ولا تتهددين في احد .. شبلاج من قعدنا وانتي مب طبيعيه متأكده ما عضاج ضب ولا شاربه شي من الصبح .. حطيت يدي على خصري : يعني اشاربه مثلا .. بس مثل ماقلتي قاعدة اخطط .. بيان وجوري : اتخططين على شنو ؟! طالعتهم ببرود : ماكم خص .. وخلوني في حالي .. شفت جوري تساسر بيان بس ما عرفت شيقولون ماقدرت اجود روحي اكثر ذبحني الفضول .. بنين :هـي انتي وياها شفيكم تساسرون تحشون فيني ويا روسكم ؟! بيان :لا سلامتج الشيخه ولا شي .. طنشتهم وقمت العب في تلفوني بس اعصابي فايرة ابي شي افرغ حرتي فيـه .. :::::::::::::::::::::::::::::::::: 0 *~.][ حـروف لا تقـرأ بالعــين بل بالقــلب ][.~*
0 اختبار للنفس ممتع بشكككل!! <3 0 اختبار للنفس ممتع بشكككل!! <3 0 حبـآيبـي أبــي أغنيـة لزفـة العروس ! 0 الـــ فــلــــتـــــه ,, و أأبــدو ,, و أشياء أخرى !! 0 [ آمـــرـوا + تدلـلـــوـوا ] :) 0 جد جد جد جد ازمة هالكلمة 0 عسى مآإ يوכشڪ » غآإليے } 0 أمنتكم يآ الغآلين [ قسمي ] 0 فــن .. {{ علـب القصدير الفارغـــه }} .. 0 طآئر جدآ أنيق ...بط الماندرين..! 0 فنـآنة تطلي نفسهــآ بنفس ألوآن لوحتهـآ ..! 0 سمكة لم يرآ مثلهـآ [ مـآليزيـآ ] 0 صدمه 0 الحجب العشرة بين العبد وربه |
![]() |
![]() |
![]() |
#25 |
-||[عضو VIP]||-
![]() |
![]()
::::::::::::::::::::::::::::::::::
( جوري ) قلعدين مع الحريم .. نطبخ حق العزومه .. وخبركم احنا مانعرف شي في الطبخ .. فاكل حين نحصل زفة من خالاتي .. ضحكت على بيان الي حصلت ضربة محترمه من خاتي ام باسل .. بيان : اخخخ .. يمه والله يعور .. ام باسل : عشان تشتغلين عدل وما تلوصين ..عيل احد يقص الطماط جذي !! بيان : والله هذي قدراتي .. عاجبكم حياكم .. مو عاجبكم (شافت نظرات امها الي خزتها ) ههه بعد حياكم .. افا عليش يمه اشتغل عدل .. غصب عن خشمي بعد .. كلنا ضحكنا على بيانوه الخوافة .. ام غريب : يلا بنات بسرعة خلصو .. لان ماباقي شي والجماعة يوصلون .. جوري : ما باقي شي ونخلص .. بعد ماخلصنا .. رحنا الخيمع عشان نتجهز .. بنين وهي مطلعة بدلتين تراوينه اياهم : البس هذي ولا هذي .. حنان : انتي .. حامله معاج الكبت كله .. بنين : اي .. عندج مانع .. حنان : هاهاها لا دواس .. بنين : ياقدمج .. كح كح وانتي اتقوليها يطلع من بوزج غبار .. حنان : ظريفة .. بنين : موب اظرف مج .. مدى : بس خلاص انتي ويها .. بسرعة لبسو .. لا الناس اجي وانتوا بعدكم ماجهزتون .. وامي اتعصب عليكم .. ::::::: وصلو لضيوف ورحبنا فيهم .. وتجمعنا كلنا في الخيمه .. ولرجال في خيمتهم .. تغدينا .. وقعدنا سوالف وضحك مع البنات الي اخذنا عليهم بسرعة .. بيان وهي تنغز لبنين وتكلم امل : يعني الدكتور احمد اخوج .. امل : اي .. ليكون يدرسكم .. جوري : اي .. امل : في اي قاعة .. بنين : قاعة رقم 6 .. يدرسنا هندسة .. امل : يعني انتو معاي في نفس القاعة .. جوري : حلفي .. امل : والله .. بس ما شفتكم .. بيان : وين اتشوفينا .. بين كل هالعالم .. بنين : سلمى انتي شنو ادرسين .. سلمى : فنون .. بيان : خسارة مو معانه .. الا صج انتو كم اعماركم .. امل : انه 18 و سلمى .. 19 .. حنان : بس غريبه اتسوقين .. امل : لا عادي انا من اول ما دخلت ال18 تدربت وسقت .. بنين : وبس انتوا البنات في العيله .. سلمى : اي احنا ونورس .. وحتى الشباب عندنا اشويه .. اخواني منصور وعمران .. واحمد اخو امل .. بس .. مدى : لا احنا مشاء الله وايد .. بيان : تعالو بنعرفكم على الشباب .. امل وسلمى انصدموا : نعم .. كلنا ضحكنا عليهم .. جوري : خرعتيهم .. قصدها براويكم اياهم من بعيد .. اعذروها ماتعرف تتكلم .. بيان : بعديها لج هالمره .. يلا تعالوا .. كلنا اتجمعنا عند دريشة الخيمعة وشفنا الشباب قاعدين برة .. وقمت كل وحدة اتعرف الثانية باخوانها .. :::::::::::::::::::::::::::::::::: ( امل ) كنا كلنا متجمعين .. عند الخيمة .. ونشجع الشباب الي يلعبون كرة قدم .. انه طبعا كنت اشجع احمد اخوي .. وحنان وبنين .. حاملين غرشة ماي كبيرة ويطبلون عليها .. ويغنون .. حنان وبنين : عاشوا .. عاشوا .. هذا الاحمر شاقني ياناس .. دلوني علية .. حنان :عاش فريق البحرين .. عاش الاحمر .. الي كل خسران .. وفاظحنا في كل مكان .. الكل كان يضحك ومتونس على اغاني حنان .. حنان : هذا البحريني ماتغلبونه .. الكل : هذا البحريني بيشلخونه ( كلش مافي ولاء للوطن ) بشار داخل جو مع البنات : بابا بااااااااااااسل .. يا بطل .. يابطل اما عند الشباب .. شادين حيلهم في العب ... باسل وهو يشوت الكورة لغريب : غريبووووووه ..سجل .. سجل .. غريب وهو يصرخ عليه : مرر الكورة عدل وبعدين اتكلم .. احمد : منصووور .. خذ الكرة .. عمران ( اخو منصور ) : سجاد .. روح مناك حاقطهم .. سجاد : يوسف العب عدل .. ولا تشوت فيني.. يوسف : لا تتبلا علي.. جواد : منصور .. سجل ..سجل .. قوووووووووووووووول .. منصور من الوناسة نط على جواد واحمد ويوسف معاهم ( ناقصهم بس استاد البحرين الوطني ) احنا من سجل منصور الهدف نقزنا من الفرحة .. واما حنان وبنين ومدى وبشار معاهم مارضوا بالنتيجة : غشاشين .. غشاشين ..غشاشين .. جوري وسلمى : لالا .. هذا دئما .. كلام الخسرانين .. بنين: لاعيوني .. بتشوفون الحين اشلون اخوي غريب .. بيشلخكم .. بيان بتحدي: بنشوف .. كالنا طالعناها باستغراب .. ما اظن عندها احد في الفرق الثاني عل حسب علمي .. مدى : اتشجعين من هناك .؟؟. اخوج في ذا الفريق وحتى اولاد خالتج مافي الا يوسف معاهم !! بيان بارتباك : لالا.. انه محايدة .. الكل : لا والله .. اما عمران وغريب وباسل وسجاد .. واقفين على جنب ويطالعونهم بقهر .. باسل : ترا واجد مصدقن عمركم .. منصور : هههههههاي .. من الحرة .. غريب : منصور .. لا تتحداني .. منصور : ليش ما اتحداك بتشوف الحين .. اذا ماجبت هدف ثاني .. ما اكون منصور قاهر الاعداء و المجرمين .. الكل : ههههههههههههههههههههههه غريب : بنشوف يا قاهر الاعداء .. كملوا لعب ولا عليكم منه .. هذا كلامه اكثر من فعلة .. بدو لعب ورجع الحماس .. والكل ينتظر الفريق الي يشجعة يسجل هدف .. وانه مندمجة حدي ومو حاسة بلي حولي من كثر الحماس .. ما حسيت الا بكوره تظرب في وجهي .. حسيت راسي يدور ويدور .. ونجوم تلتف فوق راسي ( خخخخ مثل الي في الرسوم المتحركة ) .. من قوه الضربة .. رفعت يدي لخشمي الي بدا ينزف .. البنات كلهم التمو علي .. رفعت راسي وطاحت عيني علية .. من عيونه يبين ان اهو المجرم .. الي شكلة صابني بارتجاج في المخ ... من غيرة .." سجاد " :::::::::::::::::::::::::::::::::: ( بيان ) اقنعنا البنات يباتون معانا في خيمتنا .. وبعد ما شنينا حملة اقناع .. على خالتي ام منصور وام احمد .. واخيرا وافقو .. وامي وخالاتي راحوا معاهم في خيمتهم .. يعني المهم فضى لنا الجو ... طالعت في امل الي متمدده وحاطه ورها مسند .. لان خشمها يالمها .. وفيها صداع .. من الضربة الي حصلتها .. بيان :ههههههههه امل لحد الحين يألمج .. امل وهي مغمضه عينها : تتشمتين هااا .. بيان : هههه لا والله بس اطمن عليش .. امل : اي واضح ... بنين وهي تكلم جوري الي حاطه راسها على رجولها وتلعب بتلفونها : وانتي اخوانج مو مقصرين فينا مره ايد هالمسكينه واليوم خشم هلبنية .. نغزت بنين بس مافي فايدة : بنينوه جب.. جوري : هههههههه عليهم بالعافية .. كيفهم حتى لو يكسرونكم .. حلال عليهم .. بنين : لا والله .. جوري :اي والله .. سلمى : هي انتوا فهمونا السالفهم ..احنا ضايعين في الطوشة .. بنين : الله يسلمج .. شوفي ايد بيان لمجبسة .. هذا كلة من فعايل اخوها الثاني .. بيان : اخوها الثاني له اسم .. الي هو جواد .. طالعوني كلهم بنضرة خلت الدم يقفز لوجهي .. لا بالله انفظحت اليوم .. امل : ههههههههه كشفت روحها .. جوري : ههههههه اهي مكشوفه مكشوفة .. بنين : ها .. من ورانا .. سلمى : حرام عليكم لبنية راحت فيها .. بيان : تدرون انكم سخيفين .. والي في بالكم كله غلط .. بنين : وشدراج بالي في بالنا !! احنا ماقلنا شي .. ولا الي على راسة بطحة يتحسسها ... قمت من مكاني وانه متنرفزه من اسلوبهم وخاصه اسلوب بنين : هالحركات الاستفزازيه بطليها .. لانها ما تنفع معاي .. وطلعت من الخيمه .. وضليت امشي وامشي .. ولا ادري لوين وصلت .. لفيت راسي .. والحمدالله شفت مخيمنا مع اني بعدت وايد .. بس لحد الحين اقدر المحه .. ولو من بعيد .. رحت قعدت على تله .. والافكار تاخذني وتوديني .. اشفيني ليش عصبت .. مع اني كنت اقدر اطلع من الموضوع من غير ما اعصب ... الحين بياكدون الفكرة الي اخذوهاا .. ما ادري احس نفسي وحدة غير .. كلشي فيني متغير .. حتى ردات فعلي على المواقف غير .. اخاف حتى شكلي تغير .. يعني الحب يغير الشخص ويخليه شخص ثاني .. يخلي الشخص مايعرف روحه ويحس نفسة ضايع .. هااااااا اي حب اي بطيخ ..اصلا من قال اني احب .. :::: أأقول أحبك ! أخافُ أن أرجمَ فلم يعد لتلك الكلمة سوى معنى واحدة رسخ في ذهن البشر اصبح عار يلتصق بمن نطق بها قُلتُ أحبك . فامسكوا بيدي اصطحبوني الى ركنٍ سالوني : من اين أتيتِ بتلك الكلمة ! قذفوني بنظرات ,,,, يملأها اللأشمئزاز سال دمع عيني إكتسيتُ بالعار بغضتُ نفسي لانني احمل بداخلي شعور لم اعد اعرف له معنى أأقولُ أحبك ! :::: فجاءة وانه قاعدة سمعت صوت مو غريب علي يقرب مني .. التفت ولقيت جلب اشكبرة يقرب مني .. يبست في مكاني وماقدرت اتحرك .. اشوي ضليت ارجع على ورا .. بخوف .. لحد ما وصلت لنهاية يعني اذا رجعت اكثر بطيح من فوق لتحت .. وقفت بصعوبة على رجلي الي تتنافض من الخوف .. والجلب كان واقف ويطالعني بنظرات اجرام .. كنت ابي اصرخ انادي على احد بس .. صوتي مو راضي يطلع .. نزلت بصعوبة وهو كان كل ما رجعت خطوه اتقدم اهو خطوه .. ( مستقصدها ) اول ما صرخت هجم علي .. طحت على الارض وهو فوقي .. حطيت يدي على وجهي عشات احمية .. وحاول ارفسة واباعدة عني وصرخاتي مكتومه ..لكن مافي خلاص فقدت الامل .. بس بلمح البصر حسيته يرتفع عني ويطيح على الجهه الثانية .. ضليت مكاني ولا قدرت اتحرك او افتح عيني .. حسيت باحد جا وقعد جنبي .. بصوت خايف : بيان صار فيج شي .. بيان ردي علي .. هذا جواد .. فتحت عيني .. ودموعي اطيح على خدي: مافيني شي .. انه بخير .. ورفعت جسمي من على اللارض .. وحاولت امشي بخطوات مترنحة .. ومو ثابته .. جواد : متاكدة .. ماصار فيج شي .. ماتاذيتي .. بيان وهي تكتم شهقاتها : لا .. ما فيني شي .. مشيت لحد ما وصلت الخيمه .. اول وحدة شفتها في وجهي جوري .. كانت واقفة عند باب الخيمه .. ارتميت في حضنها ..وصحت صياح ماعمري صحته في حياتي .. اطلقت العنان لمشاعري .. اولها سالفة الجلب !! واخرها مشاعرها الموجهه لجواد ..و الغير مفهومه بالنسبة لهااا .!!. جوري بخوف : بيان اشفيج .. اشصاير !! جواد اشفيها ؟؟ كتمت شهقاتي .. بعد ما عرفت انه لين الحين واقف وراي .. بس ضليت حاضنه جوري .. جواد : دخليها داخل .. وشوفي اذا صار فيها شي او تاذت .. وخليها تهدا وتنام .. جوري : زين فهمني اشصاير .. اشفيها البنت .. جواد بحزم : سوي الي قلت لج عليه .. وبدون اسأله .. واذا فيها شي .. تعالي خبريني .. جوري : ان شاءالله .. دخلت مع جوري داخل الخيمه .. والكل كان خايف علي ويسال .. بس انه ماكان لي مزاج لاحد .. رحت على فراشي وغطيت جسمي كلة مع وجهي .. ومن حركتي هذي .. فهموا اني ما ابي اتكلم عن اي شي ... :::::::::::::::::::::::::: 0 صدمه
0 عسى مآإ يوכشڪ » غآإليے } 0 خارج طرقات الحب 0 سمكة لم يرآ مثلهـآ [ مـآليزيـآ ] 0 تقرير : الدرآمـآ الكورية King 2 hearts 0 عندما عبرو حدود الظلام 0 طيور تسمـى بـ [ طيور من الجنـة ] ..! 0 سلمته نفسي - ردود3 0 كلمة لم يعرف العالم معناها الى الآن!!! 0 مميزين القسسم يستحقون الكثيـــر 0 معنى اسمك باللغة الانجليزية <<حلووو 0 *~.][ حـروف لا تقـرأ بالعــين بل بالقــلب ][.~* 0 (¨`• قارئ/ ـه في ورطة ...•´¨) 0 عَفْوَاً .. فَـ أَنَـآ لَآ أَسْتَحِقُ الْحَيَــآهـ..!؟ 0 ودٍي ـآعَيشْ ,, فِي دْنيَآ .. م َبهَا غيَر{ نبْضِضكـ |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ماذا قالوا عن الحب | قحطاني | المنتدي العام | 5 | 09-03-2020 09:07 AM |
معلومات كاملة عن الدب | Flame tiger | منتدي عالم الحيوان و النبات | 6 | 12-20-2018 07:47 PM |
ღ♥ღ ماذا قال العلماء عن الحب...؟ ღ♥ღ | r Ĕ Ĕ m | المنتدي العام | 9 | 12-22-2017 12:42 PM |