العاب بنات ستايل

العودة   منتديات برق > منتديات برق الأدبية > منتدي الروايات - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 08-04-2011, 05:41 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية دمرهم اسلوبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: qatar
العمر: 27
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
دمرهم اسلوبي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمرهم اسلوبي
افتراضي سئمت المثاليه فقررت الانحراف < روايه خليجيه << جريئه شويه


سئمت المثاليه فقررت الانحراف << روايه جريئه بقلمي
اتمنى ان تنال اعجابكم





جهاد بعصبيه : اوف كم مره قلت لك روحي نامي طلع الصبح وتوك قايمه
جوري : يوووه انت شتبي يااخي كيييفي انت روح نام
جهاد : انا اخوك الكبير والمسؤول عنك
جوري : اوووف طيب خلاص خلاص رايحه انام
قامت جوري وطفت التلفزيون وراحت على غرفتها
جوري : جماانو جمانو
جمانه بصوت نعسان :شفيك قومتيني من النوم
جوري : بالله علييك انتي من جدك نايمه اقول طسي من مكانك بنسهر اليووم
جمانه : يوووه مالي خلق نعسانه حدي
جوري : روحي غسلي وجهك وتعالي
راحت جمانه غسلت وجها وردت
جوري : جمانه جيبي لابك خلنا نسهر على النت
جمانه : اي صح ذكرتيني وعدت وحده في المسن اني اسهر معها
بعد دقايق
.
.
جوري وجمانه كل وحده لابها في حضنها
.
شوي شوي يتبطل الباب حق غرفتهم
جوري بعصبيه : جنان شنو اللي مقومك للحين لو يشوفك جهاد بيذبحك
جنان : اصلن جهاد نايم
جوري : وجميله انشالله للحين قاايمه !
جميله وهي تضحك : هههه اكيد
جوري : استغفر الله صدق مجانين اقول انتم روحو نامو
جنان : ما نبي انتم بالاول نامو
جمانه : اووف شدخلكم اطلعو برا الغرفه بسسرعه
جميله وجنان راحو غرفتهم ممم والحين بعرفكم على الشخصيات اللي ذكرناها واهي بتكون اكثر شخصيات بنتكلم عنها
.
.
.
جهـــاد : الاخ الاكبر والوحيد بين اربع بنات سنه رابعه جامعه تخصص اداره اعمال جهاد هو المسؤول عن البيت في غياب ابوه (محمد) لان ابوه كله مسافر عشان الشغل جهاد يحب كل شي في البيت تحت سيطرته يحب دايما يكون المدير صح انه يعصب على جوري بس يحبها اكثر وحده جهاد مو طويل ولا قصير وسط اسمر عيونه وساع ولونهم بني فاتح عنده غمازين خفااف بي يهبلون يحط تقويم ويلبس نظارات جسمه ضعيف وشعره لين رقبته ولونه بني والبنات يخقون عليه <<يخقق



.
.
.
جــــوري : اخت جهاد وهي اكبر وحده في البنات جوري بثاني ثانوي جوري عنيده بشكل مو طبيعي تحب تعاند الكل انانيه وشايفه روحها ودايما واثقه من نفسها <<واثق الخطوه يمشي ملكا
وصدق جوري ملكه بشخصيتها القويه واسلوبها الحلو وخاصه بالاقناع صح انها عنيده وانانيه وشايفه روحها بس الكل يحبها (محبوبه )
جوري اقصر من جهاد بشوي بيضااء عنونها صغنونه وبني فاتح (عسلي ) ملامحها ناعمه جسمها ممتلي لا ضعيفه ولا متينه وعندها غماوين حدهم خقه وعليها الضحكه الكل يذوب وصوتها يهبل اقوى شي وشعرها لين كتفها لونه كستنائي
.
.
.
جمــــانه : بـأولى ثانوي شخصيتها قويه وعندها مسؤوليه اكثر من جوري جمانه اجتماعيه وتنحب بسرعه وتكون صداقات بسسرعه بعد تزعل وتعصب على اشياء تافهه
جمانه وجوري اكثر الاوقات مع بعض بما انهم في نفس الغرفه واللي بينهم سنه يعني نفس الجيل تقريبا جمانه اطول من جوري بشوي سمرااء عنونها كبار وعندها غمازين <<حشى كل العايله عندها غمازين خخخخ
ضعيفه شعرها طويل لاخر ظهرها كل البنات يحسبونها اكبر من جوري ما ادري ليه يمكن لانها اطول من جوري
.
.
.
جميــله : الاخت الثالثه في ثاني اعدادي (ثاني متوسط)حنونه وطيبه كثير شخصيتها ضعيفه اي حد يتامر عليها وتسوي اللي يبي ناعمه كثير سمارها هادي وشعرها ناعم لين كتفها وكله نازل على وجها تشبه الكوريين قصيره وضعيفه وغمازينها محفورين حفر على خدها
.
.
.
جنــــان : الاخت الاصغر في صف راابع ابتدائي شريره وقويه كثــير تحكم الكل واللي تبيه يصير دلوعت اهلها اكييد لانها الصغيره بس ما تنحب ما حد من اخوانها يحبها لانه كله تخرب عليهم يعني هي اساااس الضيق والمشااكل داايما مع ذلك ابوهم يموت عليها جنان طويله باقيلها شوي وتوصل طول جميله سمارها ناعم عيونها كبار ووساع وضغيفه وعندها غماز شعرها كااريه لين اذنها وكيرلي من الله جنان كله تتأمر على جميله وجميله تسوي لها كل شي تبيه
جنان وجميله في نفس الغرفه
والحين بكمل ....
جوري على المسن تكلم ربعها واخوها المزيف ريم هي بويه وجوري تحبها كثير وتعبرها نفس اخوبها وتكلم اختها المزيفه اروى تعرفت عليها في المسن
وجمانه تسمع بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب غير الام غير التعب وش جانا وتكلم حبيبتها في المسن خخخخخخ وكم وحده من ربعها
اما جميله وجنان راحو ينامو
بعد مرور ساعات
جوري : جماانو نعسست كثير الساعه تسع الصبااح خلنا ننام خلاص
جمانه : اي بالله وانا نعساانه كمان
جوري وجمانه سكرو الاب ونامو على طول
الساعه وحده الظهر جهاد قايم من النوم ويكلم واحد من ربعه
جهاد : يااخي يوسف فضي نفسسك حتى لو مشغول ياخي خاطري اطلع اليوم شرايك نروح السيتي انا وانت وابراهيم وعطاء وليث
يوسف : طيب اوكي انا بكلم ابراهيم وعطاء وانت كلم ليث شوف انا بكون مناك الساعه ثلاث
جهاد : طيب انا بمرلكم كلكم وباخذكم احسسن
يوسف : اوكي بكون جاهز على الثلاث
جهاد : طيب يلا بكلم ليث وانت كلم ابراهيم وعطاء بااي
جهاد يتصل على ليث
تررن ترررن ترررن ترررن
ليث : يا هلا بالقاطع وينك جهاادو من زمان عنك
جهاد : وحشتني وحبيت اسمع صوتك اخبارك انشالله تمام
ليث : والله الحمدالله اخبارك انت
جهاد : انا عالي العال بس طفشاان كثير شرايك نروح السيتي اتفقت انا ويوسف بنروح كلنا انت وانا ويوسف وعطاء وابراهيم بما انه من زمان ما شفنا بعض ورمضان قرب صعب نطلع فيه
ليث : اووكي اي ساعه بس ؟؟
جهاد : شوف انت اجهز على الثلاث وانا بمر لك اووكي
ليث : اووكي يلا تييك كير مان
جهاد : يو تو يلا سلام

مممم يوسف وعطاء وابراهيم وليث ربع جهاد من هو في اعدادي (متوسط) والحين عطله الصيف وباقي كم من يوم ويجي رمضان ^^

في بيت جهاد
ام جهاد : جهاااد يمه وينك
جهاد : جااي جااي يمه
راح جهاد لعند امه : نعم يمه شبغيتي
ام جهاد : اليوم بروح عند خالتكم تعبانه شوي تقدر توصلني
جهاد : طبعا يمه بس خليه قبل الثلاث لان عندي موعد مع الربع
ام جهاد : انا الحين بلبس ووصلني
جهاد : اوكي يمه حاضر
جهاد وصل امه ورد البيت خذا شااور سريع وراح يلبس ويتكشخ كالعاده لبس بنطلون سكني ضييق لونه اسود وقميص بنفسجي وشعره ناعم فمخليه نازل على وجها وكم من شعره طايره فوق فحط جل وسواهم سباايكي ولبس جوتي بنفسجي ومخطط اسود ولبس ساعته السوده فيراري وصارت الساعه ثلاث الا خمس دقاايق خذا مفاتيح سيارته وراح يشغل السياره سيارته فيراي ولونها اسود موديلها كشخه اقوى شي وراح يجيب ربعه
ثلاث ونص كان جايب كل ربعه اصلن بيوتهم جمب بعض وراحو السيتي
في غرفه جنان وجميله
جنان : جميلووو جميلووو قوومي
جميله : شنو تبين
جنان : جهاد وامي مو بالبيت
جميله : طيب عادي شنو اسوي
جنان : قومي طيب
جميله راحت غسلت وردت الغرفه
جنان : جوعاانه
جميله : قولي حق كوماري تسوي فطور
جنان : حقنا بس
جميله : انطري بروح اسأل جوري و جومانو
جميله راحت غرفه جوري وجمانه
جميله : جوري جومانوو
جوري :شتبين
جمانو : خيير شصااير
جميله : تبون تاكلون عشان كوماري بتسوي فطور
جوري : جميله تستهبلين من متى انا افطر اووف اطلعي برااا بسسرعه
جميله : جمااانو تبين
جمانه : مابي انا بسوي فطوري
جميله راحت عند جنان : ماحد يبي يفطر قولي لكماري بس انا وانتي
راحت جنان المطبخ : كوماااري كوومااري
كومااري : نعم مدااام <<< اقوى شي مداام خخخخ
جناان : يبي فطور حق انا وجميله
كومااري : حااضر
جنان : وين امي
كوماري : روح بيت خاله مال انتي
جنان : اها اوكي جيبي فطور تحت في صاله
كومااري : انشالله
جنان راحت الغرفه : جميله يلا بنزل الصاله بتجين
جميله : يلا ببدل البيجامه وبروح تحت
جناان سبقت جميله وبعد دقاايق جميله نزلت الصاله
عند جوري وجمانو
جوري: اووف من هالخوات مقوميني ويدرون اذا قمت ما اعرف انام
جمانو : يبطوون الكبد
جوري وهي تقوم من السرير :اقول جمانو مالي خلق النوم بقوم اكلم ربيعتي عفوور
جمانو : طيب انا بغسل وببدل البيجامه وبنزل الصاله
جوري : اوكي بكلم عفور وبنزل
جوري ماسكه تلفونها وتصصل : ترررن تررررن
عفور : يا هلا بالغالي يبه وحشتيييني اخباارك طمنيني عنك
جوري : قلبي والله انا عال العال لاني اكلمك ووحشتيني مووور
عفوور : اقول والله ما اقدر اصبر للمدرسه شنو هالعطله الطويله تعالي بيتنا
جوري : الحين ؟؟
عفوور : يكون احسسن خواتي كلهم نايمات بناخذ راحتنا
جوري : طيب برووح اسأل امي او اخوي وبرد لك خبر
عفوور : طيب حاولي تجين والله ولهت عليك
جوري: بحااول حيااتي يلا تييك كيير حبي بااي
عفور : بااي
طلعت جوري من الغرفه : جهاااااااد جهاااااااد .. امييي امييي
ريتا ( خدامتهم ): بابا جهاد مافي في بيت
جوري : وامي وينها
ريتا : بعد في روح من صبااح
جوري : ماما روح مع جهاد ولا راجو
ريتا : لا في روح مع جهاد
جوري : اووكي حلو ريتا جهز ملابس حق انا السكني الجينز والقميص الفوشي وجهزي حمام ابي اخذ شااور
ريتا : حااضر مدام
جوري راحت غرفتها على السريع وتتصل على عفوور : ترررن تررررن ترررن
عفور : يا هلا هاا يااايه ؟؟
جورري : يب يب اصلن جهاد وامي مو فالبيت من الصبااح طالعين
عفوور : اهاا طيب جووري امانه جيبي صوره لجهاد
جوري : خخخخخ لا يكون تحبينه انتي بعد
عفوور : انا امووت فيه بليييز ابي صوره حقه
جوري : طيب طيب بجيبلك البووم صور
عفوور : فديتك والله يلا عييل بسسرعه تعالي
جوري : توني بااخذ شااور سريع وبلبس الا اقول امك وين
عفور : بالبيت
جوري : يوو اخاف تشوفيني تسوي لي سالفه
عفور : لا عادي انا ذيك المره فهمتها السالفه وقالت هااذي اخ مره تسووون كييذا
مم جوري وعفور بالسكوول عندهم حركات ومن هالاشيااء والكل يحاول يفرقهم لان لو جوري تفرقت عن عفوور تتغير ونفس شي عفوور لو بعدوها عن جوري تصير احسسن اما جوري وعفوور عنيدات ويحبون بعض ولو ايش ما صاار ما يفترقون
جوري : اها اووكي يلا عييل برووح اتجهز دقاايق وياايه
عفور : اووكي انطرك بااي
جوري : باااي
جوري نزلت الصاله : جمااانو جمااانو بروح عند عفور تجين ويااي ؟
جماانو : لا تعبانه مالي خلق بقعد على المسن وانتي طالعه
جوري : اوكي وانتبهي على المجاننين لا يسون شي
جمانو : طيب طيب
جوري : واذا اتصلت امي قوليلها انا بالحمام او اي مكان مو تفضحيني
جماانو : ما طلبتي شي بعدين انا اعرف اتصرف خلاص يلا روحي لبسي
جوري : اوكي اوكي
راحت جوري تااخذ الشااور
عند جهاد ..
يوسف : جهاادو طالع هالبنت يااخي شنو هالجمال
ابراهيم : بسسكم عاد ما خليتو بنت الا وتكلمتو عليها
جهاد : شتبي انت والله خقه هالبنت الا اقول ليث بما انك اجرأ واحد شرايك تروح تكلمها
ليث : ما طلبت شي
عطاء : بلا خبااله لا يصير مشااكل
ليث : انطم انت بس
رااح ليث عند البنت ووقف قدامها كانت البنت معها بنتين صديقااتهاوهي كانت بالوسط
ليث : يا الحلوه اللي في الوسط شسمك
البنت سااكته وتحاول تمشي وطنشه
ليث : هيي انتي اكلمك
البنت : شتبي
ليث : قلت لك شسمك
البنت : شدخلك انت لو سمحت رووح من وجهي
ليث : هيي انتي مو انا اللي تكلمينه بذاا الاسللوب فااهمه
البنت خافت شوي : اسفه بس لو سمحت ممكن ترووح ما اكلم شبااب
ليث : طيب حلو ما تكلمين شبااب يعني تنفعين ..وسكت شوي بعدين كمل عطيني رقم جوالك
البنت : سووري ما اقدر
ليث : قلت لك ابي رقم جولك وصدقيني والله ما بعطيه احد << شكله ليث اعجب فيها
البنت : طيب اكتب 55******* ويلا عن اذنك
ليث ما صدق وراح عند ربعه
جهاد : هاا شصاار خذيت رقم الجوال
ليث : لا ما قدرت شكلها عنيده ومن النوع اللي ما تكلم شبااب
ابراهيم : بس والله انها خقه هالبنت
يوسف : ههي انتم شراايكم نروح السينما في فيلم جديد ناازل
عطاء : اووكي انا بروح
ابراهيم : وانا بروح
جهاد : اوكي انا موافق
ليث : يلا بنروح جهاد وربعه راحو السينما
نرد لجوري خلصت شااور ولبست السكني الجينز والقميص الفوشي وخلت شعرها مفلوول وحطت فيونكه فوشيه ولبست فلات فوشي طلعت حدها خقه وكشخه وحطت عبياتها وراحت مع راجو ووصلت بيت عفور اصلن كله دقيقتين ووصلت لان بيت عفوور ورا بيتهم بالظبط قريب كثير
جوري تدق جرس البيت: تررررررررررررررررررررررررررررررررررررن
مييري (خدامت عفور ) بطلت الباب : ولكم مدام تفضلي مدام عفرااء في غرفه مال اهيا تنطرك
جوري : اوكي مشكوره
راحت جوري غرفه عفوور وبطلت البااب بسسرعه ونقزت على عفوور : يوووو ولهت عليييك فديتك
عفوور : حيااتي يا بعدي انتي نورتي والله
بكلمكم شوي عن عفور
عفور عندها اربع خوات وما عندها اخو عفور بالسكول ينادونها عبود يب يب بويه اقوى شي وهي وجوري ما يفترقون هم مب حباايب ربع وزياده شوي يعني يسوون حركات الحباايب بس مو حباايب وهم بنفس الصف اهل جوري ما يدانون عفور وما يحبون جوري تروح عندها وبما انه جوري كله تخالف كلامهم وتقولهم انا بروح عند ربيعتي اسووم وتروح عند عفور ويكشفونها فمنوعها من الرووحه لعند ربعها الا اذا جهاد اخوها وافق لانه يحب عفور ويعتبرها وحده من خواته عفور اطول من الجوري و نفس متنهاا سمرااء حركاتها وشكلها كأنها رجاال صدق شعرها سباايكي وقصير حده وكانت لابسه بنطلون سكني اسود وتيشيرت فيراري احمر وطالعه موووت كيووت
نكمل .....
جوري : يا لبيه الاحمر علييك خوققااق
عفور : ادري خقه بس مو كثرك كم مره اقول لك لا تلبسين فووشي يااخي اذووب انا
جوري : ههههههههه بسس عاد لا يدش احد ويسمعنا
راحت عفوور تقفل بابا غرفتها بالمفتاح : وكييذا ما حد بيدش ابد
جوري :ههههه عبوود على فكره انا جوري مب نوره
ملاحظه : نوره حبيبه عبود الساابقه
عفور : ادري والله ادري يا قلبي وعمري وحيااتي انتي
عفور تقرب على جوري
جوري : هيي يبه عن الانحرااف الزاايد انا ياايه شوي وبروح قبل لا امي ترد لان امي اكيد لو درت بتقول لابوي وابوي بيقتلني
عفور : الا اقول وين صوور اخوي جهاادو
جوري : عبوود صدق تحبينه مافي بويه تحب ولد
عفور : بلا خبااله كنت امزح جهاادو اخوي الذي لم تلده امي شتبن انتي بعد جيبي الصور
جوري عطت عفور البووم كامل حق جهاد
عفور : خخخخ يا حليله اخوي خقه طالع لاخته جوري
جوري : خخخخخ ادري
عفور : لا يكثر بسس
جوري : الا اقول عفور شراايك في يووم نطلع انا وانتي وجهااد
عفور : اووكي
جوري : خلص اذا رد جهاد البيت بكلمه وبشوف احسن يوم نطلع فيه مع انه توني متهاوشه ويااه على الفجر خخخ
عفور : عادي اصلن هو بسسرعه ينسى وبعدين ما حد يزعل من الجووري حبيبه القلب
جوري : بسس عااد استحي انا
عفور وتبوس جوري فخدها : امووت عليك وانتي مستحيه
جوري : عفوور بسس والله برووح ترا اخاف منك تخرعين
عفور : انا اخرع توني ما سويت شي الحين برااويك التخرييع الصدقي
جوري : لالالالالا بليز كنت امزح خلاص خلاص ما تخرعين
عفور : هههههههه امبيه ههههههههههه لو شفتي شكلك شوي وتموتين من الخوف خخخخخ
جوري : مافي شي يضحك اي خاايفه لان صدق تخوفين
ترووح عفوور وتحط يدها على خصر جوري وتبوسها في شفاايفها
جوري : عفوور انا برووح بيتنا يلا باااي
عفور تمسك يد جوري : عن الخباله جوري كانه ما كنا نسوي كييذا قبل شفييك خاايفه مني
جوري : كنت اسوي بس كنا بالسكوول مو في بيتك
عفور : شالفرق ؟
جوري : مناك بالسكوول في مشرفاات يفتشون الحمااماات وفي بنات بعد يدشون الحماامات هني احنا برووحنا
عفور : جوري ليش خاايفه مني
جوري : بس كييذا انا اخااف ما احب هالاشيااء
عفور : طيب من شنو تخاافين
جوري : منك ومن حركاتك بعدين احنا بروحنا بالغرفه ومقفله البااب بعد عفوور ابي اروح البيت خلاص
عفور : جوري ماراح تروحين بيتكم
جوري : عفور احنا ربع انتي مو قادره تفهمين هالشي
عفور : جووري يمكن انتي تعتبريني كـربيعتك بس انا من اول ما شفتك اتمنااك حبيبه لي احااول اخلييك ربيعتي بس مااقدر حاولت انسى اني احبك واحب نوره بس ما قدرت عشان كيذا هديتها عشااانك جوري افهميني انا من يوم ما تعرفت علييك وانا اتعذب انتي معااي طول الوقت وداايما جنبي بس ما اقدر اسوي معااك شي
جوري : عفوور ذييك المره غصبتيني ودشينا الحماام من ذااك اليوم خفت خفت منك عفوور ما توقعتك كييذا طيب ليش ما قلتي لي انك تحبيني ليــه ؟؟
عفور :لانه ادري بتكرهيني وبتهديني جوري انا اعرفك اكثر وحده ما عندك هالحركات وما تحبين عشان كيذا خفت اخسسسرك كصديقه بعد يكفي اني فقدت الامل انك تكونين حبيبتي على الاقل تكونين صديقتي طول الوقت وياااي جوري طول ما انا وياااك وانا مستاانسه كثير ومرتااحه بعد
جوري : عفوور على الاقل كان صاارحتني يمكن فوقتها كان واافقت ما يصير تخشين عني اي شي من متى انا وانتي نخش عن بعض اشيااء وسواالف عفوور انتي قلبي وتوئم روحي ومستحيل اكرهك ولا اخلييك ابد لو ايش ماصاار ابييك تعرفين عفوور انك انتي حياااتي واحبك كثيير واعز صديقه عندي والحين عفوور تأخرت ممكن اروح البيت
عفوور : قلت لك ماراح ترووحين مارااح ترووووحين الا اذا قلتي لي انك موافقه نكون حباايب
جوري : عفوور بلا خبااله زاايده قلت لك انتي اعز وحده على قلبي يكفي يلا عاااد بطلي البااب
عفوور : اخر مره اسألك تكونين حبيبتي ؟؟؟
.
.
. خلص الباارت الاول اتمنى انه يعجبكم
ماذا سيحصل مع عفور وجوري
ستعرفون في الحزء القادم



ابي ردود عشان اكمل ^^.


دمرهم اسلوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2011, 05:51 AM   #2
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية M!SS ALOOFY
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 200
معدل تقييم المستوى: 15
M!SS ALOOFY is on a distinguished road
افتراضي


يسلمووو
بانتظارك لاتطولي كثيير


M!SS ALOOFY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2011, 08:13 PM   #3
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية دمرهم اسلوبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: qatar
العمر: 27
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
دمرهم اسلوبي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمرهم اسلوبي
افتراضي


البـــــاااارت الثــــــااني
.
عفوور : اخر مره اسألك تكونين حبيبتي ؟؟؟
نروح عند ام جهاد
ام جهاد : والله يا اختي خرعتيني عليك سمعت إنك تعباانه وجيتك بسرعه ديري باالك على رووحك وصحتك اهم شي يلا حبيبتي تاخرت على عياالي تأمريني بشي تبين شي
اخت ام جهاد (نرجس ) : ابي سلامتك وسلميلي على عياالك
ام جهاد : يلا عن اذنك
عند جميله وجنان وجماانو
جمانه : جناان خلاص عااد العبي بهدووء ازعجتيني
جنان : ما يصير بهدووء كييذا اللعبه
جمانه : جميله روحي غرفتكم لعبو
جميله وجنان راحو غرفتهم يلعبون
وجماانو راحت غرفتها وعلى المسن
عند جهااد
يوسف بصوت عالي : حلو الفييلم
جهاد وهو يصاارخ : شتقوول ؟
يوسف بصوت اعلى : حلوووو الفيييلم
ابراهيم : طيب انطمو خلنا نشوف
والحين نرد لعفور وجوري
جوري : عفوور لازم اروح البيت اكيد امي الحين بتجي وبصير مشااكل لو ماشافتني بالبيت عفوور بلييز يالله عاااد
عفوور : جوري تصيرين حبيبتي ؟
جوري : اووووف اوكي اوكي خلااص قبلت صرنا حبااايب بس خلينا اروح البيت
عفور : اووكي حيااتي
بطلت عفور البااب وسلمت على جوري وجوري راااحت بسسرعه السيااره
جوري : رااجو بسسرعه روح بيت
دقاايق وصلت جوري البيت والحمدالله امها ماكانت واصله
راحت جوري الغرفه : جووومانو يا ليتني ما رحت وقعدت تصييح
جوماانه : شصاااير شنو صاار اي صح امي كلمتنا قالت شوي وتجي واتصلت عليك بس ما رديتي
جوري : ما ادري شكله على الصاامت مااصار شي جومانه حيااتي بروح ابدل قبل ما تجي امي
رااحت جوري وغسلت وجها وبدلت بسسرعه ورااحت عند كل الخدامات وقالت لهم يا ويلها اللي تقول شي لامي انا ما طلعت من البيت فاهمين
وراجو اصلن داايما ما يقول شي
جوري ردت الغرفه : جومانه اليوم بجون خالاتي وعياالهم من السعوديه
جومانه : مين قال لك
جوري : امي قالت لي قبل كم يووم بجون خالاتي لقطر يزورونا
جمانه : اها والله وحشووني بجون الشبااب بعد
جوري: اكيد بجون عواائل حتى ابوهم يااي والله ولهت على رااكان
جومانه : هههههه اشوفك استاانستي يوم قلتي بجون خالاتنا خخخ هاذا اللي هامك راكان
جوري : والله انه خقه
جومانه : اي باالله يهبل طيب متى بجون وكم بقعدون
جوري : ما ادري اذا جات امي بسألها
جومانه : اوكي
عند جميله وجنان
جميله : انظري يا فله كم هي جميله
جنان : يا الهي انها تشبه بااربي
خخخخخ قاعدين يلعبون ^^
بعد مرور دقاايق
تررررررررررن ترررررررررررن << جرس البيت
كوماري : تفضلي مدام
ام جهاد : يزيد فضلك بنات قوم من النوم ؟
كوماري : ايووه مدام
ام جهاد طلعت فوق لغرفه جمانه وجوري
ام جهاد : اهلين رديت ها فطرتو
جوري : ايوه يمه
جومانه : يمه سمعت بجون خالاتي
ام جهاد : أي بجون باليل وبقعدون عندنا كل رمضان
جوري : عييل بقول حق كوماري وريتا تجهز الغرف
ام جهاد : يخليلي ايااك يا بنتي
جومانه بخباله : وانا يمه ما تبيني يعني
ام جهاد وهي تضحك : ههههههه ويخليلي يااك بنوتي جماانو يلا روحو تجهزو عشان الييله
جوري : يمه ابي كم من شغله اقدر اروح المول اشتريهم
ام جهاد : طيب حبيبتي بس لا تتاخرين
جوري راحت لبست العبايه
وجومانو راحت تستحم
جوري طلعت مع راجو وتتصل على جهاد
ترررن تررررن تررررن تررررن
جهاد : ايوه جوري حياتي في شي
جوري : اخوي وينك انت ساعه لين ما ترد
جهاد : سوري قلبي كنت بالسينما وطلعت بره عشان اكلمك
جوري : اها طيب انت وين أي مول ؟
جهاد : انا بالسيتي
جوري : جهاادو انا الحين بالطرق بجي السيتي ابيك بسالفه ضروريه
جهاد : حياتي شصاير لايكون حد بالبيت صار وياه شي
جوري : الله لا يقولها لالا شدخل السالفه تتعلق فيني بس
جهاد : طيب جوجو حيااتي تعالي صوب المطاعم بكون مناك
جوري : مشكور اخوي يلا سلام
جهاد : انتبهي على روحك مع السلامه
دش جهاد السينما وكان الفيلم مخلص والناس يطلعون
يوسف : وين رحت جهاد
جهاد : اختي اتصلت
ابراهيم : انشالله خير
جهاد : الحمدالله خير خير الا اقول تمشو شوي عندي شغله وراجع لكم
ليث : خخخ لا يكون بتشوف بنت
جهاد : لا والله بعدين بقولكم يلا اذا خلصت بكلمكم اشوف وينكم فيه وبجي
عطاء : طيب يلا يا الغالي تيك كير
جهاد : اشوفك على خير
راح جهاد قعد على طاوله صوب المطاعم ينطر اخته جوري
في بيت عفور
عفور جالسه على سريرها تفكر بجوري وتفكر بالخطوات الياايه << الله يعين خخ
هيا اخت عفور تدق الباب حق غرفه عفور : دق دق دق
عفور : منــوو
هيا : انا هيا
عفور : دشي
هيا : هاا عفور شصار ويااك انتي وحبيبتك
عفور : انطمي الحين مادري شفيها تخاف هااذي بس انا الي ابي بسسوي وبتشوفون
هيا : شفييك طيب هدي لا تعصبين وشنو ناويه عليه
عفور : بعدين بقولك المهم انتي يا ويلك لو تعلمين احد واطلعي ابي اقعد بروحي
اعرفكم على هيا اخت عفور اصغر منها بسنتين وحلوه كثير بنوته خقه طولها وسط وضعيفه سمراء وهي عفور دايما مع بعض تقريبا وبينهم كثير اسرار

في السيتي جوري توها تدش من الباب ورايحه صوب المطاعم
وصلت لعند المطاعم وقعدت تتلفت تدور جهاد ... شافته وراحت لعنده
جهاد : هلا جوري قلبي قعدي
جوري : اخوي اسفه خليتك تروح عن ربعك بس شي ضروري لازم تعرفه
جهاد : طيب حياتي ولا يهمك في أي وقت انا حااضر لك بالاول شتبين تشربين بارد ولا حار
جوري : ابي بارد كوكتيل
جهاد : قرسووون
القرسوون : ايوه شنو طلب
جهاد : جيب ثنين كوكتيل
قرسون: اوكي 50 ريال
جهاد طلع 50 ريال وعطاه
جهاد : ايوه جوجو شعندك قولي
جوري : االصباح يوم امي عند خالتي رخت عند عفور
جهاد : اييوه المفروض قلتي لي قبل لا تروحين
جوري : نسيت اقول لك المهم ........... وقالت له جوري كل السالفه اللي صارت
جهاد : شدعوه عبوود ربعي يسوي كييذا
جوري : جهاادو انا وافقت اكون حبيبتها خاايفه حدي
القرسون جاب الكوكتيل
جهاد : مشكور ... تفضلي جوجو اشربي
شربت جوجو
جهاد : حيااتي لا تخافين انا ويااك
جوري : جهاد شرايك نطلع بيوم انا وانت وعفور بس سوي روحك ما تعرف بالسالفه
جهاد : طيب جوجو حياتي اللي تبينه بس اذا صاار ويااك أي شي قوليلي انا بكون ويااك وبساعدك
جوري : طيب أي صح جهادو اليوم يااين خالاتي
جهاد : متى
جوري : اليله وبقعدون عندنا كل رمضان
جهاد : الشباب ياين ولا بس بنات
جوري : لا كلهم ياين عواايل
جهاد : اها اوكي الحين وين بتروحين
جوري : بروح البيت
جهاد : طيب يلا انتبهي على روحك واول ما توصلين البيت اتصلي علي
جوري : اوكي يلا اخوي مشكور مع السلامه
جهاد : بوصلك للسياره
طلع جهاد ووصلها ورد للسيتي يكلم ربعه يشوف وينهم فيه
وجوري بالطريق للبيت
وصلت جوري البيت وراحت غرفتها وفصخت العبايه
جومانه : شنو جبتي ؟
جوري : ولا شي ما شريت شي
جومانه : عيل ليه رحتي
جوري: رحت اشوف جهاد
جومانه : اها شكلك اشتقتي له خخخ مادري الصراحه انتو الثنين ليه كييذا متعلقين ببعض
جوري: شتبين كيفنا
جومانه : اووف تدرين مليت منك رايحه تحت
جوري : احسسن اصلن ابي اقعد بروحي
جوري راحت سريرها وتغطت بالبطانيه وقعدت تفكر بكل اللي صار وياها
جومانه راحت الصالون تطالع تلفزيون
وجميله وجنان للحين يلعبون خخ
وام جهاد تجهز روحها وتلبس
الساعه صارت ست المغرب تقريبا
وجوري نامت من كثر التفكير والتعب
وجمانه وجميله وجنان كلهم لابسين وجاهزين وقاعدين يطالعون التلفزيون
وجهاد توه يدش البيت
جنان الدلوعه تركض عليه : اخوووي وين كنت خليتنا بروحنا
جهاد : حبيبتي كنت مع ربعي الكل قاعد الا جوري وينها
جومانه : بغرفتها
جهاد : اووكي متى بجون خالاتي
جومانه : على الساعه ثماانيه
جهاد :أوك
طلع جهاد وعلى طول قبل لا يسوي أي شي راح غرفت جوري
جهااد يدق البااب : دق دق دق دق
وجوري نايمه وما ترد
جهاد خاف ليه ما ترد وراح فتح الباب وشافها نايمه قعد يمبها على السرير : جووري حبيتي جوري انا جيت
جوري : تمسسك يده جهاد تعباانه
جهاااد ماات من الخووف الا جووري ومسك رااسها كان ساااخن حده
جهاد : جوري شفيك مسخنه بشنو حااسه
جوري : كل شي يعورني
جهاد : طيب جوري خليكي شوي بقول لامي وبتصل بالدكتوره تجي
رااح جهاد يركض : اميي اميي امييييي
ام جهاد : بسسم الله متى جييت وشصااير
جهاد : توني يااي يمه جوري مسخنه وتعبانه كثير
ام جهاد : توني شفتها قبل العصر كانت زينه وشحلاتها
جهاد : مادري شصااير فيها انا بتصل بالدكتوره وانتي روحي شوفيها
ام جهاد : طيب يمه
جهاد كلم الدكتوره وقلها تجي
وام جهاد راحت تشوف بنتها
جوري : يممه بموووت
ام جهااد : بسم الله عليك حبيبتي لا تقولين هالكلام مافيك الا الخير الدكتوره بالطريق يايه تشوفك
جهااد : كووماااري كومااااااااري
كوماري : ايوه بابا
جهاد :الحين في يجي دكتور جيبي غرفه حق جوري
كوماري : حااضر
وعلطول جهاااد يركض لغرفه جوري
جومانه تنادي كوماري : كوماري كوماري
كوماري : نعم
جومانه : شساالفه ليه جهاد يصارخ يبي انتي
كوماري : يقول انه بتجي دكتوور واطلعها غرفه حق جوري
جومانه : جووري !! ليه شفيها
كوماري : مافي معلوم
وتروح جومانه للغرفه ركااض وهي خاايفه على اختها
جهاد قاعد جمب جوري : حيااتي جوري الحين ياايه الدكتوره لا تحاتين بتتحسنين
جوري صااحت من العوار رااسها صداع وبطنها يعورها كثير ومسسكت يد جهااد بققووه : جهااد لا تهدني الله يخلييك لا تهدني
جهاد : جوري حيااتي لا تصيحين مستحيل اخلييك خلاص حاولي تهدين شوي وتنامين وانا جنبك
جوومانه : جهااااد شفيها جووري
جهاد : اوووش وطي صوتك تعبانه شوي
جومانه بخوف شوي وتصيح وتشوف جوري : امبيه شكلها تعبانه كثير وتقعد تصييح
جهاد : جوومانو بلا خبااله انا سااعه اهدي جوري وانتي جيتي مكانها انزلي تحت عند خواتك الصغار لا يحسون بشي مو نااقصهم انا بععد
جومانه : لا ابي اكون مع جوري
جهااد : انزلي شوويه واذا راحت لين ما تجي الدكتوره وتروح بعدين تعالي يلا روحي عند خواتك
نزلت جومانه الصاله وقعدت مع خواتها
وصصلت الدكتوره وطلعت غرفه جوري وفحصتها
جهااد : هاا دكتوره فيها جوري
الدكتوره : شكلها كثير تعبانه اقصصد نفسيأ وممسخنه شويه هااك خلها تاخذ من هالدوا وخلوها نايمه ولا تزعجونها وحاول تعرف من شنو هي مضاايقه حد ضايقها او زعلها او شي وهي محتاجه حد يكون وياها
جهاد : مشكوره دكتوره انا بكون وياها وما بخليها ومشكوره مره ثانيه
راحت الدكتوره وجهاد شرب جوري الدوا ونامت
ام جهاد : يا ويلي عليها بنتي شنو اللي مضاايقها
جهاد : يمه لا تحاتينها خلاص انا وياها روحي انتي جااينك ضيوف وقولي لجمانه لا تجي انا بقعد ويااها لين ما تقوم يلا يمه
ام جهاد : اوكي يا ولدي انتبه عليها
جهاد : يمه جووري بعيوني ولا يهممك
طلعت ام جهاد وسكرت الباب
جهاد قاعد جمبها وماسك يدها وهي نايمه
جهااد يخااف كثير على جووري وحلف لو كانت عفور السبب بتندم
في الصاله :
ام جهاد : جوماانه قلبي لا تزعجين جوري نايمه هي الحين اذا قامت شوفيها
جومانه : اووكي يمه ولا يهمك
االكل بالصاله باقي شوي ويجون خالاتهم الا جهاد وجوري فوق بالغرفه
جهاد للحين قاعد جمبها وماسك يدها
جوري ضغطت على يد جهاد : جهااد
جهاد : حيااتي الحمدالله على سلامتك شنو مضاايقك يا قلبي
جوري : ولا شي مافي شي مضايقني
جهاد: الدكتوره قالت انك تعبانه نفسيآ لا يكون عشان عفرااء
جوري : لالا مالها خص عفور مادري تعبت شويه
جهاد : طيب شنو تحسين انشالله احسسن
جوري : أي الحمدالله صرت احسن
جهاد : عيل يلا قومي تجهزي خالاتي شوي ويوصلون
جوري : جهاد بقول لك شي هو مو شي طلب
جهااد : عيووني لك قولي
جوري : انا الصراحه احب رااكان خلني اشوفه
جهااد عصب شويه : شنو تحبين رااكاان لا وتبغين تشوفينه حبيبتي ما يصير هالشي
جوري : طيب تصور صور كثيره ابي اشوفه
جهااد : من صدقك من متى تحبينه
جوري : من سنه تقريبا
جهاد : جوري حيااتي طيب بصوره لك بسس مابي يتطور هالحب
جوري : احبك اخوووي وتضمه
جهاد : خخخ والله انك خبله وانا اموت عليك
جوري : يلا جهاادو اطلع بلبس
جهاد : خخخ طالع طالع
تجهزت جوري ولبست سكني اسود وتيشيرت احمر عليه فيونكه سودا في الوسط ومقلم اسود
وخلت شعرها مفلول وحطت فيونكه سودا
ولبست فلات احمر ونزلت الصاله
كان الكل متجمع بالصاله ينطرون خالاتهم
جنان : شوفو من ياااه ملكه الجماال امبيه تهبلين
جومانه : جوري حيااتي زينه الحين
جوري : شفيك جومانه زي الحصاان انا
ام جهاد : شحلاتها بنتي والله قمر
جميله : خخخ حييك جوري عندك معجبين شكثثر
جوري بدلع قعدت بحضن جهااد وطاالعه لانه ما قال شي
جهااد : خخخ عذااااب با قلبي نفسس اخوك خخخ
جوري : يا لبيه اخوي
جومانه : هييي انتم على فكره انتم اخوااان
جهااد : شتبين جومانه شكلك تغاريين
جومانه : اغار منك خخخخ
جوري بخباله وعشان تقهر جومانه اكثرر : حيااتي جهاادو تتزوجني
جهاد : خخخخخخخخخخ أي اكييد اقبل
ام جهاد : لاا حوول والله مجانين عييب عليكم
جومانه : يمه ما عليكي منهم منحرفين
جووري تكره كلمه منحرفين لانه كله تذكرها بعفور يوم راحت عندها
جوري بعصبيه : هيييي حدك علينا انتي المنحرفه ولا عاد تقولين هالكلمه والا صدقييني بمووتك فااهمه
جومانه : ييمه تحرعين خلاص خلاص ما بقولها
جهااد : خخخخ هدي حبيبتي
جوري : جهاد لا تنسى طلبي
جهااد : خخخ اوكي اوكي
جميله : يمه شهااذا ليه ما تهاوشينهم يغازلون بعض عييب
ام جهاد : شسوي يا بنيتي بعدين هم اخوان ويحبون بعض كاخوه عادي
جهاد : يووو انتم شفيكم مو لهدرجه القههر بعدين اللي اشوفها تزعل جوري حبيبه قلبي يا ويلها
تررررررررررررررن ترررررررررررن << جرس البيت

انتهى الجزء


دمرهم اسلوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 12:16 AM   #4
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
الصورة الرمزية همس العشق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
همس العشق is on a distinguished road
افتراضي


واااااااااااااوالبارت رووعه حييييييل بلييييييز كمليها


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
همس العشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 12:18 AM   #5
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
الصورة الرمزية همس العشق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
همس العشق is on a distinguished road
افتراضي


ا
لروايه حييييييييييييل رووعه بليييييييز كمليهابسرعه


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
همس العشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:55 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.