العاب بنات ستايل

العودة   منتديات برق > منتديات برق الأدبية > منتدي الروايات - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 10-18-2013, 09:00 PM   #21
::نـائب المدير العام::
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 28,107
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي


البارت الثامن


نحب من ليس لنا و غيرهم يعشقوننا . . دون أن ندري و النصيب شئ [ آخر ]

في بيت ابو طارق :ام طارق :ميديا شفيك
ميديا : لا بس مستغربة من ملاك شوي
ام طارق :ليه
ميديا :ما بعرف
ام طارق :شلووون
ميديا :اتصلت عليها قعدت تقول كلام غريب للحظة شكيت انها بتسافر
ام طارق :ان شاء الله ما فيه شيء
ميديا :اها طيب
ام طارق :ويين
ميديا :بروح اقعد على النت
ام طارق :بلا نت بلا خرابيط قدامي على المطبخ
ميديا :ليه
ام طارق :لا والله وليه المطبخ موجود
ميديا :ل نطبخ
ام طارق :طيب يلا
ميديا :انا ما بعرف اطبخ
ام طارق :بعرف انه ما بتعرفي لهيك بعلمك
ميديا :بس ما بدي اتعلم
ام طارق :اقول من دون ولا كلمة قدامي يلا بنااااات اخر زمن
ميديا راحت ورا امها وهي تتأفف

في بيت الجد
راحت على غرفة امها ودقت الباب
ملاك :ماما
ام فارس بابتسامة :اهلين حبيبتي تعالي
ملاك راحت وحضنت امها :ماما سامحيني
ام فارس :على شنووو
ملاك :على كل شيء عملته وزعلك
ام فارس :بس انا ولا عمري زعلت منك , وين رايحة
ملاك :بروح عند ناديا يلا باي
ام فارس :مع السلامة ديري بالك على نفسك
ملاك :طيب
طلعت من غرفة امها وكانت قدامها غرفة تامر نزلوا دموعها لما اتذكرت انه راح تبعد عنه وهباله هو ومعتز وبعد تردد فتحت باب غرفته ودخلت
واول ما دخلت حست قشعريرة بجسمها كان المكيف مفتوح والغرفة باردة وما في غير نور الابجورة تأملته وهو نايم بعدها باسته على خده وغطته وطلعت
نزلت وراحت على غرفة المسبح واخذت الشنط ئلي كانت مجهزتهم وطلعت وكانت سيارة نهاد تستنى فيها اول ما شافها انبسط ونزل اخذ منها الشنط وركب بعد ما دخلهم كانت ملتزمة الصمت وما تكلمت اما هو فكان فرحان اتجه على الشركة الجد اعطاها الاوراق وهي نزلت وراحت وهو قعد يستنى فيها لحد ما ترجع
راحت على غرفة ابوها سلمت عليه هو وعمامها وهم استغربوا قالت لهم انه اجت زيارة وبدها تروح راحت من عندهم وراحت على مكتب جدها ودخلت وسلمت عليه
الجد :ملاك شـ جابك
ملاك :جيت لاعطيك هذا <ومدت له الظرف فيه اوراق اخذه منها وقرأه وانصدم
الجد :كيف وصل ئلك
ملاك:مو مهم يا جد ي خذهم بدك تحرقهم ترميهم مو مهم المهم ابيك توعدني انك ما توقع اي شيء من دون ما تقرأه لا توثق باي حد
الجد :طيب
قاطعته وكانت موعارفة ايش تحكي وراحت ضمته :خلاص جدو ما ابيك تزعل وتضايق نفسك اوكى
الجد ابتسم ومو عارف الموضوع :طيب يا روح جدك
راحت من عنده وطلعت واول ما طلعت ما قدرت تستحمل صاحت ومو قادرة تمشي تجر حالها جر لحد ما وقفت عند المصعد شافت فارس واول ما شافته صياحها زاد
اما هو فكان مستغرب انه حرمة في قسمهم بس لما شافها تطالعه شك بالموضوع ولما قرب عرفها على طول من عيونها وقف يناظرها لحد ما اختفت من قدامه ما عرف وين راحت لانه كان سرحان
راح لعند جده
فارس :السلام عليكم
الجد :وعليكم السلام
فارس شاف جده مبسوط :شكلك مبسوط
الجد :اها اتريحنا من ئلي اسمه نهاد
فارس عقد حواجبه :كيف
الجد :والله ما بعرف بس اجت عندي ملاك قبل شوي واعطتني كل الاوراق وراحت
فارس بخاطره :كيف عرفت بالموضوع ..والاوراق كيف وصلت لها <فكر شوي التفت وطالع في جده بصدمة >معقووولة تكون عملتها
الجد :فارس
فارس قام بسرعة وراح ركب سيارته واتجه على بيتهم والجد كان مو عارف شيء

اما ملاك راحت على سيارة نهاد وكانت طول الطريق تبكي وهو ما حب يكلمها الصمت سيد الموقف لحد ما هديت راح عند البحر وجلست وهو جلس جمبها يطالعوه وهم ساكتين وقطع الصمت نهاد :ملاااك ارجوكي سامحيني انا ما كان قصدي آآذي عيلتك بس كنت ئلي ابيه هو انتي وكنت عارف انه من سابع المستحيلات انه تكوني لي
ملاك بهدوء :ليه
نهاد :في مشاكل بين ابوي وجدك حاولت اكثر من مرة اني اخطبك بس ما قدرت وما كان في غير هل شيء <سكت > بتعرفي ما كنت متخيل اعيش حياتي بدونك انت يا ملاك كل حياتي روحي انتي الوحيده ئلي حبيتها من كل قلبي
ملاك :من وين بتعرفني
نهاد ابتسم وهو يسترجع ذاكرته لورا : عند بنت جيرانا ناديا شفتك من عندهم غرفة ناديا بتطل على غرفتي كنتي واقفة على الشباك شعرك كان يطير من نسمات الهوا ولابسة لون اسود وعاكس على لون بشرتك كنتي ملاااك اسم على مسمى من اول ما شفتك بهذاك الوقت ما رحتي عن بالي كنت كل يوم افكر فيكي صرت كل يوم اوقف على الشباك حتى اشوفك وفعلا شفتك كذا مرا وبكل مرة حبك يكبر بقلبي واعرفت من سليم عنك من اي عيله وشو اسمك وووووالخ
سألت ابوي وامي قالوا انهم بيعرفوا اهلك وقتها فرحت وزادت فرحتي لما اهلي وافقوا اني اتزوجك وكانت امي وخواتي بيجوا يخطبوكي بس <قالها بآلم > وقتها ابوي ورفض اني اتزوجك بعد ما سألناه كان متهاوش مع جدك وابوكي وعمامك بخصوص مناقصة ومن ذاك اليوم حسيت بكره لشغل ولابوي ولجدك ولابوكي ولعمامك ولكل شيء
كانوا هم سبب بعدي عنك لولاهم كان من زمان صرتي لي بس القدر لعب لعبته وخطبك فارس وقتها كل ابواب الدنيا اتسكرت بوجهي قال لي صاحبي هاي الفكرة وعجبتني وفعلا نفذتها بس والله ما كان قصدي شيء سيء كان كل هدفي هو انتي
ملاك من بين دموعها :انا وافقت على انه اكون زوجتك وانت وفيت بوعدك لي ورجعنا لوراق لجدي بس ابيك تبعد عن عيلتي ولا تحتك فيهم رجاائا
نهاد :انا ما ئلي شغل مع عيلتك من بعد اليوم
ملاك :وانا بوعدك اني اعطيك كل حقوقك وما اقصر عليك بشيء <بخاطرها > مع انه راح يكون هل شيء صعب عليه بس حياتي من غير فارس مالها معنى ووجودي وعدمه راح يكون نفس الشيء جسد بلا روح
نهاد قطع افكارها :خلينا نروح على المحكمة
ملاك :طيب

في بيت الجد دخل على البيت بسرعة وكانت امه وجدته بالصالة
فارس :يمه ملاك وينها
ام فارس باستغراب :راحت عند صديقتها
فارس قام بسرعة وراح على غرفة ملاك دور عليها وما لقيها اجت عينه على خزانتها دورها وما لقي فيها شيء وتأكد انه ئلي بفكر فيه صح استند على الجدار وكل ذكرياته معها بالفترة الاخيرةكانت في باله بهاللحظة يتذكر لما عرف انه ملاك بتحبه لما شاف نهاد طالع من عند جده وسمع كل كلمه قالها ولما ملاك استسمحت من الجد وابو فارس وطلعت من عند الجد تبكي ولما كانت تكلم بالجوال وطلقها ولما ضربها وكم مرة اهانها وشكك فيها<عررررف انه كانت جزء من خطتها حتى يطلقها وهي بتحبه مو زي ما قالت >
خبط ايده بالمراية بقوة وخلت ايده تنزف وصرخ صرخة هزت كل البيت :ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااك
جلس على الارض وكان منهار على الاخر
دخلت ام فارس مفجوعة هي والجدة
راحت لعنده ام فارس وقعدت لمستواه :فارس يمه شنو صاير
فارس رفع راسه وما تكلم ويطالع امه بالم وحزن
ام فارس انصدمت :يمه فارس بتبكي شفيك <وبكيت معه >قول لي شنو صاير عليك
فارس :ملااااك راحت يمه ما راح ترجع, تركتني وراحت شلون بعيش بلاها
ام فارس :شنو قاعد تقول وين راحت
فارس :.....
وكان كل هل شيء تحت انظار تامر ومسح دمعته ئلي نزلت غصب عنه عمره ما شاف فارس منهار لهدرجة طول عمره كان قوي جبل ما يهزه ريح حتى ما شافه بيبكي انتبه على ايده ئلي بتنزف ركض جاب قطن ومعقم ورجع يعقمها ئله
ونزل لمستواه واخذ ايده وعقمها ئله
تامر : قوم بوديك المشفى
فارس :ما بدي مستشفى ابي اموت
تامر :فارس اسكـــــــت
ام فارس :قوم يا ابني خلي اخوك يوديك على المشفى
فارس :.......
تامر :بتصل على دكتور
ام فارس :طيب

الساعة عشرة في الليل في المجلس الكل موجود من بنات حريم رجال شباب كل العائلة <وما راح اقول لكم اعرفوا انه اكيد الحريم قالبينها مناحة اتركونا من صياحهم شوي >
ابو فارس :يبه ليه ما قلت لنا
الجد :ما كنت عارف شـسوي بالمصيبة
ابو سعد :يبه كان لازم تخبرنا
ابو طارق :طيب لازم نعرف وين راحت بالاول
سعد :كلمت واحد من اصحاب نهاد قال انه من الصبح مو مبين
معتز :اكيد معه
رن جوال نواف الكل التفت له
نواف اخذ جواله وشافه :هاذا طارق
ابو طارق :لا تقول له شيء
نواف :طيب
بعدما اتكلم مع طارق وطمنه عليهم ى قفل ولما قفل رن تلفون البيت وعلى طول رد ابو فارس :الوووو
:باباااا
ابو فارس :ملاك يا بنتي وينك انتي قولي خليني اجي اخذك
ملاك :ما بصير يا يبه خلاص فات الاوان
ابو فارس :كل شيء بصير بس قولي لي وينك
ملاك :بابااا بليز ,انا اتصلت اطمنكم عليه وما في داعي لتقلقوا انا بخير وما فيني اي شيء
ابو فارس :ومتى راجعة
ملاك تنهدت :ما بعرف ,راح ابقى اتصل عليكم واطمن عليكم اوكى ولا تخافوا سلملي على جدي وعلى جدتي وماما وعمامي وعلى الكل
ابو فارس :طيب يا بنتي
ملاك سمعت صوت امها والبنات يبكن وبكت :بابااااا تكفى قول لماما لا تبكي والله هيك بتعذبوني بكفيني ئلي انا فيه
ابو فارس يكلم ام فارس :خلاص يا حرمة لا تبكي خليتي البنت تبكي معك
ام فارس :مو بايدي
ملاك :اعطيني اكلم تامر
ابو فارس :طيب
دور بين الموجودين وشاف تامر اعطاه التلفون ورد
تامر :الوووو ملاك
ملاك زاد صياحها :تامر اطلع من المكان ئلي انت فيه
تامر :طيب
طلع من عندهم واستناها لتهدى وبعدها اتكلم
:ملاك ليه رحتي وتركتينا
ملاك :تااااااامر لا تزيد اوجاعي وبعدين انا مو رايحة طول العمر راح ارجع
تامر :متى
ملاك :ما بعرف ,وحشتني انت وهبالاتك ومعتز
تامر :حتى انتي
ملاك :تامر اذا بتعزني وئلي خاطرعندك ابيك تسامح فارس ,انا ما بدافع عنه لانه انا السبب بكل شيء
تامر :ملاااك
ملاك :اوعدني انك راح تسامحه وترجع قلوبكم صافية وما فيها اي حقد وكره
تامر :بوعدك ,انا قلت انه لازم يطلقك بس ما كنت قاصد كنت معصب ومقهور منه بس بعد ما شفته اليوم اعرفت محبتك ومعزتك بقلبه وما كان قصده ئلي عمله
ملاك :ليه ش صاير عليه
تامر :فارس ئلي ما بيهزه شيء منهار على الاخر تصدقي انه بكى لانك رحتي
ملاك بسخرية :لو شفته بعيوني اكيد ما راح اصدق ,مو مهم المهم سلملي على ناديا وميدو وحلوي وكل البنات طيب وبوسلي معتز اآآآآىه اشتقت ئله
تامر :من عيوني بيوصل
ملاك :تسلم عيونك ,يلا باي
تامر :مع السلامة
بعد ما قفل منها جلس ربع ساعة في الحديقة ومو حاس بشيء حوله بعدها دخل لعندهم وكانوا على حالتهم طالعهم كلهم واجت عينه على فارس ئلي كان جالس بالزاوية ويطالعهم بصمت
راح عنده ركض ودموعه على خده وضمه :سامحني يا اخوي
فارس رفع راسه يمنع دمعته من النزول :انت ئلي سامحني يا تامر
تامر :مسامحك
فارس يضمه بقوة :ئلي اعملته اكيد لما تعرف السبب راح تعذرني بس والله مو من قلبي
تامر :...
الكل ما كان عارف شنو الموضوع ئلي بينهم بس تأثروا من الموقف
وانتهى لنهار على خير


بعد مرووووووور 8 شهور
في بيت ابو طارق
على الغذا
طارق :ريم ليه ما بتاكلي
ريم :طارق حرام عليك كل هل اكل وبتقول ما باكل
ام طارق :لازم تتغذي يا بنتي منيح لا تنسي انك حامل
ريم :ان شاء الله
معتز :ههههههههههه ههههههههههه منار مطلعة كبده لنادر يا حرام
ام طارق : فترة وحام وبتمر على خير ان شاء الله
ميديا :ههههههه والله انا شفقت عليه لنادر ما بتخليه دقيقة بروحه
نواف :جود ما ولدت
ام طارق :لا هي بشهرها قربت
ابو طارق :الله يقومها بالسلامة
الكل :امين

في بيت الجد
ابو فارس والله اشتقنا لها
ام فارس :اها والله معك حق
حلا :يمه ما قال جدي متى بيرجع
ابو فارس :لا خليهم يغيروا جو
ام فارس :على قولتك
ناديا :يزن ما قالت ملاك متى راجعة
يزن :لاااا يا حبيبتي ان شاء الله قريب
الكل :ان شاء الله
فارس بخاطره :هاذا وانتو بتكلموها كل يوم شنو بقول عن حالي من 8 اشهر ما شفتها ولا سمعت صوتها
قطع افكاره تامر :فاااارس بتروح معنا مبارة نواف
فارس :اها بروح
ام فارس تناظره: ما بدك تفرحني فيك و
قاطعها :يمه لا تحاولي <راح من عندهم >
ام فارس :يعني لمتى بيبقى هيك حاله
ابو فارس :الله بعين

في ايطاليا
نهاد :ملاااك ليه
ملاك :نهاد لحظة ممكن ترجع شوي
رجع بالسيارة لورا ونزلت ملاك كانت تمشي بخطوات ثقيله وتمشي بسرعة
نهاد بسرعة :ملاك هدي انتي مجنونة ليه بتراكضي
ملاك :بسرعة الحق على هذا الرجال وناديه
نهاد :شنو بدك فيه
ملاك :نهاد يلاا بسرعة
نهاد :طيب انتي اقعدي ولا تقومي
ملاك باستعجال:طيب بس يلا روح
نهاد هز راسه وراح يشوف وين الرجال ئلي قالت عنه وبعد فترة رجع وكان معه الرجال وباين انه مستغرب بعد ما شاف ملاك عرفها :ملااااك
ملاك اتأكدت انه هو وفرحت :انت وينك طول هل فترة ما حد بيعرف عنك شيء
:في هل دنيا وين بكون
ملاك :ما بدك ترجع
:مو مفكر الحين
ملاك :حرام عليك امك تعبت من بعدك ليه ما بدك ترجع
:انتي شنو بتقولي امي شـ فيها
ملاك :تعبانة كثير زي ما فهمت من بنت عمي
:طيب انا بروح احجز طيارة راجع
ملاك :تعال معنا اذا بدك احنا راجعين بطيارة خاصة يمكن ما تلاقي حجز لليوم
يطالع نهاد ومو عارف مين هو ملاك فهمت وقالت بابتسامة :هذا زوجي نهاد
:اتشرفنا
ملاك :وهذا مؤيد زوج بنت عمي جود
نهاد :اهلين فيك
ملاك :ها شنو قلت
مؤيد :ما بدي اثقل عليكم
ملاك :ما في من هل حكي
مؤيد :بس بروح اجيب كم غرض
ملاك :طيب يلا تعال اركب معنا
ركبوا السيارة وراحوا على شقة مؤيد اخذ اغراضه وبعد ما خلص ودعوا ايطاليا ورجعوا على بلدهم

:يا دينا وينك دينا
دينا :ها مام شنو فيه
الام :خلصتي اغراضك لحفلة بكرا
دينا :اها خلصت
الام :طيب كم شخص عزمتي
دينا :60 يمكن
الام :مو كثير
دينا :لا مو كثير لو رجع الامر ئلي كان خليتهم 300 شخص
الام :اااااخ منك انتي
دينا :ماما كمان شوي بوصل فستاني خليهم يطلعوووه على غرفتي
الام :طيب
سمعوا صوت حد بنادي :يا اهل الدار وينكم
شافن خيال واحد وعلى طول لما شاف الام اجى وحضنها :كيفك يالغالية
الام :منيحة بشوفتك كيفك انت يا قلبي
:انا منيح
اجت دينا وضمته :نهودي وحشتني
نهاد :هههههههه حتى انتي
ام نهاد تطالع ملاك
نهاد حط ايده على كتف ملاك :يمه هااي ملاك زوجتي
ام نهاد :اهلين يا بنتي
ملاك تسلم عليها :اهلين فيكي يا خالة شلونك
ام نهاد :منيحة بشوفتكم
نهاد :وهاي اختي دينا
ملاك مدت يدها تسلم عليها
دينا بحقد وشر يطلع من عيونها سلمت عليها من طرف ايدها :اهلين بمرت اخوي
ملاك :فيكي
جلس معه اهله يطمن عليهم وياخذ اخبارهم
نهاد :وين نجلاء مو شايفها وابوي ,وفرح
ام نهاد :نايمين بكرا ورانا حفله منيح انكم جيتوا حتى نعرف قرايبنا على كنتنا
ملاك ابتسمت ئلهم و بخاطرها :هذا ئلي كان ناقص يعني ما بشوف اهلي
نهاد :يلا يمه بنروح نريح من الصبح واحنا صاحيين
ام نهاد :طيب يا ابني
نهاد وملاك :تصبحوا على خير
:وانتو من اهل الخير
ام نهاد :ما شاء الله عليها مرت اخوكي ملكة جمال الله يحميها
دينا بغرور :وووووع هاي حلوووة جد ما عندك ذوق مامي
ام نهاد وهي عارفة بنتها :الله يهديكي
دينا :ماما شلون بتزوج وحدة واحنا بدنا نزوجه نور
ام نهاد :انتي ئلي بدك تزوجيه نور مو احنا ,وانتي وانا والكل بيعرف شنو عمل لانه ما اخذ ملاك
دينا :ااااااااااخ يالقهر ..بخاطرها :ان ما وريتك يا ملاك ما بكون اسمي دينا

في بيت ابو مؤيد دخل على البيت وكان هدوء راح على الصالة وشاف امه جالسة ئلي من اول ما شافته ما صدقت وعلى طول راحت لعنده وضمته وبكت وهو كذلك
وقعد هو وهي سمع صوت حد بنادي على امه قام واقف :بروح خذي راحتك مع صاحباتك
ام مؤيد بابتسامة :اقعد ما في حد غريب
جلس وكان معطي الباب ظهره
دخلت جود حاطة ايدها على ظهرها وكانت لابسة روب حمل احمر ورابطة شعرها ئلي طول وصار لنص ظهرها وكان شكلها حلوووو
جود ما انتبهت لوجود مؤيد :خالتي حاسة حالي بولد
ام مؤيد :بعدك باقي لك وقت
لف راسه مؤيد ليشوف مين لمحها ونزل راسه رجع رفع راسه بصدمة
حتى هي ما بتقل عن صدمته واول ما شافته نزلن دموعها ابتسمت له بس شوي شوي اختفت ابتسامتها عن وجها يدها على بطنها
جود كانت مفكرة انها بتتخيل وجوده :خالتي بولد الحقي علي آآآهـ
ام مؤيد راحت لعندها :جووووود شكلها ولادة
جود صرخت :ايييي خالتي بموووت
ام مؤيد :مؤؤؤؤؤيد ليه واقف تعال خذ زوجتك على المشفى
مؤيد صحي من صدمته وراح لعندها وهو مرتبك وخايف بنفس الوقت :شنو اعمل
ام مؤيد :تعال اسندها بجيب عبايتها
مؤيد مسك جود :طيب ,جووووود لا تخافي انا معك
جود مو مصدقة :مؤؤؤيد انت انننت
مؤيد :اها يا عيون مؤيد انتي
جود تبكي :لا تتركني انا محتاجتك خليك جنبي <صرخت > آآآآآآآآآآآآآآه بموت
مؤيد :يمممه وينك
ام مؤيد : جيت
لبستها العباية ونقلوها على المشفى ودخلوها على الولادة على طول وكان خايف عليها وخايف يفقدها ثاني مرة بجد
وبعد فتر ة طلعت الدكتور ة
مؤيد :بشرررري
الدكتورة :مبررروك المدام جابت بنت
مؤيد :وجود كيفها
الدكتورة :منيحة
مؤيد فرح :الحمد لله يا ربي الحمد لله ,اقدر اشوفها
الدكتور :اها ممكن
دخل لداخل وكانت جالسة على لسرير :مؤؤؤيد
مؤيد :حبيبتي ارتاحي لا تتكلمي
جود :مؤيد لا تتركني ثاني مرة وتروح انا بحبك
مؤيد ضمها :وانا بحبك يا جود وحياتي من دونك مالها طعم
جود ابتسمت بتعب :بنتي وينها
مؤيد :الحين بيجيبوها ئلك
وبعد لحظات دخلت الممرضة وام مؤيد ومعهم البنت
واخذتها جود وضمتها :اخيرااا شفتك يا روح امك انتي
مؤيد :طالعة حلووووة عليكي مو هيك يمه
ام مؤيد :اكيد
جود :لا خالتي بتشبه ابوها
مؤيد :ايش بدك نسميها
جود :حياااااة هي رجعت لنا الحياة يومها كان خير علينا
مؤيد :مبروك يا ام حياة
جود :الله يبارك فيك
في اليوم الثاني الكل عرف بولادة جود وزاروها وفرحوا لانه مؤيد رجع ومؤيد من فرحته نسي يقول انه ملاك رجعت مع زوجها

في بيت ابو نادر
ام نادر :كيفها جود
منار :تماااام حتى البنوتة ما شاء الله عليها لو شفتيها يا خالتي
ام نادر :الله يخليها ئلهم
نادر :ومتى بيجي ابني انا كمان
منار :يمكن بنت
نادر :ويمكن ولد
حمد :كل شيء من ربنا منيح المهم تكون صحته منيحة
هنوف :ريم قالت بتيجي اليوم
ام نادر :اها منيح والله وحشتني
نادر :يلا انا بروح على الشغل
منار :لااا لا تروح خليك معي
نادر :شلون بقعد معك وراي شغل
منار :ميشاني
نادر :يا حبيبتي عندي شغل وبس اخلص برجع
ام نادر :خليه يا بنتي على راحته
منار برطمت
نادر :ههه كل شيء ولا تزعلي <وقعد جمبها وهي مسكت يده بقوة >بس نص ساعة
منار :طيب
الكل ضحك عليها

في بيت ابو نهاد
نهاد :ملاك بتنزلي معي
ملاك :انت روح بتصل على تامر ولاحقتك
نهاد :طيب <وراح نزل لعند اهله وهي اتصلت على تامر وبعد كم رنة اجاها صوته ئلي كانت تتمنى تسمعه من زمان بس ما كان بايدها شيء وسكرت الخط مسحت وجها وهي تداري دمعتها ونزلت لتحت

تامر :فارس مين اتصل
فارس :ما بعرف شكله واحد غلطان
تامر :يمكن
معتز :تاااامر وين الاب توب تبعك
تامر :في الغرفة
معتز :طيب خلاااص
تامر :شو بدك فيه
معتز :كنت بدي ابعت ايميل
فارس :انتو متى بتكبروا وتتركوا حركاتكم البايخة والماصخة
يزن اجى وقعد :والله أشك انهم يبطلوا
تامر :انتو شنو بدكم فينا
يزن :هههههههههههههههه ولا شيء والله هاي حياتكم وانتو حريين
معتز :والله اذا الزواج بغير الواحد زيك ما بدي اتزوج ابقى اعزب احسن لي
تامر ويغمز له :وخصوصا اذا كانت ناديا
معتز :هههههههههه اها والله
يزن :اقول اسكت انت وهو بلا ما اقوم اتوطى في بطنكم
تامر : قوم خلينا نمشي
معتز :هههههههههه يلا

في بيت ابو نهاد
ابو نهاد :شلونك ان شاء الله منيحة
ملاك :تمام
ام نهاد :بنتي في عندك شيء تلبسيه لحفلة اليوم
ملاك :اها اشتريت فساتين من ايطاليا بختار منهم
ام نهاد :طيب كمان شوي راح تجي الكوفيرا حتى تعمل ئلي وئلك ودينا راحت مع نجلاء على صالونها
ملاك :طيب بروح اجهز
وقامت من عندهم طلعت على غرفتها وقعدت تدور على فستان يناسبها وفكرها ما كان معها
نهاد :الاحمر بيجي عليكي احلى
ملاك لفت له وابتسمت :على قولتك خلاااص بلبسه
نهاد انسدح على السرير :ما اتصلتي على تامر
ملاك :ها اها اتصلت بس ما كان معي رصيد
نهاد طلع جواله ومده لها :خذي اتصلي من جوالي
ملاك كانت متوترة وخايفة يرد يطلع لها فارس :طيب
اخذت وطلبت الرقم استنت لحد ما رد عليها تامر :الوووو
ملاك اتنهدت :هلاااا تمور كيفك
تامر فرح :ملووووكة انا تمام انتي كيفك
ملاك :تمام كيفكم كلكم
تامر :الكل منيح
ملاك :وينك انت
تامر :مع معتز بالمول
ملاك :ههههههههههه ما بتوبوا
تامر :شكله حتى انتي راح تعطينا محاضرة
ملاك :ليه مين قبلي
تامر :يزن وفارس في غيرهم
ملاااك :ها طيب بكرا خلي كل العائلة تجتمع اشتقت لكم
تامر :راااجعة
ملاك :انا هون
تامر :قولي والله
ملااااك :والله
تامر :انتي هون وما بتقولي لنا ,وينك انتي
ملاك :في بيت اهل نهاد
تامر :طيب انا جاي
ملاك :بتعرف العنوان
تامر :اها بعرفه يلا باااي
ملاك :مع السلامة ولا تسرع بالسواقة ترى انا ما راح اطير
تامر :من عيوني
نهاد :شكله متهور
ملاك :فوق ما تتصور
نهاد : انا بروح اخذ شور
ملاك تروح على غرفة الملابس وتطالع الثياب ,اخذت بدله لون اسود ووحده لون رمادي
ملاك :نهااااد اي بدلة تلبس ئلي لونها اسود ولا رمادي
نهاد من الحمام :على ذوقك
ملاك :ااااامممم الرمادي بيطلع عليك احلى
سمعت دق على الباب راحت فتحته وكانت الخدامة وقالت لها انه في ثنين بدهم اياها عرفت انهم تامر ومعتز
ملاك :نهاد هاي ثيابك على السرير بنزل وصل معتز وتامر
نهاد :طيب

نزلت تحت وكان معتز وتامر بستنوها في المجلس واول ما شافها تامر ركض لعندها وحضنها
تامر :ملاك
ملاك:هههههههه شوي شوي
معتز بعده وحضنها :بعد احنا بدنا نسلم كمان
ملاك :انا مو هاربه عندكم
قعدوا بعد ما سلموا عليها
تامر اندهش :ملااااك انتي حامل
ملاك ابتسمت :اها
تامر :ليه ما قلتي لنا
ملاك :حبيت اعملها مفاجأة
معتز :يعني بصير خااال
ملاك:هههههههههه اها
تامر ومعتز فرحوا لفرحة ملاك ئلي باينة من عيونها
تامر :باي شهر
ملاك :دخلت السابع
معتز :حلوووو باقي شهرين وبيجي
ملاك :حتى انا مو مصدقة متى اشوفه
تامر :ليه ما بتيجي معنا الكل مشتاقين ئلك
ملاك :حتى انا وكنت ناوية اني اليوم اجي وازوركم بس لما وصلنا مبارح خبرونا انه عندهم حفلة اليوم ولازم احضرها
معتز :اكيد صرتي كنة البيت
ملاك تغير الموضوع:احكولي اخر الاخبار
تامر :مباااارح ولدت جود وجابت بنت
ملاك فرحت :جد منيح ومؤيد رجع
معتز :وانتي كيف عرفتي
ملاك :لما كنا راجعين مبارح شفته بايطاليا وخبرته انه امه مريضة قال انه بيروح يحجز بالطيارة ويرجع وما خليته يروح اجى معنا رجعنا بطيارة خاصة
معتز :اها منيح بس هو ما قال لنا انه شافك
ملاك بابتسامة :اكيد نسي من شاف جود والبنت صح سموها
تامر :حياااة
ملاك :اسم حلووو
معتز يطالع بطن ملاك :ملاك ترى اشك انه انتي حامل بتوأم مو معقولة كل هل بطن وفيه واحد
ملاك :هههههههههه صحيح معي توأم تامر ومعتز
تامر بدهشة:بتسمي على اسامينا
ملاك :اكيد من لي اغلى منكم
معتز :اههه متى بيجي هل معتز
تامر :ومتى بيجي تامر
ملاك :ههههههههههههههه وربي مجانين
دخل نهاد وهم اول ما شافوه قلبت وجوهم :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سلم عليهم وجلس جمب ملاك
ملاك :نعيما
نهاد ابتسم :الله ينعم عليكي
ملاك تأشر على تامر ومعتز : تامر ومعتز ئلي قلت لك عنهم
نهاد :اتشرفت بمعرفتكم ,بصراحة من زمان كان نفسي اتعرف عليكم كل يوم ملاك تقول لي عنكم
ملاك :اكيد حبايبي مستحيل انساهم
تامر :ولا احنا بننساكي
قعدوا يسولفوا شوي وبعدها راحوا تامر ومعتز وطلعت ملاك تتجهز للحفلة

في بيت ابو سعد
ام سعد :سعد وصلني عند اختك
سعد :يمه الظهر كنتي عندها
ام سعد : قوم وصلني لها
سعد :طيب
هديل :سعودي استنى بلبس بروح معك
سعد :لا والله وليه ما جهزتي من الاول
هديل :يممممه
ام سعد :خلاص روحي
هديل :طيب
وبعد فترة نزلت وكانت مخلصة لبس
وراحت على السيارة وركبت
هديل :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سعد :كان تأخرتي كمان شوي
هديل :لا قلت اخلص بسرعة بلا ما تعصب عليه
سعد :اذا هاي بسرعة كيف لو اعطيتك حريتك
ام سعد :كان ما رحنا لها اليوم
سعد :هههههههههههههههههه
هديل :يمممممه مو لهدرجة وسعدون مر على بيت عمي بناخذ حلا
سعد عقد حواجبه :ما قالت لي بتروح
هديل :ليه انت معطيها فرصة تقول لك شيء اربع وعشرين ساعة انت بتتكلم وهي تسمع لك
سعد :اقول مالك شغل زوجتي وحر فيها
هديل :لسا ما صارت زوجتك
سعد اعطاها نظرة سكتتها وراحوا لبيت ابو فارس اخذوها وتجه على المشفى عند جووووود وبقي لحد ما انتهت لزيارة

في بيت ابو نهاد وبغرفة نهاد وملاك
نهاد :ملاك قريتي على نفسك
ملاك :لااا
نهاد :اقري ترى طالعة حلوووووووة كثير اليوم بخاف الناس يحسدوكي
ملاك :لا تبالغ
نهاد :والله ما ببالغ ,ترى شكلنا بنلغي الحفلة وما بننزل
ملاك حمرت :لاااا انا نازلة اتأخرت
نهاد :وبتتركيني لحالي
ملاك :روح عند لرجال
نهاد :وانا ايش بدي في لرجال دام عندي هل قمرررر
ملاك :نهاااد يا ربي منك
نهاد اجى بيتكلم قطع عليه صوت الباب راحت ملاك على طول تفتح الباب وهو رمى حاله على السرير وتأفف
ام نهاد انخبلت لما شافت ملاك :بسم الله ما شاء الله عليكي ,قريتي على نفسك يمه
ملاك بخجل:ايي
ام نهاد :طيب يلا تعالي ننزل
ملاك :طيب خالتي
ام نهاد شافت نهاد منسدح على السرير :نهااااد للحين ما نزلت
نهاد /نااااازل
ام نهاد : قوم الرجال كلهم وصلوا
نهاد :طيب
نزل تحت راح نهاد عند لرجال وملاك وام نهاد دخلوا على الصالة ئلي فيها الحفلة ومن اول ما شافوا ملاك اتخبلوا عليها وما نزلوا عيونهم من عليها وام نهاد كانت تقرأ عليها من عيونهم
ومشت مع ام نهاد وهي تعرفها على المعازيم

نور بشر :هاي هي
دينا :اها هي
نجلاء :ما شاء الله عليها طالعة حلوة
نور بغرور :بس انا احلى
دينا :اكيد من دون كلام
نجلاء راحت وتركتهم
نور :شنو عاجبه فيها الشقرة هاي فيها شيء احلى مني
دينا :لاااا انتي الحلى كله
نور :طيب ليه ما تزوجني وراح اتزوجها هي وكمان حامل
دينا :لا تخافي بيومين بنخليه يطلقها
نور :خليني افكر بخطة منيحة
دينا :اوووكى

نجلاء :ملاك ارتاحي ما بصير تتحركي كثير
ملاك :طيب
نجلاء :كيفك الحين
ملاك ابتسمت لها :تمااام
نجلاء :ما شاء الله غطيتي على الكل
ملاك :حتى انتي طالعة حلوووة
نجلاء :عيونك الحلوة
ملاك تتجنب نظرات دينا ونور ئلها :انتي حبوبة كثير
نجلاء :حتى انتي حبيتك من قبل ما اشوفك نهاد كان كثير يقول لي عنك
ملاك ابتسمت :انتي عكس اختك بصراحة بس لا تزعلي مني انا ما حبيتها كثير زيك
نجلاء :هي هيك مغرورة بشكل وما بتحب حد يكون احلى منها
ملاك :ومين ئلي معها
نجلاء :هاي بنت خالتي نور كانت تحب نهاد بس هو عمره ما حبها
ملاك :اها

بعد ما خلصت الحفلة الكل رجع بيته في غرفة نهاد وملاك
ملاك :اوه اتعبت كثير
نهاد :قلت لك لا تجهدي نفسك ما بقي شيء وبتولدي
ملاك :المهم خلصت الحفلة على خير
نهاد :اتعرفتي على عيلتنا
ملاك تناظره :اها حتى اتعرفت على نور
نهاد :اي نور
ملاك :بنت خالتك
نهاد ابتسم وقرب منها :بتغاري
ملاك :لااا ما بغار
نهاد :ما بتغا ري
ملاك انسدحت على لسرير :شيء طبيعي اغار مو انت زوجي وبعدين ما اوقح عينها بكل جرأة اجت سلمت عليه وبتقول لي انا حبيبة زوجك
نهاد :ههههههههههههههه يا حبيبتي انتي لا تردي عليها انا قلبي ما حب غيرك
ملاك مهو كل المشكلة من قلبك لو ما حبيتني آآآه :بدي انام تعبت اليوم تصبح على خير
نهاد :وانتي من اهل الخير



0 تذكير لجميع المشرفين و المراقبين..
0 قرقعة كؤوس
0 في ألمانيا و فرنسا و إيطاليا
0 كلمات نسجت بخيوط من ذهب
0 الثلوج تحافظ على شكل وملامح جثة فتاة لمدة 500 عام
0 غابة من البقدونس..وجبال من الخبز !
0 ربما في بيوتنا مجرمون !!
0 طلبات الأطفال لا تنتهي هههههه
0 تعرف على الأسرار التي يخفيها الطيارون عنك
0 علامات على التعافي في طبقة الاوزون
0 أغرب 7 بحيرات حول العالم
0 الأسد يؤدي اليمين الدستورية رئيساً لولاية من 7 سنوات
0 أفكار مدهشة لجمالك من فرشاة الأسنان
0 فئران تتمرد على التقاليد وتأكل العقارب
0 كيف يختار العريس ربطة عنقه؟؟
سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2013, 09:02 PM   #22
::نـائب المدير العام::
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 28,107
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي


في اليوم الثاني
صحيت متنشطة وغيرت ثيابها وصحت نهاد عمل شور وغير ثيابه وراح يصلي في الجامع وهي قعدت تستنى فيه ولما اجى لبست عبايتها ونزلت وراحوا على بيت ابو فارس

في بيت الجد
كان توه جاي من المسجد هو ويزن و وتامر ومعتز ئلي كان نايم عندهم
ابو فارس :جهزتوا كل شيء اليوم بيجوا اخواني وبيرجع ابوي وامي
ام فارس :اها كل شيء جاهز
تامر بصوت واطي :متى قالت بتيجي
معتز :يمكن العصر لما يجي الكل
تامر :يمكن
يزن :بشنو بتتهامسوا
تامر :وانت وش عليك
ناديا :ههههه
يزن بنص عين:بتضحكي
ناديا :ههههههه خلاص بسكت
ابو فارس :فارس وين راح
ام فارس :الحين بيرجع
ابو فارس :وحلا
تامر :ما يبيلها سوال اكيد بتحكي مع سعدون
ابو فارس :هو اصغر عيالك تقول له هيك
معتز :والله هي حلا هيك بتقول له
حلا دخلت :اسمعت اسمي
تامر :اها يبه قول لها مو عيب عليها تقول لزوجها سعدون
حلا:شنو دخلك انت وبعدين انت قلتها زوجي وانا بدلعه بكيفي
الكل :هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
بقيوا يسولفوا :السلااااام عليكم
التفت كلهم ليشوفوا مين وما حد كان متوقع غير تامر ومعتز اكيد عرفتوا مين ملاااك وصلها نهاد وهو راح فتحت لها الخدامة الباب واخذت عبايتها وكانت لابسة افرهول لونه اسود وتحته بدي لون احمر وطالع حلووو كثير عليها وخصوصا ب حاملها ورافعة شعرها ذيل حصان وحاطة شبره لونها اسود ومع بوت احمر طالعة مرررررة حلوة وكيوت
ام فارس راحت لعندها وحضنتها ومو مصدقة :بنتي ملاااك
ملاك :ماما كيفك
ام فارس :منيحة بشوفتك يا قلبي وانتي كيفك
ملاك :تماااام <وسلمت على ابوها ويزن وحلا وناديا وتامر ومعتز وجلسوا
ام فارس :حامل
ملاك :اها
ام فارس حضنتها وهي تبكي :مبررروك يا حبيبتي
ملاك :الله يبارك فيكي
حلا:باي شهر
ملاك :السابع
يزن :وليه ما خبرتينا
ملاك :حبيت اخليها مفاجأة
ابو فارس :واحلى مفاجأة
ملاك :وين جدي وجدتي
ابو فارس :ب المزرعة يغيروا جو
ملاك :كثير اشتقت لهم
يزن :بتشوفيهم اليوم راجعين
ملاك:منيح
معتز :ملاك كيف الحفلة كانت
ملاك :منيحة
ناديا :اي حفلة
ملاك :مبارح اهل نهاد عاملين حفلة
ابو فارس :وانتو شنو معرفكم
تامر :رحنا وسلمنا على ملاك وعرفنا
يزن :وانا بقول ايش هل سلام البارد ئلي قابلتوها فيه اتاري شايفينها من قبلنا
تامر ومعتز :اكيد
ام فارس :متى الوصول
ملاك :اول مبارح في الليل
دخل فارس واول ما دخل شاف ملاك حس كانه حلم وما بده يصحى منه والكل شاف الصدمة بعيونه
اما ملاك من شافته انصدمت من شكله كان ضعفان كثير والهالات السودا تحت عيونه ودقنه طول مهمله متغير 180 درجة وقفت بصعوبة وصافحته :كيفك
فارس يناظرها:تمام وانتي
ملاك بابتسامة :الحمد لله منيحة
ام فارس :يلا الغذا جاهز
راحوا كلهم وقعدوا على الطاولة الاكل وكانوا يوكلوا ويسولفوا
ام فارس :عملت لك ورق العنب
ملاك :اها شكراااا كثير بحبه
ام فارس تاخذ صحن ملاك وتحط لها
ملاك :ماما خلاص بكفي
ام فارس :لازم تتغذي منيح انتي حامل وحاملة روح
ملاك :ما بدي اسمن بكفي هذا ما بقدر اتحرك منه <تاشر على بطنها
حلا :ملاك شنو بتسميه
ملاك :تامر ومعتز
ناديا :كيف يعني اسم مركب
ملاك :هههههههه لا بس معي توأم
يزن بفرحة:مبروك
ملاك :الله يبارك فيك وعقبالكم
يزن :ان شاء الله
ناديا وجها احمر لانه الكل كان بناظرها طبعا عدا فارس ئلي ما نزل عينه عن ملاك
ملاك حست بنظراته لها والتهت بالاكل واول ما اجت بدها تحط الاكل في فمها قلبت معدتها وراحت على طول للحمام ولحقتها حلا
وبعد فترة رجعت وجها اصفر
وجلست
ام فارس :ملاااك شفيكي
ملاك :لا تخافي انا منيحة
ابو فارس :كيف منيحة مو شايفة كيف وجهك اصفر
ملاك :والله ما فيني شيء
ام فارس :ما خلصتي وحام
ملاك :اها بس اغلب الاوقات بتقلب معدتي
ابو فارس :الله يسهل عليكي يا بنتي
الكل :امين



0 كيف تختار حافظة نقود تناسب شخصيتك؟؟
0 إلزام السعوديات بدورات لفهم نفسية الرجل قريباً
0 الأمل الضريــــر!!!
0 صحف العالم: اختفاء رئيس كوريا الشمالية عن الأنظار واعتذار الشرطة لعائلة "قتيل ميسوري"
0 معنى مع السلامة عند العمانيين
0 أسئلة مستفزة للرجل
0 فنانة صينيه تصنع لوحه من الجواريب
0 دورة اللغة الايطالية للمبتدئين - الدرس الثالث
0 سيول الكويت تدفع الشباب للتزلج والاستعراض بـ"جيت سكي"
0 قصة نسينا المفتاح
0 تشيز كيك التوت بدون فرن
0 أمثال وحكمـ تزامناً مـــع وضعنا الحالـــي
0 أخطاء ستايل يرتكبها الرجال مع ربطة العنق
0 نبات ندى الشمس
0 العناكب تختار وظائفها وفقا لطبيعتها الفردية
سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-24-2013, 01:07 PM   #23
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابتسم رغم دموعي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 30
المشاركات: 5,578
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 20
ابتسم رغم دموعي is on a distinguished road
افتراضي


بارتات جميله

تسلمين حبيبتي

احس الروايةة شوي سريعه

لما قال جود ماتت بغى يوقف قلبي ههههع هي محليه الروايه

بس احس به احداث ناقصه اللي بعد زاج جود و مؤيد على طول

اما ملاك ابد م توقعت تتزوج غير فارس ل وحامل بعد

اتوقع زوجها بيموت ههههع وتزوج فارس ويربي اولادها التؤام

يعطيك العافيه ي الغاليه


0 بزر يبي يتزوج
0 دعوة لأهل القبور
0 مشروع تكملة نقل الروايات {2}
0 اعضاء وزوارومشرفين دعواتكم لأخوتكم في الأختبار النهائي لهذا العام1433هـ2012مـ
0 عريس متواضع مررره
0 نكت نذاله...........
0 النصائح ال10 عند زيارة اي دوله
0 أيس كـريم بشــكل جديــد
0 لاتدخل انا نبهتك
0 شارع العلك بإمريكا
0 مشروع تكملة نقل الروايات {3}
0 بروسنالات مميزهه للبلاك بيري
0 هذي هي النهـايهـ } وداعــــا {
0 هآآآم ... أرجوـوـو الدخوـول لكـل من كـــــاتب الروايهـ أو ناقلهـــــا
0 مسآآآآبقة قسم الروايات...{المرحله الثانيه}
التوقيع
هِـيْ صَفْحَهہ♡ وإإنْطَؤتْ
هِـيْ ذِگــْرَىٰٓ حِلْوهہ♡ و إإنْتَهہتْ !



اضغط هنا لتكبير الصوره
ابتسم رغم دموعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2014, 09:23 PM   #24
::نـائب المدير العام::
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 28,107
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسم رغم دموعي اضغط هنا لتكبير الصوره
بارتات جميله

تسلمين حبيبتي

احس الروايةة شوي سريعه

لما قال جود ماتت بغى يوقف قلبي ههههع هي محليه الروايه

بس احس به احداث ناقصه اللي بعد زاج جود و مؤيد على طول

اما ملاك ابد م توقعت تتزوج غير فارس ل وحامل بعد

اتوقع زوجها بيموت ههههع وتزوج فارس ويربي اولادها التؤام

يعطيك العافيه ي الغاليه
عيونك الأجمل

ربي يسلمك

معاك حق..الأحداث سريعة شوي

إن شاء الله كثيرأحداث بتتضح في البارتات القادمة

مشكورة على توقعاتك الراقية

منورة قلبي


سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2014, 09:27 PM   #25
::نـائب المدير العام::
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 28,107
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي





البارت التاسع



بعد وقت الكل كان موجود والفرحة بوجود ملاك ورجع الجد والجدة ومعهم نزار وطبعا فرحتهم ما بتقل عن الباقي والكل بيلومها ليه راحت معه وهي تقفل الموضوع
وبعدها اتفرقوا الحريم بالمجلس الداخلي والبنات كمان لوحدهم والشباب في الحديقة والشياب بالمجلس الخارجي
عند البنات
ملاك :متى جود بتخرج من المشفى
هديل :لسا ما قال الدكتور
ملاك :اوكى ناوية اروح لها بكرا
ميديا :ااااه مو مصدق انك رجعتي وانك بينا
ملاك :حتى انتو وحشتوني كثير.بتعرفوا فرحتي ما بعطيها لحد مع انه مو كل شيء بدنا اياه بيصير
البنات فهموا قصدها وما تكلمن :
ناديا :فرحينا معك
ملاك :اول شيء لاني معكم ورجعت لئلكم وثاني شيء تامر ومعتز يالله مو مصدق متى اشوفهم
منار :شكلك كثير متعلقة فيهم
ملاك :اها والله
ريم كانت ساكتة وبعدين اتكلمت :بنات بدي ايس كريم
ملاك :حتى انا
منار :مع انه الحين خلصت واحد بس مو مهم خذولي معكم
ميديا وهديل وحلا يطالعوا ناديا وهي فهمت قصدهم :لااا لا تخافن لسا ما رحت لقروب الحوامل
الثلاثة :فكرنااا
ملاك :اتصلي على تامر او معتز يجيب لنا
حلا:ما بيرضوا كل وحدة تقول لزوجها
ملاك :بس انا زوجي مو موجود
ميديا :اوووووووف طيب بتصل عليهم بس مالي شغل اذا ما قبلوا
اتصلت على معتز

عند الشباب
كانوا قاعدين ويسولفوا
طارق :والله ما بتستاهل ئلا كل خير
نواف :اها والله
سعد :شنو صار في المبارة
نواف :والله الموعد على مكانه ما تغير شيء
نزار :بروح انا وفارس على البقالة بدكم شيء
معتز بيتكلم بس قطع عليه صوت جواله ورد
:الووو
ميديا :مرحبا باخوي حبيبي كيفك شخبارك
معتز :هاتي من الاخر شنو بدك
ميديا :طيب يا معتز الحق عليي بسأل عن اخبارك ,المهم مو انا ئلي بدي
معتز :مين
ميديا :قوم الحوامل بيتوحموا
معتز :وانا شنو اعمل ئلهم كل وحدة تقول لزوجها
ميديا :ملاك زوجها يعني
معتز خطرت على باله شغله:من عيونني ئلكم كل ئلي تبوه طلباتكم ؟
ميديا استغربت بس ما اهتمت :بدهم اي سكريم
معتز :على شنو
ميديا بعد ما سألتهم :منار على فراولة
معتز :بس منار
ميديا :وكمان ريم بدها على فانيلا
معتز :طيب بااااي
ميديا :استنى ما بدك تاخذ طلب ملاك
معتز :هههههههههههه ما باقي لها شيء وبتولد وقاعدة بتتوحم
ميديا :اها شكله معتز مشتهي
معتز :كل شيء فدوة ل معتز وامه
ميديا :ههههههههههه طيب هي بدها شوكليت
معتز :من عيوني يلا باي
ميديا :مع السلامة
معتز :اعملوا معي معروف واشتروا للبنات
فارس :البناااات ؟؟؟
معتز :هههههههههه لا تخاف ما راح نخسركم بس للحوامل
نادر :لا اذا هيك كمان انا اعمل فيني معروف وجيب معك عشر من ئلي طالبته
الكل :ههههههههههههههه ههههههههههههههه
طارق :والله زوجتي ما بتعمل زي حرمتك
نادر :اقووول ان شاء الله بالبطن الثاني تذوق ئلي انا ذقته و
طارق حط يده على فم ناادر :الكل يدعي ئلا انت دعواتك مستجابة
نواف :ههههههههههه مجربها
طارق :ووووووووه كثير
يزن :بالشر
طارق :لا والله بالخير
حمد :اكيد اخوي ما بدعي على احد بالشر
نزار :اقول خلصنا وقول شنو بدهم
معتز :اختي بدها فراولة ومرت اخوي العزيز بدها فانيلا واختي الثانية بدها شوكلت
سعد :اختك الاولى افهمنا انها منار واخوك العزيز افهمناها اختك الثانية مين <باستهبال >بس لتكون ميديا متزوجة وحملت
معتز :غببببي .اكيد اختي ام معتتز
عرفوا انه بيقصد ملاك
نط تامر :لا والله مين قال ام معتز اكيد ام تامر
معتز :باحلامك
حمد :لسا ما اجو وهيك بتعملوا الله يستر بعد ما تولد
نزااار :العجايب ,بس من الحين بقول ئلكم ابعدوهم من عند تامر ومعتز لانه اكيد باول لقاء بيخربوهم
يزن :هههههههههه بهاي معك حق خلاص بخبر ملاك
تامر :كلوا تبن

كملوا سوالف وراحوا فارس ونزار للسوبرماركت وبعد ما اشتروا راحوا عند البحر
فارس بغصة :للحين مو مصدق انها خلاص صارت لواحد ثاني
نزار :هاي غلطتك ما عرفت تحافظ عليها وهي عندك
فارس :يا ريت لو يرجع الزمن لورا لصلح كل شيء
نزار بدل ما يهديه بزيد عليه :بسب غروك وكبريائك لولاه ما وصلت لهدرجة وانا وانت والكل بيعرف انه ملاك كانت تحبك
بابتسامة حزن :كانــــت
نزار بقسو ة:اها كانت ,شنو بتستنى منها انها تبقى تحبك هي متزوجة واكيد بتحب زوجها وانت مجرد ازمة بحياتها وعدت
فارس :مستحيل تحبه هي تحبني اكيد انا متأكد
نزار :لا توهم نفسك عاشت معاه 9 اشهر واكيد كانت كفيلة انها تنساك
فارس :بس
نزار :لا تقعد تبسبس هو حبها وضحى ميشان حبها اما انت شنو عملت لها ايش ئلي زرعته بقلبها غير الكره والحقد لك
فارس مندهش :ش قاعد تقول
نزار :ما بقول شيء احنا الغلط وانت طول عمرك الصح ,انا ئلي شكيت فيها وقلت انها بتحب فهد انا ئلي ضربتها وانا اهنتها وانا ئلي تركتها لحالها بالجبل انا عملت كل هذا وانت بريء ما اعملت شيء ههههه طبعا غير سوابقك من اجت عندكم
فارس صرخ :تكفى اسكت اسكت حرام عليك
بعد سكوت
نزار :فارس انا ما كان قصدي شيء من ئلي قلته بس كل ئلي بدي افهمك اياه انها طارت من ايدك وما راح تقدر ترجعها لك ابدااااااا
فارس يطالع البحر :كبريائي سبب عذابي هاذا اكثر شيء بيناسب حالتي
نزار :الحلووو الواحد يتعلم من اغلاطه وان شاء الله ربي بيوفقك مع غيرها
فارس بهسترية :اكيد انت واحد مجنون ومو عارف شنو بتقول ,مين هي ئلي راح تعوضني عن ملاك وتحل مكانها
نزار :ما في شيء مو ممكن يصير كل شيء بصير
فارس رجع له الامل :يعني ملاك بترجع ئلي
نزااار تنرفز:وووووه منك الكلام معك ما في منه فايدة لو بحكي مع جدار كان فهم قوم خلينا نمشي
فارس قام وكله امل انه يتحقق حلمه ورجعوا على القصر

في المشفى
مؤيد :حبيبتي وحشتيني عارفة هل شيء
جود :وانت بعد
مؤيد :والله لو بايدي كان ببات عندك
جود :متى بطلع من هون
مؤيد :ما قال الدكتور متى بكتب ئلك خروج
جود :صحيح مؤيد ما قلت لي كيف خطر على بالك انه ترجع
مؤيد اتذكر ملاك ونهاد :ههههههه اشتقتلك وقلت باجي ازور قبرك
جود :ترى ما بمزح عن جد اتكلم
مؤيد :شفت ملاك وزوجها في ايطاليا وخبرتني انه امي مريضة وانا قلت برجع وما خلوني احجز وطلبت ملاك مني ارجع بمعهم بطيارة خاصة ورجعت وشفتك
جود :يعني ملاك هون
مؤيد :ايي
جود :طيب اعطيني جوالك بكلم اهلي واخبرهم
مؤيد يطلع جواله :خذي
جود تاخذ الجوال وتتصل على امها كلمتها شوي وبعدها سكرت ورجعت الجوال لمؤيد
مؤيد :ها شنو صار
جود :الكل قاعدين ومبسوطين وانا في المشفى حتى ملاك معهم وانا ولا حد عندي
مؤيد :اوف وانا ما بكفي
جود تبتسم :انت بتكفي وبتوفي

في بيت الجد نزلت ملاك يدها على بطنها وراها البنات
ملاك :يلا انا رايحة بدكم شيء
ام فارس :وين رايحة خليكي عندنا اليوم
ملاك :نهاد بيستنى برا ان شاء الله من بكرا عندكم
الجد :خليه يروح وانتي باتي هون
ملاك :بيوم ثاني ان شاء الله
ابو فارس :طيب احنا بكرا مو رايحين الشغل بنقعد نستنى فيكي
ملاك :لا بابا ما بدي تعطلوا ميشاني
الجدة :والله اجت من الله بدك تكنسليها
الكل :هههههههههههههههه هههههههههههههههه
ملاك :سلمت عليهم وطلعت وكانت متلثمة ولحقوها كمان البنات وكانوا متغطيين
راحت تسلم على الشباب
تامر :هلا بالطش والرش
منار :ههههههههه من وين جايبها
تامر :من اسبانيابتعرفيها
منار :لا والله لم يحصل لي الشرف الى الان
الكل :هههههههههههههه ههههههههههه
ملاك تحط ايدها على بطنها :والله شكله بسببكم بولد اليوم ههههه ياربي مو قادرة ههههه ههه
معتز :اذا لما تضحكي بتولدي خذي هاي النكته حتى يجي معتز الصغير
يزن :ملاك انتبهي هل ثنائي بيخربوا ئلك اولادك
ملاك تهز راسها :هيك الظاهر
سعد : حياكم اقعدن ليه واقفات
قعدوا البنات وبعد فترة شافوا سيارة توقف عند باب القصر قامت ملاك بصعوبة :ييلا اجى نهاد بروح
تامر :خليكي اليوم
ملاك :ان شاء الله من بكرا بروح ازور جود وبجي لنهار كله عندكم
يزن :طيب مع السلامة
سلمت على يزن وعلى تامر ومعتز والبنات وراحت وكانوا الكل يراقبها لما شافها تتقرب منه نزل من السيارة سلم عليها وباسها من خدودها وهي احمرت لانه حست بنظرات الكل لها ولما شافهم فارس انقهر وكان بيقوم بس مسكه نزار
ملاك تلونت من الحيا :نهاد شنو عملت
نهاد :ولا شيء
ملاك :والله فشلتني شوف كيف الكل بناظرني
نهاد :عادي زوجتي
ملاك :ترا بتقهرني انت وهل كلمة كل شيء عندك عادي
نهاد :شنو اقول طيب
ملاك :ايزي
نهاد ضحك :هههههههههههههههه ههههههههههه
ملاك :ما قلت شيء بيضحك
نهاد يفتح لها باب السيارة :لا بس اتذكرت نكته
ملاك :بليززززز ما بدي اضحك شكلي بولد سابق موعد
نهاد :يطلع من القصر :احكيلي شنو عملتي اليوم
طول الطريق ملاك تحكي له وهي متحمسة وهو كمان اتحمس معها
وصلوا على البيت دخل على الصالة ودخلت وراه وكان موجودين نجلاء ودينا
لمياء :منيح انك جيت تعال معي بكلمك
نهاد :موضوع ضروري
لمياء :اها
نهاد :طيب ..طلعوا لبرا وقعدت ملاك مع دينا ئلي استفردت بملاك وقالت لها كم كلمة جارحة بس هي كانت قد حالها وما كانت تسكت ترد لها بدل الكلمة عشرة وهاذا الشيء قهر دينا وصارت تتوعد في ملاك اكثر واكثرر
دخل نهاد وهو يطالع في دينا نظرات ما فهمتها ومن داخلها ترجف خايفة يكون سمع كلامها لملاك اخذ ملاك وراحوا على جناحهم

في بيت الجد وبغرفة فارس كان نزار بيتروش وفارس قاعد بيسمع اغنية محمد عبده الاماكن ويغني معه
الاماكن كلها مشــتاقة لك

والعيون اللي انرسم فيها خيالك

والحنين اللي سرى بروحي وجالك

ماهو بس انا حبيبي

الاماكن كلها مشتاقة لك

*

كل شي حولي يذكرني بشيء

حتى صوتي وضحكتي لك فيها شيء

لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب

شوف حالي آه من تطري علي

الاماكن كلها مشتاقة لك

*

الاماكن اللي مريت انت فيها

عايشة بروحي وابيها

بس لكن ما لقيتك..

جيت قبل العطر يبرد

قبل حتى يذوب في صمتي الكلام

واحتريتك..

كنت اظن الريح جابك

عطرك يسلم علي

كنت اظن الشوق جابك

تجلس بجنبي شوي

كنت اظن.. وكنت اظن

وخاب ظني

ومابقى بالعمر شيء

واحتريتك..

الاماكن كلها مشتاقة لك.

*

المشاعر في غيابك ذاب

فيها كل صوت

والليالي من عذابك

عذبت فيني السكوت

وصرت خايف لا تجيني

لحظة يذبل فيها قلبي

وكل اوراقي تموت

آه لو تدري حبيبي

كيف ايامي بدونك

تسرق العمر وتفوت

الامان وين الامان

وانا قلبي من رحلت

ماعرف طعم الامان

وليه كل ماجيت اسأل

ها المكان

اسمع الماضي يقول

ماهو بس أنا حبيبي

الاماكن كلها مشتاقة لك


خرج نزار وقفل المسجلة وقعد جمبه :وبعدين يعني معاك
فارس يطالعه وما يتكلم
نزار :بشنو بتفكر
فارس بسرحان :بملاكي
نزار :حرام تفكر فيها هي مو حلالك
فارس :مو قادر يا نزار شسوي عقلي بقول شيء وقلبي بقول شيء
نزا ر اتذكر :صحيح انت من جدك كنت بتقوم تضرب الرجال
فارس بقهر :اها كنت بضربه
نزار :يهز راسه :انت مجنون ما كنت متوقع انه راح تتأثر بالحب بهاذا الشكل
فارس ياشر على قلبه :هاذا مو قابل يستوعب انه ما عادت ئله <انقلب للشر > الحين هي لازم تكون زوجتي ئلي في بطنها هم كان ممكن يكونوا اولادي مو اولاده بس راح يدفع ثمن كل ئلي عمله
نزار :طيب انت نام وارتاح
فارس :تصبح على خيررر

في مكان بعيد عن ابطالنا وتحديدا في باريس دخل على البيت وكان مبسوط وطاير من الفرحة دخل عند امه ئلي كانت جالسة بتطبخ
:ماااااما مام ا
الام :اهلين حبيبي
:مااااما جبتلك خبر اكيد راح تفرحي فيه
الام وقفت :ابوك صحي من غيبوبته
بحزن :لااا بعده
الام رجعت جلست وهي تقطع بالبصل :ما في شيء راح يفرحني غير هل خبر
:في ما بدك تعرفي
الام :؟؟؟
:الزهراء
الام جرحت ايدها من السكينة فزت واقفة :اييييش
:ماااااما الزهراء عايشة واليوم عرفت وينها
الام دمعت عيونها :من جدك
:اها
الام :وين وكيف شلون
:من اول ما قال لنا خالي عن ئلي عمله وانا بدور عليها سألت السفارة وقالوا انه بذاك الوقت كان في بنت بنفس المواصفات والعمر مجهولة وما حد سأل عنها اتبنوها عائلة من ....
الام بصدمة :بس البلد بعيده
:ما في شيء بعيد عندي من اليوم بروح احجز وبجيبها معي
الام بكت :يارب دخيلك ما ئلنا غيرك
:بس في شغلة مستغربة منها
الام :خير حبيبي
:العائلة ئلي تبنتها نفس اسم عائلتنا
الام مستغربة :يمكن تشابه اسماء
:وانا قلت هيك وبروح اجهز حالي وخبري ابنك الصايع
الام ضحكت من بين دموعها :طيب بخبره

في اليوم ئلي بعده
بالمشفى
ملاك :هههههههههه بتشبهك كثير
جود :لا انا بقول بتشبه ابوها
ملاك :الحب ايش بيعمل بالواحد
جود :ههههههه صدقتي
ملاك :الله يهنيكم
جود ورهف :امين
رهف :منيح انك شفتي مؤيد وخبرتيه يرجع
جود :اها والله لولا انتي ما كنت بعرف شنو بعمل
ملاك :انا ما عملت شيء وبعدين انتي بنت عمي مو هيك
جود :واحلى بنت عم <وبمزح >مو زي حلا اجت مع امي وسعد وهديل ولا شفتها لا هي ولا سعدون
ملاك :هههههههههههههه ليه اخوكي تاركها بحالها
دخل سعد :اسمعت اسمي صح
ملاك :بسم الله من وين جيت
سعد يمثل الخوف :والله انا مو جني ما طلعت من الجدار دخلت من الباب
الثلاثة :هههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ملاك تناظر ساعتها :جود روحي بروح يلا باي
جود :لا وين خليكي
ملاك :ان شاء الله برجع بدي اروح عند الدكتورة وبعدها بروح على البيت
رهف :اي بيت
ملاك :بيت جدو وبابا
جود :طيب مع السلامة
سعد :تعالي بوصلك
ملاك :ارتاح نهاد برا
سعد قلب وجهه :اها شفته
ملاك ابتسمت :طيب سلام
وطلعت وكان نهاد يستناها راحت عند الدكتورة وبعدها على بيت الجد
جود :سعد شنو عملت
سعد :ما عملت شيء
رهف :جد سعد ما كان لازم تحكي معها هيك وتقلب وجهك
سعد :اييييييييييييييييييييييييش اعمل انا مو طايقه
جود :مو انت لحالك مو متحمله الكل بس لازم تستحمل لخاطرملاك
رهف :اها مزبوط هو زوجها وابو اولادها مستقبل واكييد ما راح ترضى عليه
سعد :بحاول المرة الثانية اسكت
جود :لا تحاول اكيد
سعد :طيب

في بيت ابو طارق
ريم :بتروح
طارق :اها عندي عملية يلا عن اذنكم
الكل مع السلامة
نواف :يمه انا رايح بعد
ام طارق :وين
نواف :بمر على الشركة وبعدها بروح اتدرب
ام طارق مع السلامة يا ابني
نواف :الله يسلمك
معتز يقوم :بروح عند بيت جدي
ام طارق :كل يوم والثاني وانت ناط عندهم
معتز :يمه ملاك اليوم بتيجي يعني معتز جاي وما اكون موجوداوفاا
ام طارق :يا ابني لا تتعلق كثير بالولد
معتز :ليه
ام طارق :ما بتعرف شنو ممكن يصير
معتز :مثل
ام طارق :ممكن ترجع تسافر
معتز :على جثتي قال يسافروا قال بس هو يفكر ويشوف شنو يصير فيه <وطلع من بيتهم وهو معصب >
ريم :خالتي هذا عن جد متعلق فيهم وانا كل فكري بس بيمزح
ام طارق :الله يهون
ريم :ان شاء الله
كانت قاعدة ميديا الاب توب على رجلينها وبتكلم ريان اكيد متذكرينه
ميديا :ما بقدر اوريك الصور
ريان :ما راح اعمل شيء بس بشوفهم
ميديا :سوري ريان
ريان :خلاص على راحتك
ميديا :شكرا لانك اتفهمت موقفي
ريان :ولو
ميديا :بتتذكر بنت عمو الزهراء
ريان :اها شفيها
ميديا :رجعت هي وزوجها من ايطاليا وهي حامل بتوأم
ريان :جد فرحت لها كثير مبرررروك
ميديا :الله يبارك فيك


في بيت الجد في الصالة قاعدين وبتقهوا كان يزن ونزار وتامر على كنبة وفي المقدمة في كنبتين منفردات وحدة قاعد عليها ابو فارس وحدة الجد وقبالهم ناديا وام فارس والجدة وحلا وفارس كان واقف عند الشباك وما كان معهم ابداااا
الجد ياشر عليه :ما كلمته
نزار :طلع الشعر على لساني وانا بحكي معه بس ما في فايده
يزن :الحق عليه ليه يطلقها
ام فارس :هي الله يسامحها ضغطت عليه
تامر :يمه لا تنسي انه كل ئلي عملته ل عيلتنا
عند باب القصر دخل نهاد بالسيارة ونزلت ملاك وهو نزل
نهاد :على السبع ونص بجي اخذك
ملاك :بليززززز نهاد خليني انام
نهاد :نووو مستحيل
ملاك :ميشان خاطري ,والله اشتقت لاهلي ولغرفتي ولبيتنا
نهاد اتذكر كلام اخته نجلاء :طيب بخليكي بس بشرط
ملاك :شننو
نهاد يأشر على خده
ملاك :انت واحد مجنون هاذا وقته
نهاد :اها انا هذا شرطي
ملاك :نهاد لا يجي حد ويشوفنا
نهاد يتكتف ويركي نفسه على السيارة :خلاص على السبع ونص جهزي نفسك
ملاك تلف يمين وشمال وتتفقد انه ما في حد وبحركة سريعة تطبع بوسة على خده :منيح
نهاد :هههههههه لهدرجة بدك الفكة مني
ملاك :انا كل يوم بوجهك بس اهلي لا , بعدين انت اكيد زهقت من وجهي
نهاد :انا ازهق من الدنيا كلها ولا ازهق منك
ملاك:طيب بدخل سلام
نهاد :مع السلامة لا تقفلي جوالك انا كل شوي بتصل عليكي انتبهي لحالك
ملاك :اوكى وانت بعد دير بالك على نفسك
راحت من عنده وهو ركب السيارة وحرك وكان كل هذا تحت نظر فارس ئلي عصب وطلع على غرفته والكل مستغرب دخلت ملاك وسلمت عليهم وجلست وصل كمان معتز وجلس معهم
بغرفة فارس دخل وقف عند تسريحه يناظر نفسه لثواني بعدها ورمى كل شيء من عليها وحط يده على راسه وشد عليه بقوة وقهر :اهدى يا فارس اهدى مو وقته ,دخيلك يا ربي ساعدني
وقف وراح غسل وجهه ورتب نفسه نزل تحت وقف على باب الصالة اخذ نفس ودخل بابتسامة وهدوء الكل زاد استغرابه وجلس معهم وصار يسولف معهم
الجد :خبريني يا بنتي ان شاء الله مرتاحة
ملاك :الحمد لله
ااااااااااالجدة :وئلي ما بيتسمى شلون بعاملك بس ليكون بيضربك يا بنتي لا تخبي شيء عني
ملاك :لا يا تيتة هو كثير منيح معي وبحبني ومتفاهمين كمان مع بعض وانا مبسوطة بحياتي ,بس انتو ليه للحين هيك بتعاملوه هو صار زوجي
فارس :انتي ناقصة عقل ليه بتدافعي عنه باقي شوي وتقولي بتحبيه
ملاك ناظرته بقوة:اها بحبه مو هو زوجي
قالتها بقهر وبعدين ندمت اما الكل انتبه اختلاف وجهه فارس حس انها ضربته بالصميم كان صعبه عليه انه يسمع هل كلمة منها
سكت
ناديا :شلون تامر ومعتز
ملاك من اتذكرتهم حست انه رجعت لها الروح من جديد وكانت تحكي بحماس والكل انتبه لها وفرح لفرحتها حتى فارس :تمام كثيررر اليوم رحت على المشفى وعملت تصوير ايكو
حتى شوفوا صورته <طلعت الصور من شنطتها وعلى طول فز تامر ومعتز فوق راسها وصاروا يتهاوشوا على الصورة والكل يضحك عليهم >

في بيت ابو نهاد
في المجلس
نور :ما قال ئلك شنو بده منا
دينا :اكيد بيتكلم عن زواجكم
نور :ان شاء الله
دينا :ههههههههههه اكيد زهق منها
نور :والله ما انتي هينة شنو عملتي في هل كم يوم
دينا بغرور :ولا شيء ببس الطبخة ئلي بحط يدي فيها اكيد بتزبط
دخل نهاد :السلام عليكم
الثنتين :وعليكم السلام
جلس نهاد وهو يطالع فيهن
دينا :نهاد خير
نهاد :لايش بتخططي انتي وهي
دينا :شنو قصدك
نهاد :انا عارف انه بتدبروا مكيده لتفرقن بيني وبين ملاك
دينا قاطعته :اكيد هي قالتلك ,هي بس بدها تخرب علاقتي معك مو اكثر
نهاد بتهديد:اسمعي انتي وهي يا ويل ويلها ئلي بتمس شعره من ملاك ولا بتقرب منها قسم بالله العظيم بتشوف شيء مني عمرها ما شافته فاهمات
دينا اجت بتتكلم بس هو طنشها وراح اما نور بكت بقوة
دينا :لا تبكي
نور :هو بحبها وميت فيها
دينا :هي اكيد عامليتله عمل بس انا وراها وراها ما متت
نور :شنو بتعملي
دينا :اول شيء لازم تنزل حتى يطلقها بدون تفكير
نور :بتسمميها
دينا :لا اكيد بيعملل لها تحاليل وببين انه تسمم ويمكن ما يموتوا لازم طريقة مضمونة
نور :اييييش
دينا <............شرحت لها ئلي بتفكر فيه >

في اليوم الثاني صحيت من النوم وحاسة انها تعبانة لبست جلال الصلاة ونزلت تحت وكانوا تامر وناديا ويزن وفارس قاعدين
ملاك :صباح الخير
الكل :صباح النور
يزن :ما بدك تفطري
ملاك :لا ما بدي
ناديا قعدت جمبها :ملاك تعبانة
ملاك غمضت عيونها :ما بعرف بطني بيألمني
تامر :بتولدددي
ملاك :لا لسا باقي شهرين
فارس خاف عليها :قومي البسي باخذك على المشفى
ملاك حست بخوفه عليها :شوووووي وبتحسن
دخل نزار :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
نزار من دون نفس وخصوصا انه توه صاحي من النوم :ملاااك زوجك على الباب
ملاك :طيب بطلع له ,ناديا ممكن تجيبي ئلي عبايتي
ناديا :طيب

راحت ناديا تجيب لها العباية وهي طلعت لنهاد ئلي كان يستناها على الباب
نهاد يسلم عليها :ملاك كيفك روحي
ملاك :تمام وانت
نهاد :منيح بشوفتك
ملاك :دوم
نهاد :ملاك انتي تعبانة
ملاك :شوية آلم لا تخاف
نهاد :تروحي لدكتورتك
ملاك :ما في داعي خلينا نروح للبيت
نهاد :طيب
جابت لها ناديا العباية وراحوا على البيت ولما وصلوا نزلت هي ونهاد راح يجيب دواها من الصيدلية
طلعت على جناحها وقعدت على الكنبة والالم عندها كل ماله بيزيد ما قدرت تستحمل قامت بصعوبة وهي تجر نفسها جر لحد ما وصلت للدرجات وكانت جايه دينا ولما شافتها من دون قصد خبطتهاعلى اساس انها تطيح للخلف بس ئلي ما حسبت حسابه انه فقدت توازنها وطاحت من على الدرج كله اما دينا فخافت وهربت على غرفتها


0 إنه موسم النظارات الشمسية .. فهل أنت مستعد؟
0 إرضاء الأنثى صعب وإمتلاك قلبها من أسهل الأمور
0 كيفية الجمع في اللغة الفرنسية
0 هكذا رأيته ذات انسكاب ميمون
0 رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه/للكاتيه: اجهلك بس اتخيلكك
0 المبعوث الدولي للعراق: مليون نازح هرباً من الصراع
0 سمعت....ولم أرى
0 اكتشاف ثاني أطول حشرة بالعالم في فيتنام
0 Stories with Morals -Second story
0 يمقن نست عبايتها ويمقن لا
0 أمثال وحكمـ تزامناً مـــع وضعنا الحالـــي
0 هل سيأتي يوم أرى أنَ عقول البعض أصبحت أرقى!!
0 أطعمة تغنيك عن استخدام شامبوات تساقط الشعر
0 قدرة الله في خلق الإسفنج
0 بشاشاً هشاشاً
سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عن البويات وحياتهم ومشاكلهم واسمها عاشقات بجنون احلى سيمو منتدي الروايات - روايات طويلة 112 10-14-2021 09:24 PM
هل أنت قوي الشخصيه؟؟ هياف منتدي التنمية البشرية و تطوير الذات 7 02-08-2021 11:02 AM
فهرس المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 18 03-16-2017 12:21 PM
اهم اساسيات المكياج egy_moon منتدي ميك اب و تسريحات ـ مكياج و عطور 3 08-05-2013 06:59 PM
فهرس الدواوين النبطيه $$$ الحب الخالد $$$ منتدي الدواوين الشعرية 3 05-12-2010 10:39 PM


الساعة الآن 12:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.