العاب بنات ستايل

العودة   منتديات برق > منتديات برق الأدبية > منتدي الروايات - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 10-12-2013, 07:07 PM   #16
::نـائب المدير العام::
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 28,107
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي


في سيارة البنات
هديل :تامر حط اغنية 6 الصبح للجسمي
ملاك :ايي حلوة كثير
تامر :طيب
معتز :اووووف منك يا تامر الطريق طويل هيك
رهف :جود قالت لي وين مزرعتكم بعرف طريق مختصر
ملاك نقزت :وينه
رهف :اول شيء بنروح من هون وبعدين بنبقى نمشي على طول
منار :اها تذكرته بساعة بنوصل بس كله طين
تامر بعد تفكير :طيب اول شغلة سكروا جوالاتكم
حلا:ليه
تامر :سكروهم من دون ما تسئلوا
بعد ما كل واحد قفل جواله خفف السرعة وكانوا اول سيارة صاروا اخر شيء وقدامهم سيارة الشباب وسيارة الحريم وبعدين سيارة الشياب
وبعد ما بعدو ا واختفوا السيارات من قدامهم لف وراحوا من الطريق المختصر

بعد ساعة وقفوا سيارة الشياب ونزلوا من السيارة وبعدهم الحريم والشباب
يزن :يبه صاير شيء
الجد :تامر والبنات وين راحوا
فارس :ما حد بيعرف شفناهم خففوا السرعة يمكن لسا ما وصلوا لانه لو راحوا شفناهم
ابو سعد :طيب اتصلوا عليهم وشوفوا وينهم
نواف :تامر جواله مقفل
ابو طارق :طيب معتز
سعد :لحظة
دق على معتز :كمان هو مقفل
ابو فارس :الله يستر شوفوا وحدة من البنات
يزن :مقفل كمااان
مؤيد خايف :طيب خلينا نستنى شوي يمكن يجوا يكونوا ورانا
وبقيوا كلهم يستنوا

في المزرعة وصلوا وكانوا الكل بستنى فيهم
ونزلوا سلموا والكل فرحان
العم ابوتوفيق :هلا والله بولادي كيفكم
ملاك تسلم عليه :كيفك عمو
توفيق :هلا بعروستنا شلونك
ملاك يقال استحت :تمام
نزار دخل بالعرض : ملاك بتخجل من متى
ملاك :مالت عليك وعلى وجهك هذا انت
نزار بمزح :مالها حبيبتي معصبه
ملاك :قال حبيبتي قال ولي من وجهي
الكل :هههههههه ههههههههههه
ام توفيق :مين الحلوة ئلي معكم
رهف خجلت ونزلت راسها
جود : رهف اخت زوجي
توفيق :هههههههههههههههههه هههههههههههه والله يا جود اتزوجتي
جود :شايف حظي النحس
العم :بسكم كلام وين الباقي
معتز :هههههههههههها ههههه
العم :ليه بتضحك
تامر :ها لا لسا بالطريق يمكن
شوق :ش صاير بالسيارة
كلهم لفوا عليها وكانت كلها طين
حلا شوي بتبكي :لااااااا
منار :بنروح نبدل ونرجع نغسلها
معتز :نعم نعم لا يا روحي هاي شغلتكم انتو
ملاك :لا والله بقول لجدي انه انتو السبب
العم :في مشكلة؟

نزار :ولا يهمك يبه انتو روحوا ارتاحوا واحنا بنستنى بالباقي
العم :طيب ودخل هو وام توفيق داخل
توفيق :شنو عاملين اكيد مصيبة
تامر :قال لهم كل شيء
نزار :انتو روحوا غيروا وارجعوا وشوق وسديم جيبوا الصابون ومدوا الماي وبترجعوا تغسلوا السيارة ونحنا بنمد لكم الخيم
ملاك طيرت عيونها :له له له معقوله انت نزار
نزار :نعم
ملاك :والله انك بتفهم كنت مفكر انك حمار
نزار :حمار هااا
الكل :ههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
راحوا غيروا ثيابهم ولبسوا لبس ساتر فضفاض وطويل ومن دون عباية ونزلوا تحت وابتدى شغل التنظيف يغسلوا بالسيارة والشباب يمدوا ئلهم خيم
ملاحظات :لما يروحوا على المزرعة ما بغطوا حتى لما يسافروا بيكتفوا بالحجاب لكن لبسهم ساتر
2_لما يجوا صحيح المزرعة كبيرة بس ما بيحبوا يجلسوا فيها لهيك الشباب والبنات بيخيموا وفي غرفة للشباب وغرفة للبنات فيها حمامات ومغاسل وكل شيء

ابو توفيق :السلام عليكم
الجد :وعليكم السلام
ابو توفيق :ها يا عيسى وينكم
الجد :والله قاعدين بالطريق يمكن نتاخر شوي يا اخوي
ابو توفيق :ليه عسى ما شر
الجد :لا بس بنستنى سيارة الاولاد لسا ما اجو
ابو توفيق :اي اولاد
الجد :السيارة ئلي فيها تامر ومعتز والبنات مو مبينين بنستنى فيهم
ابو توفيق :بس هم هون
الجد :ها كيف
ابو توفيق :وصلوا من ساعة وقاعدين الشباب بيمدوا الخيم والبنات بيغسلوا السيارة
الجد :اولاد طيب الحين بنجي
ابو توفيق : مع السلامة
ابو فارس :ها يبه ش صاير
الجد :احنا قاعدين بنستنى هون وهم من ساعة وصلوا
سعد طير عيونه :ها كيف
الجد :ما بعرف خلينا نروح
الكل :يلا
ركبوا السيارات وراحوا باتجاه المزرعة وبعد ساعة ونص وصلوا
وبعد ما سلموا اجوا توفيق ونزار ومعتز وتامر :مرحبااااااا
الكل :اهلين
ابو طارق :من وين جيتوا
تامر ويحك راسه بطريق تضحك :من طريق الطين
ابو سعد حابس ضحكته :وليه ما مشيتوا معنا مو احسن خلتونا ساعة بنستنى فيكم بالشارع
معتز :ههههههههههه ههههههههههه والله هههههههههههههه ههههههه
مؤيد :بتضحك انت ووجهك
تامر :طيب شـ نسوي هو طريق مختصر وجينا منه
نواف :وين البنات
نزار :هههههههههه ههههههههههه بيغسلوا السيارة
فارس :الله لا يردكم
سعد :منيح مديتوا الخيم عنا ريحتونا
تامر :لا تنبسط لانه انتو تقيموهم لما نرجع

اجو البنات وكان شكلهم مضحك كل ثيابهم ماي زي كانهم خارجين من مسبح بس بنفس الوقت كثير حلوووووووو كل وحدة بتقول للقمر قوم لاقعد مكانك واول ما شافوهم الشباب ولا واحد نزل عيونه من عليهم
والبنات خجلوا :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
الجد :ههههههههههههه شنو عاملات بحالكم
هديل عطست :جددددي متى وصلتوا
يزن :قبل شوي هيك بتروحوا من دون ما تخبرونا
ملاك :معليه زيزو قلنا بنتريح منكم شوي
نزار باستهبال :احم احم ترى أغار
ملاك :لتكون زوجي وما بعرف
نزار :ليه ما قالوا لك انك صرتي زوجتي
ملاك :هلا والله بزوجي النحس
نزار :لا ما هقيتها منك يا زوجتي
ملاك :لا والله انت ووجهك بدك اقول لك زوجي حبيبي يعني
نزار :ليه لاااا
سعد دخل عرض :اقول وخر ملاك انا باخذها
الجدة :هههههههههههه انت وهو شايفين البنت لعبة عندكم
نواف بيصلح الوضع :انت وهو ملوك مو لعبة عندكم لا انت ولا هو بتاخذوها انا باخذها
ملاك تخصرت :لا يا حبيبي شنو مفكريني عندكم انت وهو
يزن :ههههههههههه هههههههههههه حاسس حالي قاعد بمزاد علني
ملاك بدلع الكل ذابوا بدلعها :يرضيك هيك عمو
تامر ذاب :يئبروني ئلي بدلعوا
ابو طارق :بسكم كلام روحوا ارتاحوا
الكل :طيب
واتفرقوا البنات بخيمتهم والشباب نفس الشيء والحريم والشياب دخلوا المزرعة وعلى المغرب الكل كان تقريبا صاحي
ملاك :سديم بقول لك تامر بده يشوفك الحين
سديم حمرت خدودها اتكلمت بالاشارات وفهمت ملاك عليها يعني :بتبدل وبتطلع له
ملاك :ها تمور بس تبدل بنطلع لك
تامر :لا يا روحي انا قلت تطلع مو تطلعوا
ملاك :ههههههههههه طرده محترمه اوكى
تامر :ما بتجون ئلا بالعين الزرقا
ملاك :حسب علمي يا حبيبي الحين الحمرا <بهاللحظة اجى فارس وسمع كلامها >
تامر :اقول ولي باي
ملاك :طيب مع السلامة
فارس معصب :مع مين بتتكلمي
ملاك لفت له وخافت بس ما بينت :نعم اشنو دخلك مع مين بتكلم
فارس :شنو ش دخلني انتي زوجتي فاهمة
ملاك :لا تفكر او تحلم انك اذا صرت في بيتك راح تتحكم فيني
مشت وخلته مولع قهر منها


نهاية البارت


0 امرأة غيرت مجرى التاريخ
0 «شرفة أونكاي في اليابان» مكان سحري فوق الغيوم
0 وداعا للألوان الصاخبة ملابسك الشبابية على طريقة جورجيو أرماني
0 ذكاء الرد
0 بعد ظلمة الليل الطويل
0 كيف يحمي الضفدع نفسه من تساقط الأمطار؟؟
0 المال ملكك لكن الموارد ملك المجتمع
0 رحلة إلى مدينــة دوسلــــدورف الألمانيــة ..
0 لكل بداية نهاية (استقالة)
0 نصائح للتعامل مع الزيارات المفاجئة
0 فيل البحر
0 $$$الحب الخالد$$$ كل ألفية و السعادة تتكاثر في قلبك..
0 قد يكون هذا أفضل كنغر في العالم!
0 Let's Talk
0 400 ألف دولار سعر مشبك حزام
سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2013, 07:10 PM   #17
::نـائب المدير العام::
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 28,107
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي


الباااارت السادس





تامر بحب :كيفك
سديم هزت راسها يعني تمام
تامر برطم :لا ما بقبل هيك بدي اسمع صوتك
سديم هزت راسها بالنفي
تامر :ميشاني
سديم بحرج وخوف :ما بدي حد يسمعني
تامر :ووه يا قلبي على هل صوت
سديم خجلت :تااااااامر
تامر :اموت بلي يستحون
سديم دوروا عليها ما بتلاقوها :انا بروح
تامر :لا وين ما شبعت منك
سديم :بقعد مع البنات
تامر يقال زعلان :يعني البنات احسن مني
سديم بسرعة :تامر لا تزعل بس انا من زمان ما جلست معهم
تامر بجدية :طيب متى نويتي تخبريهم انك بتتكلمي
سديم :مستحيل تامر انت شنو بتقول
تامر :ما في شيء مستحيل
سديم :تامر انت لازم كل مرة تعكر مزاجي بالموضوع
تامر :سديم يا روحي حرام عليكي انتي مو شايفة كيف عمي واخوانك كلهم حزنانين عليكي حتى زوجة عمي نفس الشيء يعني لمتى بتخبي الحقيقة اولها اول اخر شيء الكل بيعرف
سديم بكيت :والله مو بايدي ئلي مريت فيه مو شوية امي ماتت قدام عيوني
تامر من دون ما يحس حضنها :لا تبكي والله ما فيني اشوف دموعك وانا اسف حقك عليه
سديم :انت ما دخلك
تامر :خلاص لا توخذي على كلامي وبوعدك ما افتح الموضوع معك مره ثانية <غمز لها >اصلا هيك احسن ما ابي حد يسمع صوتك غيري
سديم :بحاول اني افكر بالموضوع
تامر :اوكى
سديم اتفشلت وبعدت عنه :انا اسفة <وراحت من عنده
عند البنات
منار :بنات خلينا نعمل جو بدل الملل
حلا :والله ما عندي مانع
رهف بهبل :لا عندي دواااس
الكل :ههههههههههه هههههههههههه
ميديا :والله يا جود كنا خايفين عليكي لانه بتكوني وحيدة بس عندك وحدة مهبولة اكثر منك
جود :لااا رهف مثل العسل بفكر ازوجها ليزن
نطت ملاك :نعم نعم ما سمعت
جود :زي ما سمعتي
ملاك :لا يا روحي يزن لناديا
ميديا تأيدها:اها احنا مقررين من زمان
منار :لا بزوجه اخت زوجي المصون
هديل :اقول طيري <تقلد صوتها >بزوجه اخت زوجي المصون
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ملاك :انتي واخوكي عليكم تقليد اصوات مدهش ئلي بيسمعكم بيصدق انه نفس الشخص
هديل بغرور :اكيد
حلا :لا تغيروا الموضوع يزن ما حد بياخذه غير صاحبيتي
هديل :اها
جود وقفت وراحت عند الباب :بروح اقول له عن زوجته ئلي انا اخترتها
ملاك وهديل وحلا فزوا ولحقوها

ولحقوهم منار ورهف وميديا وشوق وسديم

فارس يضحك وهو يناظرهم مستغرب :شكل الجنون منتشر اليوم بينهم
نزار بمزح:الله يستر اذا كلامك صح
فارس :ههههههههههههههه
توفيق :قوموا خلينا نروح نشوف الموضوع
فارس ونزار :يلا

عاملين جلسة على الارض وبالوسط مولعين نار الجو بالليل بارد وكان موجود يزن وتامر ومعتز وسعد ونواف ومؤيد
اجو الاربعة ونطن على يزن لدرجة انه قلب للخلف
والشباب ضحكوا على شكله
يزن عدل جلسته وينفض حاله من الغبار :شـ صاير
الاربعة بصوت واحد :قول انك بتاخذها
يزن :مين هي
ملاك اجت بتتكلم دفتها جود وطاحت على معتز وقامت على طول
جود :بتاخذ البنت ئلي انا اخترتها
ملاك نطت بوجهه :لا ئلي اخترتها انا
هديل :والله يا عمي ئلي اخترناها احنا تحفه
اجوا منار وشوق
منار :لا انتي ولاهي ولا هي ئلي اخترتها انا وانا لكبيرة بعرف بمصلحة عمو اكثر منكم
سعد :خلاص ردوا على لكبيرة
منار :بتتمسخر حضرتك
سعد ببرائة:انا مين قال
الكل :ههههههههههه ههههههههههههههههه
مؤيد :يزن شايف كيف البنات مقطعات حالهم عليك
يزن بثقة :طبعا انا يزن ...
نواف :لا يكبر راسك
ملاك :زنزون مين اخترت
يزن :مين هاذا
ملاك بعفوية :انت
يزن بهبل :اقول خليكي على الاولى احسن
ملاك تغمز له :عجبتك
يزن :احسن من هاي زنزون مدري من وين جايبتيها
ملاك :لو تعرف مين بدلعك بهاذا الاسم
يزن :مين
ملاك همست له :ناديا
يزن :يا حبي لها
الكل :نعـــــــــــــــم
يزن خاف
.000:قصدي يا حبي له شفيكم عليه يممممممه
ج. ود :انتي شنو قاعدة بتعبي براسه ما بيتزوج حد ئلا ئلي اخترتها انا
يزن شاف سديم ورهف جايات عليهم
يزن :انا قررت مين باخذ
البنات :مين
يزن :سديـــــم
سديم انحرجت مره
تامر طير عيونه :نعم نعم ما سمعت
يزن ببراءة :سديم
تامر قام وهو ناويه :اقول اقعد لاتوطى في بطنك قدام هل جمهور
الكل :هههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ملاك وقفت وتمثل زعلانة :خلاص بروح اخبرها انك مو موافق
يزن فهم عليها وخاف :لا اقعدي وين رايحة
ملاك بخبث وهي تلعب بحواجبها :بخبر صا حبيتي انك ما بدك اياها
راحت تركض ويلحق فيها يزن وكان شكله نكته وهو وراها وكانوا جايين فارس ونزار وتوفيق شافتهم وراحت ورا توفيق ومسكته من يده بعفوية ما كانت تقصد بس فارس فهمها بالعكس
ملاك :هههههههههههه توفيق شوفه
توفيق :شوه ههههههههههههههه
يزن :ملاك يا حمارة تعالي
ملاك :نووو
هون انقهر فارس لما شافها ماسكة توفيق وهي ولا معبريته وهو بيقنع نفسه انه منقهر لانها سافطته <بس انا بقول لكم انه غيران من عندي خذوها>
نزار :هههههههههههههههه ههههههههههههه والله بدكم صورة انتو واشكالكم
يزن :ملاك والله حولتيني تعالي
ملاك :مالي شغل انت ئلي ما وافقت
اخيرا قدر يمسكها بس فلتت من ايده وهي تركض وهو وراها اما نزار وفارس وتوفيق راحوا قعدوا عند الباقي وكانوا عاملين حلقةحول النار مشتعلة بالنص
نزار :هم اربعة انا باخذ وحدة شنو رأيكم
جود تغمز له :خلاص بعطيك ئلي اخترتها انا
رهف فهمت عليها وقلب وجها الوان وقرصتها من يدها
جود بتحرجها :ااااااااااي وجع فيف
توفيق : ملاك ويزن ليه بيراكضوا مثل الصغار
نواف :هههههههههههه خايف تخبر صاحبيتها انه ما ختارتها
نزار :ليه في وحدة ب باله
سعد :اوووووووه فاتك نص عمرك
نزار بحماس :قووووووول
تامر :البنت صديقة ملاك وميديا ومعنا بالجامعة
نزار :حللللللللوة
تامر :هون المشكلة هي معنا بالجامعة من سنتين ولا قدرنا نشوفها اما يزن من اول مرة حفظ شكلها
معتز :بس خقااااق
توفيق :لا والله كيف خقاق وما شفتوها
تامر :البركة بعمي فصلها تفصيل
الكل :هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
شوق وحلا يتكلموا بصوت واطي بس سمعهم فارس وكان كله اذن صاغية
شوق :ئلي اخوها فهد
حلا :اها
شوق :قالت لي ملاك بتتزوج فهد
حلا :كانت محنة وخرجت منها
شوق :يعني ما بتحبه
حلا :لااا
شوق :؟؟؟؟
حلا :كلكم بتعرفوا انها اتعذبت من اخوي فارس
فارس في خاطر ه :مني ليه انا شـ سويت لها خليني اسمع شنو بتقول"بريء بسم الله عليك ما عملت شيء ابداااااا "
شوق :بصراحة هي مرة بتكسر الخاطر حرام عليه فارس ليه ما بحس فيها
حلا :ما بعرف
شوق :وما حله اخوكي يعرف انها بتحبه
<صدمــــــــــــــــــــة ..ملاك بتحبني كيف متى وفهد والخطبة و و و و و و ....>
حلا :والله مو عارف شيء ملاك ما بدها يعرف قالت انها ما بتحبه وحبت فهد و حقدت عليه لانه وقف بخطبتهم
شوق :بعد احترامي ئلك ولاخوكي مو سهل ئلي عاشت فيه من 7 سنين وهي بتحبه وهو مو حاس فيها وعلى الطالعة والنازلة بيغلط عليها بكلام بيجرح وبعد ما لقيت شخص يحترمها ويحبها اخوكي خرب بينهم
حلا :ما بقول ئلا الله يهديه
نواف : ئلكم ساعة بتتساسروا خلونا نشارككم
حلا :ما في شيء يا ملقوووووف
نواف :احم احم
الكل :خخخخخخخخخخخخخخ خخخخخ
اجى يزن وحامل ملاك على ظهره وهي متمسكة بشالتها لا تطيح وتضرب فيه على ظهره وكلهم ماااااي وشكلها من الاخر
ملا ك ترافس فيه :نزلني يززززززززززززن
يزن : رأيكم في هل خروف يا شباب نشويه ونتعشى عليه
مؤيد يكمل معه:والله جبتها انا ميت جوع
ملاك اخترعت :لااااااا يزن يا حمار نزلني
سعد :سبحتوا شكلكم
يزن :لاااا ههههههههههههه بس وهي بتركض طاحت بالمسبح ولاني حنون ما هان عليه جيت بساعدها سحبتني عندها
نزار :حنون بزيادة
يزن راح ورمى ملاك بحضن فارس :خلي زوجتك عندك ئلا اذا كنت مستغني عنها
فارس بابتسامة :حاول بس تلمسها وشوف شنو بجيك
معتز :لو اني ما بعرفكم كان قلت عاشقين بعض بجنون
فارس ناظره :وليه لااااا
نواف :منيح صار عندنا روميو وجوليت <ياشر على فارس وملاك >وقيس وليلى <وياشر على مؤيد ئلي كانت يده على كتف جود وهي تحاول تفك يده بس ما قدرت واستسلمت للامر الواقع لانه قاعدين عند الكل
ملاك عطست :ااااااااتشوووه ,اقول مالت عليك وعلى وجهك
نواف :ههههههههههه بقول الصدق مو هيك يا ليلى
جود بحركة سريعة خلعت كندرتها ورمتها على نواف بس هو بعد اجت على راس سديم وهي توجعت وصرخت والكل مستغرب ومصدوم ما عدا تامر مبسوط اما هي ندمت وشوي وتبكي :اااااااااااي وجع جود
الكل :..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
توفيق يفرك آذينه :مزبوط ئلي سمعته
نزار نزلت دمعته :سديمممم انتي بتتكلمي قولي
سديم بس تبكي
نزار بكى معها ولاول مرة من بعد وفاة امه :سديم اتكلمي خليني اشبع من صوتك فرحي قلبي الله يخليكي ريحيني قبل ما اموت
سديم قامت على طول وحضنته:ان شاء الله يومي قبل يومك
نزار وضمها بقووووة كان مو مصدق :كيف بتتكلمي من متى ليه ما خبرتينا على الاقل انا خبريني حرام عليكي
سديم :ما قدرت
توفيق بعده وحضنها :يا حبيبتي انتي
تتتتامر :احم احــــم
الكل فهموا عليه وكلهم عارفين انهم من صغرهم عاشقين بعض ومحجوزين لكن اغلبهم مفكر كلام تامر كله مزح وانها فترة وتعدي
سديم من بين دموعها خجلت وحمرت خدودها
الكل كانوا متاثرين بس من شافوا وجهه تامر الكل ضحك عليه
شوق ومقطعة نفسها من لصياح :ابعد خليني اسلم على اختي حبيبتي
تامر :يا ناااااس نحن هنا افهموها اجيب لوحة يعني واكتب فيها نحن هنا
نزار :اقول شكلي اعطيتك وجه اهمد احسن لك
وعرف الكل انها سديم بتتكلم والكل فرح وبارك لها
ابو توفيق بيكون اخو الجد عيسى ابو عبدلله متجوز 2 ام توفيق جابت توفيق وهو من جيل طارق مملوح ذكي واذكى شباب العائلة
شوق 17 سنة حلوووووة سمينة شوي ولا طويلة ولا قصيرة وعندها غميزة بخدها اليسار
وزوجته الثانية ام نزار ماتت بحادث سيارة وكانوا معها نزار وسديم بس الله كتب لهم عمر وامهم ماتت مع السواق وهم عاشوا ومن هذاك اليوم سديم ما تكلمت مع حد
نزار وسييييييييم مرة حنووون كثير عمره 26 صديق فارس ويزن الروح بالروح ومتشابهين بكل شيء ئلا انه يزن ونزار ررررررررررررررجه لابعد الحدود وما بيخفوا مشاعرهم اتجاه حد
سديم ما بقول لكم كثير عن شكلها بس هي بتشبه ممثلة سورية كثيرررر حلوة وناعمة ومثل ما عرفنا كيف علاقتها بتامر

بلندن وفي المشفى
ريم بتعب :عمتي متى بخرج
العمة بحنان وهي تتآلم لحال بنت اخوها:اصبري يا روح عمتك كلها كم يوم
ريم تنهدت :معك حق ئلي خلاني اصبر هل خمس سنين في المشفى بخليني اصبر هل كم يوم
العمة :اشكري ربك انه نجحت هاذي العملية
ريم :الحمد لله والشكر
دخل طارق وحمد اما ريم ما كانت مستوعبة وجود طارق سلم عليها حمد وخرج هو عمته وبقي عندها طارق سحب كرسي وجلس جمبها
طارق بشوق :كيفك ياروحي
ريم ودمعتها على جفونها :طااارق
طارق :اااااااه يا حلات اسمي على لسانك
ريم :انت ليه جيت
طارق :جااااي عند مرتي حبيبتي
ريم :بس انا ما بستاهلك انت
طارق قاطعها وياشر على قلبه :شسوي اذا هذا ما حب غيرك وما عمره بيحب غيرك
ريم :بسسسسس
قاطعها :لا بس ولا شيء بدي تتشافي بسرعة بسرعة خلينا نرجع ونعمل العرس <وغمز لها >ما فيني استحمل يكفي كل هل سنوات
ريم :بس انا ما بدي عرس
طارق :حلو كثير خلاص اول ما تخلصي علاج فيزيائي بنرجع وعلى طول بنروح بيتنا وبعدين بنعمل حفلة صغيرة بعدين
ريم :لاااالا لا لا
طارق بزعل :ليش
ريم :لا تزعل بس انا مو مجهزة شيء
طارق :ولا يهمك بتتجهزي من لندن انتي وعمتك واذا ما بيكفي انا بساعدك
ريم باحرااااج :طاااارق
طارق :هههههههههههههههههه
ريم :سخيف <ورجعوا زي اول واحسن وانولد حبهم من جديد الله يديم عليهم>

في المزرعة
على قعدتهم
قام معتز ئلي كان جالس جنب فارس وفارس عنده ملاك وهي معصبة منه حاولت تقوم من جنبه بس مو معطيها فرصة ,اخذ بطانية وغطى فيها ملاك :فارس مو شايف البنت بترجف الله يهديك
فارس انقهر بس ما بين :مشكوووور
رن تلفون
ميديا :ملاك هاذا جوالك ردي
ملاك :اعطيني يزن برد
يزن :مستحيل
ملاك :يمكن شيء ضروري
يزن :ما في شيء
ملاك :اوووووف طيب خليني اشوف مين
يزن :انا بشوف <وصار يدور على جوال ملاك >
فارس باستغراب:وليه جوالك معه
ملاك :اخذه مني حتى ما اتصل على ناديا
يزن :يا سلاااااااام شنو هذا
ملاك بخوف :خير
يزن :مين هو توأم روحي
ملاك وميديا وتامر ومعتز :توأم روحي
فارس بعصبية :مين
تامر :انا برد اعطيني اياه
معتز بحركة سريعة اخذ من يزن الجوال :لا انا
ملاك :لا يا روحي انا ئلي برد واخذت منه الجوال وردت والكل مستغرب وكل فكرهم من الاسم شب ما عدا ميديا وتامر ومعتز لانه ملاك غيرت الاسم قدامهم
ملاك :هلا
ناديااا :يا حمارة ساعة لحتى تردي
ملاك بعدت عن اذنها السماعة :وججججع ان شاء الله بدي اذني
ناديا :يوجعك
ملاك : الجوال كان مع زيزو وما قبل يعطيني اياه
ناديا :وووه فديته
ملاك طيرت عيونها :متى امداك
ناديا : في حد بيشوف عمك وما بيحبه
ملاك وتغمز ليزن ئلي مو فاهم شيء :بهاي معك حق <بنذالة >صحيح ما قلت لك انه بيتزوج
ناديا بخوف :مين
ملاك :هههههههههههه والله محتار بين اربع بنات
ناديا :نعم نعم وش اربع بنات من وين جايبهم حضرت عمك
ملاك تكمل خطتها :يعني ما بتعرفي من وين
ناديا بقهر :اكيد الخايسات ئلي برقمهم
ملاك :عليكي نور
ناديا :الله يا خذهم وحدة ورا الثانية الاولى بحادث سيارة والثانية تموت شنق والثالثة حرق والرابعة غرق وعمك
ملاك :بسك حرام عليكي احنا ما بنستغني عن عمي
اخذ منها الجوال :هلا والله
ناديا :اهلين معتز شلونك
معتز :اممممممممممم لوني ابيض
ناديا :ههههههههههههههههههه واثق الاخ
معتز :اكيد <ويكمل خطت ملاك : مو جاية على خطبة عمي يزن ترى هو قال نعزمك
يزن يكلمه :انت يا لحمار مع اي وحدة بتحكي
ناديا عصبت :مالت عليه <تقلد صوته > انت يا لحمار مع اي وحدة بتحكي حشى مصاحب كل بنات البلد
معتز انفجر ضحك
واخذ الجوال تامر :هلا ندو كيفك
ناديا :والله من الله منيحة
تامر بجرئة :اقول تعالي خلينا نشوفك يعني لما اجت الفرصة المناسبة لنشوف الحلووو ما قبلتوا تيجوا
ناديا خجلت منه :وووووووجع تامر استحي على دمك
تامر :ههههههههههههههههههههههه والله من بعد ما فصلك لنا ئلي على قولتك زعيم العصابة اتشوقنا لشوفتك يا حلو انت
ناديا :اي زعيم عصابة
تامر بهمس :يزن <ورفع صوته > بعدين والله فكرة حلوووووة بس صار تبديل
ناديا :تبديل ايش
تامر :انه انتي بتيجي بيتنا اما ملاك لاااا لانه صارت متزوجة
ناديا :ملاك قالت ئلك
تامر :اها ملاك قالت لي
ملاك نطت فوقه :يا خاين انا ما قلت لك شيء وانت شلون عرفت
تامر :ملاك خنقتيني قومي
ملاك :ما راح اقوم
ناديا :ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
تامر يكلم بالجوال :شنو عليه انتي اضحكي وانا باكلها من صاحبيتك الدبة
ملاك تخبطه على راسة :دبه بعينك يالثور
تامر :ااااااااااي يا حمارة
ناديا :انت كيف عرفت
تامر :عرفت وبس وخلاصة الموضوع انه ملاك بتزوجك عمي وانتي قلتي انه صايع وقالت لك ملاك كنت بدي ازوجك واحد من عايلتنا بس كلهم نفس التشكيلة وانتي قلتي انه بدك تزوجيني زعيم العصابة قالت ملاك اها يمكن هو يتوب على ايدك والباقي يغاروا منه ويتوبوا وقلتي انتي ئلي بسمعك بيحكي مصلحة المجتمع قالت ملاك
قاطعته ملاك :بس بس بس
ناديا ومو مصدقة :تامر لتكوووون جني
تامر :هههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ناديا خافت :جني مو
تامر :هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه والله انك مهبولة جني وادمي كيف صارت
ناديا :بس انت عارف كل شيء كانك كنت معنا ومع انه كنا انا وملاك وبس وبغرفتي وقافلين الباب
تامر :هههههههههه لا بس ملاك اتصلت عليه مدري ليه وبعدين تركتني على الخط وسمعت كلامكم
ناديا :ما شاء الله ولا حرف منقص ولا زايد
تامر :اوووووفا عليكي كلي اذن صاغية
ناديا :ههههههههههههههههه منيح
تامر :ووووه فديت هل ضحكة
ناديا :اقووووووول تامر ترى بخبر سديم
تامر ضرب على راسه وقال بهمس :اووووه منيح انك ذكرتيني
ناديا بنفس الهمس :ليه
تامر يطالع سديم ئلي تطالعه بقهر :سديم قاعدة ما في داعي يعني تغلبي نفسك على الجهتين اكلت هوا
نا\ديا:طيب انا بروح
تامر نفس الصوت :طيب انا موطي صوتي لانه هي عندي انتي عندك حد وما بدك يسمع
ناديا بهمس :لا بس شفتك وطيت صوتك قلت انا كمان اوطي
هوووووووووووووون تامر انفجر ضحك وما اهتم بوجودهم والكل مستغرب
ملاك تكلم ناديا :ضحكيني معكم
ناديا :ما بعرف شفيه تمووووور المهم احنا بمزرعة جدي لانه ابوي اجى وبكرا باجي انا وفهد وسليم عندكم اوكى
ملاك بفرحة :قولي والله
ناديا :اها والله
ملاك :طيب يا قلبي
ناديا : باااااااي يا عمري
ملاك :مع السلامة
ملاك التفت على تامر ئلي لحد الان يضحك :ضحكنا معك تمور
تامر :بتعرفــــــــــــــــي انه صاحبيتك تحفة ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ملاك عرفت قصده وضحكت:من غير ما تقول
ميديا :اقول ملاك شنو قالت لك لما عرفت انه عمي بتزوج
ملاك :هههههههههههههههه والله ما حد سلم من شرها
يزن :انتو ئلكم ساعة بتحكوا وبتضحكوا بتالفوا كلام بس مع مين
معتز يغني : ,رمادي وعيونك كبار والشامة حلووووووووووة شايل جمال الكون وباليني بلوة ,هالعيون شلون ملها سحر ذوبني بغزلها بوسة من عندك حبيبي تسوى عندي الدنيا كلها
يزن فاتح فمه :ليكون
تامر :ههههههههههههه عليك نور
يزن : مالت عليك وعلى وجهك انت وهو ساعة بتتغزلوا فيها وقدامي كمان ها
تامر :شنسوي يعني
معتز :اها معه حق تامر مو بايدنا حد بيصحله يكلم القمر ويقول لا
ملاك بفرحة ما بتنوصف :الخبر الحلووووو هو
الكل :؟؟؟؟
نواف :قولي اليوم شكله يوم الاخبار الحلوة
ملاك :لا جد بس بدي لبشارة من عمي بالاول
فارس خاف يكون ئلي بدور براسه
يزن :وافقت
ملاك :لااااااا
يزن :تكلمي
ملاك :ههههههههههه بكرا ناديا بتجي
يزن مو مصدق انه بشوفها :والله
ملاك :اها والله
تامر ومعتز غمزوا لبعض وابتسامة على شفاتهم
فارس بيسئل مع مين بس سبقه نزار :مع مين
ملاك :فهد وسلوووم
فارس وبتقولها بوجهي كمان هين يا ملاك حسابك عندي
جود :حلوووووووو
شوق :معتز صوتـــــــك حلوووو كثير
معتز :احم احم ,بس على فكرة صوتي ما بيجي شيء قدام صوت ملاك
تامر :اها والله
ملاك طيرت عيونها :وانتو كيف سمعتوا صوتي
تامر :بالصدفة
نزار :اطربينا بصوتك
ملاك :نوووو مستحيل
رهف :مشاني
ملاك :طيب انا ما بحب اغني من دون ما اعزف والحين مالي خلق
فارس والله حاس نفسي ما بعرفها بالمرة :بتعرفي تعزفي كمان
ملاك بعفوية :ايي
يزن :اكيد بتمزحي ليه ما كنتي تغني لما تكوني معنا وتقولي انه صوتك نشاز
ملاك :هو هيك مو حلوووو ابدا
توفيق :سمعينا واحنا بنحكم
نواف :اها يلا
ملاك :طيب هديل جيبي الجيتار
سعد بفرحة :بتعزفي جيتار
ملاك :اها
سعد :حلووو في حد مشاركني بشيء
ميديا :وازيدكم من الشعر بيت بتعرف للبيانو والكمان
الكل :!!!!!!!!
ملاك خجلت :لا تطالعوني ولا تردوا عليها مو لهدرجة بس خالتي ام فهد اعطتني كم درس بعزف البيانو والكمان وبس ئلي بسمعها بتحكي بيقول هاي فنانة
ميديا :هاذا رأيي وبكرا اسئلوا ناديا
اجت هديل ومعها الجيتار واعطته لملاك وملاك اخذته منها ورفعت عنها البطانية حتى تاخذ راحتها
ملاك :ها شو بدكم عربي ولا اجنبي
منار :عربي
ملاك :طيب بتحبوا شيء محدد
جود :كل شيء منك حلووو
ملاك :طيب


0 250 كيس أرز ملوث بسبب الفئران في مطعم بمكة
0 تعامل مع زوجتك الحساسة بأربعة طرق منطقية
0 السعوديون أقل المقاتلين في صفوف داعش
0 طرق ذكية لفتح شهية طفلك
0 طفلة بريطانية ذات 13 ربيعا تبتكر مصاصة تعمل على ايقاف الحازوقة
0 العثور على 54 جثة في موقع تحطم الطائرة الاندونيسية
0 يرسل رسائل فاضحة لزوجته خطأ
0 أبرز من رحلوا من السياسيين في 2014
0 نتائج مسابقة أفضل رواية طويلة
0 سعودية تتزوج اثنين
0 واحد شكشوكة واثنين شاي!
0 لا تنخدع بما يظهره الناس أمامك
0 مدينة " تسيل أم زي" الطبيعة البكر
0 الموسم الثاني لحملة تنشيط المنتدى [الأقسام الأدبية]
0 فنان يحول عظام الفئران إلى زهور
سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2013, 07:13 PM   #18
::نـائب المدير العام::
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 28,107
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي


طالعت ملاك فيهم على الدور وقفت عند فارس ورجعت لفت راسها وصارت تعزف وبنفس الوقت نغني
اصعب حب
لما تلاقى الى انت تحبه ما بيحبكش
والاتحس
مهما عيونك تنطق قلبه ما بيحسكش
تبدأ تضعف
يمكن يعطف
تبدأ توهب
يبدأ يخطف
فجأة تحس ان الى انت وقعت فى حبه
وقعت فى حبه
ما يستاهلكش
اه
ما يستاهلكش
اقوى عذاب
لما دموعك تنزل منك قدام عينه ما يشوفهاش
اقوى عذاب
كل ما تيجى تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولهاش
ولانك عايش وحدك
متغرب جوه حكاية
تايه مجروح مش عارف
خايف من اى نهاية
تبدأ تضعف
يمكن يعطف
تبدأ توهب
يبدأ يخطف
فجأة تحس
ان الى انت وقعت فى حبه
وقعت فى حبه
ما يستاهلكش
اه
ما يستاهلكش

بعد ما خلصت الكل انبهروا بجمال صوتها فعلا كان صوتها شيء ولا 100 فنان حتى عزفها اما فارس عرف انها بتقصده هو بالكلام
مؤيد بجرأة :بصراحة خياااااااال
نزار :اها والله
جود بدفاشتها :شكلي باجي اكفخك<تقلد صوت ملاك > صوتي نشاز
نواف :انتي ما بدك تغيري دفاشتك
جود :بالحلم يا روحي
مؤيد اعطاها نظرة سكتتها
سعد :احنا قلنا اطربينا مو بالاحزان
توفيق :اها والله ئلي بسمعك بيقول طالعة من قصة حب فاشلة او حزينة وانتي توك خاطبة
ملاك ارتبكت وحبت تغير الموضوع لانه شافت الشرار بيطلع من عيون فارس :شنو تحبوا اغني لكم
شوق :اجنبي
رهف :اها
ملاك :طيب اغنية شووو
حلا كاتمة ضحكتها :لغنية ئلي كانو تامر ومعتز يرقصوا عليها
معتز تذكر لما كان يمشي هو وتامر وسمعوا صوت ملاك باغنية اجنبية لهلينا وصاروا يرقصوا عليها :وانتي كيف عرفتي
حلا:هههههههههههههههههههههه العصفورة قالت لي
تامر :سخيفة
حلا:مو اسخف منك
ملاككك :اوووه لا تبدوا
يزن :طيب غني يلا
ملاك :اوكى <وصارت تغني بصوتها الناعم والحلووووو والكل متحمس معها ويرقصوا حتى لما سمعوا صوت الاغاني الشياب اجو وصاروا معهم وهيك كملوا نهارهم
Helena Paparizou
My number one
You're my lover
Undercover
You're my secret passion and I have no other
You're delicious
So capricious
If I find out you don't want me, I'll be vicious
Say you love me
And you'll have me
In your arms forever and I won't forget it
Say you miss me
Come and kiss me
Take me up to heaven and you won't regret it
You are the one
You're my number one
The only treasure I'll ever have
You are the one
You're my number one
Anything for you 'cause you're the one I love
You're my lover
Undercover
You're my secret passion and I have no other
You're a fire
And desire
When I kiss your lips, you know, you take me higher
You're addiction
My conviction
You're my passion, my relief, my crucifixion
Never leave me
And believe me
You will be the sun into my raining season
Never leave me
And believe me
In my empty life you'll be the only reason
You are the one
You're my number one
The only treasure I'll ever have
You are the one
You're my number one
Anything for you 'cause you're the one I love
You're my lover
Undercover
You're my secret passion and I have no other
You are the one
You're my number one
The only treasure I'll ever have
You are the one
You're my number one
Anything for you 'cause you're the one I love
You're my lover
Undercover
You're my secret passion and I have no other
في اليوم الثاني صحيت متنشطة ودخلت الحمام تروشت وغيرت ثيابها لبست ترنج رياضة لونه احمرفضفاض وعليه خطوط ابيض ومع بوت بومة ولفت الطرحة على راسها حطت كحل وروج لحمي وبس وكانت كثير حلوة
كان mp4 في اذنها و تسمع فيه وراحت تركض حول المزرعة
انتبهت لا حد بيمشي وراها لفت تشوف مين وعرفته على طول
:كيفك ملاك
ملاااك بارتباك:تمام وانــ ــت
بتعب :مو منيح بس لما شفتك اتحسنت
ملاك :فهـــد انا اا
صوت من وراهم :انتي ايش
ملاك بابتسامة باهتة :كيفك يا روحي
ناديا :ههههههههههههههههههه تمام وانتي والله وحشتيني يالدبة
ملاك :حرام عليكي انا دبه
سليم اجى وهو يلهث :واحلى دبه
ملاك راحت نزلت لمستواه لانه كان صغير وحضنته :سلومي وحشتني
سليم يبعدها :خنقتيني
ملاك :هههه الحق عليه اني مهتمة فيك <حست بنظرات فهد ئلها وارتبكت وعلى طو ل غطت وجها >
وبعد لحظات اجو تامر ومعتز وكانوا بيضحكوا
تامر :مرحبااااا
الكل :اهلين
معتز بهمس :وووووه يا قلبي ملاك مين هل مزة
ملاك بحزم وهمس :عزززز يالحمار اسكت بلا ما يسمعوك
تامر ويسلم على فهد :انت فهد صاحب عمي يزن
فهد :اها انا
تامر :اتشرفنا
فهد:وانا اكثر
ملاك :تعالوا معنا
ناديا :لا مو الحين العصر ان شاء الله
ملاك :اوكى بنستناكم
ناديا :باي يا عمري
ملاك :فمان الله
بعد ما سلمت عليهم مشت وكان وراها تامر ومعتز معتز كان لابس بنطلون رياضة وتي شيرت لونه اصفر مع كاب لون رمادي
وتامر لابس شورت اسود وبلوزة ابيض بدون اكمام وطبعا مع الكاب لونها اسود وعليها رسمة بومة طالعة اشكالهم شيءءء
تامر :ملاااااك مين الحلوة ئلي مع فهد
ملاك :ناديااااا
معتز طير عيونه :هااااي ناديا
ملاك :اها
تامر :وانا بقول ليش عمي مفهي عليها زي المجنون
معتز : والله عليها جمال ما شاء الله ولا عيونها تذبح
ملاك رجعت السماعات على اذنها : خلينا نروح
وركضت ملاك ولحقوها تامر ومعتز وصلوا على المزرعة وكانوا تقريبا الكل موجود يعني شباب والبنات
:صباح الخير
الكل :صباح النور
هديل :ليه ما صحيتينا معكم
ملاك :وليه انا ئلي خلقكم
يزن :اوووووف شكلها الاخلاق ضاربة :شفيها حبيبة عمها
ملاك سرحانه :........
يزن :ملاااااك
ملاك :ها عمي في شيء
يزن :انتي منيحة
ملاك :ها اها منيحة بروح اتروش اليوم بتجي ناديا <وقامت من عندهم >
فارس :تامر معتز اي واحد فيكم زعلها
معتز يرفع يدينه :والله مو انا
تامر :ولا انا
نواف :شنو يزن الابتسامة ما فارقتك اليوم
يزن :اكيد اليوم بشوفها
سعد :قصدك بنشوفها
يزن :لا والله اول ما تجي ما بدي اشوف ولا واحد فيكم رافع راسه وبكون احسن ما تكونوا موجودين
تامر ومعتز :هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
يزن :قلت شيء بضحك او غلط
تامر :هههههههه لا حشاك يا عمي
معتز :ولا يهمك ما راح نطالعها اصلا ما راح نكون موجودين
توفيق :اووف مين بحكي مو كنتو ميتين لتشوفوها
تامر :كان زمان
معتز :بعد ما حفظناها مو لازم نشوفها
يزن :اها منيح <بعد سكوت > لحظة شنو قلت
معتز :مو لازم نشوفها
يزن :ئلي قبله
معتز كاتم ضحكته :بعد ما حفظناها
يزن طير عيونه :كيف يعني
تامر :هههههههههههههههههه هههههههههههه قبل شوي شفناها وووووه قمرررر
معتز بمزح :اها والله شكلي بروح اخطبها قبلك
يزن :انت وهو بتستهبلوا
معتز وتامر يمثلوا البراءة :لااااا
يزن بغبى:ها كيف ومتى ووين شنو كانت لابسة سالت عني ولا لا قالت شيء
نزار :لااااااا هاذا مهوي
تامر :هههههههههه ,لما رحنا نمشي شفنا ملاك بتكلم وحدة رحنا عندها وسلمنا عليها وطلعت هي
فارس بسرعة وبعد تفكير :مين كان معها
معتز :هي وفهد ,وسليم بتوقع اسمه
فارس بخاطره :يعني اكيد كلمته طيب يا ملاك انا وانتي والزمن طويل ,للحين بتحبه بس قالت حلا انها بتحبني يعني نستني وحبته لا اكيد بتحبني ,انا بوريكي يا ملاك ان ما كرهتك عيشتك وخليتك تندمين على الساعة ئلي حبيتيه فيها ما بكون اسمي فارس ....

العصر
ملاك بقهر :جاهزة
فارس هههههههههه لسا ما شفتي شيء :اركبي
ملاك ركبت في السيارة وهي ساكته وحتى فارس ما تكلم شغل سيارته وبعد ثلث ساعة وقف في مكان جبلي وكان مبين انه مكان سياح فرش سجادة على الارض جلس وجلست ملاك بس بعيد عنه وكان في كم عائلة بس بعاد عنهم بشوي وكان الصمت سيد الموقف


في المزرعة
ناديا كانت مقبلة عليهم هي وسليم على طول قامت ميديا وحضنتها :شلونك
ناديا :ههههههههههه تمام وانتي
ميديا :وحشتيني
ناديا :حتى انا
هديل وحلا نطو عليها :ندوووش
ناديا :هههه قتلتوني ئلي بسمعكم بيحكي ئلكم سنه مو شايفيني
منار :هههههههههه من الشوق حبيبتي
ناديا من اول ما اجت يزن ما نزل عينه عنها
ناديا برجة وتأشر ليزن :هاااااي انت مضيع شيء بوجهي
يزن اتفشل :ها
الكل :هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
بعد سوالف
يزن بده اي فرصة يتكلم مع ناديا بس سليم مو معطيه فرصة :فهد ما اجى معكم
سليم بسرعة :لااااااا راح مع اهلي على جبل .....
يزن بقهر :وليه ما رحت معه <بخاطره >فكيتنا منك ومن شرك
سليم :لا ما بدي اروح لانه قالت لي فرح ما اجى لانه بتستحي مني
الكل :هههههههههه هههههههههههه
مؤيد :مين فرح
سليم ببراءة :حبيبتي
سعد نطت عيونه :شوف ما طلع من البيضة وبيحب
حلا:بس لا تتكلم عن سلومي حبيبي
سليم :لا انا مو حبيبك انا حبيب فرح
ناديا :وملاك ما راحت ئلا بوقت جيتي لعندكم
شروق :هي ما كانت بدها بس فارس اصر انهم يروحوا
ناديا عرفت حركته :طيب

في لندن
طارق :كيفك يا قلبي
ريم بابتسامة :تمااااااام وانت
طارق :منيح بشوفتك
ريم :طارق متى بطلع من هون
طارق :مليتي من المشفى
ريم بالم :مو سهلة 5 سنوات جلست فيها زهقتها وزهقت ئلي فيها حتى يمكن هي زهقتني
طارق مسك يدها وتنهد :كيف طاوعك قلبك فيني مو حرام خمس سنوات ما كنت بعرف كيف كنت عايش من دونك
ريم دمعت:حتى ما كانت سهلة عليه يا طارق
...................:احم احـــم انا هون
طارق بصوت واطي :اخوكي اوقاته زي وجهه ما بيجي ئلا بالوقت ئلي بكون فيه معك <ريم خجلت ونزلت راسها وطارق ابتسم لها ولف لحمد ئلي كان متكي على الباب >يا نعم وش تبي
حمد :ابيك يا جميل انت
طارق :واللهي اول مرة بعرف اني حلوووووة
حمد :وابشع حلوووووووة كمان شنو بدك احسن من هيك
طارق :سخيف ما عندك ما عند جدتي
حمد :ولو تربيتك
طارق :اقول اقلب وجهك قبل ما يجيك شيء مني
حمد :مو طالع
طارق :بقعد مع زوجتي عندك مانع
حمد :لا دوااااس هههههههه
طارق :هاهاها سخيف روح من وجهي
حمد:طيب طالع وبعد ما طلع لف طارق لريم وابتسم :وين كنا
طل حمد من الباب :ترا لا تاخذ راحتك انا هوووون <وهرب قبل ما يمسكه طارق وريم تضحك عليهم

في الجبل
ملاك وكابتة دموعها لتنزل :بس بكفي حرام عليك
فارس : انكتمي مو ناقص ئلا وحدة مثلك تسكتني
ملاك صرخت عليه وما حست ب حالها ئلا طايحة على الارض من قوة الكف ئلي اخذته من فارس وهو صنم مكانه بعدها ركب سيارة ومشى فيها وترك ملاك تبكي مكانها
وكانت كل اهواشتهم قدام فهد ومعاه يوسف وكان يتألم واجى بده يروح لها
يوسف :فهد هي مو حلالك ما فيك تروح لها انا بخبر اخوها
فهد :الكلب شلون يتجرأ ويمد يده عليها
يوسف :فهد هي زوجته وله كل الحقوق عليها
فهد :بس مو يضربها يوسف هاي روحي مو حرام عليه ليه بيعمل فيها هيك
يوسف :هدي يا اخوي ما بصير تعمل بنفسك هيك
ويوسف اتصل على تامر وقال له يجي لملاك وحكاله انه فاعل خير

بعد لحظات وصل تامر وهي على طول رمت حالها بحضنه
تامر اخترع :ملاك شنو صاير لك
ملاك تبكي
تامر بعدها وهي نزلت راسها
تامر :ملاك ارفعي راسك ,وليه انتي لحالك مو طلعتي مع فارس
ملاك زاد صياحها ورفع راسها بالغصب وانصدم وبنفس الوقت فااار من العصبية
تامر :ملااااااااك وجهك احمر
ملاك :.......
تامر :هالكلب الحقير انا بفرجيك يا فارس
ملاك :لا بس <رجعت تبكي >
تامر :لا تدافعي عنه والله لفرجيه نجوم الظهر وما بكون اسمي تامر
ملاك ما تكلمت ورجعت حضنته بقوة
تامر بعد ما شافها هدت :يلا امشي نرجع
ملاك :طيب
واجت بدها تمشي وقفت
تامر :ملااااك ليه وقفتي
ملاك تبكي بصمت :تامر ررررررررررر
تامر :هاااا
ملاك :تامررر الحقني "صرخت وهي تشاهق من الرعب ئلي بتعيشه >آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
تامر طالع رجل ملاك ئلي بيمشي عليه ثعبان صغير
تامر بخوف :ملاك لا تتحركي طيب
ملاك :بسررررعة تامر ارفعه من رجلي تكفىىىىىىىىى
تامر :طيب طيب

وكان لسا فهد ويوسف واقفين واجوا بدهم يروحوا بس سمعوا صوت صرخة ئلي خلت فهد يروح لعندهم زي المجنون

عند فارس كااان يدور في المكان وبعدها راح مكان ما ترك ملاك وما شافها بمكانها خااااف وندم انه تركها لحالها رجع على المزرعة وكل فكره انها رجعت والكل بيسئلوه عنها وما عرف شو بده يجاوب وبقي ساكت وبيقنع نفسه انه هلاء بتجي
رن جوال يزن :هلا تامر وين رحت ....وينك انت .....صاير شيء ......طيب استنى
ولف على الكل ئلي كانوا جالسين :في حد فيكم زمرة دمه a-
فارس قبضه قلبه :ليه
يزن :ما بعرف بس كلمني تامر وبيقول اسئل مين فيكم سديم :انا دمي a-
فارس :وانا
يزن رجع يكلم تامر :فيه فارس وسديم .....سديم ...طيب لمين شـ صاير ....اها طيب انا جااااي مسافة الطريق بس
الكل :خيررر
يزن يكذب:ما في شيء بس اخت صاحب تامر محتاجة لدم سديم موافقة تتبرعي لها
سديم :اها اكيد
يزن :طيب امشي معي
فارس ئلي حاس انه صاير شيء :انا بروح معكم
يزن :ما في داعي بنروح ونرجع
اجت سديم لابسة عبايتها وركبت السيارة مع يزن وراحوا على المشفى

نرجع عند ملاك وتامر قبل لحظات
كان يحاول تامر يرفع الثعبان من رجلها بس كان اسرع منه ولدغها وهي صرخت وعلى طول تامر ضربه بالحجر وملاك طاحت على الارض وكان في صخر وصار راسها ينزف وصلوا فهد ويوسف ونقولها على المشفى
وكانوا يستنوا خروج الدكتور
بعد فترة خرج وراحوا لعنده :بشررررر
الدكتور :اطمنوا بس محتاجين دم a-
تامر :انا لااا
وفهد باسى :ولا انا
يوسف :انااااا معي السكر ما بقدر
الدكتور :لازم تلاقون باسرع وقت
تامر :طيب
واتصل على يزن وخبره وهو كله قهر وعصبيه من فارس وحاط كل اللوم عليه

بعد ما وصل يزن وسديم راحوا يدوروا على تامر وكان دافن راسه بين يدينه وجمبه يوسف وفهد
يزن :تااااامر
تامر رفع راسه وشافهم :جيتوا
يزن خاف :تااااااامر شنو صاير ليه كل ثيابك دم
تامر :ملاك
يزن مو مستوعب :ملاااااااك شفيها
تامر :.......
يزن صرخ :اتكلم ليه ساكت
يوسف :يزن هدي ان شاء الله خير <وقال له يوسف كل شيء عدا انه تهاوشت مع فارس وضربها >
يزن :طيب فارس ليه رجع من دونها وتركها
تامر شنو عليه يا فارس اعمل وكثر :يمكن نسي شيء واجى بده يجيبه
خرج الدكتور :لقيتوا دم
سديم :انا بعطيها
الدكتور :اوكى روحي مع النيرس
بعد ما راحت
يزن :دكتور كيفها
الدكتور :اطمنوا هي منيحة بس احد بعرف نوع الثعبان
تامر :ما بعرف ما انتبهت
يوسف :انا جبته
الدكتور :كثيررررر منيح وينه
يوسف :بالسيارة لحظة
راح يوسف جابه واعطاه للدكتور وبعد فترة اجت سديم وراح لعندها تامر :كيفك
سديم بتعب :انا منيحة و ملاك
تامر :تمام ,مو عارف كيف بدي اشكرك
سديم :تامر لا تحكي هيك ملاك اختي زي ما هي اختك
تامر بابتسامة باهتة :طيب تعالي معي اجيب لك عصير فواكة لازم تتغذي
سديم :ما في داعي
يزن يكلم الدكتور :دكتور
الدكتور :البنت عملت حادث وا اصابة براسها
يزن تذكر :اها
الدكتور :طيب شنو صار معها
يزن :فقدت ذاكرتها
الدكتور :لما اجت كان راسها ينزف ويمكن الضربه على راسها اثرت ورجعت تتذكر شغلات كانت ناسييتها
تامر :ليه ممكن
الدكتور :اي بس هي نفسيتها تعبانة ولازم ما تعرضوها لاي شيء يزعلها
يزن :طيب بنقدر ناخذها معنا
الدكتور :اها بتقدروا بس لازم حد يبقى فوق راسها طول الليل ويعمل لها كمادات لانه اكيد راح ترتفع درجة حرارتها
تامر :مشكور
الدكتور :ولو واجبي
بعد ما راح من عندهم دخلوا عند ملاك وشافوها نايمة ووجها شاحب وباين عليها التعب
يزن :نايمة كيف بنروحها
تامر :بنستنى بس تصحى
يزن :بس اكيد راح ينشغل بالهم اذا ما رجعنا
تامر :اها صح
سديم :بابا وعمامي طلعوا كلهم على المزرعة الثانية ما في غير البنات والشباب بس
يزن :خلاص بنوصلها في الاسعاف
تامر :طيب بروح اخبرهم يجهزوا واحد
يزن :طيب
راح تامر وقال لهم وجهزوا الاسعاف ودخلوا ملاك وقعدت عندها سديم ورجعوا يزن وتامر بالسيارة

في المزرعة
توفيق :مو اتأخروا
منار :اها والله انشغل بالي عليهم
ناديا بهمس :حلا اسئلي اخوكي الثور وين ملاك ئله ساعة وما قال شيء
حلا:طيب <وتكلم فارس >فااارس ملاك وينها

فارس :ها بالجبل
نواف باستنكار :تاركها لوحدها
فارس :لا شافت وحدة من صاحباتها وجلست معها وانا قلت بروح بدل مو جالس لوحدي
جود :اها <صوت واطي >منيح انك روحت اكيد كان غثيتهم
مؤيد :قلتي شيء
جود :لاااا
رن جوال معتز :هلا تامر
تامر :اهلين جدي والباقي رجعوا
معتز :لاااااا ما رجعوا انت وينك شـ صار معكم
تامر :احنا راجعين على البيت خلي البنات يجهزوا غرفة بالمزرعة
معتز :ليه
تامر :جهزوها وخلاص
معتز :طيب لا تعصب .وسكر منه
نزار :فهمونا الموضوع
معتز :ما بعرف بيقول جهزوا غرفة وهم جايين
سعد :طيب يلا بنات فرجونا عرض كتافكم
حلا اتخصرت :لا والله
سعد يقلدها :اها والله
هديل :والله انك سخيف
سعد :زيك
راحوا ناديا وشوق وهديل وحلا ومنار وجود وميديا ورهف على المزرعة اختاروا غرفة مناسبة ورتبوها


0 7 علامات تكشف بها غيرة صديقك المقرب
0 البحث عن "الماليزية" الأعلى تكلفة في تاريخ الطيران
0 في أي كوكب يقع هذا الجمال !!!! - سكوتلندا - أجمل ريف على الأرض !
0 قرقعة كؤوس
0 عطور رجالية من دولتشي أند غابانا
0 تظاهرات في المكسيك تنديداً باختفاء 45 طالباً الشهر الماضي
0 ماوس للتدفئة و حذاء لتنظيف منزلك وسجاد للاضاءة !
0 أخطر 5 نيازك ضربت الأرض
0 الكويت تسحب الجنسية من الداعية العوضي.. والأخير يرد
0 «مشقولة وكيفي»
0 لا تتركوا شاشا!
0 كن قوي الشخصية
0 أحبك كثر ما غفت عيني و هي تتخيلك
0 هل تريد أن تكون أكثر أناقة ؟
0 تقليد دموي بقتل "الحيتان" عمره 400 عام
سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2013, 08:57 PM   #19
::نـائب المدير العام::
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 28,107
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي



البارت السابع



في الحديقة كان كانو قاعدين الشباب وشافوا اسعاف موقف عند باب المزرعة استغربوا وراح يشوفوا مين انتبهوا لـ سديم بتنزل ورجالين نزلوا السرير ئلي نايمة عليه ملاك ودفوها و كلهم مو فاهمين شيء
تامر اجى :بندخلها داخل
الرجل :طيب
دخلوها ونزلها يزن على لسرير وحط عليها البطانية وراح نواف يوصل الرجال للسيارة
والبنات زي عادتهم بس صياح
نزار :يزن تامر شنو صاير
توفيق :ملاك شفيها
تامر ويزن :.....
فارس :اتكلم انت وهو ليه ساكتين
تامر :انت اخر واحد بتتكلم فاهم
مؤيد :تامر لا تكلم فارس هيك هو لو بيعرف اكيد ما خلاها لوحدها
تامر بلاك انت ما بتعرف :....
يزن :<قال لهم كل شيء >
فارس :ليه ما خبرتوني من الاول شايفيني رجل كرسي قدامكم
تامر يتمالك اعصابه :وجودك ولا عدمه واحد
فارس وصل حده :تامر احترم نفسك فاهم
تامر :انا محترم قبل ما اشوف وجهك
نواف :هدوا ما بصير تعملوا هيك
بعد ما هدوا معتز :تامر وانت فيك شيء ملابسك كلها دم
تامر :بعد ما طاحت على الارض كان في صخر وخبط براسها اا ونزفت
نزار :طيب قوم بدل شكلك هلكان
تامر :اها طيب
وقام من عندهم
يزن بابتسامة :بس احسن شيء صار انه رجعت ذاكرتها
الكل :؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف :شلون
يزن :الدكتور هيك قال

عند ملاك كانت نايمة تفكيرها مشوش بتشوف احلام غريبة ب وصور مو واضحة منيح وفزت من النوم مفجوعة وصرخت بصوت عالي كل البنات عندها ويهدونها ودخل عندها بعد ما سمع صرختها
وهي من شافته رمت حالها بحضنه
طلعوا البنات وخلوهم لحالهم
ملاك :تاااامر شفت حلم بيخوف
تامر :لا تاخفي هذا كابوس ,كيفك الحين
ملاك وتضغط على راسها بقوة :راسي بينفجر بتخيل شغلات حاسة انها صارت معي من قبل ,مو قادرة يا تامر اتحمل اكثر آآآه < تضربه بقوه >
تامررفع ايديها من على راسها :اهدي الدكتور قال شيء طبيعي يصير معك هيك والشغلات ئلي بتشوفيهم شيء من الماضي تبعك
ملاك :مو متذكرة بمووووت آآآآآآآهـ
تامر :الحين ارتاحي طيب
تمددت ملاك على لسرير وتامر عندها يقرأ عليها قرأن
ملاك :تامر ما بدي حد يعرف
تامر :ملاك انا ما راح اسكت
ملاك :تامر ميشاني انا ما بدي اكون السبب بانه تتهاوش انت واخوك
تامر :فكري بنفسك بالاول هو مفكر انه ما في وراكي حد بس حسابه عندي الك*...
ملاك :تامر اوعدني انك ما راح تعمل شيء ,انا السبب لو ما رفعت صوتي عليه ما كان صار هيك
تامر وقف :بكفي ملاك لا تحطي السبب عليكي بنقول انه ضربك وما حد بيقدر يمنعه لانك زوجته مع انه ما راح اسكت لهل شيء بس مو يروح يتركك لحالك بمكان ما فيه حد منا ولا بنعرفه
لو يعرف جدي او ابوي او حد من عمامي والله ما بخلوه عايش
ملاك قامت :لا يا تامر ميشاني لااا
تامر تنهد :طيب <بخاطره >والله ما بتستاهلها يا فارس

بقي عندها وهي نامت من كثر التعب بعد ما نامت طلع لبرا
ناديا من بين دموعها راحت لعند تامر :ها تامر كيف صارت
تامر بتعب :لا تخافي منيحة نامت
ناديا ارتاحت شوي :طيب انا بروح
منار :لااا اتاخر الوقت نامي هون
ناديا :معليه بتصل على فهد يا خذني
تامر :اشكريه بالنيابة عني لولاه ما عرفت شنو اعمل
فارس بيتكلم بس ناديا سبقته :ليه
تامر :كان هو وابن خالتك على ما اظن وساعدوني وكانوا معي طول الوقت
فارس انقهر وقام من عندهم وهو معصب
ناديا :اي واحد منهم
يزن :يوسف
ناديا انقلب وجها والبنات ئلي بيعرفوا انها علاقتها ب يوسف ضحكو عليها وئلي بشوفهم ما بيحكي انه قبل شوي كانوا تبكي
نواف :ضحكونا معكم
ناديا :اها ضحكونا معكم
ميديا :هههههههههههههه هههههههه ما شفتي وجهك كيف صار لما سمعتي اسم يوسف
يزن على طول فهم غلط وكشر بس ابتسامته شقت وجهه لما سمع ناديا تحكي :وووووووووووع لازم تعكروا مزاجي بسيرته
الشباب :؟؟؟؟؟؟؟
منار :انتي للحين على حالك متى بتكبري
ناديا :والله هو بنرفزني وبعدين اليوم نهايته على ايدي
جود :هههههههههههههه ليه شـ صار
ناديا نست وجود الشباب :بلاكم ما شفتوا شنو عمل
:؟؟؟؟؟؟؟
ناديا :اليوم الصبح اجى بده يصحيني وزي ما بتعرفوا اني ما بصحى بسرعة راح جاب زجاجة ماي وكلها بوجهي
الكل :هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ناديا :شفتوا لحمار زجاجة كاملة الظالم مو كاسة ئلي تشفع له
هديل بخبث وتطالع يزن ئلي كان مبسوط بس تلاشت ابتسامته وصار يطالع الكل بذهول لما قالت هديل :بس اكيد رغم كل هذا بتحبيه
ناديا:مو بايدي ما احبه مع انه عدوي اللدود
الكل انتبه ليزن ئلي حزن من قلب وحقد على يوسف ما عدا ناديا ئلي كل فكرها بس البنات موجودات <هههههههههههههه بتصير >
حلا بتكمل مع هديل :هههه ومتى الزواج
ناديا :هههههههههههههههههههه اتخيلوا انا ويوسف نتزوج
رهف مو عارفة شيء عن الموضوع :شيء حلووو تتزوجي ئلي بتحبيه
ناديا :وقفت :اقول مالت عليكن للحظة كنت بنسى انه اخوي
الشباب :اخوووووووووووكي
ناديا لفت وجها وشافتهم قاعدين قلب وجها احمر :انتو ما رحتوا
شوق :ههههههه من الاول قاعدين
ناديا اتفشلت :اسف ما دريت
معتز :عادي مو مهم
يزن :كيف يوسف اخوكي
ناديا :اخوي بالرضاعة
يزن الفرحة باينة على وجهه :اها اول مرة بعرف
مؤيد يهمس له :يا اخي خليك ثقيل شوي
يزن نفس الهمس :والله للحظة فكرت انها طارت من ايدي
توفيق :طيب روح اخطبها اذا رايدها بجد
يزن :ان شاء الله بس يجي ابوي بخبره

اجى لعندهم ليس
:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
حلا بصوت بس البنات يسمعوها :بنااااااات مين الحلوو هذا
ناديا :ابن خالتو
رهف :خقاااااااق
شوق :اها والله
منار :ولا كلمة
يزن :هلا والله تو ما نورت المزرعة اتفضل
ليس :منورة بوجودكم ,ان شاء الله مرة ثانية <لف لجهة البنات ونزل راسه >ناديا جيت اخذك جاهزة
ناديا بصوت واطي
:اها جاهزة
ليس :طيب يلا ,عن اذنكم
نزار :بدري ما شربت شيء
ليس :معليه لازم نمشي اتاخر الوقت
الكل :مع السلامة
سلمت ناديا على البنات وراحت مع ليس
نواف :وهاذا اخوها
يزن :اها يمكن اخوها بالرضاعة
جود :يزن اول مرة بعرف انك واحد غبي
يزن رافع حواجبه بطريقة مضحكة :لا والله ليه
جود :يوسف من عمر ناديا وليس تقريبا من عمركم كيف اخوها بالرضاعة ها
سعد :ههههههههههه يمكن امه رضعته بعد 4 سنوات
الكل :هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
يزن يفكر :اها والله صدق اني واحد غبي ,بس راحت معه وهو مو اخوها وبنص الليل كمان
نزار :ههههههههههه يمكن بينهم مشروع زواج
يزن انهبل :لااا مستحيل
تامر يغير الموضوع :وين سديم
توفيق :شوفوا روميو الثاني
تامر متنرفز : مالي خلقكم
حلا :راحت تنام
تامر :حتى انا بنام تصبحوا على خير
الكل :وانت من اهله

في لندن
العمة : باخذ شيء من المحل ئلي هناك
طارق : بنستناكي بنفس المكان
العمة :لااااا انتو روحوا وبس اخلص بتصل اشوف وينكم
طارق :طيب
بعد ما راحت العمة مشى هو وحمد وريم لحد الان قاعدة على الكرسي المتحرك
طارق :وانت ما بدك تروح
حمد :لا والله بمشي معكم ما وراي شيء
طارق كيف بدي اقلعه من اوووووف ما باخذ راحتي مع ريمتي :حمــــد شو ف البنات ئلي هناك باشروا لك
حمد :اها والله اكيد خاقات عليه
طارق :اوعى يكبر راسك ,روح طيب لعندهن
حمد :لا والله مو رايح محل ئلا رجلي على رجلكم
طارق :يا اخي مو هاربين احنا قاعدين بنستنا فيك ومنه بنشوف كيف بتتصرف مع الجنس الناعم
حمد :اوكى خليكم مكانكم
راح حمد من عندهم وعلى طول طارق مسك كرسي ريم و دفعه بسرعة وهي تصرخ والكل يناظرهم
بعد ما وقف
ريم :طارق يا ربي منك
طارق :ههههههههههههههههههه
ريم :حرام عليك الحين ضيعناه
طارق :انسيكي منه من اول ما جينا وهو فوق راسي ما قدرت اقعد معاكي لوحدنا
ريم :بكرا بتمل مني
طارق :انا بمل من العالم كله ئلا انتي يا روحي
ريم بخجل :طااااااارق
طارق عجبه خجلها :عيونه
ريم فجأة انفجرت ضحك وطارق مو عارف ليه بتضحك اشرت له وراه لف وشاف حمد معصب
طارق :هلاااااا حمد وينك ئلنا ساعة بنستنى فيك
حمد يمثل العصبية :ليه مشيت
طارق :احنا ما رحنا اي كمان واقفين بننتظرك انت ئلي رحت
حمد :لا والله
طارق ببراءة :اها
ريم :هههههههههههههههههه هههههههههههههههه والله اطفال

في المزرعة
بعد ما قام من عندهم كان معصب مرررررررة راح يدور في المزرعة وبعدها رجع ودخل الفلة ودخل الغرفة ئلي فيها ملاك وشافها كانت عرقها يصب منها زي الشلال وجها احمر
راح لعندها حط يده على جبينها وكان ناااااااااااار على طول راح جاب كمادات ماي بارد ويعمل لها لحد ما خفت حرارتها
قعد يتأمل فيها وهو يحس بشعور غريب حرك مشاعره الدفينة من السنين لكن اقنع نفسة انه شفقان عليها ودايما هيك واول ما بيتذكر انه فهد كان معها مو هو بيثور من الغضب

في اليوم الثاني صحيت وكانت تحس انها احسن بكثير من اليوم ئلي قبله
نزلت تحت وشافت جدها وقومه يفطروا سلمت عليهم وجلست عند جدها
الجد : ملاك تفطر معنا غريبة
ملاك بوزت :اذا ما بدك بقوم
الجدة :مو هيك قصد جدك
ام فارس :شنو ئلي خطر على بالك وتنازلتي تفطري معنا
ملاك :ولا شيء بس مبارح حسيت بالبرد ونمت بالغرفة فوق
ام سعد : انتو لو تطيعونا وتجلسوا معنا
ملاك : اكيد لاااا ما في احلى من التخيم <وقفت > انا بروح ابدل
ابو فارس :ما افطرتي لسا
ملاك :بفطر مع الباقي
سلمت عليهم وطلعت
وكان لحد الان الكل نايم
راحت اخذت لها ملابس وراحت عملت شور وجلست على تسريحتها
ملاحظة :في غرفة خارجية فيها الحمامات وفيها تسريحة لكل وحدة فيهم وحاطة اغراضها وكل شيء لهم بالغرفة ما دواليب والشباب نفس الشيء <طالعت ساعة اايدها وشافت الوقت بدري عن صحوةالشباب قررت تخاطر وتطلع بدون حجابها تتمشى شوي حول مزرعتهم بالفرس وترجع قبل ما يصحوا
لبست بانطلون جينز اسود وفوقه قميص لونه ازرق <لونها المفضل >ولانه عاكس على عيونها الزرق طالعة حلوووووووووووة ولبست فوق القميص جاكيت من دون اكمام اسود ولبست جزمة لحد الركبة لونها اسود وعليها شوي بالون الازرق حطت باروكة لونها اسود ولبست فوقها كاب زرقا مغطي اغلب الشعر وحطت ميك كحل وروج بس
طالعة تحطـــــــــــيم ئلي بشوفها بتخبل عليها اخذت نظارتها وراحت اخذت الخيل وركبته وطلعت برا المزرعة متأكدة انها ما راح تقابل احد من الطريق المعاكس

بعد ساعتين الكل كان صاحي وجالسين في الحديقة
حلا اجت لعندهم :ملاااك مو فوق
فارس :وين راحت
حلا:ما بعرف مو فوووووق
تامر :بروح ادور عليها في الفيلا
حلا:قال جدي انه قعدت معهم وطلعت بعدين
يزن :الحين
بتجي واذا ما اجت بنروح ندور عليها
سعد :فارس اتصل عليها شوف وين راحت
تامر طالعه :لا تغلب نفسك انا بتصل عليها <قام تامر ولحقه فارس >
مؤيد :شكلهم متهاوشين
نواف :شكله من مبارح ولا واحد مستحمل فيهم كلمة من الثاني

عند تامر كان يتصل على ملاك وما بترد سكر واجى بيرجع شاف فارس واقف يناظره طالعة من فوق لتحت ومشى وفارس مسكه من يده
فارس :تامر انت شفيك ليه هيك بتعاملني
تامر :لا حرام مسكين ما عملت شيء
فارس بقلة صبر :شنو عملت طيب
تامر :اسئل نفسك
فارس :تاااااااامر اتكلم عدل
تامر :اسمع منيح لولا ملاك ما كان خليتك حي وكان كل شيء حكيته لجدي وابوي وانت شوف وقتها تصرفهم بس ملاك ئلي حضرتك مديت يدك عليها وتركتها لحالها بمكان مقطوع اترجتني انه ما اخبر حد و
ما اتهاوش معك ,انت ما بتستاهلها واحسن ئلك تطلقها اليوم قبل بكراااا ,ملاك بتساهل واحد احسن منك <ومشى وخلاه واقف ومصدوم >
فارس يخاطره :مستحيل اطلقها ..ليه لا بطلقها وبرتاح منها ..لا مو مطلقها مستحيل اطلقها بعد ما حبيتها <وقف لحظة مو مستوعب >معقولة اكون حبيتها ..انت كنت بتحبها من زمان وبس كنت تكابر ..<وصل تفكيره بهل موضوع لحد الجنون وئلي وصل ئله تفكيره رافض رفض قاطع انه يطلقها >
رجع لعندهم وكانوا قاعدين وعندهم القهوة

عند ملاك
كان راكبة الخيل وتمشي فيه وكان الجو حلوووو كثير شافت ولد وبنت على الطريق وشكلهم ضايعين وقفت لهم ونزلت
ملاك :ها سليم شنو بتعمل هون
سليم :مين انتي
ملاك وهي تسحب النظارات عن عيونها :انا ملاك ما عرفتني
سليم ها ملاك ما عرفتك طالعة حلووووة اليوم
ملاك :شكرااااا <لفت على البنت >سلوووووم مين هل حلوة
سليم بخجل :هاااي فرح
ملاك :هههههههههههه حبيبتك
سليم :اها
ملاك :كيفك حبيبتي
فرح :تمام
ملاك نزلت لمستواهم :شنو بتعملوا لحالكم
سليم بصوته الطفولي :جينا مع نهاد اخو فرح وما بنعرف وين راح
ملاك :اكيد الحين بيجي لا تخافوا
وقعدت معهم يستنوا باخو فرح وملاك معهم وكانت سرحانه سمعت صوت من وراها :مشكووورة اختي
لفت ملاك وهو وقف مصنم وفكرة وحدة تدور براسه معقولة تكون هي "ردت بخجل من شكلها تندمت انها طلعت بدون حجابها":العفو هذا واجبي
ونزلت لمستوى سليم وفرح ئلي كانوا عند نهاد :سللللللللللوم سلملي على ناديا اوكى
سليم :طيب
باسته على خده وحتى فرح وراحت ركبت على الخيل ومشت وكان كل هاذا تحت انظار نهاد :سليم هاي اسمها ملاك
سليم :اها ملاك
نهاد ابتسم :طيب يلا نرجع

بعد ما مشت من عندهم ملاك :ياربي وين شايفته هاذا متأكده اني شايفته بس وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بقيت تفكر لحد ما وصلت المزرعة
في المزرعة
ميديا رافعة حواجبها :مين هاي ئلي جاية
الكل :..........
معتز :مبين عليها حلوووووووووووة
نزار :بس حلووووة دمار شامل
الكل :هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
وصلت لعندهم ملاك وما عرفوها ولانه نظاراتها مغطية نص وجها وحاطة الباروكة
ملاك وهي تنزل من لحصان :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
منار :مين انتي يا اختي
ملاك هههههههههههههه شكلهم ما عرفوني تغير صوتها :بالله ما عرفتوني
سعد :لا والله عرفينا عليكي
ملاك رفعت نظاراتها :وهيك عرفتوني
هديل :هههههههههههه ملاك هاي انتي والله ما عرفناكي محلووووة
ملاك :عيونك الحلوة
نواف :وربي قمررررر
فارس عصب منهم:ئلكم ساعة بتتغزلوا بمرتي وانا مو مالي عينكم
طالع ملاك نظرات ما فهمت معناهم اول مرة بتشوفهم جلست عند جود ورهف مطنشته بعد ما راحت لبست جلال الصلاة
يزن :كيفك اليوم
ملاك :منيحة
معتز يطالع خد ملاك :ملاك ليه خدك احمر
ملاك حطت يدها على خدها مكان ضربة فارس ولانها كانت بيضاء مبين مكانه منيح وسرحت فيه افكارها
منار :وين وصلتي
ملاك :.....
منار:يا هووو
ملاك صحت من افكارها :ها
هديل :وين وصلتي ئلي ساعة بنده عليكي
ملاك :سرحت شوي شنو بدك
سديم : وجهك احمر
ملاك :ما بعرف بتلاقي شيء حشرة قرصتني
رهف :لا تفركيها
ملاك لفت على تامر :تامر شنطتي وينها
تامر :ما بعرف <وخبط ايده على راسه >بتلاقيها طايحة بسيارة فهد بتصل عليه اسئله
ملاك :طيب ,عمي يزن اعطيني جوالك
يزن :ما معي كرت
ملاك :بتصل على ناديا
يزن يطلع جواله :خذي انا وجوالي على حسابك
الكل :هههههههههههههههههه هههههههههه
راحت ملاك تحكي مع ناديا وبعد ما خلصت منها اجت ب ترجع شافت جود قاعدة تحت شجرة
اتجهت لعندها :جووود شنو بتعملي
جود :ولا شيء قاعدة
ملاك :جود شفيكي
جود تنهدت :تعبت يا ملاك تعبت
ملاك :احكيلي حبيبتي يمكن اساعدك
جود :خايفة
ملاك :من شووووو
جود تحضن ملاك :خايفة يا ملاك احبه
ملاك :ليه خايفة هذا شيء طبيعي انك تحبيه
جود :مو بحالتي اذا حبيته شنو بصير فيني هو ما تزوجني من حبه فيني اتزوجني لينتقم حق امه
ملاك :طيب يمكن مو هيك يمكن حبك هو بعد
جود :اي احد بحب وبيضرب حبيبته ها ؟
ملاك تذكرت كف فارس :طيب اطلبي الطلاق
جود :ما بقدر
ملاك :طيب قولي لعمي وهو بيطلقك
جود :ملاك افهميني انا ما راح اقدر اعيش من دونه <وبكت >انا حبيته رغم قسوته معي
ملاك واول مرة بتشوف جود بتبكي :خلاص يا قلبي هدي وبعدين ان شاء الله بنلاقي حل
جود :طيب
بعد ما هديت قامت هي وملاك ورجعوا وما حست في مؤيد ئلي سمع كل شيء :حتى انا حبيتك يا جود بس مو بايدي كل ما اتذكر شنو عملتي بنقلب ضدك
راح وراهم
ومضى لنهار على خير وبقيوا يومين نفس الشيء كله سهر وضحك وسوالف ولعب وبعدها كل واحد رجع بيته
في بيت الجد

في بيت الجد
ملاك :مدري يا جدي فكري مشوش بتخيل شغلات وكانها حصلت معي
ام فارس :طيب تروحي عند دكتورة نفسية ممكن تساعدك
ملاك :لااا ما بدي
الجد :فارس ويزن يلا بنروح الشغل
يزن يكلم الجده :يمه كلمتيهم
الجدة :ليه مستعجل يا ابني بكلمهم بكرا
يزن :لا يمه شنو بكرا الحين كلميهم
الجدة :شكلك مستعجل على الزواج
الكل :هههههههههههههه ههههههههههههه
الجد :خلينا نفرح فيهم قبل ما نموت
حلا :جدو شنو هل فال من الصبح
ملاك :ان شاء الله يومي قبل يومك
ابو فارس :يلاانا رايح
الجد :وانا بروح معك ,يزن وفارس لا تتاخروا
فارس :وراكم طالعين

في بيت ابو سعد
ابو سعد :سعد متى بتروح معي الشركة
سعد :يبه ما بدي اشتغل في الشركة الحين لسا صغير على الشغل
ابو سعد :الله يهداك اي صغير
ام سعد :يا ابو سعد خليه على راحته
ابو سعد :نشوف اخرتها لوين
هديل :يبه بدي اروح ازور جود
ابو سعد : مبارح كنتي معها خليها ترتاح على الاقل
هديل :طيب

الظهر في بيت ابو مؤيد كانت تركض وهو وراها وكل شوي تطيح على االارض وتوقف تقوم ودموعها على خدها
شافت ام مؤيد وراحت وراها :تكفين خالتي خليه يتركني
مؤيد والشرار يطلع من عيونه :جود تعالي احسن لك
ام مؤيد بانفجاع :مؤيد اترك البنت
مؤيد :يمه اتركيني اربيها
ام مؤيد ضربته كف على وجهه:خلاااااص بكفي بدك تموتها للبنت
مؤيد على طول طلع وام مؤيد قعدت تهدي في جود بعد ما هدت لبست عبايتها وطلعت من البيت

في بيت نادر
ام نادر تبكي :كيفك يا بنتي ان شاء الله منيحة
ريم :تمام وانتي يا الغالية
ام نادر :منيحة بشوفتكم
حمد :ما صارت حتى احنا بدنا نسلم
ام نادر ضحكت من بين دموعها :اهلين يا ابني ليه هيك ضعفان
حمد :شنو ضعفان بالعكس
نادر :هههههههههههههه
ام نادر :كيفك يا طارق
طارق :الحمدلله يا خالة منيح وانتي
ام نادر :تمااام ادخلوا خليني احط ئلكم الغذا
طارق :/لا انا بدي اروح
ام نادر :خليك تغذا
طارق :معليه بروح اشوف اهلي من زمان عنهم
ام نادر :سلم عليهم
طارق ان شاء الله بيوصل

طلع من بيت ابو نادر وراح اتجاه بيتهم فتح الباب وكانوا اهله قاعدين بيستنوا ابو طارق ونواف يجوا من الشغل حتى يتغذوا سلموا عليه امه وخواته وفرحوا بوجود ه وبعدها اجى نواف وابو طارق وسلموا عليه والكل كان فرحان
معتز :الوجه مشرررررررررررررررق شـ عندك
ميديا :هههههههه اكيد مدام فيها ريم
طارق :بلا ما تضربوني عين انتي وهو
معتز :لا تخاف عيوني باردة
ابو طارق :وكيفها
طارق :تمام
ام طارق فرحانه لفرحة ابنها :الله يدوم هل فرحة علينا
الكل :امين
منار :بتكمل علاج فيزيائي هون
طارق:اها بلندن او بالمشفى كله واحد وانا عندي شغل ما بقدر اخذ اجازة 5 اشهر وحمد عنده جامعة ونادر معي في المشفى وغير الشركة وراه
نواف :ههههههههههههههه وزواجه كمان
الكل :هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
منار بتتوعد في نواف


في بيت ابو فهد
فهد طق باب غرفة ناديا :ادخل
دخل فهد وجلس عند ناديا
فهد :كيفك اليوم
ناديا :تمام وانت
فهد :منيح
فهد :ناديا اكيد بتعرفي انه البنت مالها ئلا بيت زوجها وانتي كبرتي وصرتي عروس وفي واحد طلبك مني وانا والوالدة موافقين لانه الرجال ما بينعاب وهو صاحبي وانا متاكد انه بيحميكي شنو رأيك
ناديا وجها احمر من الحيا :مين
فهد بابتسامة :يزن الـ
ناديا فرحااااااااااااااانة ومبسوطة بس بدها تعمل ثقل :اعطيني مده افكر
فهد :خذي راحتك
باسها من جبينها وطلع من عندها وهي رمت حالها على لسرير وسرحت بيزن

في بيت ابو مؤيد
رجع على البيت وهو مهموم شاف امه بالصالة سلم واجى بده يطلع نادته ام مؤيد :سم
ام مؤيد :سم الله عدونيك ,تعال اقعد ابيك
قعد مؤيد قبال امه :يمه زعلان مني
مؤيد :لا يمه مستحيل ازعل منك انا
ام مؤيد :يا ابني ما بصير ئلي بتعمله في زوجتك لا تعلق حياتك بشيء تافه عيش حياتك مع مرتك من دون اي مشاكل
مؤيد :يمه حياتك شيء تافه
ام مؤيد :يا مؤيد يا ابني انا عاذرها لجود هي لساتها بعمر المراهقة وتصرفاتها هي مو حاسبيتهن وبعدين ئلي عاشته جود مو شوي اكيد راح يكون ئله اثر كبير على حياتها
مؤيد مستغرب :شفيها يمه
ام مؤيد :قبل سنوات كانت بنت الكل بيحكي فيها بادبها وبجمالها الكل في المدرسة بيحبها واولهم انا كانت اكثر وحدة حبيتها من البنات ئلي بدرسهن زميلاتها بالمدرسة كانوا يغاروا منها كانت بنت ناعمة وخجولة مغرورة فيها من الدلع ئلي يحبب الواحد فيها
وفي يوم من الايام وهي خارجة من المدرسة خطفوها جماعة كان الشارع فيه ناس ورغم هذا خطفوها شفناهم انا وصاحبيتي معلمة ثانية لحقناهم بسيارة اخذوها مكان مهجور واتصلوا على اهلها وطلبوا فدية في واحد أغراه جمالها وحاول يعتدي عليها بس الشرطة كانت اسرع منه وقبضت عليهم ومن هذاك اليوم جود مو جود االاولى ئلي الكل بيعرفها
لا تغرك المناظر يا ابني هي لبست قناع القسوة وصارت تصرفاتها هيك بس من داخلها وحده ثانية انا وافقت انك تتزوجها لاني كنت متاكد انك رجال وراح تسعدها لكن ما كنت متوقع ئلي عملته اليوم
مؤيد كان يسمع لامه بانصات وما حس ئلا عيونه يدمعوا راح مسك يد امه وباسها :سامحيني يا يمه ما كنت قد ثقتك بوعدك يالغالية اني اغير معاملتي معها واعيشها عيشة ملوووك
ام مؤيد :بدي تعتذر منها هي
مؤيد :قام وهو ناوي يروح يعتذر من جود سمع صوت جواله يرن ورد
الوووو ..اهلين ...مين معي ...اها ...انت شنو قاعد تقول ....اعطيني العنوان
بعد ما اخذ العنوان سكر بسرعة واجى بده يطلع
ام مؤيد :ش صاير
مؤيد دموعه على خده :جووود عملت حادث
ام مؤيد:حادث
مؤيد هز راسه بصمت
ام مؤيد تبكي :استنى بروح معك
مؤيد :بسرعة
راحت لبست عبايتها وانطلق على المشفى وبعد ما وصل نزل يدور بالغرف عليها زي المجنون راح عند الرسبشن وقالو له بالطوارئ وراح على الطوارئ وسأل الدكتور عنها
الدكتور :انت زوجها
مؤيد :اها دكتور طمني كيفها
الدكتور :حالتها ما بطمن راح ندخلها على غرفه العمليات
مؤيد :
شافهم يطلعوها من الغرفة وجها كله دم وغير الابر ئلي في يدها :جوووود تكفين لا تتركيني ما بقدر اعيش من دونك حبيبتي جوووود
النيرس :لو سمحت لازم ندخلها
بعد ما دخلوها على الغرفة قعد على الارض يبكي اجت عنده امه وبدل ما تهديه قعدت تبكي معه
اتصلوااااا على سعد وخبروه وما صار دقايق وصل بعد ما شاف مؤيد راح خياله لبعيد لشيء ما بيتمناه احد منهم انها ماتت وهو طبعه حنون وخصوصا على خواته بكى :مؤيد جووود شفيها
مؤيد رفع راسه وشافه وما تكلم

في بيت الجد
يزن :ها يمه ما ردوا
ابو فارس : يا ولد على شنو مستعجل
تامر :هههههههههههههههههه على العسل
يزن :تاااامر
تامر :ههه خلاص هههه بسكت
رن جوال ملاك
ملاك :اجاك الموت يا تارك الصلاه
حلا بلقافة :مين
ملاك :ندوي
تامر :ردي نشوف شنو بدها
ملاك :لا والله مو جاي على بالي اسمع بهدله
ام فارس :فاضيين
الجده :يا محمد اتصل على اخوانك شوفهم وطمني حاسس صاير شيء
ابو فارس "ما فيهم ئلا العافية ان شاء الله

في المشفى خرج الدكتور بس مو نفسه اول واحد واحد ثاني
وراحوا لعنده
سعد :دكتور كيفها جود
الدكتور :كلنا ماشيين في هل طريق البقية بحياتكم
مؤيد يطالعه بعدم تصديق :شنو قاعد تقول انت اكيد غلطاان جوووود عايشة ما تركتني فاهم جووود عايشة
ام مؤيد وتصيح بقوة :يا ابني هدي حالك
ترك امه وسعد ئلي كان يبكي زي الطفل لصغير وطلع من المشفى كلها

بعد ساعتين الكل عرف وراحوا المشفى وكانوا قالبينها مناحة
ام سعد :ااااااااه راحت بنتي ما عاد بشوفها هئ هئ هئ هئ هئ هئ يا ضو عيوني وين رحتي وتركتينا
ام فارس :هدي نفسك يا ام سعد ما بصير تعملي هيك ادعي ئلها
ام طارق :كلنا ما شيين على هذا الطريق
ام سعد :شلون بهدى وبنتي راحت مني
ابو سعد منهار بس يحاول يتماسك قدام الكل :يا مرة ادعي لها
بجهة البنات مناحة مو طبيعية <ههههههههههههههه لا صناعية عيب صح الناس بعزى وانا بنكت >
هديل :جووود اها ليه تركتيني
اجى عندهم الدكتور
الدكتور :انتو اهل المريضة جود
فارس :اها احنا متى بنقدر ناخذ الجثة
الدكتور مستغرب :اي جثة
فارس :جثة جووود
الدكتور :بس جود ما ماتت
الكل مصدووووم
يزن :كيف مو ميته والدكتور خبرنا انها ماتت
الدكتور :هي مو اسمها جود الـ
يزن :اها
الدكتور :طيب هي مو ميته عايشة الحين طلعناها من غرفة العمليات والدكتور ئلي قال لكم يمكن مشبه بالاسماء لانه في وحدة اسمها جود ماتت قبل ساعة
الكل فرح بهل خبر وابوها واخوها سجدوا لربهم شكر
ابو سعد :وكيفها البنت الحين
الدكتور :اتعدت مرحله الخطر وهي منيحة بس حياة الجنين لسا عليهاخطر وبنستنى ساعة48 وبنشوف شنو بصير اذا ربنا كاتب له يعيش بعيش
ام مؤيد بصدمة:جووووود حامل
الدكتور :اها ما بتعرفوا
الكل :لااا
الدكتور :حامل بالشهر 2
هديل :دكتور بدي اشوف اختي
الدكتور :هي بالعناية المركزة بتقدروا تدخلوا واحد واحد من دون ازعاج
راحوا لعندها وكانت نايمة ومو حاسة بحد وبعد ما اطمنو عليها الكل رجع البيت ما عدا ام سعد بقيت في المشفى
في اليوم االثاني
في المشفى
طارق :خالتي روحي ارتاحي انتي اكيد تعبانه
ام سعد :بقعد عند بنتي
طارق :لا تخافي عليها انا موجود بالمشفى
ام سعد :طيب خبرني بكل شيء بصير معها
طارق :ان شاء الله
بعد ما طلعت ام سعد راح على غرفة جود وكانت صاحية
السلام عليكم
جود :وعليكم السلام
طارق :كيفك اليوم
جود بتعب :تماام ,وانت كيفك وكيف العروس
طارق :تمام بتسلم , خوفتينا عليكي
جود بتعب:ههه بشوف غلاتي عندكم
طارق :من هل ناحية اطمني ,هههههههههههه بتصدقي انه كنا راح نعمل ئلك عزاء
جود :؟؟
طارق :اها والله
جود :ليه
طارق قال لها كل القصة
جود :موتني هههههه
طارق :حصل خير كيف البيبي
جود بحزن :ما بعرف قال ئلي الدكتور انه حياته لسا عليها خطر
طارق :خليكي متفائلة
دخل سعد ومعاه ام مؤيد ورهف ئلي كانوا جايين وصادفوا سعد عند الباب
بعد ما سلموا عليها وجلسوا يسولفوا
ام مؤيد :كيفك يا بنيتي
جود :الحمد لله منيحة ,انتي كيفك خالتي شكلك ما بطمن مريضة شيء
ام مؤيد بابتسامة صفرا :لا تقلقي انا منيحة
سعد :وين مؤيد مو شفته من مبارح
ام مؤيد بكت :....
جود خافت :خالتي مؤيد صاير عليه شيء
ام مؤيد :ما بعرف يا بنتي
جود خافت اكثر :كيف
ام مؤيد :من طلع الدكتور وقال ئلي قاله طلع ما بين بعدها ولا رجع البيت وجواله مقفل
سعد :بصراحة حاله ما كان بطمن بس لي
قاطعته جود بانفعال :سعد لا تكمل <بكيت >قول غير هل كلام اكيد هو ما فيه شيء <قرب على طول سعد وحضنها وهي ضمته بقوة >سعد اذا صار شيء على مؤيد انا بموت وراه
سعد ما كان متوقع انه جود القوية تبكي من زمن بعيد عمره ما شاف دموعها وادرك انها اكيد بتحبه وبتعزه كثيررر وحتى طارق تفاجأ وطلع من عندهم

بالشركة وفي مكتب الجد
دخل السكرتير ناجي
ناجي :استاذ في واحد يبيك
الجد :مين هو
ناجي:ما قال الاسم
الجد باستغراب :دخله
طلع السكرتير بعدها دخل واحد طويل القامة جسمه باين انه رياضي ابيض عيونه عسلي رافع شعره بالواكس لابس بانطلون جينز اسود وبلوزة فوشي استغرب الجد لانه ما عرفه
:السلام عليكم
الجد :وعليكم السلام اتفضل
بعد ما جلس
:اكيد ما عرفتني
الجد :لا والله مين حضرتك
:<بعدين بتعرفوا مين >
الجد عصب :انت شنو جابك
:جيت احكي معك كلمتين قبل ما اتكلم خذ اقرأ هل اوراق
اخذهم الجد قرأهم وهو مو مصدق ئلي بشوفه
بابتسامة خبث :ها رأيك
الجد قعد من هول الصدمة :كيف صاروا عندك
:مو مهم كيف المهم اذا بدك اياهم عندي شرط
الجد :شنو هو
:ملااااك
الجد باستغراب :اي ملاك
:حفيدتك ما عرفتها
الجد :ايش بدك فيها
بقلة صبر :احطها تحفه في بيتي , ليه بدي فيها يعني
الجد انفعل :انت واحد مجنون اطلع وما بدي اشوفك ثاني مرا
:بقوووم بس حط في بالك انه على الحالتين ملاك ئلي اعطيني اياها بالطيب بتاخذ الورقة واذا ما قبلت ما عندي مشكلة لانه بالطيب بالغصب باخذها والورقة بتبقى معي وعلى الحالتين انت خسران
طاح الجد على الارض وطلع الشب من عنده وكان فارس واقف عند الباب وصدمته مو اقل من جده طالعه من فوق لتحت وعلى وجهه ابتسامة نصر اما فارس صحى من صدمته وكان بيهجم عليه شاف جده على الارض وعلى طول راح لعنده وبعدها نقلوه على المشفى هو و نواف
نواف :فارس شفيه جدي
فارس :ما بعرف رحت لعنده لقيته مغمى عليه
نواف :طيب ها خرج الدكتور
راحوا لعنده
فارس : بشر دكتور
الدكتور :ارتفع عنده الضغط والسكر وجبتوه بالوقت المناسب لو اتاخرتوا كمان شوي كان فقدناه ولا تنسوا عنده القلب لازم ما يتعرض لاي ضغوطات او مشاكل لصحته
فارس :فينا ناخذه
الدكتور :بفضل يبقى لنطمن على صحته ونحطه تحت المراقبة بس بدكم تاخذوه ما في اي خطر عليه
نواف :شكراااا
راحوا لعنده وطلعوه من المشفى لانه ما قبل ينوم ا
خذه فارس على البيت ونواف راح يجيب له الدواء


0 اشتاقيت لكم وااااااااااايد بس...
0 تجنب هذه التصرفات حتى لا تفسد أناقتك
0 عزيزي الرجل انتبه.. ما تقوله شيء وما تعنيه شيء آخر؟
0 أفضل 5 تسريحات رجالية لعام 2014
0 إزهار الكرز في وادي خيرتي , أسبانيا
0 البطيخ الأسود .... أحد أصناف البطيخ الياباني الغريبة
0 في الهند، ارتفاع درجات الحرارة يذيب الشوارع!
0 لا أريد أن أكون مارلين مونرو
0 ترجمة "حرمان" قصيدة للشاعرة أميرة عمارة للعبرية..
0 كولكش للرجال خريف ... ماركة دي فاكتو
0 كريفلت تاريخ وحضارةKrefeld
0 محظوظة أنا بها ومبتلية هي بي..د/روليان غالي
0 ثعبان أبيض برأس أسود
0 "فجر ليبيا" تعلن سيطرتها على مبنى وزارة الداخلية
0 الأكحل تيكي
سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2013, 08:58 PM   #20
::نـائب المدير العام::
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 28,107
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي


بعد ما دخلوا البيت او بالاحرى القصر كانوا ابو سعد وابو طارق وابو فارس ويزن وتامر وحلا وملاك والجدة وام فارس جالسين بالصاله
اول ما شافوهم فزت ملاك وراحت حضنته وراها حلا
ملاك ودموعها على خدها :جدو حبيبي كيفك
الجد بغصة :منيح بشوفتكم
حلا :جدي هيك خوفتنا عليك
الجد :بشوف غلاتي عندكم
يزن :ولو هاي ما يبيلها سؤال يبه كيفك
الجد :تمام
بعد ما تحمد له بالسلامة اولاده جلسوا يسولفوا هو سرحان وفارس كمان شارد مو معهم وكلهم مستغربين
فارس بدون مقدمات :جدي ممكن اكلمك
الجد استغرب :بشنو
فارس :معليه لحالنا
الجد :طيب تعال على مكتبي
فارس :ان شاء الله
راح الجد وبعدها لحقه فارس دخل وسكر الباب ولف على جده ئلي كان يطالعه :جدي ايش كان مكتوب بالورقة
الجد :اي ورقه
فارس :جدي انا سمعت كل شيء
الجديطالعه
فارس :اسف ما كان قصدي اتسمع بس كنت جاي عندك وسمعته كلامه
الجد تنهد :طيب تعال اقعد

بالصالة
ام فارس :خير شوالموضوع بين فارس وجدكم
تامر للحين حاقد على فارس :اكيد شيء بايخ زي وجهه
ابو فارس :تامر لا تتكلم هيك عن اخوك
ملاك انقذت الموقف :عمو ابو طارق لما تروح قول لي بروح معك
ابو طارق يطالع ساعته :طيب روحي البسي بسرعة
ملاك قامت :اوكى
ملاك :حلا بتروحي معي
حلا:لا انا بلحقك بمر على هدولة
ابو سعد :طيب باخذك معي
تامر :مين بوصلكم
ابو سعد :اكيد سعد في البيت بخليه يوديهم
حلا:خمس دقايق بكون جاهزة وطلعت تتجهز ولحقتها ملاك
يزن: دام الشغلة فيها جمعه بروح معكم
تامر :خذني معك
يزن :اجل مشينا
سلموا على الموجودين وطلعوا ونزلوا ملاك وحلا وراحوا كلهم

في بيت ابو مؤيد
جود قاعدة على سريرها وايدها على بطنها وتبكي بصمت :آآآآآآآآآآآه يا ابني وين بكون راح ابوك اشتقت له زي مو مشتاقة لاشوفك بحضني <وبنفسها >يا ترى وينك يا مؤيد وين عايش ,ولا ميت بتاكل ولا لااا
دخلت رهف غرفتها وعلى طول مسحت دموعها وابتسمت
رهف :جود كنتي تبكي
جود :لااا
رهف :طيب انا ازهقت شنو رأيك نطلع
جود :اوكى وين
رهف تفكر :امممممممممممممممممممم لقيتها نروح على السوق نشتري ملابس للبيبي
جود :لسا بدري
رهف :شنو بدري انتي بالشهر 2
جود :بتصدقي مو باين عليه
رهف :ههههههههههههههههه لسا بدري على ما يكبر بطنك وبعدين بكفي هل كرشة ههههه
جود :اها بشتري بلاطين جينز وتي شيرتات ئلي عندي ما عاد يفوتوا فيني
رهف :بنشتري بس اكيد مو جينزات تراني زهقت نفسي اشوف عليكي فستان ولا تنورة ,بتصدقي اوقات بحس لما تكوني قاعدة مع مؤيد بلبسك الرجالي انه مؤيد قاعد مع واحد من ربعه
جود :جد
رهف :اها والله
جود :خلاص انا بسلمك نفسي وابيك تغيريني من فوقي لتحتي
رهف تزغرط :ما بغيتي يلا قومي بسرعة البسي
جود :هههههههه طيب

في بيت ابو سعد
ابو سعد وهو طالع الدرج :سعد قوم وصل اختك وبنت عمك على بيت عمك ابو طارق
سعد توه صاحي من النوم :حاضر يبه بس ابدل ملابسي
ابو سعد ما رد لانه كان طالع
اما سعد فكان مبسوط لانه بيشوف حلاااا وما كان يدري انها موجودة عندهم طلع على غرفة هديل ل يخبرها تتجهز وكانت جالسة على التسريحة وحلا كانت تغير ثيابها لانه انكب على ثيابها عصير
سعد :هديل جاهزة
هديل :بس شوي
سعد :طيب <واجى بده يطلع سمع صوت >
طلعت حلا وما انتبهت لوجود سعد :هدول شنو رأيك فيني
سعد :قمررر
حلا ما انتبهت لصوته وراحت وقفت عند التسريحة قامت المنشفة من على شعرها وكان مبلول وقعدت تسرح فيه وكانت لابسة فستان ابيض لحد الركبة وعليه شبره باللون الذهبي وكتف واحد طالع حلووو عليها وكيوت
حلا:مين بوصلنا
هديل وتحط الكحل :سعد
حلا بهيام وجرأة :سعدون حبيبي وينه
هديل فكرته طلع :راح على غرفته وبعدين انتي ووجهك بتقولي حبيبي هيك عينك كنت عينك
حلا :عادي ما فيها شيء انتي بتعرفي كل شيء وبعدين انا ئلي بقلبي على راس الساني
هديل تلف وتشوف سعد ئلي وجهه احمر لانه كاتم ضحكته وهو اشر لها تكمل :انتي هاي مشكلتك بتبهدلي نفسك من لسانك شنو طوله
حلا :والله ئلي مو عاجبه يروح يبلط البحر
هديل :اقول لا يكثر خلصي بسرعة بلا ما ناكل بهدله من خخخخخخخخ سعدون على قولتك
حلا :فديته ,لا لا تخافي اكيد ما راح تتبهدلي وانتي معي وبعدين سعدون طيب وحنون واكيد ما راح اهون عليه
سعد تكلم :اها والله صدقتي
حلا استوعبت صوته ولفت وشافته حمرت من الخجل تمنت الارض تنشق وتبلعها
حلا ارتبكت وخجلت واتفشلت :انت من متى <ما قدرت تكمل من خجلها"
سعد بابتسامة تذوب :من اول ما خرجتي
حلا :ها <بعدين اتذكرت انها لابسة فستان راحت على طول للغرفة الملابس وهو ضحك عليها وطلع راح لبس واتجهوا على بيت ابو طارق
في بيت ابو طارق
في غرفة ميديا
ميديا قاعدة على الاب توب
وملاك قاعدة على التسريحة
ميديا : اخر اخبارك انتي والرجل الغامض
ملاك :ما في شيء جديد
ميديا :ملاك بصراحة انتي بتحبيه
ملاك تنهدت: للاسف اكتشفت اني بعدني بحبه
ميديا :كنت عارف ومتأكد انك لسا بتحبيه وما نسيتيه وفهد مجرد ازمة وعدت
ملاك :والله كاسر خاطري شنو ذنبه انه حاببني
ميديا :كلميه واكيد هو برد عليكي
ملاك :على رأيك بس اروح بكلمه ,<نزلت الريشة من يدها ولفت على ميديا >ليش بتعملي
ميديا بصوت واطي :اتعرفت على واحد والحين بكلمه بالفيس بوك
ملاك :ما بتوبي انتي
ميديا :ايزي
ملاك :خلي ايزي تنفعك ,من وين هو
ميديا :من باريس
ملاك :حلووووو اسمه ؟
ميديا :ريان
ملاك :باين من اسمه حلوووو
ميديا :بس حلووو ئلا خقاق بصراحة انا اعجبت فيه ما بنام ئلا بفكر فيه
ملاك :فرجيني صورته
ميديا :اوكى بتعرفي انه في شبه منك
ملاك :عادي بيخلق من الشبه اربعين
ميديا :ها شنو رأيك
ملاك :مررررررررة حلووو
دخلوا منار وهديل وحلا
هديل :مين هو الحلوووو
ميديا :تعالوا شوفوا
حلا :يا ويل قلبي انا ايش هل جمال
هديل :بس ليسمعك سعدون
ملاك :هههههههههههههههه سعدون هذا دلع
هديل :والله كيفي حبيبي وانا حره فيه
الكل :ههههههههههههههه هههههههههههههههههه
منار :ملاك بيشبهك
ميديا :وانا قلت هيك
ملاك :عاديممكن
ميديا :ها بنات بيحكي معي
هديل بحماس :يلا احكي
ميديا :اوكى

الكتابة بالانجلش بس بترجمها
(أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك )
هاااااااي
(كل ليله اسهر عشانك يالغالي .. وارسم خيالك في بالي )
اهلين كيفك
(أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك )
تمام وانتي
(كل ليله اسهر عشانك يالغالي .. وارسم خيالك في بالي )
انا منيحة كيف صحة مدام مارينا
(أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك )
تمام
..............سكوت
(أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك )
بدكم تيجوا على باريس

(كل ليله اسهر عشانك يالغالي .. وارسم خيالك في بالي )
لاااا والله ما راح نقدر نجي عليها ,ريان عندي بنات عمي وبدهم يحكوا معك بحط مايك
(أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك )
اوكى ما عندي مانع <فيس ابتسامة >
ميديا :احم احـــم مرحبا
ريان :اهلين ,كيفكم صبايا
البنات بصوت واحد :تمااام وانت
ريان : جيش قاعد ههههههههههههههه ميديا كم وحده عندك
ملاك :4
ريان :ومين الـ حلوة ئلي تكلمت
ملاك :انا الزهراء وعمري 25 وبشتغل بشركة البابا <ملاك من وهي صغيرة بتحب اسم الزهراء ومتعلقة فيه بس ما بتعرف ليه >
ريان :اهلين فيكي
حلا :وانا فرح وعمري 22 وبدرس بالجامعة تخصص طب وبنت عم ميديا واخت ملاااك <يا ويلي > بقصد الزهراء
ريان :اهلين بالدكتورة
هديل بنبره مضحكة :وانا مرام وعمري 22 سنة وبالجامعة وبدرس ادب انجليزي وبنت عم ميديا
ريان :ههههههههههههههه هلاااا فيكي
منار :اما انا ناديا وعمري 27 ومديرة مدرسة وخاطبه وبعد اسبوع بتزوج انا واخوي
ريان :اتشرفت فيكم ,ومبروك مقدماااا
منار :الله يبارك فيك
ميديا :ما سالتك عندك خوات
ريان سكت وبعدين تكلم :عندي وحدة بس ماتت لما كان عمرها 11 سنة
ميديا :سوري ما كنت بعرف
ريان :عادي
سمعوا صوت حد
ميديا بسرعة :ريان في صوت حد جاي بليز لا تتكلم
ريان :اوكى
وما في دقايق يدخلوا تامر ومعتز على الغرفة :مرحبااااا صبايا
الكل :اهلين
معتز :شنو بتعملوا
حلا :بنختار تصاميم للعرس
تامر بده يحرج منار : يا عروسة مجهزة كل شيء بدك مساعدة
منار قلب وجها الوان وقامت :انت واحد قليل ادب <وتطالع معتز >وانت مو احسن منه
الكل :ههههههههههههه هههههههههههههه
ملاك :حرام عليكم خجلتوها
معتز :وانتي متى زواجك
ملاك عبست :ما بعرف
تامر :انا قلت لفارس يطلقك
ملاك فتحت عيونها :ايييييييييييييييييييييييييييييييش
معتز :شـ قاعد تقول انت
حلا :وانت ليه تدخل بينهم
تامر :ئلي عندي قلته
ملاك :تاااامر ابيك تنسى كل ئلي صار وربي لولاي ما صار ئلي صار وانا بتحمل نتايج اغلاطي
تامر عصب :خلاص بكفي لا تحملي نفسك دوم نتايج اغلاطه خليه يدفع الثمن هو
طلع ولحقه معتز
ميديا :مو فاهمة شيء ش صاير
ملاك :ما في شيء
ريان :الوووو الووو
ميديا تذكرته وحطت السماعات على اذنها :ها ريان اسف اتاخرت عليك
ريان :لا عادي ,شكله الجو عندكم ملخبط
ملاك :اسفين ازعجناك معنا
ريان :عادي انتي ئلي خاطبة ئلي اسمه فارس
ملاك :اها انا
حلا نطت :وبكون اخوي
ريان :كيف مو انتي اختها
ميديا :قصة طويلة بعدين بقولها لك
ملاك :بروح اقعد مع عمي عن اذنكم ,واتشرفت بمعرفتك ريان
ريان :وانا اكثر

نزلت تحت وتصلت على فهد
فهد :الو وو
ملاك :...
فهد :الووووو مين معي
ملاك :احم انا ملاك
فهد فرح :اهلين ملاك شلونك
ملاك :تمام وانت
فهد تنهد:كيف بكون وانتي بعيده عني
ملاك :فهد انا اتصلت عليك ميشان هذا الموضوع ما بصير ئلي بتعمله بنفسك
فهد :مو بايدي
ملاك :كل شيء بايدك لساتك باول عمرك اتزوج وحدة بتستاهلك مو جربت اول مرة وبعدين توقف لازم تجرب اكثر من مرة وتتعلم من اخطائك ئلي بقوله لك انه انت ولا عمرك حبيتني يمكن اعجبت فيني وبشخصيتي بس ما وصلت للحب وانت انتبه منيح حولك اكيد في وحدة بتناسبك اكثر مني
فهد ارتاح لكلامها وما بيعرف ليه :طيب بحاول
ملاك :ما بدي تحاول اكيد لازم تعمل هيك وبعدين عندي شرط
فهد ابتسم :ئلي هو
ملاك :هههههههه ابيك تعتبرني زي واحد من ربعك واول ما تحب تخبرني على طول
فهد :اوكى
ملاك :هههه وانا بخطب لك
فهد :طيب يا ستي في شروط ثانية
ملاك :لاا هذا مو شرط امر مني ,امم ما بطول عليك سلام
فهد ضحك :مع السلامة سكرت منه تنهدت بحزن وبعدها راحت وجلست مع يزن ونواف وطارق وسعد وتامر ومعتز وطبعا
بعد اسبوع يوم زواج منار ونادر وطارق وريم
في الصالون
كانوا كل البنات بس خوات نادر خلصن وراحوا وبقيوا جود ورهف وحلا وهديل وميديا وملاك وناديا معهم
وكانت كل وحدة مشغولة وقاعدة بتتجهز
رهف :احـــم احم بنات انتبهوا شوي
لفوا كلهم عليها
ميديا :خير
رهف :بقدم ئلكم زوووووجة اخوي ئلي هي بنت عمكم المصون جود ,جود ادخلي
دخلت جود بكل هيبة وجمال ولا وحدة من البنات عرفتها كانت متغيرة 180 درجة م حلوووة كثير لابسة فستان تركوازي ومشجر بالبني علاقي طويل بس مو مخصر لانه ئلها كرشة من الحمل وشعرها طول شوي ورفعته بطريقة حلوووة ومع الميك اب خفيف وناعم بارز انوثتها
هديل بتردد :رهف مين
جود بصوت ناعم مبحوح من التدخين :انا جود ما عرفتوني
هديل على طول نزلت دموعها فرحت وحمدت ربها انه اختها رجعت مثل اول واحسن
حتى البنات بكيوا <هههه هاي شغلتهم >
الكوفيرا :انا كمان شوي بصيح معكم يا بنات
ملاك :هههههههه اها والله شكلك راح تبكي
راحت كل وحدة على شغلها
وبعد 3 ساعات كلهم خلصوا ما عدا ملاك
ملاك :حرام عليكم بتروحوا وتتركوني
حلا :عمو برا ما بدنا نتاخر عليه
ملاك :هديل حبييتي اكيد بتقعد معي
هديل :انا مين قال
ملاك بوزت :ميدو
ميديا :لاااااااا
ملاك تطالع رهف :لا تحاولي
ملاك زعلت :طيب روحوا
ناديا :هههههههههههه كسرتي خاطري خلاص انا ببقى معك
ملاك : حبيبتي ندومو انتو
ناديا :ههههههههههههههه ههههههههههههه
طلعوا البنات على القاعة وبقيت ملاك معها ناديا في الصالون

عند باب الخارججي
:والله ما بتاخر بقول لها كلمتين وبطلع
:انت بدك تفضحني
:لاااا والله ,ما في حد داخل صح
:اها مزبوط حجزوا اليوم الصالون كله
:حلووووو خليني بكلمها وبطلع نجلاء ميشان اخوكي حبيبك
نجلاء :طيب هي معها ناديا اخت فهد باخذها ولما ارن عليك بتدخل بس بسرعة بتقول ئلي عندك وبتطلع
بفرحة :اوووووكى
راحت داخل واخذت ناديا على غرفة ثانية بتكلمها بموضوع وملاك لحالها تستنى تحط لها الميك اب ويروحوا
ملاك :يا ربي والله مو وقته اتاخرنا مرة
صوت من وراها :لسا بدري
ملاك التفت وانصدمت وبنفس الوقت خافت :انت مين من وين دخلت
:اسمعيني انا
قاطعته وهي تبكي وكانت خايفة :انـ تت انـــت شنو بدك مني
عوره قلبه عليها قرب منها وهي بعدت على طول :اسمعيني والله ما راح اضرك بس بنتكلم شوي
ملاك :طيب خليك بعيد عني ولا تقرب مني
: اجلسي واهدي حتى اعرف اتكلم
جلست ملاك بصمت وبعد ما هديت اخذت نفس :مو انت نهاد اخو فرح
نهاد ابتسم :اها اناااا
ملاك:شنو بتريد مني
نهاد:بقول ..............

في القاعة
كان الكل مبسوط والرقص قايم بالقاعة والاغاني تصدح ب المكان وبغرفة العروسات كان الجو متوتر والبنات يهدوا فيهم
الهنوف :خلااااص والله لو انكن اطفال كان هديتن من زمان
ريم :هنوف يالزفته اسكتي لا اقوم اتوطى ببطنك
الهنووووف :هههههههههههه
ريم:هنوف
منار :والله انكم خليني ساكتة احسن
ريم :منار انا خايفة
منار :حتى انا خايفة اطيح وقت الزفة
نهى :هههههههههههه اتخيلي بس
منار :سخيفة
نهى :زيك
<ههههههههههههههههه جو مذبحة >
عند البنات
كانن يتناوبوا بالرقص وكلهم مبسوطين بالمناسبة السعيدة
ميديا :مو كانهم اتاخروا
هديل :اها والله
حلا :على وصول اكيد
رهف :ها جبتوا سيرة القط جانا ينط
ملاك وناديا :السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
جود :وين تاخرتن
ناديا :لما خلصت جينا
حلا اشرت لناديا يعني شفيها
ناديا هزت كتوفها انها ما بتعرف
بعدها انزفوا منار ونادر وطارق وريم وقعدوا تصوروا وقطعوا الكيك ورقصوا وسلموا على الكل وحجز ئلهم الجد بالفندق وكملت سهرتهم للفجر وبعدها كل واحد رجع بيته


في اليوم الثاني
وفي بيت الجد
صحيت من النوم وكانت مهمومة وطول مبارح تفكر بالمصيبة ئلي نزلت عليها واخذت قرارها بعدد تفكيررر طويل وقررت انها لازم تنفذه مهما صار
نزلت تحت وكان الكل جالس بيفطر سلمت عليهم وجلست دون ولا كلمة والكل استغرب من هدوئها لانه كل مرة بتغير جو عليهم
ملاك قطعت افكارهم :جدو انت زعلان مني
الجد استغرب :لاااا ليه
ملاك :بس بسأل ,وانت يا بابا
ابو فارس :لا ياروح البابا مو زعلان منك
ام فارس مستغربة :بنتي ملاك صاير شيء
ملاك :لااا
وقفت من مكانها تنهي النقاش وطلعت جلست في الحديقة تستنى فيه لحتى يطلع ودمعتها على خدها واول ما شافت خياله مسحت دموعها رفعت جوالها توهمه انها بتكلم
:هههههههههههه ايوة حبيبي انا معك ...لاااا عادي ....انا بتسلى فيه مو اكثر ....انا احبه اكيد لاااا وبعدين لما ازهق منه بخليه يطلقني وبتكون انت خلصت مشاكلك ...اها اكيد
وما حست ئلا وهي على الارض من الكف ئلي اخذته من فارس غمضت عيونها بآآلم تداري دمعتها وقفت وهي تتصنع القوووة
ملاك :انت انـــ ـت كيف سمحت لنفسك ترفع يدك علي
فارس واصلة معه :الحين انا لعبة عندك يا ك*.... يا حقيرة
ملاك : لا تغلط فاهم وبعدين انا ما بيلزمني واحد من اشكالك
فارس شد ايده بقوه :ملاااااك اسكتي احسن لك
ملاك :طلقـــــــني
فارس :مو مطلق
ملاك رمت عليه قنبلتها ئلي ضربته على الوتر الحساس :اذا كنت رجااااال فعلا وعندك كرامة طلقني
فارس :انا رجال غصبن عنك
ملاك : دامك رجال فرجيني رجولتك وطلقني
فارس غضب وعصبية :انتي طالق ..3
ملاك ببرود:بتمنى بالليل ورقتي تكون عندي
ملاك ابتسمت ابتسامة رضى ئلي قهرته وهو مو عارف شنو عمل مشى من عندها وهو مصدوم اما هي اول ما راح انهارت على الاخر وقعدت تبكي مكانها بحدود الساعتين
سمعت صوت جوالها يرن وردت :الوووو ...طيب على 11 بكون جاهزة ...مع السلامة
ا
في بيت ابو طارق
كانوا جالسين بالصالة معتز على التلفزيون وميديا على الاب توب وام طارق بتقرأ بمجلة
معتز :يمه خلاص سافروا
ام طارق :اها
معتز :ومتى مقررين يرجعوا
ام طارق :خليهم يوصلوا بالاول وبعدين رجوعهم بالسلامة
ميديا :ههههههههههههههه دلخ
معتز :ما كلمتك
ميديا طنشته وما تكلمت
ام طارق :يمه معتز روح جيب لنا الغذى من المطعم ما طبخت اليوم
معتز :خلي الخدم
ام طارق :ما حد من اخوانك وابوك بيحب أكل الخدم
معتز يقوم :طيب
اما ميديا فكانت تكلم ريان على المسن
بكتب الاسماء مو النيك نيم
ميديا :اها كانت الحفلة حلوووة كثير
ريان :عقبالك
ميديا :شكرااااااا <فيس خجول >
ريان :بصراحة شوقتوني لاعرف قصة بنت عمك الزهراء
ميديا :طويلة كثير
ريان :وراكي شيء
ميديا :لااااا
ريان :طيب كلميني عنها
ميديا :اكيد بتمل
ريان :لا بالعكس
ميديا :طيب ,هذا يوم ............
في بيت ابو سعد
ام سعد :والله بحمد ربي مليون مرة انها رجعت مثل اول
ابو سعد :اها والله انا فرحت كثير لما اعرفت
هديل :ماما رغم كل شيء عملته مبارح وتضحك وتسولف وتبتسم من ورا قلبها شكلها فاقده مؤيد
سعد :الله اعلم وين بكون
ام سعد :الله يرجعه بالسلامة
الكل :امين
هديل تطالع سعد بنص عين :يمه بتعرفي ام اسماعيل
ام سعد :لا بس شفيها
هديل :مبارح كانت تلمح لحلا حتى تخطبها من عمي لابنها اسماعيل
سعد كان يشرب ماي :كح كح كح كح كح
ام سعد :بسم الله عليك شوي شوي يا ابني
سعد :ان شاء الله
ابو سعد :مين بكون هذا اسماعيل
هديل اتورطت لانه اصلا ما في وحدة اسمها ام اسماعيل :ها
ام سعد انقذت الوضع :والله حلا مليون واحد بتمناها ادب واخلاق وجمال ما شاء الله عليها ,وانا من زمان بتمناها لسعد
سعد فرح بس بين انه عادي :ئلي
ابو سعد باستهبال :لا لأخوك ,في غيرك اسمه سعد
سعد بهبل :اها صاحبي
ابو سعد مسك الوسادة ورماها على سعد
سعد :ااااي يبه
ام سعد :ههههههههههههههه ههههه
هديل :والله فكرة حلوووة انه حلا تجي تعيش معنا بس شكله ما في نصيب
ابو سعد :ليه
هديل بنذاله :سعد ما بده
سعد طير عيونه فيها:انااااا مين قال
ام سعد :ههههههههههه ههههههههه بينت على حقيقتك
سعد اتفشل :ما كان قصدي
ابو سعد ابتسم :طيب مو كأنه البنت صغيرة
ام سعد :بنعمل الملكة الحين وبعد ما تخلص دراسة العرس
ابو سعد :عال العال .,ها سعد شنو رأيك موافق اكلم عمك
سعد يقال مستحي :انا تحت امركم يبه
هديل نقزت :يا هوووووه <وطلعت على غرفتها
سعد :ها اشتغلت الوزارة الاخبارية
ام سعد وابو سعد :ههههههههههه هههههههههههههههه

في الليل في بيت الجد
يزن :يبه عرفت ش صار
الجد :لا خيرررر اللهم اجعله خير
يزن :فارس
ابو فارس :شفيه
يزن :طلق ملاااك
الجد بصدمة:انت شنو قاعد تقول
تامر :من جدك
يزن :لا من ابوي ,يعني شغلة مثل هاي بينمزح فيها
حلا :بروح عند ملاك <وطلعت لعندها >
ام فارس :وينه
يزن :ما
قاطعه دخول فارس ئلي كان متغير :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو فارس :فارس مزبوط ئلي سمعته
فارس ناظره
ابو فارس :طلقت ملاك
فارس سكت ونزل راسه
الجد :ليه طلقتها
فارس :....
الجد :فاااااااارس
فارس :بروح انام تصبحوا على خير
طلع من عندهم قبل ما يسمع اي شيء وراح على غرفته

بغرفة ملاك كانت ترتب ملابسها بشنطتها وتبكي بصمت سمعت صوت دق على الباب على طول خبت الشنطة تحت السرير ومسحت دموعها وابتسمت وفتحت الباب
حلا :ملاااك
ملاك بابتسامة :اهلين ادخلي
حلا:ملاك ليه ما قلتي لي
ملاك:اييش
حلا :انه فارس طلقك
ملاك :حلوووووي بليز لا تفتحي معي هل موضوع اوكى
حلا :بس
ملاك :ميشاني
حلا:طيب
ملاك بعبرة :حلوووي ممكن تنامي عندي اليوم
حلا:ليه غرفتي موجودة
ملاك :ولا شيء بس هي راح تكون اول مرة واخر مرة
حلا فسرت هل شيء انه زعلانة ميشان طلاقها من فارس :اوكى ما عندي مانع

بغرفة فارس كان قاعد وبيفكر مو مصدق انه ملاك ما عادت ئله :اناااا واحد مجنون شلون بطلقها وخصوصا بهاذا الوضع ..بس هي مسكتني من الايد ئلي بتوجعني ..آآآآآآآه يا ملاك مو قادر افهمك ..لما اعترفت لنفسي واكتشفت اني بحبك ضعتي من ايدي

في اليوم الثاني
وتحديدا في ماليزيا
الفندق كانوا جالسين على الفطور
طارق :كثير تمنيت نتزوج انا وانت بنفس اليوم والحمدلله تحققت
نادر :اها والله
منار :جايين شكلكم تسترجعوا الذكريات
طارق :اها والله فكرة حلوة رأيك نادر
نادر يكمل معه لعبته :والله ما عندي مانع
ريم :منار نعتبرها طردة
منار :هيك الظاهر
ريم :طيب بنسيبكم تسترجعوا ذكرياتكم
طارق حاوطها بذراعه :شنو بدنا في الماضي احنا اولاد المستقبل
منار :فكرت
نادر :لا تفكري بحد غيري اوكى
منار بصوت واطي :طيب
نادر :هههههههههههه
كملوا سوالف وفطور
نادر :منار ليه ما بتاكلي
منار :مالي نفس
طارق بمزح :يمكن حامل
منار احمرتمن الخجل والعصبية على اخوها :سخيف
طارق وريم ونادر ضحكوا عليها وبعد ما خلصوا فطور منار ونادر طلعوا وطارق وريم كمان طلعوا بس كل واحد لحاله

انتهى الباااااااااارت


0 علامات على التعافي في طبقة الاوزون
0 أنت غير الناس عندي
0 كتائب القسام تخترق حواسيب الجيش الإسرائيلي
0 إني أحبك كرواية ليس لها نهاية كزبد بحر لا يكاد يجف للكاتبة/m7mo7h
0 الكلب الأفغاني..!
0 شلالات طبيعية في محافظة ظفار .. جنة الخليج
0 عزيزي الرجل كيف تكون “جنتلمان
0 الافعال المساعده المشروطه....جزء اول
0 ملامح واسرار شخصية الرجل الهادئ
0 استمرار أعمال العنف في مدينة فيرغسن رغم رفع حظر التجول
0 أشهر 5 تصفيفات شعر للرجال في 2012
0 "يوم الموتى" أفضل أيام السياحة في المكسيك
0 رسالة متعب بن عبدالله لداعش: أفضلكم لا تقربوا الحدود
0 رحلة إلى عواصم الشوكولاته العالمية
0 دول تستغيث..فهل من مغيث!!
سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عن البويات وحياتهم ومشاكلهم واسمها عاشقات بجنون احلى سيمو منتدي الروايات - روايات طويلة 112 10-14-2021 09:24 PM
هل أنت قوي الشخصيه؟؟ هياف منتدي التنمية البشرية و تطوير الذات 7 02-08-2021 11:02 AM
فهرس المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 18 03-16-2017 12:21 PM
اهم اساسيات المكياج egy_moon منتدي ميك اب و تسريحات ـ مكياج و عطور 3 08-05-2013 06:59 PM
فهرس الدواوين النبطيه $$$ الحب الخالد $$$ منتدي الدواوين الشعرية 3 05-12-2010 10:39 PM


الساعة الآن 12:14 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.